مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

انا خايفه من ناحية الزوج الجديد كيف رح يعامل عيالي اريد احد تكون مرت بهذا الظرف تزوجت ومعاها عيال يعني ندمت ليش تزوجت ولا ارتاحت هي وعيالها بزواج

آهااااا يعني انتي خايفه انه ما يكون حنون عليهم ... يا حبيبتي حتى الي تزوجت ونفس ظرفك ماراح تقدر تفيدك ... تدرين ليش .. لأن هاذي توافيق من رب العالمين ... والرجال مو سوى وانا اختك ... فيه الطيب والكريم والحنون ... وفيه القاسي والنذل والخسيس ... فياعمري ... في هالحاله مالك إلا ان تتفاهمي معاه وجها لوجه بهالشغله ... وفهميه ان اطفالك مثل الايتام من الابو ان وقفت معاهم ربي بيجزاك خير عنهم وان وقفت ضدهم ... ربي بياخذلي حقهم منك ... وعليك بالدعاء بكثره دون توقف ... وصدقيني شخصيتك من اول ما يدخل عليك هي الي بتحدد معاملته معاهم ... خلك رقيقه بكل شي الا عيالك تراهم اطفال ما يقدرون يدافعون عن نفسهم الى الآن ... والله يوفقك ويرعاك انتي وعيالك

بنت الجنوب

فديتك يا ست هانم ويا دمعة غلا وعبره مشكورات على سعة صدركن لي وعلى كل كلمه ونصيحه جلتنها لي بربي اني حبيتكن حب في الله وربي يوفقكن ويسعدكن وين ما رحتن ويجبر بخواطركن ويحقق لكن امنياتكن عاجل غير اجل

عبره

اهلين عبوره من رحب يسلم ... متى بس مدري انا مالي وقت محدد والمشكله لمن ادخل ادخل عرض مع اخر صفحه ما اقلب فالقديمه <<< مشغوله الاخت
بصراحه انا الي يسعدني مداخلاتك وسواليفك و لايهونون الباقين بشرينا اخبار مشوارك ؟؟ بكره باذن الله ؟
مشواري اليوم ان شاء الله ليلا الى الآن الامور مستتبه وان شاء الله ربك يسر ... واختك مجهزه نفسها ويارب ما تجيني الا اذا خلصت العمره ... اللهم آمين

عبره

فديتك يا ست هانم ويا دمعة غلا وعبره مشكورات على سعة صدركن لي وعلى كل كلمه ونصيحه جلتنها لي بربي اني حبيتكن حب في الله وربي يوفقكن ويسعدكن وين ما رحتن ويجبر بخواطركن ويحقق لكن امنياتكن عاجل غير اجل
لا شكر على واجب ياختي ... وعسى ربي يكتب لك الصالح ويسر امرك وين ما كنتي ... واحنا كلنا خواتك هنا ...

بنت الجنوب

اختي عبره انا صارحته بموضوع عيالي اني خايفه عليهم فقال اذا ما وقفت جنبك وهتميت فيش وفي عيالش وش الفيده مني انا مش نذل انا احبك واحب كل الي تحبينه للمعلومه اهو جد مر بنفس التجربه يعني ابوه طلق امه واهو صغير وترباء عند امه وزوج امه ولم كبر راح عند ابوه وتزوج وانا احس ان قلبه مثل قلبي يعني نفس الطباع ونفس الرومنسية ونفس الطيبه

فافي دلع

كيفك عبووورة مامشيتي؟؟
الله ييسر لك
غلوووو ذكرتيني بايام وحمي كنت ابرررررد مرررة والله لدرجة اني احط كم شرشف علي

ست هانم

الله يسهلك عبوره تروحين وترجعين بالسلامه وكم يوم ناوين تجلسون ؟ لقافه .. بس عشان حنفقدك والله انك معطي بلقيس جو على الاقل بالنسبه لي .. ترى ما ابالغ من جد

امين بنت الجنوب ربي يسمع منك وينور طريقك والله وانا اختك ماسوينا غير الواجب كلنا قلوبنا على بعض وودنا بس نفيد بعض لو بكلمه بسيطه موفقه يارب

فافي دلع

بنت الجنوب خلاص دامك استخرتي ومرتاااحة له توكلي على وااعزمي الامر..
طيب كيف اولاد كبار والا صغار وعارفين ويفهمون انهم بيعيشون مع شخص غير ابوهم،لان اذا كانوا في في عم. المراهقة لازم تقعدين معهم قعده وتفهمينهم الوضع
والله يوفقك ويكتب لك اللي فيع الخير يااارب

$دمعه غلا$

فافي صرت يوم اشوفك يجيني اكتئاب اذكرت من سنه حامل وللحين ماولدتي يعني مشواري طويل والله رحله متعبه انا الحين تعبت كيف اكمل المشوار والله تعب

بنت الجنوب

اعمارهم اكبر واحد 7 ونص واصغر واحد سنه ونص والكبير يجول لي امي تزوجي نريد رجال ياخذنا رحلات ومشاوير ويريحنا هههههههههههههههههه يعني بالمختصر يريد دريول

عبره

اختي عبره انا صارحته بموضوع عيالي اني خايفه عليهم فقال اذا ما وقفت جنبك وهتميت فيش وفي عيالش وش الفيده مني انا مش نذل انا احبك واحب كل الي تحبينه للمعلومه اهو جد مر بنفس التجربه يعني ابوه طلق امه واهو صغير وترباء عند امه وزوج امه ولم كبر راح عند ابوه وتزوج وانا احس ان قلبه مثل قلبي يعني نفس الطباع ونفس الرومنسية ونفس الطيبه

يا قلبي عليك ... أجل هذي وسوسة شيطان ... بدام زوجك مر بنفس ظروفهم ... اكيد بسوي لهاشي الف اعتبار ... واذا هو شاريك ودمك ولحمك ويحبك وهذا اهم شي ... راح يدير باله عليهم عشان خاطرك ... ومثل ما قلت لك هالشي راجع لشخصيتك اول ما يدخل عليك ... وحاولي بعد انك ما تثيرين غيرته باهتمامك لهم اذا كان موجود في البيت ... الرجل مثل الطفل وانا اختك ... يعني بحضوره اهتمي فيه اكثر عشان يقول بخاطره تحبني وتحبهم ... ومثل ما قلت لك رقيقه بكل شي الا الي يقرب ويأذي عيالك ... حطي النقط على الحروف من اول شي ... لا تقولين بكره ... لأ خلك حريصه على هالشي ... ومن المعطيات الي اعطيتينا ايها ... انا اشوف انه ما عليه كلام وعسى ربي يوفقك ويسهل امور يارب

فافي دلع

هههههههه
اكتئاااااب مرة وحده شكلك توحمتي علي
حلو يابنت الجنوب الاولاد ماهم كبار وانتي عاد لاتنسين مثل ماقالت عبووورة اهتمي فيه بوجوده لاتنشغلين عنه وحلو لو يهدونه شي هديه بداية الزواج( تهاداو تحابوا)**

عبره

كيفك عبووورة مامشيتي؟؟
الله ييسر لك

الله يسهلك عبوره تروحين وترجعين بالسلامه وكم يوم ناوين تجلسون ؟ لقافه .. بس عشان حنفقدك والله انك معطي بلقيس جو على الاقل بالنسبه لي .. ترى ما ابالغ من جد

فوفو و ست هانم الله يسلمكم ما قصرتوا ... ان شاء الرحمن بنمشي اليوم مساء وبنرجع الاربعاء ... وانا كل ساعه رايحه الحمام ( يكرم القارئ ) وأتأكد في شي او لأ والله المستعان ... ومشكوره حبيبتي ست هانم على الاطراء ما عليك زود

بنت الجنوب

مشكورة اختي عبره وربي يوفقك وين ما كنتي ويرزقكي بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل
وبتوفيق للجميع

ست هانم

حاطة الاب توب بالمطبخ واكلمك وانا اسوي الغدا .. ابو الفله
خرووووج جو اهل المدارس زريانين علي عيالي اشوفكم المساء واذا فاتني شي ارجع له مع السلامه جميعا
وربي يسهلك عبورتنا وفي امان الله نستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه .

عبره

اعمارهم اكبر واحد 7 ونص واصغر واحد سنه ونص والكبير يجول لي امي تزوجي نريد رجال ياخذنا رحلات ومشاوير ويريحنا هههههههههههههههههه يعني بالمختصر يريد دريول

حلو يابنت الجنوب الاولاد ماهم كبار وانتي عاد لاتنسين مثل ماقالت عبووورة اهتمي فيه بوجوده لاتنشغلين عنه وحلو لو يهدونه شي هديه بداية الزواج( تهاداو تحابوا)**

بنت الجنوب ... ما شاء الله الله يخليهم لك وياحليل تفكير لكبير وهوصادق وده يحس انه له اب مثل باقي الاطفال

فوفو ... برافو عليك فكره رااااااائعه فكرة الهدية من الاطفال لزوج امهم ... ومثل ما قلتي قول الرسول صلى الله عليه وسلم تاهدوا تحابوا

عبره

عبوره انتي ما اخذتي الحبوب ؟؟
حاطة الاب توب بالمطبخ واكلمك وانا اسوي الغدا .. ابو الفله
خرووووج جو اهل المدارس زريانين علي عيالي اشوفكم المساء واذا فاتني شي ارجع له مع السلامه جميعا
وربي يسهلك عبورتنا وفي امان الله نستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه .
لا والله يا ختي ما اخذتهم ... انا مستخيره رب العالمين بهالروحه ... وهو راح يسر امري اذا لي فيها خيره ... بالعافيه عليكم الغداء حبيبتنا ... استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه

بنت الجنوب

بصراحه فكره تجنن مشكوره على هذي الفكره بس بعده ما تقدم لي بشكل رسمي لم يتقدم بشكل رسمي بخليهم يعطونه هديه تصدجين فرحاااااانه وايد بالفكره عشان تقرب قلوبهم لبعض

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى