مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

عادي عبوره حبيبتي حتى لو مانتبهتي عادي الدردشه صعب يلحق عليها الواحد وانا غالبا الي يفوتني من الدردشه ماقراه
هلا دموعه ... انا عكسك ... لازم اقرأ الي فاتني لابد القى شي فيه يهمني ارد عليه ... المهم ماقلتي لي شلونك الحين ان شاء الله اشوه شوي ؟

عبره

عبوره كنت اقرا قصة نونا بعد ان رحلت ليلى سمعت اليالي تبكيها وربي بكيت لين قلت بس الكاتبه لها اسلوب مشوق وابدعت في الوصف الى درجه ماتحملت اكمل القصه مع اني متشوقه اعرف نهايتها ياليت اعرف احد قراها يقولي النهايه
نبهتيني عليها ... والله يا عمري انا ما قريتها عشان اعرف نهايتها ... اثاريك قلبك رقيق حيل حبيبتي ... والله ما عندي وقت اقراها ... بحاول والله المستعان

بنت الجنوب

سلام يا بالقيسات يا حلوات تسمحو لي ادخل معكن في الدردشه لاني مطلقه واحتمال اكون زوجه ثانيه بس عندي كم استفسار
انا مطلقه من 5 شهور وعندي 5 اطفال وخايفه ع اطفالي اني اذا تزوجت يحسون بالفراق برغم اني حاطه شرط ان عيالي يكونو معي وين ما رحت والشخص الي متقدم لي طيب وقال رح يكونو عيالي وانا متردده
فاذا حد مجربه من قبل ياريت تخبري وتنصحي وبدعي له عن ظهر الغيب بالخير وان شاء الله في ميزان حسناتها

$دمعه غلا$

هلا دموعه ... انا عكسك ... لازم اقرأ الي فاتني لابد القى شي فيه يهمني ارد عليه ... المهم ماقلتي لي شلونك الحين ان شاء الله اشوه شوي ؟
الحمدلله احسن بس احسني طايحه ونازل على نوم وماستحمل اي برد بردانه على طول

ست هانم

السلام عليكم
الف لاباس عليك دموعه ماتشوفين شر
بنت الجنوب حياك الله عندنا الاستاذه عبوره راح ترد عليك

$دمعه غلا$

سلام يا بالقيسات يا حلوات تسمحو لي ادخل معكن في الدردشه لاني مطلقه واحتمال اكون زوجه ثانيه بس عندي كم استفسار
انا مطلقه من 5 شهور وعندي 5 اطفال وخايفه ع اطفالي اني اذا تزوجت يحسون بالفراق برغم اني حاطه شرط ان عيالي يكونو معي وين ما رحت والشخص الي متقدم لي طيب وقال رح يكونو عيالي وانا متردده
فاذا حد مجربه من قبل ياريت تخبري وتنصحي وبدعي له عن ظهر الغيب بالخير وان شاء الله في ميزان حسناتها

هلابك وحياك الله والدردشه مو مقصوره على احد بالنسبه لموضوعك والله مادري بس استخيري الله واذا كان الرجل كويس وعلى دين وخلق فليش لا بس اهم شي لازم تشرطين يكون لك بيت وحدك بعيد عن اهله من خوف يضايقون الاطفال حرام خاصه انهم حيكونون غرباء وتكون عندهم حساسيه من اي شي فالافظل ان تكونو بعيدين ولا يكون لازيارات ولاغيره ولو كنتى موضفه فالامر بسيط ولا فيه اي مشاكل ان شاءالله

عبره

حياك الرحمن يا بنت الجنوب ... برأيي لا يكفي ان تشرطي عليه هذا الشرط ... لا بد ان تري المسكن الذي يود ان يسكنك اياه مع ابنائك حتى تتأكدي من صدق نواياه ... ويارب يكون صادق وطيب مثل ما ذكرتي ... ولكن يا عزيزتي من الضروري ان يبقوا الاطفال معك حرام يضيعوا بزحمة مشاغل الدنيا وفراقك مع ابوهم ... وياريت وحده بهالقسم تكون نفس ظروفك ترد عليك ... وعسى الله يسهلك امورك كلها ويتمم لك على خير ... وقبل كل شيئ أوصيك غاليتي بصلاة الاستخاره ... عسى ربي يسخرلك من عنده العيشه الرضية ... اللهم آمين

بنت الجنوب

مشكوره اختي ست هانم ودمعه غلا ربي يعطيكن العافيه
بخصوص الشقه انا ساكنه عند اهلي ولي جناح خاص فيني وانا موظفه ما اجدر ابعد عشان عيالي لان امي ترعاهم لم اكون في الشغل والرجل الي متقدم لي يكون ابن عمي يعني مو غريب والكل يمدحه ويشهدون له بالعطف وطيبه وهو من سني يعني انا الحين خلصت 28 والداخله في 29
منتظره نصايحكن بفارق الصبر

عبره

السلام عليكم

بنت الجنوب حياك الله عندنا الاستاذه عبوره راح ترد عليك
هلا وغلا بست الستات ... وينك أمس جالسين نسولف وانتي ما ناقشتي معانا الا بالقليل ... بصراحه افرح بمداخلاتك الواقعية ... الله لا يحرمنا هالطله

بنت الجنوب

مشكورة اختي عبره هذا شرف اعتز فيه انك رديتي عليه وبخصوص صلاه الاستخاره الحمد لله من رمضان وانا استخير وادعي ربي اذا هذا الزواج فيه خير لي ولعيالي اننا نتوفق وان مالنا خير فيه يصرفه عني وعن عيالي وانا يعلم الله اني اذا تزوجت الا عشان عيالي عشان يعوضهم عن فراق ابوهم واحصل احد ياخذهم ويطلعهم ويرعانا برغم ان اهلي مو منقصين علينا بشي بس ما شي يدوم لك

عبره

بخصوص الشقه انا ساكنه عند اهلي ولي جناح خاص فيني وانا موظفه ما اجدر ابعد عشان عيالي لان امي ترعاهم لم اكون في الشغل والرجل الي متقدم لي يكون ابن عمي يعني مو غريب والكل يمدحه ويشهدون له بالعطف وطيبه وهو من سني يعني انا الحين خلصت 28 والداخله في 29
يا قلبي بدام هو الي راح يسكن معاك ... وانتي واثقه باخلاقه ... وشايفه انه مناسب ... أجل وين المشكله ... وليش التردد ؟؟؟
انتي قصدك خايفه تعدين تجربة الزواج أو ان مثلا راح تكونين زوجه ثانية ... يعني زوجك متزوج من قبلك وعنده أولاد وخايفه من المشاكل ... أو شنو بالضبط ... ياريت توضحن يالغاليه ... وكلنا ننتظرك

ست هانم

اهلين عبوره من رحب يسلم ... متى بس مدري انا مالي وقت محدد والمشكله لمن ادخل ادخل عرض مع اخر صفحه ما اقلب فالقديمه <<< مشغوله الاخت
بصراحه انا الي يسعدني مداخلاتك وسواليفك و لايهونون الباقين بشرينا اخبار مشوارك ؟؟ بكره باذن الله ؟

$دمعه غلا$

بصراحه انتى ادرى منا بضروفك ووضعك القرار الاول والاخير بيدك انتي ملمه بالوضع من كل جوانبه احنا مالنا الى المعلومات اليسيره الى اديتينا اياها بس اساسيات اي موضوع محتاره فيه الاستخاره واذا هو ابن عمك فالرؤيا تكون اوضح لك وخاصه انك موضفه هذا جانب قوي معك والله يوفقللك الخير

ست هانم

عبوره نفسي اعرف وش عاجبك فالافطس ذا الي بالصوره هههههههه الله يخليه لعين ترجيه ويرزق بالولد الصالح قريب يارب تبشرينا قولي آآمين

عبره

مشكورة اختي عبره هذا شرف اعتز فيه انك رديتي عليه وبخصوص صلاه الاستخاره الحمد لله من رمضان وانا استخير وادعي ربي اذا هذا الزواج فيه خير لي ولعيالي اننا نتوفق وان مالنا خير فيه يصرفه عني وعن عيالي وانا يعلم الله اني اذا تزوجت الا عشان عيالي عشان يعوضهم عن فراق ابوهم واحصل احد ياخذهم ويطلعهم ويرعانا برغم ان اهلي مو منقصين علينا بشي بس ما شي يدوم لك
يا بعد قلبي الشرف لي انا بمعرفتك ... وانا هنا احاول اساعد قدر المستطاع ... بس والله اذا انتي مصليه الاستخاره ... وتفكيرك في محله الاولاد فعلا بحاجة رجل يوجهم ويكون قدوه لهم في البيت ... والرجل ولد عمك وانتي أدرى فيه ... انتي شنو خايفه منه بالضبط عشان نقدر نساعدك ... يارب يسهل امورك ويسر لك من عنده ... اللهم آمين

بنت الجنوب

انا خايفه من ناحية الزوج الجديد كيف رح يعامل عيالي اريد احد تكون مرت بهذا الظرف تزوجت ومعاها عيال يعني ندمت ليش تزوجت ولا ارتاحت هي وعيالها بزواج

عبره

عبوره نفسي اعرف وش عاجبك فالافطس ذا الي بالصوره هههههههه الله يخليه لعين ترجيه ويرزق بالولد الصالح قريب يارب تبشرينا قولي آآمين
هههههههههههههههاي وانا نفسي اعرف شنو مضايقكم فيه ... حرام يبقى بيبي وطفل نونو ... احب اشكالهم انا وهم صغار ... لو تشوفيني بتايلند بس الحق عيالهم لصغار ... ياختي عليهم ... وزوجي يقول لي ... وش تبين فيهم ؟ خخخخخخخخخخخ

ست هانم

عزيزتي بنت الجنوب الله يوفقك ولازم تعرفين شي مهم ان الدنيا هذي مابها جنه ولا سعادة دائمه .. والحياه تجارب ومو شرط الي مرت فيه غيرك يمر عليك كل وحده وظروفها وحسب الرجل الي حترتبطين فيه ادعي ربك التوفيق ودامك استخرتي توكلي على الله انت اول انسان يقدر يحدد مدى حاجتك للزواج ومهما كانت الوحده معززه عند اهلها تضل في حاجه الى زوج تكمل معاه باقي حياتها ... الله يكتبلك الخير وييسر كل امورك وعيالك لاتخافين عليهم بكره بيكبرون ويشيلون نفسهم بس انتي انتبهي لنفسك وربي معاك .

$دمعه غلا$

انا خايفه من ناحية الزوج الجديد كيف رح يعامل عيالي اريد احد تكون مرت بهذا الظرف تزوجت ومعاها عيال يعني ندمت ليش تزوجت ولا ارتاحت هي وعيالها بزواج

اذا كان انسان ملتزم ويخاف الله فتأكدي لو ماحبهم ماراح يظلمهم والمشاكل متوقعه في كل بيت مافي بيت يخلا من مشاكل بس كوني واقعيه واعرفي انه ماراح يعاملهم مثل الاب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى