مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

تفاااااؤل

أنا المها أزيدكم من الشعر بيت وحده حكتلي عن قريبتها هيه وضرتها راحو سوا زواج ويبعد الزواج مئتي كيلوا المهم كل وحده طولت لسانها علا الثانيه لين تطورت المشكله وتضاربت الزوجات وقف الزوج السيارة وطلعهن من السيارة ومحطهن بالعقال لين تعب وركبهم السيار ووداهم العرس وهن يبكين الله المستعان

عبره

يعني لو كانت الزوجه الاولى اكبر بالسن احسن من ان تكون الاولى والثانيه بنفس المرحله العمريه ياسلام تعالو شوفوا الدلع عند الثانيه
مممممممم وجهة نظر ... بس يبقى التربية والاخلاق والقبول يا ناس فوق كل شي ... فوق العمر والجمال والدلال ... وجهة نظري يعني

انا المها

افا يالغلا معقوله شكلك حظريه مره تمحط اي ضرب الخيزرانه نوع من انواع العصي

هذوانا جايبه موضوع للنقاش عبور الله يسامحك

تفاااااؤل

بس لو نجي للحق مو كل الطباين يتكارهون والله بعضهم زي الخوات يسكنون بيت واحد يربون عيا لهم سوا وكل وحده تمدح في الثانيه عند الناس لا تقولون ما في اعرف كثير**

عبره

بس لو نجي للحق مو كل الطباين يتكارهون والله بعضهم زي الخوات يسكنون بيت واحد يربون عيا لهم سوا وكل وحده تمدح في الثانيه عند الناس لا تقولون ما في اعرف كثير**

أنا المها أزيدكم من الشعر بيت وحده حكتلي عن قريبتها هيه وضرتها راحو سوا زواج ويبعد الزواج مئتي كيلوا المهم كل وحده طولت لسانها علا الثانيه لين تطورت المشكله وتضاربت الزوجات وقف الزوج السيارة وطلعهن من السيارة ومحطهن بالعقال لين تعب وركبهم السيار ووداهم العرس وهن يبكين الله المستعان
لا حول ولا قوة الا بالله ... والله يا ما ركبنا مع بعض بالسياره ومستحيل اركب جدام وخليها ورى والله الشاهد ... حتى لو ركبت السياره قبلها اركب ورى ... يا اختي في شي اسمه عيييييييييييييب مهما يكون ... شنو مافي احساس ... والله ثم والله ... مره ركبت قبلها ورى وجات هي زعلانه عليه وركبت جنبي ورى خخخخخخخخ وقال لي تعالي انتي جدام يقصدني ... قلت لا هذا مو مكاني هذا مكان ام فلان ... ورفضت اركب جدام واحر قلبها ... يا اختي حطوا نفسكم مكانهم .... قام زوجنا المصون وساق السياره وهويبرطم يقول سايق عندكم انا خخخخخخخخخخخ

عبره

افا يالغلا معقوله شكلك حظريه مره تمحط اي ضرب الخيزرانه نوع من انواع العصي

هذوانا جايبه موضوع للنقاش عبور الله يسامحك
ههههههههههههههههه يا حلوك ويا حلو تفاعلك ومواضيعك بعد مممممممممممموه بوسه لك من القلب

عبره

عبوره اذا رحتي مكه بيكون النت معاك نتواصل والاكيف
اذا الله كتب لي روحة ان شاء الله ... افضل اني افضي للعبادة ... وفندقنا اكيد فيه نت اذا حصل لي بمر سريع واذا ما في وقت مو مطوله باذن الله بنمشي بكره بالليل ونرجع الاربعاء بحيل الي ما تنام عينه

عبره

مهويتي .. وين عيالك مجابله النت صار لك ساعتين متدرين عنهم مساكين ؟

تفاااااؤل

تسلمين أنا المها. عبوره قريبه أمي تزوجت معد د راحو سوا مكه في رمضان والله تقول لنا زوجته الاولى اذا قلت كلمه في او اقتراح يمشي كلامي ولا تعارض زوجته الثانيه تقول وسالتها ليش ما تكلمين وتقولون الي في خاطرك قالت انتي الكبيرة والأمر أمرك انتي تفصلي وانا البس ومستحيل ازيد على كلامك الكل يحبها حتى عياله يحترمونها تكفين ادعي لها بذويه تأخر زواجها وتأخرت الذريه الله يوفقها والله انها حبوبه وكمان زوجهن له دور تقول أمي دائماً يوصيهم على بعض ويقول اذا ما تراحمتن ما حد بيرحمكن **

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى