مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

¨°o.O ديوانية الأنس للمتزوجات عشرين سنة فأكثر O.o°¨

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

≈ ĴāňỘň ●

اهلين نداء ماانتبهت عليك حيااك عيوني كيفك وكل عام وانت بخير وش اخبارك وكيف الاهل

السلام عليكم

بنات ديوانيتنا الغاليات

ولاتنسوني انا وبناتي تراي ابروح معكم في الباص ..
خلاص الاربعاء الجاي الاقيكم كلكم في الموقف نروح للعمره ونجلس للجمعة نصلي الجمعة وبعدين كل على بيتها بس لازم نسكن في شقه وحده نعطي المحارم شقه واحنا لنا شقه وااااااااااااااااااااااااااسعة كلنا فيها هههههههههه( ياحلوالاماني ) :32:

$دمعه غلا$

خلاص الاربعاء الجاي الاقيكم كلكم في الموقف نروح للعمره ونجلس للجمعة نصلي الجمعة وبعدين كل على بيتها بس لازم نسكن في شقه وحده نعطي المحارم شقه واحنا لنا شقه وااااااااااااااااااااااااااسعة كلنا فيها هههههههههه( ياحلوالاماني ) :32:

لاتنسون الشغالات ترا مافي اشتغل ودلع الحريم الي مايخلص تبون قهوه اعرفكم مايكفيكم تمر الاحلى وشاهي وخرابيطه لازم على الاقل 3شغالات انا ابي يوم اسافر اتدلع مابي اكرف يكفي الكرف الي عندي في البيت شغالتي سافرت ويمكن اسرق وحده منهن الي تعجبني

بنات فلتنا مكانها فاضي في الديوانية يارب تيسر امرها
وفاقدين نوف مالها طلة وحشتنا هي وسواليفها
(اقول ليتك ساكته تهذرين لحالك )

$دمعه غلا$

لامنتى لحالك فيه وحده شوفيها طول وعرض ولا مانى ماليه عينك
ايوالله فلوله مكانها محد يسده بس الحمدلله مطمنينا عليها اما نوف شفتها ذك اليوم في بيتنا دردشه ثانيه طيبه ماعليها بس مالها خلق سوالف

لاتنسون الشغالات ترا مافي اشتغل ودلع الحريم الي مايخلص تبون قهوه اعرفكم مايكفيكم تمر الاحلى وشاهي وخرابيطه لازم على الاقل 3شغالات انا ابي يوم اسافر اتدلع مابي اكرف يكفي الكرف الي عندي في البيت شغالتي سافرت ويمكن اسرق وحده منهن الي تعجبني
انت تأمرين أمر تدرين . :9:بندور لنا من هاذولا اللي يشتغلون في الاعراس هم تخصص شاهي وقهوة وتنظيف مالك إلا الأوامر واهم شيء فلوسك معك تتدلعين زي ماتبين الله لايحرمنا حبايبنا . ترى حتى المحارم بنجيب رجال يخدمونهم حنا طالعين تستمتع مثل ماقلتي نبي نوسع صدورنا صلاة وسوالف وسوق بس .:32:

شطيفه

السلام عليكم مرحباً الغاليات]شحالكم وحشتوني وايد اسفه على التقطاع كنت مسافره وشهر رمضان عباده وشهر هذا انشقلت بلمدارس وزهابهم

السلام عليكم مرحباً الغاليات]شحالكم وحشتوني وايد اسفه على التقطاع كنت مسافره وشهر رمضان عباده وشهر هذا انشقلت بلمدارس وزهابهم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك ربي . مبسوطين جات المدارس وجابتنا

$دمعه غلا$

اكبرشي رايح ثاني ابتدائي بس ماداوم للحين تعبان عنده ربو حاد بس ان شاءالله بكره يداوم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى