مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لزوجات الجنوبي ((لمن ارادت تغيير حياتها )) لليوميات

سلام بنات الكم يوم الي راحت كنت مشغوله شوي بس ان شاء الله ببدا من بكره انزل اليوميات

ربي يحفظه

يومياتي

الصراحه انا وبوالشبااااااااب فديته كان يومنا متعب مره وكئيييييييييييييييييييييييييييييييب

اممممممممم الاذكار مانسيتها وشغلت سورة البقره كذا مره

والمسج (((بيت للتمليك يطل على ثلاث واجهات :عرش الرحمن /قصر الرسول /نهر الكوثر
المكان :جنه عرضها السموات والارض
والثمن زهيد جدا فقط 12 ركعة سنه في اليوم والليله
قبل الفجر 2
قبل الظهر 4 وبعده 2
بعد المغرب 2
بعد العشاء 2 )))

والجوجو تحمس شغل لنا شريط فيه ذكرياتنا انا وهو وكتاكيتنا والعيال استانسو كثيييييييير وها احلى شي كان بيومي وبث ابغي اتطهر ابسرعه عشان اصلي واقرا القران

وبكتب موقف حلو بدفتر الايجابيات وبناااااااااام

ربي يحفظه

مرحبااااااااااااااااااااااااااااا اشحالكم شخباركم بنااااااااااااااااات الملف بااااااااااااااااااااااارد مول ما يشجع يلا اتحمسوا
يومياتي

نشينا الصبح عالساعه 9 عطيت الجوجو الهديه ((نظارة النوم القماشيه )) واستااااااانس وايد وشكرني وسالني متى بتطهرين خخخخخخخخخخخخخخخخخ هذا هم الجنوبي يثبت حبه وشكره واعتذاره وكل شي بالاحم احم هههههههههههههه ورحنا بيت الاهل فطرنا عندهم ورجعنا عالساعه وحده شغلت القران وصلينا وتغدينا ونمنا نشيت حفيت جسمي لاني اليوم اطهرت من الحلوه خخخخخخخخخخخخخخخ وبس قريت القران وصلييت وقلت الاذكار وطرشت له الرساله ::
ودي المس كل جرح يتعبك
ودي اداويه بيدي والمك واجمعك
ودي المك لصدري وتغرق انفاسي معك
ودي ابكي فوق صدرك واقول اااااااااااااااااااااااااه
وينك يا مخفف اوجاعي

وبث وبكتب بدفتر الايجابيات موقف حلو وبتريا الحب يشرف اتصل قالي بيتاخر اشوي قلت له اوكيه خذ راحتك عشان لما يرجع يغرقني بالحب والحنان خخخخخخخخخخخخخخخ

حنيني2010

مرحبااااااااااااااااااااااااااااا اشحالكم شخباركم بنااااااااااااااااات الملف بااااااااااااااااااااااارد مول ما يشجع يلا اتحمسوا
يومياتي

نشينا الصبح عالساعه 9 عطيت الجوجو الهديه ((نظارة النوم القماشيه )) واستااااااانس وايد وشكرني وسالني متى بتطهرين خخخخخخخخخخخخخخخخخ هذا هم الجنوبي يثبت حبه وشكره واعتذاره وكل شي بالاحم احم هههههههههههههه ورحنا بيت الاهل فطرنا عندهم ورجعنا عالساعه وحده شغلت القران وصلينا وتغدينا ونمنا نشيت حفيت جسمي لاني اليوم اطهرت من الحلوه خخخخخخخخخخخخخخخ وبس قريت القران وصلييت وقلت الاذكار وطرشت له الرساله ::
ودي المس كل جرح يتعبك
ودي اداويه بيدي والمك واجمعك
ودي المك لصدري وتغرق انفاسي معك
ودي ابكي فوق صدرك واقول اااااااااااااااااااااااااه
وينك يا مخفف اوجاعي

وبث وبكتب بدفتر الايجابيات موقف حلو وبتريا الحب يشرف اتصل قالي بيتاخر اشوي قلت له اوكيه خذ راحتك عشان لما يرجع يغرقني بالحب والحنان خخخخخخخخخخخخخخخ
ربي يحفظكم لبعض،،

يومياتك حلوة ماشاء الله،، الله يتم عليكم التفاهم و المودة

easy4ever

يومي أنا في بيت أهلي قبل أمس اتصل وقال انه بيجيني اليوم ورسلتله ف نفس اليوم رسالة شوق من تأليفي مارد وبعدين اليوم جلت بطمن بجي ع الغدا أو لا طلع الاخ ماأخد دوام والمفروض اليوم أجازته وحاط سيارته في سيرفس مارديت ع رسالة

كيف شو رأيكم أزعل منه؟واعدني وما جاء ومن فترة لما جلست عند اهلي بعد وعدني وصار معه دوام وماجاء!!!شو اسويبه

حنيني2010

يومي أنا في بيت أهلي قبل أمس اتصل وقال انه بيجيني اليوم ورسلتله ف نفس اليوم رسالة شوق من تأليفي مارد وبعدين اليوم جلت بطمن بجي ع الغدا أو لا طلع الاخ ماأخد دوام والمفروض اليوم أجازته وحاط سيارته في سيرفس مارديت ع رسالة

كيف شو رأيكم أزعل منه؟واعدني وما جاء ومن فترة لما جلست عند اهلي بعد وعدني وصار معه دوام وماجاء!!!شو اسويبه
هذا الملف فقط لليوميات أما المشاكل و الاسئلة تلاقيها بالملف الثاني

رديت على سؤالك هنا:
http://www.niswh.com/vb/showpost.php?p=8519429&postcount=1610

السلام عليكم..
يومياتي..صحيت الصباح وسوية فطور لزوجي .. طبعا مثل العاده الحوار يبدا مع كوب الشاي..قال في تطورات في العمل .. قل اي هي وانامبسوطه قال بننقل قريب عند اهلي
انا كاني اخذه مويه باااارده على وجهي...>> مدري ليش حسيت بكذااا
قلت ليش؟؟ انا مرتاحه هنا.. والشقه سعرها حلوو..
جلس يقنعني.. بعدين الجوجو برطم شوووي..انا هنا انتبهت له.. قالي انه استغرب من رده فعلي.. عاد تعالي صلحي ياورده خخخخخخخخ
حاولت اقفل الموضوع باقل خساره لي.. وقلت الموضوع كان مفاجئه لي لا اكثررر
والحمد الله عدة على خير..
رااح العمل وانا حطيت قناع على وجهي وزيت على شعري.. ولمعت البيت.. وجلست على النت ..
وبس

شكلي بس انا امر اليومياات.. هههههههه
انااصحى بدرري>>مدري ليش..
امس صحيت الساعه6 ونص وجلست على النت قريت قصه بروود ومطر الصراحه استفده كثيررر..
اول مره اعرف صفات الجوجومجتمعه... اكتشفت اشياء كثيررره..عنه استغربت منها اول زواجي خخخخ
وبكيت منها..
منها انه يحب المرأه متخذة القرارررر .. خصوصا في المطاعم ووو
وشخصيتها قياده بس ماتتعداه وتكون جامده.. وجافه..
حاولت اجمع صفاات عنه.. واكتبها..
حلو انك تفهمي زوجــك بدون كثرة كلام معه ههههه ومن بعيد..
سالته امس.. في سوال في المنتدى واحترة فيه؟؟؟ قال ايش؟؟
قلت السوال ايش اكثرر شي يحبه زوجك فيكي؟؟؟
انا مابي اشياء سطحيه جمال ووشعر خخخخ
ولا في العلاقه الخاصه بينا.. ابي اعمق.. وهذا سبب اني احترةمعك هههههه
قال على طول بدون تفكيررر... احب حبك لي..
احس انك تحبيني كثيرررر وتفهميني..
هنا مدري ايش شعوري.. بس فرحت في اجابته ورديت.. اناموبس اني احبك انا اموووت فيك..
حلو انك تحسي ان زوجك مقدرر اهتمامك وحبك له..
هو جنوبي غربي وانا جنوبيه شرقيه.. متفاهمين كثيرررخخخخخخخ
انا الي احاول اتفاهم معه اكثررررر .. هو عصبي وتسررع وعاطفي ومسرررف.. وانا حريصه وعاطفيه وهاديه
مدرري شنو السبب بسعادتي معه بس اخااف كثيرر اني افقدها خصوصا اني الي حولي كلهمعندهم مشاكل اسريه وعدم تفاهم.. ويناظرون لنا متى تصير هوشتنا خخخخخخ

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
بنات انا سلمت الملف لاخت حنيني لتديره بسبب ضيق وقتي وانا راح اطل عليكم الله يوفق الجميع

بنات انا عندي مشكله كيف اتخلص منها
انا اترك له اتخاذ القرار دائما واذا شاورني قلت الي تشوفه

ربي يحفظه

الاخت ورود وسط الشوك
فعلا قصة برود ومطر قصه رهيبه ومؤثره هههه وانا بعد استفدت منها كثير هو الجنوبي يحب المراة القياديه اللي ماتنسى انوثتها والقويه في المجتمع بس تكون ضعيفه معاه واقصد ضعيفه مش اللي تسكت على حقوقها لا اقصد تكون كطفله الذكيه التي لاتستغني عنه

الرجل الجنوبي فعلن مسررررررررررررررررررررررررررررررررررررررف وانا اعاني من هالشي كثييير خخخخخخخخخ

يومياتي
نشيت الصبح وجهزت عيالي عشان المدرسه وعقب انا والجوجو طلعنا نخلص اشغالنا وتريقنا برع طلبنا سندويشات فلافل المهم رجعنا والعيال رجعوا صليت الظهر وقريت سورة البقره طبعا ما نسيت اذكار الصباح وعقب تغدينا ونمنا شوي والعصر تكشخت ورحنا بيت اهلي ورجعنا البيت الساعه 9 وسبحت عيالي وعطيتهم سندويشات ورقدتهم الحمدلله بس وحده تقاوم خخخخخخخخخخخخخخ طرشت له مسج ((
زرعتك في شراييني ..وسميتك نظر عيني .. ووهبتك كل احاسيسي .. وقلت انك هلي وناسي )) وهيه كالعاده بكتب موقف حلو بدفتر الايجابيات وبث

حنيني2010

سلام أخواتي،،،

أبدأ معكن بقصة اليوم، هما قصتان عن الخليفة الفاروق العادل عمر بن الخطاب رضي الله عنه
أسوقها لكن ولأزواجكن على ألسنتكن لنستقي جميعا منها العبر و القدوة ،
فنحن جميعنا (وإن لم نكن خلفاء) نحن رعاة مسؤولون عن رعيتنا يوم القيامة،،،

1) أتعبت الخلفاء من بعدك ،،،

في يوم صائف، رأى علي بن أبي طالب رضي الله عنه رجلاً طويلاً أصلعا ، يجري بشدة، فتأمله فإذا هو أمير المؤمنين عمر بنالخطاب –رضي الله تعالى عنه-

فقال له علي : إلى أين؟!.

قال عمر: بعير ند [هرب] من إبل الصدقة أطلبه.

فقال علي: لقد أذللت (أتعبت) الخلفاء من بعدك يا أمير المؤمنين.

فأجابه الفاروق: لا تلمني يا أبا الحسن، فوالذي بعث محمداً بالنبوة لو أن سخلة[شاة صغيرة] ذهبت بشاطئ الفرات لأُخذَ بها عمر يوم القيامة، إنه لا حرمة لوالٍ ضيع المسلمين.

حاكم أعظم دولة في العالم في زمنه يجري حافيا خلف بعير !!!!!

2) عمر بن الخطاب وحبه لزوجته ..

أحد الصحابه كان يضيق بزوجته جداً ..لأن صوتها عالٍ دوما ..وتعرفون أن من النساء من لديها حنجرة دائمة الصياح ..فالصحابي من ضيقه ذهب يشتكي الى أمير المؤمنين

سيدنا عمر بن الخطاب فذهب ليطرق الباب فوجد صوت زوجة عمر يعلو على صوت عمر ويصل الى الشارع فخاب أمله ومضى..وبينما هو ينوي المضي اذا بعمر يفتح الباب..

ويقول له : كأنك جئت لي..

قال: نعم ،جئت أشتكي صوت زوجتي فوجدت عندك مثل ما عندي ..

فأنظرالى رد عمر وعاطفته

يقول'
تحملتـني..غسلت ثيابي وبسطت منامي وربت أولادي ونظفت بيتي ،تفعل ذلك ولم يأمرها الله بذلك ،إنما تفعله طواعية وتحملت كل ذلك ،
أفلا أتحملها إن رفعت صوتها'

حنيني2010

الاخت ورود وسط الشوك
فعلا قصة برود ومطر قصه رهيبه ومؤثره هههه وانا بعد استفدت منها كثير هو الجنوبي يحب المراة القياديه اللي ماتنسى انوثتها والقويه في المجتمع بس تكون ضعيفه معاه واقصد ضعيفه مش اللي تسكت على حقوقها لا اقصد تكون كطفله الذكيه التي لاتستغني عنه

الرجل الجنوبي فعلن مسررررررررررررررررررررررررررررررررررررررف وانا اعاني من هالشي كثييير خخخخخخخخخ

يومياتي
نشيت الصبح وجهزت عيالي عشان المدرسه وعقب انا والجوجو طلعنا نخلص اشغالنا وتريقنا برع طلبنا سندويشات فلافل المهم رجعنا والعيال رجعوا صليت الظهر وقريت سورة البقره طبعا ما نسيت اذكار الصباح وعقب تغدينا ونمنا شوي والعصر تكشخت ورحنا بيت اهلي ورجعنا البيت الساعه 9 وسبحت عيالي وعطيتهم سندويشات ورقدتهم الحمدلله بس وحده تقاوم خخخخخخخخخخخخخخ طرشت له مسج ((
زرعتك في شراييني ..وسميتك نظر عيني .. ووهبتك كل احاسيسي .. وقلت انك هلي وناسي )) وهيه كالعاده بكتب موقف حلو بدفتر الايجابيات وبث

ماشاء الله عنك >> عسى كل أيامك حلوة،،

المسج تجنن بدي أكتبها لحالها باعتبار رسالة اليوم >>>> مشرفة غشاشة :19:

أعلى