مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

عزف الوجود ... صبحك الله بالإيمان وطاعة الرحمن ... شلونك اليوم يالغاليه ان شاء الله أحسن ؟

انا المها

تصدقين داخله من الجوال ان 8 انا عند ماما ومااخذت الاب ودوبي اكتشفه ماعرفت احمل الصفحه

انا المها

ايوه تمام الحمد لله تصدقين صاحيه الساعه 3 فجر بس اكلم نفسي ياحرام عجزت انظم نومي ذبحني الارق الشكوى لله

عبره

ايوه تمام الحمد لله تصدقين صاحيه الساعه 3 فجر بس اكلم نفسي ياحرام عجزت انظم نومي ذبحني الارق الشكوى لله
مهوية حبيبتي الكل يشكي من قلة النوم بعد رمضان ... وهذا بسبب اجواء رمضان الوقتية غير عن الايام العاديه والرجوع للروتين والمدارس ... ما عليه شوي شوي بيتعدل نومك وينتظم وقتك باذن الله

انا المها

وانتي اكثر والله لو شفتيني وانا اطالع بمعرفك غيرمتواجده ومطفي الليت احزن اتمنى لو اجيك اصحيك تسولفي معي هههههه ام الازعاحح

$دمعه غلا$

غلو والله انا ويك صرنا حراس دايمن بالمنتدى الله يحمينا كيف الوحم اليوم

ههههههههههههههه لامعليك مني لاتخافين على انا متواجده لاني ماسجل خروج بس ممكن تلقيني مسافره ههههههههههه ولا نايمه اسم بس

عبره

وانتي اكثر والله لو شفتيني وانا اطالع بمعرفك غيرمتواجده ومطفي الليت احزن اتمنى لو اجيك اصحيك تسولفي معي هههههه ام الازعاحح
هلا مهوية ... يااااااااابعد عمري ما تحزني على غالي ان شاء الله ... وياريتك قريبه مني ... كان عزمتك على الفطور ونفطر انا وياك سوى وبعدها هذيك القهوى السنعة وهذاك المعمول الي بالتمر ... الي كل يوم وانا أطحن فيه بروحي هههههههههههاي علي حلف لازم أخلصه

انا المها

عليك بالعافيه يابخت المعمول شافك قبلي ههههه توي اسولف لامي عنكم وماهي مصدقه كيف اسولف مع ناس من الكويت والسعوديه وعمان تقول انتن يالمتعلمات بتاصلن اسرائيل الله لايقوله

انا المها

زوجي مسافر فحبيت اقضي الوقت مع مامي الله يخليها ويشفيها ويشفي جمع مرضى المسلمين وشفي والدي يارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى