مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

غاده 2

الللله وش هاللمه الحلووووه ...<<وش رايك حنيني ..
يسعد صباح كل المتوااجديين ...

وعليكم السلام ........ شخبارك
الحمد لله بخيير جوجيي مساافر بغصب عنه خخخخخ بسبب العمل وعشان هيك اخذه نقاااهه
لو تشوفين بس البيت والحاله خخخ الحمدلله

بعدين ليه التشكي من اهل الزوج عسى ماشر

الصراحه انا اول ماتزوجت كنت زيكم مااعرف اتعامل معهم بما ان امه شماليه وباقي العايله جنوبيين لكن حبه حبه وتعلمت الحمد لله بأذن الله افيدكم بخبرتي

دقايق وراجعه لكم

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
نومه ثقيل جدا

كلهم نومهم ثقيل بس اهم شئ الصبر اوقفي عند راسه والعبي بشعره بس صوتك خليه حازم حبيبي قوم الوقت تاخر وانا تعبت صار لي ساعه اصحيك

متحفظ انه يسوي اشيائه بنفسه مايتكلم عن طلعته مع الشباب مايفتح ايميلاته وانا معه يعني كاني غريبه عنه

رغم انه يعرف اني متمكنه من الحاسب بس وشاف امكاناتي واغراضه من خزنه وشنته الخاصه متحفظ طبعا لانه تعرض لصدمه من قبل لكن ما قدرت اخليه يعديها

اجلسي معه واطلبي منه تساعدينه واذا رفض طيحي كم من دمعه وقولي انا زوجتك واعتبرك روحي مااخفي عنك شئ وانت تعتبرني غريبه الله يسامحك وقومي عنه

اما على زعله فهو كل ماتركته زاد بشكل خانق

ولو زعلت انا دائما ااني السبب وان مافي شي يستاهل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كم ساعه تطولي بالزعل وكيف طريقه زعلك انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا وازيدك من الشعر بيت دائما يقول ان مايجي يزعلني انا اللي ازعل من حالي

وانا حاولت اعوده (شكلي اتعامل مع الهوا ههههههههههه) ما ينام وهو زعلان والاحتضان واللي دائما يرددوه في كل مكان ماجاب نتيجه معه وقت الرضا ايه وقت الزعل مستحيل؟؟؟؟؟؟؟؟

وقت الزعل الرسميه عامليه بالرسميه انتي شكلك تتجاهلي ساعه وترجعي تراضيه

وش مقصد الجنوبي لما يكون رايق ويحلف انه يحبك ويسال هل انا احبه ويحلفني؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هذا معناه مستحيل يفكر بالزواج من اخرى او الخيانه ولا ماله علاقه

الزواج بيد الله لو هو يحبك ويموت عليك ومكتوب له يتزوج بيتزوج رغم حبه لك فلاتفكري بهالشئ انتي اهتمي بنفسك ولاتفكري بااي شئ يضايقك

محتاره بين انه جنوبي غربي او جنوبي شرقي اش الفرق المميز

ابرز صفاته اصحابه كثير
يحب اقمصت النوم بالذات الاسود والاحمر ودرجاته
يحب الجرائه
مايحب جلست البيت لنفسه
مايغيير فيه بيته (بقناعة ماهو ملك)
يسوي شغله بنفسه

كانه غربي وانا اطلب منك تقومي تفتحي البوصله وتحسبي نقاط كل نمط وتعلمينا لاني ابي اتاكد هو جنوبي او لا

نومه ثقيل جدا

عادي اذا تبين تقومينه ادخلي معه بالفراش واهجمي عليه ااسفه اقصدي هاتي كل مابوسعك من بوسات وضمات اذاكان جنوبي غربي ممكن يتفاعل معك بس بشرط يكون اخذ كفايته من النوم

متحفظ انه يسوي اشيائه بنفسه مايتكلم عن طلعته مع الشباب مايفتح ايميلاته وانا معه يعني كاني غريبه عنه
خليه ع راحته ياحبيبتي لي 5 سنين متزوجه ولاعمره فتح ايميله عندي وانا بعد ياشيخه عادي هو له خصوصياته وانا بعد لي خصوصياتي
رغم انه يعرف اني متمكنه من الحاسب بس وشاف امكاناتي واغراضه من خزنه وشنته الخاصه متحفظ طبعا لانه تعرض لصدمه من قبل لكن ما قدرت اخليه يعديها

اما على زعله فهو كل ماتركته زاد بشكل خانق
اممم هذي لصموته تجاوب عليها
وش مقصد الجنوبي لما يكون رايق ويحلف انه يحبك ويسال هل انا احبه ويحلفني؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هذا معناه مستحيل يفكر بالزواج من اخرى او الخيانه ولا ماله علاقه

محتاره بين انه جنوبي غربي او جنوبي شرقي اش الفرق المميز

ابرز صفاته اصحابه كثير
يحب اقمصت النوم بالذات الاسود والاحمر ودرجاته
يحب الجرائه
مايحب جلست البيت لنفسه
مايغيير فيه بيته (بقناعة ماهو ملك)
يسوي شغله بنفسه

ممكن جنوبي غربي او شرقي خخخخخخ << تكلفت

امم اسفه جاوبت مادريت عن صمووته

امم اعتذر عن التطفل
بس انا تكلمت من خلال تجربتي مع جنوبيي غربيي
واللي نفع معه

حلآ آلورد

وش رايك انتف الشوشه والا اخليها عشان العرس ماتكوني صلعه :19:

نشف ريقي وانا اقول للكل الحياه اخذ وعطا وعاملي الناس بمثل ماتحبي ان يعاملوك وبلاش الانانيه دامه هو بيتصل وش المانع بعد كل فتره انتي تتصلي وتقولي اللي بقلبك من شووووق وكلام حلو والا بس تعرفو تعاتبو يالحريم >>> هي ماهي بحرمه ههههههه :25:

بس نسيت اجاوبك مره سالتيني وش الفرق بين الشرقي والغربي

الشرقي هو مرتب جدااااا يحب العادات التقاليد يحب الروتين نادر مايقول مليت اقتصادي ويفكر بالمستقبل ومايطلع كثير (بيتوتي )

الغربي مخربها بكل الحالات مبذر فوضوي وكل ثانيه بيقول مليت اوووووووووف مليت متقلب المزاج ويحب الطلعات كثير ويحب المغامرات ومتهور

ههههههههههههههههههه من قريت كلآمك شوشتي شهقت وهربت خخخخخخ

من وين لي شوشهـ الحين :10:

والله عارفهـ ان الدنيا اخذ وعطاء بس مترررررررري

شماليتي مورطتني :25:

خلآص بتصل عليهـ العصر احس اني مشتاقهـ لهـ :32:

رغم اني اتصلت عليهـ قبل ساعهـ بس جوآلهـ مغلق اتوقع بالدوآم لان بدوامهـ الشبكهـ مآش

اممممممم

من ناحية الغربيهـ والشرقيهـ

انا مرررررررهـ محتآرهـ

يعني صعبهـ اعرف اذا هو منظم او لآ بس احسهـ حريص ع دوامهـ رغم انهـ مايحبهـ

وتعرفين بعد هو ساكن بشقه مع اخويآهـ

ويجيبون عامل كل يومين ينضف لهم خخخخخخخخخخ شكل كل اخويآهـ جنوبيين :31:

واحسهـ مايجلس بالبيت كثير دايم يقول طلعنا نتمشى وكذآ

واحيآنآ يقول قاعد عالتلفزيوون او عالنت

و يحب يساعد الاخرين ويفزع لهم واذا خويهـ صارت لهـ ضروف يداوم عنهـ مايعتذر لهـ

ادري كل هالصفت مالهآ دخل بالشرقي والغربي:25:

طيب عطيني كذا اسئلهـ اجرجرهـ بهآ واعرف اذاهو غربي او شرقي

Sienuretta

السلام عليكم ..
بنات انا خطيبي جنوبي بس مااعرف اذا شرقي او غربي لأن مالنا فترة متملكين ..
المهم يقول بنعيش عند اهله فترة مؤقتة..انا ماعندي مانع لان امه طييييييبة مرررة والحمدلله...
وكمان يقول زواجنا نبيه في استراحة:icon1366:تخيلوا يبنات مع انه مقتدر بس يقول نبي الزواج مختصر وربي بكيت من القهر ...وشهر العسل في المملكة هنا ..يعني انا ماادري وش اللي خسرره من ورى هذا الزواج..؟؟
بنات تككككككفوون اللي عندها خبرة تفيدني مااعرف كيف اتعامل معاه يزعل اذا مارديت ع الجوال بسرررعة يبيني جالسة طول الوقت عند الجوال...:8:

صمت وخجل

ههههههههههههههههههه من قريت كلآمك شوشتي شهقت وهربت خخخخخخ

من وين لي شوشهـ الحين :10:

اسلفك شوشتي بس لاتنسين ترجعيها لي تراني بحاجتها

والله عارفهـ ان الدنيا اخذ وعطاء بس مترررررررري

شماليتي مورطتني :25:

خلآص بتصل عليهـ العصر احس اني مشتاقهـ لهـ :32:

رغم اني اتصلت عليهـ قبل ساعهـ بس جوآلهـ مغلق اتوقع بالدوآم لان بدوامهـ الشبكهـ مآش

اممممممم

من ناحية الغربيهـ والشرقيهـ

انا مرررررررهـ محتآرهـ

يعني صعبهـ اعرف اذا هو منظم او لآ بس احسهـ حريص ع دوامهـ رغم انهـ مايحبهـ

وتعرفين بعد هو ساكن بشقه مع اخويآهـ

ويجيبون عامل كل يومين ينضف لهم خخخخخخخخخخ شكل كل اخويآهـ جنوبيين :31:

واحسهـ مايجلس بالبيت كثير دايم يقول طلعنا نتمشى وكذآ

واحيآنآ يقول قاعد عالتلفزيوون او عالنت

و يحب يساعد الاخرين ويفزع لهم واذا خويهـ صارت لهـ ضروف يداوم عنهـ مايعتذر لهـ

ادري كل هالصفت مالهآ دخل بالشرقي والغربي:25:

طيب عطيني كذا اسئلهـ اجرجرهـ بهآ واعرف اذاهو غربي او شرقي

قولي حبيبي انت من النوع اللي تصرف بدون حساب والا تحب الشئ اللي بيضل معك كثير وتدفع على الشئ اللي يستاهل فعلا ؟؟؟؟؟؟؟

اذا معك طفل وباتشتري له ملابس باتاخذ قياسه والا اكبر شووووووووووي ؟؟

وانتي راح تعرفي من جوابه

شكرا صمت بس ماجاوبتيني على أن أخته راح تتزوج في الصيفيه وأكيد طبعا هواللي راح يوديها ويجيبها ويجهزها لين خلاص تتزوج وشرايكم أشاركها السوق وأعطيها رأيي وأروح معهم وأجي ولا أطنش مع العلم عندها خوات متزوجات بس اللي ساكنه قريبه منهم واحده .. انتظركم

لاتبخلين اذا طلب منك ووحاولي تشاركين برايك وتبدين اهتمامك فيها لككن حذاري التطفل في كل شيء واي شيء
واشكريه كثير ع تعاونه مع اخته ليعرف حبك لها
الشي الثاني أريد أن أعرف شوقصده من هذا كله مثلا البارح يقول أنا مقصر مع أخواتي وماعمري جلست معهم المفروض أروح كل يوم أعطيهم من وقتي أنا مو من النوع الذي لاتزوج يطنش أخواته مع أنه يخدم أخواته ويسمع كلامهم أكثر مني وطلباتهم ياكثرها .. رديت عليه وقلت خلاص ليه ماتروح أصلا أنت أغلب وقتك فاضي قال بأروح بأجلس من الصباح لين العشا قلت عادي روح قال بتطفشين قلت لا راح أخذه على أنه يوم إجازه قال أنتي قلتي كذا عشان أنتي عارفه مقدر أسوي هيك ومابتحمل أبعد عنكم يوم كامل .. المهم يابنات من يوم خففت روحاتي لأهله زاد اهتمامه فيهم قولا وفعلا أريد أن أعرف ماذا يقصد.
لو قلتي له عادي نخصص يوم للروحه لهم وانا معك يكون افضل وباقي الايام عادي لو تبي تزورهم ولو ترسلين معاه كم طبق او هديه بسيطه لامه يكون افضل ليعرف انك مازلت تحبينهم
]

صمت وخجل

السلام عليكم ..
بنات انا خطيبي جنوبي بس مااعرف اذا شرقي او غربي لأن مالنا فترة متملكين ..
المهم يقول بنعيش عند اهله فترة مؤقتة..انا ماعندي مانع لان امه طييييييبة مرررة والحمدلله...
وكمان يقول زواجنا نبيه في استراحة:icon1366:تخيلوا يبنات مع انه مقتدر بس يقول نبي الزواج مختصر وربي بكيت من القهر ...وشهر العسل في المملكة هنا ..يعني انا ماادري وش اللي خسرره من ورى هذا الزواج..؟؟
بنات تككككككفوون اللي عندها خبرة تفيدني مااعرف كيف اتعامل معاه يزعل اذا مارديت ع الجوال بسرررعة يبيني جالسة طول الوقت عند الجوال...:8:
الحبيب شكله شرقي ومايبي يخسر انتي لاتتنازلي عن حقوقك وقولي ابي بيت مستقل قبل كل حاجه والباقي راح اوقف معك واتحمل تكسير امالي واحلامي لجل عيونك بس البيت مامنها مفر ادري اهلك ناس اجاويد بس كمان من حقي اخذ راحتي

ترى ان وافقتي من البدايه انسي انك بيوم يصير لك بيت لحالك

صمت وخجل

هلا وغلا صموت انا طيبة الحمدلله انت شلونك وكيف دراستك صموت ايش تدرسي <<فضول الغربيات
انا بخير دامك بخير ..................... واخيرا انفك اسري والدوام وافقوا على دراستي وطلبي
(علم نفس )

غيووورهـ

صباح الكـــــــــــــادي

حنيني

يسعد قلبك عالاهتمام بولدي انا تجاهلت مشكلته بناء على نصيحه اخويا (اخصائي نفسي)
مانفع انتقلنا للمرحله الثانيه (مواجهه المشكله) مو يقولوا اذا تخاف من شي واجهه
ذحين لازم نوصل للاستراتيجيه الثالثه اللي هيه زياره الطبيب ولانه اخووويا بعيد مره نصحني اروح
لدكتور بمدينتي بجلسات منتظمه والله يشفيه حبيبي

غاده

ميسره رووعه كان من استاذه اخويا
ياليته قريب مننا

لكن الحمدلله على كل حال ربك افضل طبيب

أعلى