مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

عيب لاتجننين احد ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه والله ناويه عليه تكفين ياصوصو ساعديني طفشني بحياة الزايد

start change

بنات والله همي هم ما يعلم فيه الا الله ، انا طموحي وحلمي اكمل دراستي وزوجي قال لي اسحبي دحين وبعدين كملي ، قلتلو انا ادرس دحين احسن قبل يكبر ولدي ، وسار لنا كم يوم ما نتكلم وويجي يتعشى وينام ، حياة رسميه ، هوا يشوف انو انا ما اضحي عشانو ، ايشش الحححل

صموته وبعدين معاك

اتكلم مع نفسي ترى الجنوبي رافعلي ضغطي فنتبهي لا يطير برج من راسي

ليه اسال واتكلم ومحد يرد ليه

تراني بازعل زعله قويه تختاسون فيني

الاخت تحسب عمرها تمون ههههههههه<<

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
بنات والله همي هم ما يعلم فيه الا الله ، انا طموحي وحلمي اكمل دراستي وزوجي قال لي اسحبي دحين وبعدين كملي ، قلتلو انا ادرس دحين احسن قبل يكبر ولدي ، وسار لنا كم يوم ما نتكلم وويجي يتعشى وينام ، حياة رسميه ، هوا يشوف انو انا ما اضحي عشانو ، ايشش الحححل

لاتعوديه انكم تطولو بالزعل لاتنامي وانتم زعلانين مهما صار الا اذا شئ كايد ....... اما وضعك قومي اطلبي من يحضنك لانك بحاجته واليوم لاتذكري الدراسه باكر يوم تشوفينه مروق فاتحيه بالموضوع وبهدوء وثولي الحياه تجارب وانا خاطري احقق حلمي وان شفت اني قصرت بحقك او بحق ولدك اوعدك وعد لك اللي تبيه اني اخلي الدراسه بس انت لاترفض وخلينا نشوف ولاتكسر خاطري

صمت وخجل

صموته وبعدين معاك

اتكلم مع نفسي ترى الجنوبي رافعلي ضغطي فنتبهي لا يطير برج من راسي

ليه اسال واتكلم ومحد يرد ليه

تراني بازعل زعله قويه تختاسون فيني

الاخت تحسب عمرها تمون ههههههههه<<

هلا فديتك بااي صفحه مشاركتك اعذريني ماانتبهت

بربرت لين نشف ريقي
ههههههههه<<
انا الحنوبي ماني عارفه اتصرف معه مره تعبت منه ومن طريقة حياته ماني قادره ااثرفيه مير او اعدل فيه
جد جاني الضغط منه

start change

لاتعوديه انكم تطولو بالزعل لاتنامي وانتم زعلانين مهما صار الا اذا شئ كايد ....... اما وضعك قومي اطلبي من يحضنك لانك بحاجته واليوم لاتذكري الدراسه باكر يوم تشوفينه مروق فاتحيه بالموضوع وبهدوء وثولي الحياه تجارب وانا خاطري احقق حلمي وان شفت اني قصرت بحقك او بحق ولدك اوعدك وعد لك اللي تبيه اني اخلي الدراسه بس انت لاترفض وخلينا نشوف ولاتكسر خاطري
ربي يسسعد روحححك صموتهـ ، لا تنسيني من دعواتككك ، وانا توكلت على الله وبخرت بيتي وياااارب يااارب يااارب ربي يصصلح احوالنا كلنا يياااارب ويااارب ربي يحنن قلب زوجي ويساعدني ويااارب قبل كككل شششيء ربي يسسهلها ليا ويساعدني ياااارب

فديتكككك صموتتته :32:

غامض بطريقه تجنني
احسه متحفظ لابعد درجه
يزعل من شي بسيط ولكن زعله مره متعب وممل
نومه جنني بهدلني شي مو طبيعي فوق طاقتي وصبري وهو مايساعد
يسهل سهر ماني فاهمه وش النهايه ولا ويجي رايق بشكل ويبغى دلع ورواقه في غير وقتها وانا اجاري لكن تعبت وانا احاول افهمه :30:
بتقولي محتاجه تطوير حظرت دورات الاستاذه ناعمه 6 لكن حسيت حوار الكناري فادني 80 في 100
لكن الباقي حسيت اني محتاجه في الاساس مثل بناء الثقه كيف اخليه صادق اشياء كثيره
طبعا اخذت دورة الحب للابد حسيت من صميم قلبي ان الرجل محتاج يقرا اجزاء منها عشان يسهل تطبيقها لانها تخلينا نواجه فكر وقناعه متاصله لدا الرجل:8:

صمت وخجل

غامض بطريقه تجنني
احسه متحفظ لابعد درجه

التحفظ احلى صفه والشخص المتحفظ تامني نفسك عليه احسن من غيره

يزعل من شي بسيط ولكن زعله مره متعب وممل

يوم يزعل لاتراضيه خليه يرضى من حاله حتى يكره الزعل اللي بدون سبب

نومه جنني بهدلني شي مو طبيعي فوق طاقتي وصبري وهو مايساعد

مافهمت
يسهل سهر ماني فاهمه وش النهايه ولا ويجي رايق بشكل ويبغى دلع ورواقه في غير وقتها وانا اجاري لكن تعبت وانا احاول افهمه :30:
بتقولي محتاجه تطوير حظرت دورات الاستاذه ناعمه 6 لكن حسيت حوار الكناري فادني 80 في 100
لكن الباقي حسيت اني محتاجه في الاساس مثل بناء الثقه كيف اخليه صادق اشياء كثيره
طبعا اخذت دورة الحب للابد حسيت من صميم قلبي ان الرجل محتاج يقرا اجزاء منها عشان يسهل تطبيقها لانها تخلينا نواجه فكر وقناعه متاصله لدا الرجل:8:
مو محتاجه دورات بس محتاجه صبر وانشغال تنشغلي عنه بكل حالاته وراح يركض وراك
هو تحفظ لانه شايفك مو متحفظه هو زعول لانك دلعتيه وتراضيه وماتقدري على زعله انتي اقلبي عليه عامليه نفس معاملته خليك متحفظه ويوم يزعل طنشي ويوم تحسينه بيزعل ازعلي انتي اقلبي عليه الطاوله

نومه ثقيل جدا

متحفظ انه يسوي اشيائه بنفسه مايتكلم عن طلعته مع الشباب مايفتح ايميلاته وانا معه يعني كاني غريبه عنه

رغم انه يعرف اني متمكنه من الحاسب بس وشاف امكاناتي واغراضه من خزنه وشنته الخاصه متحفظ طبعا لانه تعرض لصدمه من قبل لكن ما قدرت اخليه يعديها

اما على زعله فهو كل ماتركته زاد بشكل خانق

ولو زعلت انا دائما ااني السبب وان مافي شي يستاهل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولا وازيدك من الشعر بيت دائما يقول ان مايجي يزعلني انا اللي ازعل من حالي

وانا حاولت اعوده (شكلي اتعامل مع الهوا ههههههههههه) ما ينام وهو زعلان والاحتضان واللي دائما يرددوه في كل مكان ماجاب نتيجه معه وقت الرضا ايه وقت الزعل مستحيل؟؟؟؟؟؟؟؟

وش مقصد الجنوبي لما يكون رايق ويحلف انه يحبك ويسال هل انا احبه ويحلفني؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هذا معناه مستحيل يفكر بالزواج من اخرى او الخيانه ولا ماله علاقه

محتاره بين انه جنوبي غربي او جنوبي شرقي اش الفرق المميز

ابرز صفاته اصحابه كثير
يحب اقمصت النوم بالذات الاسود والاحمر ودرجاته
يحب الجرائه
مايحب جلست البيت لنفسه
مايغيير فيه بيته (بقناعة ماهو ملك)
يسوي شغله بنفسه

المثقفة

حبيبتي

انا رجلي يذبحني بالكذب

يكذب على اشياء تااافه ويحلف عليها كمااان

مثال قالي سددت المخاالفه ب400 ريال

طبعا انا شايفه ايصال البنك ب300

قلت انا غريبه مهب المخالفات ب300
قال لا والله اني مسدده اربع ميه تختلف المخاالفه على حسب السررعه

سكت وش اقول ما ابي اقول اني شاايفه الايصاال

اتناقش معه على سالفه الحلف اقوله ولا تجعلوا الله عرضه لايمانكم

قال انتي السبب تكذبيني

قلت طيب وانت تحلف حتى مع غيري

قال ايه انتي اللي تحديني احلف ثم اقطع حلفي وومثلا اوديك لمشوار كنت حارمك منه
شفتي كيف قلب الطاوله

احيانا تكون كذبات واضحه وواوجه بالدليل ومع ذلك تحسبينه يستحي على دمه لا يضل ينكر

ما اعرف صدقه من كذبه جنني
خابره الشخص اذا واجهته كذا مرره يستحي على دمه هذا لا يستمر
وغير كذا يتكلم بثقه كانه صاادق وانا ادري انه يكذب علي
واذا واجهته قال انتي تكذبيني وهو بالاساس يكذب

وجهههيني كيف اتعامل مع كذبه .... وكيف اخليه يتعامل معي بصراحه ولا يخبي شي

اهله وامه مايقدر يكذب عليهم ابدا كل شي يقوله لهم

صموووته ليه مارديتي عليا

ريماس 99

وينك صموتة ماتردين علي ترى بزعل كل مرةاكتب ماتردين علي من اول مرة
عالعموم صموتة سالتيني عن الجوجو ايش مااخذفكرة عني وريماس مافهمت سؤالك ياليت توضحين

السلام عليكم
انا زوجي جنوبي ومشكله ان انا ابي عيال اهو يقول بعدين صبرياشوي وحنا متزوجين من 3 سنوات ابي حل شلون اقنعه لان صارت حياتنه ملله ابي شي يغير الروتين طفل يضيع علي الوقت اهو في العمل واذا طلع يروح الجلسه وانا بروحي مثل الجنيه في البيت افكر اقول حق امه عشان تقنعه على العيال شرايكم
اسفه تكلمة واجد
الله يعافيكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بداية احب اشكركم جميعاعلى هذا الملف الأكثر من رائع:c014:

الجنوبي بطبعه مايحب المسؤليه وعلى كذا مايبي يهال يزعجونه أنازوجي يبيني أقعد عشر سنوات :frown:
عاد مو من صغري بس لأني تعبت بالأول وأنا محتاره لأني مابي تجي مشاكل وهم أبي ذريه كيف أحببله موضوع الخلفه
:11:

زين الورود

شكرا صمت بس ماجاوبتيني على أن أخته راح تتزوج في الصيفيه وأكيد طبعا هواللي راح يوديها ويجيبها ويجهزها لين خلاص تتزوج وشرايكم أشاركها السوق وأعطيها رأيي وأروح معهم وأجي ولا أطنش مع العلم عندها خوات متزوجات بس اللي ساكنه قريبه منهم واحده .. انتظركم
الشي الثاني أريد أن أعرف شوقصده من هذا كله مثلا البارح يقول أنا مقصر مع أخواتي وماعمري جلست معهم المفروض أروح كل يوم أعطيهم من وقتي أنا مو من النوع الذي لاتزوج يطنش أخواته مع أنه يخدم أخواته ويسمع كلامهم أكثر مني وطلباتهم ياكثرها .. رديت عليه وقلت خلاص ليه ماتروح أصلا أنت أغلب وقتك فاضي قال بأروح بأجلس من الصباح لين العشا قلت عادي روح قال بتطفشين قلت لا راح أخذه على أنه يوم إجازه قال أنتي قلتي كذا عشان أنتي عارفه مقدر أسوي هيك ومابتحمل أبعد عنكم يوم كامل .. المهم يابنات من يوم خففت روحاتي لأهله زاد اهتمامه فيهم قولا وفعلا أريد أن أعرف ماذا يقصد..
وشـــــــرايكم لاتطنشوني عاد أنا لي سنه متزوجه وماعندي خبره كثير ومنكم استفيد يامجربات ..

عدت والعود احمد

صار لي فتره كررررهت اشارك سبحان الله صكني زوجي بعين

المهم ياحلوات مشاركاتي قليلة بس حابة تفيدوني بمشكلتين تخصني
انا من النوع الي اغار وكثير ماذكرت هذا الشي وطبعي شمالية فادقق كثير مع زوجيومخي ماشاء الله
تقولون محقق ! والاحظ فيه نظرات ضيق

بغض النظر ليش الجنوبي اكثر شخصيه يحترف الكذب وينكشف بكل سهولة امام زوجة شمالية!؟

جاوبوني

ثاني شي مشكلة حب النظر للنساء تأرقني كثيرا تجيني فترات اتجأهل عشان اعيش مطمئنة بس مرات اطيح بمواقف بايخه! مرة قعد يدزني بعربة الاطفال متعمد عشان خربت عليه جو هههههههههه وقح فعلا

طيب ايش اعمل اذا كانت مؤخرتي مش. مثل باقي الحريم ؟ حقي مستحية شوي مب. جريئة

وعندي مشاكل مع اهله وهو السبب فيها مش عارفه كيف. اتجاهل طلباته. واغلبيها يبغاني دوم اعترف
اني غلطت بحق اهله بالرغم انه يعرف اني مظلومة وبقوة! ولكن شخصيتي تأبى الاعتذار كون اهله
ليسو مسالمين

واي شي اقدر فيدكم فيه راح يصير

أعلى