مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عزف الوجود

غلوووووووو شخبارك يا البي
ودي افتح قلبي لكم الليله وتساعدوني مدري وش صاير لي حاسه نفسيتي ومزاجي متقلب لي اكثر من شهر تعبانه تعبانه ازعل على توافه ولا اتصرف بحكمه ابداااا صرت عصبيه ولساني نااار ابكي ويصير لي انهيار فضيع ابكي بمراره والمشكله على زوجي
اهدأ فجأه وبعدها ما اتصور ولا اتخيل انه طلع مني هالكلام او التصرف يومين وارجع
فاااقده التركيز والهدؤ والتفكير السليم كل شي افكر فيه بسلبيه اتجاه زوجي وحياتي
مو قادره الم شتات نفسي وبدون سبب مقنع
مدري وش يصير معي افضفض لكم الحين ياليتكم تساعدوني وربي وضعي صعب ومو قادره اسوي شي

$دمعه غلا$

شوفي عزوفه حبيبتي اولا تأكدي انك بخير وطيبه ومافيك الا العافيه ولا تخافين امور تصير بكل بيت والانسان معرض لمثل هالامور
بعدين ياغلا عادي يمكن عندك ضغوط نفسيه او تراكمات مشاكل مسببه لك ضغط نفسي
ثانيا عادي هذا زوجك لازم يتحمللك بضروفك الي تمرين فيها ماشوف فيها شي يوم تفضفضين وتنهارين عنده هذا زوجك حبيبك لازم يشيللك في الاوقات الي تكونين محتاجته فيها مثل انتي ماتشيلينه في وقت همومه ومشاكله
بعدين اهم شي حافضي على التحصينات والاذكار وقراة القران والسنن والصدقه والزمي الاستغفار والدعاء فقد امرنا الله بالدعاء ووعدنا بالاجابه
الفراغ مشكله كبيره اشغلي نفسك بماهو مفيد وركزي على الموقف المضحكه والطرائف اضحكي عشان تلروح الضغوط زوري اصحابك اي شي بس لاتجلسين وحدك كثير
ولى عوده لاني مشغوله اللحين

$دمعه غلا$

تصدقين نوف عاد لو مالطفش ماكان حسيتي بنعمة السعاده والراحه تخيلي ايامك كلها عسل بعسل يصير العسل عادي بعدين بس لو يوم عسل وعشره بصل تمنين العسل يرجع خخخخخخخخخخخ فلسفة دمعة غلا الخاصه

عزف الوجود

مافهمتيني غلوووووووو صحيح كلامك منطقي
بس الحقيقه اني انا الي افتعل المشاكل احس نار بصدري على اتفه الامور مع زوجي اقوم ارمي كلااام مدري كيف يطلع ينتابني احباط شديد بدون شعور الاقي نفسي فاهمه المواضيع بالمقلوب وعاكسه الامور
اقوم ادعي عليه واصارخ الين انهار بكي اخذ لي وقت اهدأ والقى الامور ما تسوى ولا تستاهل
زوجي محبط جداا مني واليوم كلمني يقول لك فتره احسك ما تبيني ولا تبين بيتك وش صاير لك
قلبي بيتقطع لاني مو عارفه وش صاير لي
احب زوجي وحياتي ولا يطري على بالي الي يقوله بس مو قادره اشرح له لاني مو عارفه تقريبا فيني مثل الانهيار العصبي يصير معي بدون سبب على اتفه خلاف

توني انا وطبنتي جايين من جارتنا مسكينه مدرسه وما عندها شغاله احس انها تايهه قدمت اجازه بس علشان ما تقدر وش تسوي الشغالت على اربعه تالف بشهر اخيذه الناس قامت تاجر فيهن

عبره

غلوووووووو شخبارك يا البي
ودي افتح قلبي لكم الليله وتساعدوني مدري وش صاير لي حاسه نفسيتي ومزاجي متقلب لي اكثر من شهر تعبانه تعبانه ازعل على توافه ولا اتصرف بحكمه ابداااا صرت عصبيه ولساني نااار ابكي ويصير لي انهيار فضيع ابكي بمراره والمشكله على زوجي
اهدأ فجأه وبعدها ما اتصور ولا اتخيل انه طلع مني هالكلام او التصرف يومين وارجع
فاااقده التركيز والهدؤ والتفكير السليم كل شي افكر فيه بسلبيه اتجاه زوجي وحياتي
مو قادره الم شتات نفسي وبدون سبب مقنع
مدري وش يصير معي افضفض لكم الحين ياليتكم تساعدوني وربي وضعي صعب ومو قادره اسوي شي
ربي يتقبل منك حبيبتي صيامك
دعواتك اقدر اكمل صمت يومين ووقفت الست طبعا

الله يتقبل منا ومنك حبيبتي صالح الأعمال ... كملي يا قلبي صيام قبل لا يخلص شوال ... حرام يفوتك صيام الدهر كله ...
أما بالنسبه لمشكلتك .. أحيانا كثيرا يصبح الانسان متقلب بالمزاج ... ولكني أعتقد التقلب في المزاج ما يوصل لدرجة الصراخ والبكاء بدون سبب واضح ... أعتقد انك تخفين شيئا ما في نفسك والسبب الرئيسي لضيقتك وصراخك في قرارة نفسك انتي وحدك ... هناك شيئ لا يعجبك في جياتك مع زوجك ... او حياتك مثلا مع اهلك ... واذا بحثتي بينك وبين نفسك ولم تجدي هناك سبب واضح فمعنى هذا انك ولابد ان تداومي على الاذكار والرقية الشريعه فهي مهمه في زمن كثر فيه الحسد والغيره وإذا وجدتي السبب وتأكدتي منه حاولي معالجته مع شخص ترتاحين في التحدث معه ... المناقشات والأخذ والعطا جميله جدا ونصف العلاج دائما ... واحنا خواتك هنا موجوودين وفي الخدمه دائما... وفقك الله ورعاك وأنار طريقك

$دمعه غلا$

عزوفه من كلامك شاكه بشي انا اقولك شيلي الاوهام من راسك وحافضي مثل ماقلتلك على التحصينات عزوفه لاتستسلمين لللاواهام والله توديك بداهيه رددي وكرري انك مافيك الا العافيه شيلي الافكار والوسوسه من راسك راح تقولين الكلام سهل والفعل صعب راح اقوللك الله قال انا عند ضن العبد بي تفائلي يالغاليه واجبري نفسك على الضحك والوناسه تلقين نفسك تعودتي على الحياه الجديده وصدقيني فتره وتعدي مثل مايقولون سحابة صيف ماتطول

عزف اختي انتي فيك العيون الي صقعتك لين قلتي بس عفو عن التعبير العامي ما اعرف الا كذا اختي الي تصرف ديم بعنف هو مو عارف ليش سوى قذا فيه شي خارجي يضغط عليه قصدي الحسد الله يهدي الجميع عليك بخلطت الرومي اشتريها وتروشي فيها باذن ربي رح تشوفين الفرق

ايام

السلام عليكم

فيه اي وحدة من السعودية واشتركت في الدورات على النت؟؟؟

وكيف اشتركت وعلى اي رقم حساب ///

اللي موجود بصفحة الدورات الحساب البنك مو راضي يستقبله معلق ؟؟

ياريت احد يفيدني من كم شهر اسأل ولا احد يرد

$دمعه غلا$

واضح انا بنختلف انا ونوف اقولكم العين حق صح والحسد وارد لاكن صارت شماعه عن تجربه راح اقولكم الفرق بين الانسان يوم يعيش في اوهام ويصدق انه معيون ويوم يكون معيون ويشيل الموضوع من راسه انتظروني الاسبوع القادم خخخخخخخخخخخخخ لابصدق راح اقولكم بس شويات الحين عندي شغيلات بسويها وارجع ان شاءالله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى