مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
مرحبا للكل :2:.. انا ما كملت 3 شهور من تزوجت .. بس لما قريت الملف الاول و الثاني اكتشفت اسرار من كنت اعرفها عن زوجي و كلها صحيحة و جربت اختبره مره اعصب عليه واطنقر و اجرب ردة فعله كان ابد ولا يعبرني و لا كاني عروس :25: و مرة اتعير عليه وادلع جني ياهل ... وبعد طول تدريب و ضبط اعصاب والله يا صموته احس اني العب بزوجي لعب :35:.. الملفين هذول عطوني ريموت للجنوبي الي عندي بالبيت .. الله يعطيكي الصحة والعافية وانا مكمله معاكي على اخر الخط ... بس لاني متزوجة جديد قاهرني الجنوبي بانانيته .. يعني بعد الزواج صار في اللتزام يعني يوم لاهله و يوم لاهلي و يوم لنا سوا ... ساعات اكون ودي اطلع بدون زوجي عشان اعمله مفاجاءة بس المحروس يراكم كل مشاويره و ما يرضا يطلع مع اصحابه الا لمن اكون انا بيت اهلي علشان عقب يكون فاضيلي و ما يفارقني ابد يعني انا كان ودي فاليوم الي هو مع ربعه اكون انا اقضي مشاويري لحالي بس هيهات :33: ... ابي طريقة اقدر فيها اخطط و اعمل شوبينق بدون لا يعرف اني محضرتله مفاجاءة و بدون لا ازعله او اجرحه ؟؟

اولا الخروج دون اذن الزوج حرام وتلعنك الملائكه لين ترجعين

فاانتي يوم تكوني عند اهلك قوليله ان احد من البيت بيطلع وانتي خاطرك تطلعين معهم وبهيك تكوني طلعتي برضا منه وتجهزي المفاجاءه
والتسوق بالنت اسهل بكثير ومتاجر النت اوسع واكشخ من الاسواق اطلبي اللي تبينه من النت ويوصلونه لبيتك

صمت وخجل

مساء الخير
بنات أنا صايره لي كم يوم مطنشه أهل الجنوبي وماباروح لهم ومنشغله في نفسي وبنتي زوجي شاف أنا كيف مطنشه أهله مع أني بأهتم فيه هو صار هو يروح لهم كثير ويجلس عندهم أكثر مني وكأنه قاعد يقول اذا مابتحبي أهلي أنا بأحبهم عاد أنا ماسبيتهم ماتكلمت بشي بس السالفه أنه مارحت لمهم من أربعة أيام تقريبا
واليوم سألته لوبنتك تتزوج ماهي وصيتك لها قال أقول لها احترمي زوجك وأطيعيه واصبري واكرميه واكرمي أهله راح يكرمك أنتي وأهلك زياده .. وشرايكم ماذا يعني
وبصراحه أنا أحس لماكنت بأروح لأهله صح أطفش بس ألاحظ عليه كأنه مرتاح لروحتي عندهم ويجي هو يجلس بالبيت وأنا عندهم يعني أهم شي أكون أنا رحت وكنت لما أروح يحكي لي عنهم كل شي الحين صار يخبي علي وتغير وصار صامت مايكلمني كثير زي أول وشرايكم أرجع لأهله وأشاركهم الحياه عشان يرجع لي زي أول ..
الشي الثاني أخته راح تتزوج في الصيفيه وأكيد طبعا هواللي راح يوديها ويجيبها ويجهزها لين خلاص تتزوج وشرايكم أشاركها السوق وأعطيها رأيي وأروح معهم وأجي ولا أطنش مع العلم عندها خوات متزوجات بس اللي ساكنه قريبه منهم واحده .. انتظركم
بقولك عندي خطه لك انتي كل يوم روحي لاهله زياره لو بيتكم قريب منهم مره واجلسي ساعه او اقل المهم تكوني زرتي واختلطتي فيهم عشان يرتاح وبهيك تكوني رضيتي زوجك وربحتي كل النقاط

ro7 kimo

حبيبتي ستارت الـ spa هوا المساج والتدليك

هذي تجربه وحده من الاخوات
لعيونك حنيني

اول شى زهبي المكان اختاري لج زوايه حلوة بالبيت او بغرفتج وتكون بمكان هادى
خلى فيها سرير للمساج
انا بصراحة ( شريت لى مرتبة رخيصه ب 3دك - دوشق ههههه - )
ولبسته بطانيه خفيفه تهبل لونها بنى لانه الوان السبا بنى وترابي وتدخلين معاها الابيض
المهم الصورة تعبر

وطبعا انا دش خاطري حيل سرير المساج هذا لانه يتسفط
وبحاول اطلبه لانه وايد مريح بالمساج ويهبل وكاهى الموقع
http://www.astra-lite.com/chiro.html

وطبعا لازم تهتمين بالجو المحيط والديكورات
شموع , صخر , فازات زجاجيه

وطبعا لاتنسين نافورة ماي صغيرة لانها وايد تسوى جو
انا شريت لى وحدة ب 4 دك تهبل

طبعا لازم تهتمين بالروائح في هالغرفة
وحلاته تختارين زيوت عطريه روائح نظافه وليمون
وهالسوالف
وطبعا كل ما يطري على بالج من تعطير اهتمى فيه لانه وايد يريح النفسيه
وانصحك بعد ان تحين سدى اصوات طبيعيه وبليز ابتعدوا عن الموسيقى لانه حرام
وهالموقع يهبل زوغه عندهم سديات اصوات طبيعه تهبل ( بحر وشلالات وعصافير ينن)
http://www.amazon.com/Sounds-Nature-...ex_fa_t_dp_img

طبعا لازم تزهبين سلتك في عدة المساج ( الزيوت مالت المساج )
والشموع وادوات التدليك
وشوية صنفرة للريل

الحين نبتدى الشغل
طبعا تطرشين له مسج
تقوليله
( حبيبى الليله فزت في كوبون لدخول منتج الاسترحاء
حياك الساعه ------ )
طبعا اول ما يدخل تكونين حاطه هالبطاقه عالمدخل مال غرفة المنتجع

وتعطينه الروب
مع صينيه ( شاي اخضر ) وفوطة باردة ولا حاره

مع هالبطاقه ( نصيحة بنات هالبطاقات سويها تغليف حراري عشان تستفيدين منها كل مره )

وتعطينة قائمة اعمال المنتجع
بعدين لما يختار نوع المساج
تمسكينه بيده وتودينه لغرفة المساج اللى انت مجهرتها
اول ما يدحل تقعدينه عالكرسي
وتحطين ريوله في ماي تتنقع
( طبعا اشترى طشت صغيرون شكله كيوت واذا حصلتى خشبي
ولا معدني يكون احلى وحطى فيه صخر من بو ميه وبتلات ورد )
وتسويله صنفره
سريعه لريوله وتنشفينها
بعدين تقوليله تفضل انسدح عالسرير
وتسوين له المساج
وعليكم بالف عافيه

:25: شي يدوووووووووووووووووووووووووووووووووخ فعلا توحفه غيوره لبى روحك ع هالمزاج:32:

ro7 kimo

روح كيمو

الله يشرح صدرك دوم لاتشيلي في بالك بالروتين والملل
كلها كم يوم وتعيشي حياه NEW X NEW

الله يهنيك واخواتي كمان حيتزوجوا في الحج والطفله البرئيه يااااارب
وكل عرايس المسلمات ان شالله
امين ياااااااااااااااااااااارب وتسلمين يالغلا والله مو ملل بديت اهم للزواج كثير:25:

احس الوقت بيجري وراي دراسه وقرف:33:

ربك يعين حتى كيمو ماسلم مني :31:

ro7 kimo

مرحبا صوصو وكوكو اخباركم والله لكم وحشه
كوكو عرفت ان زواجك قريب متى ياعسل لانا همنا واحد:25:

هلا طوطو :32:

والله يالغلا لاتقولين زواجك احزن ع طول :8:

بالحج ع 28 انتي قبلي ولابعدي يالغلا؟؟
للحين ماتاكد بس الاكيد بيكون هيك :31:

ro7 kimo

وش رايكم نتفق كلنا على ليله مفاجاءت وكلنا نفس اللبس ونشن الحمله على الجنوبي بس المفاجاءه تكون مسليه ماابي جماع وتدليك هههههههههههههههههههه

حاليا مخيخي مقفل بالمره لو وحده عندها فكره تعلمنا واذا انا مخيخي اشتغل باانزل الخطه الجهنميه

حلو حلو ومنكم نستفيد :31: عشان نخليها بالمذكراااااااااااااااااات

هلا طوطو :32:

والله يالغلا لاتقولين زواجك احزن ع طول :8:

بالحج ع 28 انتي قبلي ولابعدي يالغلا؟؟
للحين ماتاكد بس الاكيد بيكون هيك :31:
اجل ايش بتقولي عني باقي عن زواجي شهر و13 يوم ب7/12 وربي شايله هم ودوام وحوسه ومحد مقدر اللي انا فيه ,,يعني انا قبلك اجل لالالالالاتخافي راح ارد واخبرك بكل شي هههههههههههههه بالتفصيل ولاتشيلي هم:22::22:

صمت وخجل

عيب لاتجننين احد ههههههههههههههههههههههههههههههه

أعلى