مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

$دمعه غلا$

غلو ابقول لك وش جاني علي البيبي بخصوص الاستروجين فاكرته انتي وصمتو

شوفي وش مكتوب
كلنا نعرف ان هرمون الاستروجين (هرمون الانوثه )
هو اهم مايميز المرأه في سن الانجاب فهذا الهرمون هو المسئول عن انوثة المرأه اي بمعنى اخرالدوره الشهريه ووظائف الاعضاء التناسليه كما انه مهم للبشره لدى السيدات ولتكوين العظام والمحافظه على قوتها
والكل يبحث عن شي يزيد هرمون الانوثه وهو بصرااااااااااااحه موجود عندنا الا وهو (((( الذهب )))))
سبحان الله
الرسول صلى الله عليه وسلم قال حرم لباس الحرير والذهب على ذكور امتي واحل لاناثهم

وحسب دراسات علميه وجد ان الذهب يصدر اشعاع يزيد من هرمون الانوثه بالجسم
عشان كذا حرم لبس الذهب على الرجال لانه يزيد هرمون الانوثه عندهم

فكل وحده من الحين تروح تلبس خاتم ذهب او تعليقه او حلق او اسواره واتركو عنكم هالاكسسورات اللي مامنها فايده عشان يصير عندها هالهرمون مرتفع
انا بلبس رش رش ذهب واجيكم خلي الانوثه تتفجر فيني اكثر واكثر ومعها حزاااااااااااام ذهب
وش رايكم

سبحان الله ايه اعرف المعلومه بس خلاص عندنا مايلبسون الذهب الا الكبار والبنات الصغار من شهور الى 7سنوات كذا والشابات ممكن يلبسون الذهب الابيض
الا ياخوخه ماعليك من احد البسي الرشرش والحزام والهامه بعد بس الحياه صايره صعبه لايشوفك بنغالي ولا سعودي باطل هههههههههه

$دمعه غلا$

هلا يالمها والله زي ماشفتي على اني اريح لين ماتفتح الصفحه وراحت على نومه مع اني نايمه بدري البارح بس نازل على نوم مو طبيعي

$دمعه غلا$

أسعد الله أوقاتكن,,و جعلها عامرة بذكره دوماً,,وَ وفقكن لكل ما تودون فعله,,
و سخر لكن أزواجكن بكل المحبة و المودة و الألفة,,
اللهم آمين يا مالك الملك,يا مؤلف القلوب,,

اااااامين ولكي بالمثل يسعدلى هالطله دوم متميزه

$دمعه غلا$

مها حبيبتي انا توني باول المشوار تكفين نسيني لاتجيبين سيرة الولاده خليني اعيش وقتي لين ماتجي والله ماسمعت ولاابي اسمع ولا اقرا انا خوافه مره

انا المها

أضرار وضع اللابتوب على الفخذين

يحذر بعض الباحثين من وضع الكمبيوترات المحمولة على الفخذين (الرجلين كما يقول العامة)حيث أنهم يجدون راحة في تلك الوضعية ، لكن هذه الوضعية تعتبر خطيرة حسب الأبحاث الطبية لأن الكمبيوتر المحمول يولد حرارة كبيرة تؤثر على المستخدم وتسبب له أضرار قد تصل لحد العقم للرجال ، حيث ان الحـراره تـؤثـر بطريقه أو بـأخرى على الرجال وعلى النساء

وأعتقد بأن وسادة اللاب توب ستكون وسيلة جيدة للحصول على الراحة في تلك الوضعية وتجنب حرارة الكمبيوتر المحمول . كماتلاحظون فإن تصميم هذه الوسادة (المسندة) يوفر مساحات فارغة كبيرة تسمح بتهويةالمحمول وإبعاد مصدر الحرارة عن جسم المستخدم كما أنها لينة وناعمة على الفخذين ممايوفر راحة تامة . ولا يقتصر استخدامها على الفخذين بل يمكن استخدامها على الأرض أوعلى السرير أو أي وضع يناسب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى