مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

مساء الخير ياحلووين
غاده وحنيني اشوفكم تتكلمون عن اللغه الثانيه وكيف انها مفيده انا بقولكم عن موقفي مع جوجوووي انا تخصصي لغه انجليزيه وهو مايعرف شي فديته :31:
وماعمري تكلمت معه بالانجليزي عشان مايفكرني شايفه نفسي او شي زي كذا مره كنت اسولف ومتحمسسسسه وقلت كم كلمه بالانجليزي هو سكت قال عيديها انا خفت وسكت بعدين قال ليش ماتتكلمين كذا معي دايم تراني استاااانس بقووه
عاد انا خليته سلااح وما اتكلم الا نااادر وهو يتشقق ووقتها والحين قاعده اتعلم المصطلحاات المهمه في الفرنسي عشان اصدمه فيها

حنيني2010

مساء الخير ياحلووين
غاده وحنيني اشوفكم تتكلمون عن اللغه الثانيه وكيف انها مفيده انا بقولكم عن موقفي مع جوجوووي انا تخصصي لغه انجليزيه وهو مايعرف شي فديته :31:
وماعمري تكلمت معه بالانجليزي عشان مايفكرني شايفه نفسي او شي زي كذا مره كنت اسولف ومتحمسسسسه وقلت كم كلمه بالانجليزي هو سكت قال عيديها انا خفت وسكت بعدين قال ليش ماتتكلمين كذا معي دايم تراني استاااانس بقووه
عاد انا خليته سلااح وما اتكلم الا نااادر وهو يتشقق ووقتها والحين قاعده اتعلم المصطلحاات المهمه في الفرنسي عشان اصدمه فيها

تسلمي لي عالإفادة الحلوة ،،

لسه بدي أقول لك جربي معه الفرنسي يننننننننننننننننهبل

لأنها لغة أنثوية و جذابة جدا جدا

حاولي لما تحكي انجليزي تستخدمي الكلمات النعومة مو الصعبة ولا الدفشة

أنا بحكي أكم كلمة فرنسي أحيانا ، ينهبل الجوجوعليها :22:

حنيني2010

مو عن شي حنيني بس شفتك ماشاء الله عليك ردودك حلوه وكنتي متواجده بالمنتدى وقتها
ومازلت انتظر ردود جميع الأعضاء الآخرين يالله انتظركم ..
وصمت وخجل اشكرك شكر كثير ومازلت بانتظار المزيد منك
وغاده كمان باشكرك كثير ومازلت بانتظر نصائحك
بانتظار جميع الخبيرات في المنتدى وماعليش لوغلطت على أحد
ماعلييش ياحنيني وشكرا لك ..

يؤ يؤ ،، بمزح معك،

بالعكس انبسطت لأنك بدك رأيي >> لا تزعلي بليييييييييييييييييز
شكلك شمالية شرقية،، يا ميييييييييييييييييييييييييييييييييييية هلا ،، نورتينا و زدتي من عددنا

ترا معظم الجوجيين ماخذين شماليات >>>> حكمة ربك عشان المركب تمشي وتستمر الحياة بعيدا عن كسل الجوجو

غاده 2

اقطع نفسي نصين واعرف ليه تحطون الاف قبل كم ....:35:
اقرى ردك حنيني في موضوع طاقة المرأه واسعاد الرجل واقول ياعييني عل الفصحىىىى ..
وهنا مدوختنا باللمه و احكيلي هههههههههههه

ro7 kimo

تسلمي لي عالإفادة الحلوة ،،

لسه بدي أقول لك جربي معه الفرنسي يننننننننننننننننهبل

لأنها لغة أنثوية و جذابة جدا جدا

حاولي لما تحكي انجليزي تستخدمي الكلمات النعومة مو الصعبة ولا الدفشة

أنا بحكي أكم كلمة فرنسي أحيانا ، ينهبل الجوجوعليها :22:

ذكرتوني بموقف كيمو مايعرف انجليزي بالمره مره كنت ابيه ضروري قال مشغول وكنت مشتاقه له الا اسمع صوته..

ارسلت مسج بالانجليزي ع طول دق قال وش تقولين لايكون تسبيني :31:قلت لا

حبيت اسمع صوتك :22:

المسج كتبت فيه اذا خلصت انتظرك بس كنت واثقه انك بتتصل :31:

من كان له حيله فاليحتااااااااااااااااااااااااااااااااال بس حمستوني للفرنسيه

بحفظ كم كلمه للزواج واستخدمها بدلع...

:31:​

غاده 2

حكمة ربك عشان المركب تمشي وتستمر الحياة
قصدك عشان يدرك الانسااان ان الدنيا ليست داار قرار واينما يوجه وجهه يجد النقصاااان والكبد ..ومن ثم يحن لداار الكمااال

الحمد لله عالسلامة يا عسل

الله يتقبل منك عمرتك و صيامك و قيامك إن شاءالله

نورتي طفولة،،كم باقي لعرسك؟
الله يسلمك ياقلبي فديت حنونه اللهم آمين ودعيتلكم من كل قلبي الله يسعدك حنونه
باقي عن زواجي شهر و15 يوم:25:وربي ميته خوف

حنيني2010

اقطع نفسي نصين واعرف ليه تحطون الاف قبل كم ....:35:
اقرى ردك حنيني في موضوع طاقة المرأه واسعاد الرجل واقول ياعييني عل الفصحىىىى ..

وهنا مدوختنا باللمه و احكيلي هههههههههههه
يختي احنا هيك ف بلدنا بنحكي ،،، وبعدين بتطلع نيوسه (من نايس)

حلو الواحد يعدد لهجات (مو زوجات) و يكون ملما بجميع أوجه الثقافة
وموش غلط لو زاد عليها حبتين لغات تانية >>> جامده أوي

لو عندي وقت كان كملتك بكل اللهجات و اللغات بس سيتا امبوسييييبل هللا آي هاف نو تايم

وخايفه عليكي عن جد تأطعي حالك

بدنا اياكي ون بيس بيبي:17:

حنيني2010

الله يسلمك ياقلبي فديت حنونه اللهم آمين ودعيتلكم من كل قلبي الله يسعدك حنونه
باقي عن زواجي شهر و15 يوم:25:وربي ميته خوف

أوه مون ديو (هاد فرنسي يا غادة)
إذا انا خفت يا طفولة يا جميلة،،

كيف تحضيراتك؟ إن شاءالله خلصتي كل شي؟

زكرتيني بأيااااااااااااااااااااااام بتدنن

حنيني2010

قصدك عشان يدرك الانسااان ان الدنيا ليست داار قرار واينما يوجه وجهه يجد النقصاااان والكبد ..ومن ثم يحن لداار الكمااال
صدقتي يا بنيتي،،
أنا كل ما أتهاوش مع الجوجو،،
بسأ له : انت في الجنة رح تبقى زي هييييييييييييك ؟؟؟؟؟!!!!>>> ضامنتها الأخت الله يهديها

هو يصير كده : :sadwalk:
فديته حبيبي

مساء الخير ل....كوكو حنونه ام ساره محتاجه وكل الموجودين اخباركم ياعسولات
دوبني راجعه من الدوام ودااااااااااااايخه بس ماقدرت انام جيعانه:30:

السلام عليكم ..

انا اكتب ذي الرسالة وانا تعبانة كثييييير

انا مخطوبة لجنوبي غربي وانا شمالية شرقية .. مخطوبين من سنة خطبة فقط

في البداية استأذن من الوالد واهلي انه يبي يسولف معي كل فترة وانا اصريت اني ابي اكلمه واتعرف عليه
صار يتصل ويسأل ومرة انشغلت باختبارات وقطعته شهر او اكثر صار مثل المجنون ورجع يقولي احبك ولا تتركيني بس الاحظه احيانا يبيني اتكلم بالجنس وحتى لو زارنا يبي جنس
كيف مادري؟
وطبعا انا ارفض بالدلع وباللين وبكل طريقة .. واقول لو تملكنا يصير خير..
هو مايتكلم لكن يطنش .. له 3 اشهر واقسم بالله مطنشني حتى كل عام وانتي بخير ماقالها
وانا شاكة انه له علاقات ..
احس انه يتحاشاني.. يعني مثلا لو ارسل له يرد على وحدة او اثنين ويطنش الباقي يعني زي الي مايبي يقطع الامور فهمتوا علي؟
لكن يتصل مستحيل هو يرسل يعايد مستحيل حتى الايميل لقيته بالبداية يتسحب مثل الحرامي .. وصرت اتفرج بس ابي اشوف هذا الانسان وايش يبي بالضبط؟
صار جالس فيه 24 ساعة ليل ونهار.. سألت صمت عمدة الجنوبي وماقصرت قالت ادخلي اكتبي توبيكات كل الي بقلبك وهو بيفهم وسويتها ..
ثالث يوم .. يوم شافني ادخل . رجع اختفى ثاني
وانا جاني انواع الاحباط.. والله فكرت انه ما يبيني .. يبي يلغي الخطبة ذي ويفتك وصار الشيطان يلعب براسي صرت اقول يمكن يبيها تجي مني وخصوصا اني احس ان كرامتي صارت بالارض .. وشلون بيحترمني لو تملكنا وهو يعاملني بذا البرود .. وكمان بروده صار مضايقني ماابي اتزوج واحد مايسأل علي بذا الشكل ولا يهتم في..
والبارح حذفت ايميله ابي اريح دماغي والان افكر اعلم اهلي بس قبل برسل رسالة توديعية واقوله اني حذفت كل شيء.. صوره ورقمه وايميله وهداياه بتوصله مع الاهل واني مابي اتمم الخطبة وماراح يقدر يوصلي ثاني وبياخذ الكلام من اهلي .. ولا يتعب نفسه ويرجع يبررلان ماراح اقرا شيء واتمناله التوفيق مع غيري..
ممكن حد ينصحني وايش اسوي ؟؟

حنيني وجميع الاخوات ... زوجي يقول انتي ماتهتمين فيا ... اهم شي عندك اهلك المرتبه الاولى وبعدين نفسك وانا اخر شي .... وانا والله اني مهتمه فيه ع الاخر وسألته اش تبغاني اسوي عشان تعرف انه انت في الاول في قلبي وكل شي ... وكمان اهلي نفس الشي انتي ماتجينا كثير وحتى امي لمن تتصل عليا تتحسسني انه انا مقصره مااجيهم ... وامس قلي انتي ماتحاولين تتقربين مني قاعده تبعدين ... ويقول انتي باقي ماعرفتي مفتاحي ؟؟ وانا عرفت مفتاحك ولو زعلتي اعرف اراضيك مع انك ماترضين بسهوله ... والله مدري اش يبغى ؟؟

حنيني2010

السلام عليكم ..

انا اكتب ذي الرسالة وانا تعبانة كثييييير

انا مخطوبة لجنوبي غربي وانا شمالية شرقية .. مخطوبين من سنة خطبة فقط

في البداية استأذن من الوالد واهلي انه يبي يسولف معي كل فترة وانا اصريت اني ابي اكلمه واتعرف عليه
صار يتصل ويسأل ومرة انشغلت باختبارات وقطعته شهر او اكثر صار مثل المجنون ورجع يقولي احبك ولا تتركيني بس الاحظه احيانا يبيني اتكلم بالجنس وحتى لو زارنا يبي جنس
كيف مادري؟
وطبعا انا ارفض بالدلع وباللين وبكل طريقة .. واقول لو تملكنا يصير خير..
هو مايتكلم لكن يطنش .. له 3 اشهر واقسم بالله مطنشني حتى كل عام وانتي بخير ماقالها
وانا شاكة انه له علاقات ..
احس انه يتحاشاني.. يعني مثلا لو ارسل له يرد على وحدة او اثنين ويطنش الباقي يعني زي الي مايبي يقطع الامور فهمتوا علي؟
لكن يتصل مستحيل هو يرسل يعايد مستحيل حتى الايميل لقيته بالبداية يتسحب مثل الحرامي .. وصرت اتفرج بس ابي اشوف هذا الانسان وايش يبي بالضبط؟
صار جالس فيه 24 ساعة ليل ونهار.. سألت صمت عمدة الجنوبي وماقصرت قالت ادخلي اكتبي توبيكات كل الي بقلبك وهو بيفهم وسويتها ..
ثالث يوم .. يوم شافني ادخل . رجع اختفى ثاني
وانا جاني انواع الاحباط.. والله فكرت انه ما يبيني .. يبي يلغي الخطبة ذي ويفتك وصار الشيطان يلعب براسي صرت اقول يمكن يبيها تجي مني وخصوصا اني احس ان كرامتي صارت بالارض .. وشلون بيحترمني لو تملكنا وهو يعاملني بذا البرود .. وكمان بروده صار مضايقني ماابي اتزوج واحد مايسأل علي بذا الشكل ولا يهتم في..
والبارح حذفت ايميله ابي اريح دماغي والان افكر اعلم اهلي بس قبل برسل رسالة توديعية واقوله اني حذفت كل شيء.. صوره ورقمه وايميله وهداياه بتوصله مع الاهل واني مابي اتمم الخطبة وماراح يقدر يوصلي ثاني وبياخذ الكلام من اهلي .. ولا يتعب نفسه ويرجع يبررلان ماراح اقرا شيء واتمناله التوفيق مع غيري..
ممكن حد ينصحني وايش اسوي ؟؟

الله يعينك ،، ما بقدر أحكي غير هيك

ما في أي مجال تفتحي معه أي موضوع يخصكم؟
تستشيريه بشغلة تخصك،، وممكن تأثر على الأسرة

لو ان الرجل شمالي ولا شرقي كان أكدت لك انه بايع وما بده كل القصة، ومستحي اجتماعيا يلغي الموضع

لكن بما انه جنوبي ، فممكن يكون زعلان بسبب تطنيشك له >> يسببو توتر

أما إذا اصريتي على انهاء الموضوع من طرفك
فما في داعي تسكري الباب بوجهه عالآخر
بالعكس: بيني له السبب>> الجنوبي بطيء الاستيعاب بدك تتحملي

وقولي له لو عندك شي تحكيه أنا بسمع

بس بنصحك بالأول تعطيه فرصة
عشان ما تحسي انك ظلمتيه بعدين !

حنيني2010

حنيني وجميع الاخوات ... زوجي يقول انتي ماتهتمين فيا ... اهم شي عندك اهلك المرتبه الاولى وبعدين نفسك وانا اخر شي .... وانا والله اني مهتمه فيه ع الاخر وسألته اش تبغاني اسوي عشان تعرف انه انت في الاول في قلبي وكل شي ... وكمان اهلي نفس الشي انتي ماتجينا كثير وحتى امي لمن تتصل عليا تتحسسني انه انا مقصره مااجيهم ... وامس قلي انتي ماتحاولين تتقربين مني قاعده تبعدين ... ويقول انتي باقي ماعرفتي مفتاحي ؟؟ وانا عرفت مفتاحك ولو زعلتي اعرف اراضيك مع انك ماترضين بسهوله ... والله مدري اش يبغى ؟؟
إذا انتي ما بتعاملي كأنه طفلك - من ناحية الاهتمام-
فبيعتبرك ما بتهتمي فيه !!

لما هو يزعل كيف تتصرفي معه؟

حنيني2010

غادة عزيزتي،، وين رحتي؟

هينا بنسولف >>> وبنحط ب قبل كل الأفعال المضارعة ههههههه

والله بأهتم فيه مرره زي الطفل الكبير وهذي القاعده براسي من ايام الملكه .... وانا باقي ماعندي اطفال يعني مااشوف غيره في كلللل شي بالاهتمام والسؤال والحب والضم وكل شي والسواليف والطلعات
ولمن يزعل مقدر اخلي الزعل يطول اكثر من ساعتين ... اروح مو اراضيه اسوي ماكأنه صار شي اجلس عادي واسولف والا اغير في البيت او غرفة النوم او اسويله اكله يعني اراضيه بطريقه غير مباشره لانه لو تأسفت قد جربتها اكثر من مره يرجع ضدي ويحس انه انا من جد غلطت عليه ويعصب مررره .... ......

عروسه2011

وعروسه مفتقدتها دايما اشوفها الصباح

:icon26::icon26:
ماااااااااااااااااااااااااااااااتفقدي غالي ياااااااااااااااااااااااااارب ياذوق انتي،، ربي يسعدك يآآآآرب ياغيوره

الجوجو تقولو كريم وانا اشوفو جد ا اقتصااااادي وبخيل شويتين ،،وذوقو حلو ذوقو جداااااا عادي واقل كمان ماعندو مشكله يجيب اي شيء مايهتم بتفاصيل الشيء ويحب نفسو اهم شيء يعجبو الشيء وخلاص

بس من جد من جد ابدااااااااااا مايقدر التضحيات نصيييحه يابنات لاتتنازلو ولا عن شيء مع الجوجو لانو نااااااااكر بصراحه ومايشوف اي شيء واصلا ينسى تضحياتك له من جد

الله يكتبلي اللي فيه الخير معاه دعوااااااااااااااااااااااااااتكم

هلا بك اختي غاده,,
لكي مني كل التقدير والإحترام على الرد ,,
وجزااااكي الله عني خير الجزاء,,
ودي اسألك ماهي الفئه بالضبط التي تتجاهلينها وانا منها؟؟؟
وما معنى ليس لكي حق في الزعل؟؟

أعلى