مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

غاده 2

واللي عندي لازم يصحون قبل بكم ساعه جنوبيين
كسولين

ايوه نفس الحكااايه اللي عندي جنوبي يعني مو مكفينا الجوجو الكبير !!!!
وهذا اللي مخليني اسوي مكرمه وشكلي ابمددها يووميين ...

غاده 2

غيوووره وش آخر موضووع قريتيه في منتدى الزوج والزواج وتحسيه قوي ..<<< مكسله ابحث بالوااضيع
وماسكه معي قرأه

غيووورهـ

اهلين غاده

قرات قصه قديمه يمكن قريتيها

لسله فواكه زميلتي العشيقه وبث سمومها في اجساد الرجال

آآآآه من كيد النسوووان

غاده 2

اجل يلزمني افطر ..لانه يجيني غثيااان اذا قريييت زي هذي الموااضيع ...
عن اذنك ياحلوه ادور علييه ...مشكوووره قلبووو
عن اذنك خيتوو الكااادي ... وتأكدي اننا ماننسااك من دعوااتنا ... والفرج قرييييييب
حاااالفتن عليييك ان تضحكيييين ....
وضحكه عرييضه زي كذا :10:

غيووورهـ

غاده

عوافي على قلبك

تدرين وحشتني حنيني اتوقع تدخل اليوم ان شالله

وعروسه مفتقدتها دايما اشوفها الصباح

زين الورود

السلام عليكم
كيـــــــــــفكـــم أنا جديده معاكم في هذا القسم كنت أطرح اسئلتي دائما في قسم الأستشارات الزوجيه وبما أن زوجي جنوبي نصحوني بالانضمام لهذا القسم هل من مرحب ...

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
السلام عليكم
كيـــــــــــفكـــم أنا جديده معاكم في هذا القسم كنت أطرح اسئلتي دائما في قسم الأستشارات الزوجيه وبما أن زوجي جنوبي نصحوني بالانضمام لهذا القسم هل من مرحب ...

وعليكم السلام .......... احنا بخير دامك بخير ......... وهلا ومرحبا بك وان ماشالك القسم نشيلك بعيونا يالغلا

صمت وخجل

اهللللللللللللللللللييييييييييييييييييين بنونات

ماشاااللله فتحتو ملف ثاااااني وطيارين بعد بالصفحات بله متى بلحق عليكم انشالله اقدرررر بس

صموته انا بتسابق معاج متى تبديييييييييييييييين قوووللللي

ياهلا بك .............. بابدا اليوووووووووووووووووم يالله انتظرك

صمت وخجل

بنات جنوبيي متغير اغلب الوقت ساكت اهتمامه قل عن اول وسار اناني اكثر اثرو عليه اصحابه كثير اوقات كثيره القاه يفكر كانو يعيد حساباته التغيير حتى على اخواته وامه بس عليا اكثر سار ينتقدني....... وهذا الشي مقلقني كثيييييييير
حتى نظراته ينظرلي بعين النقد واحيان حتى وانا نايمه افتح عيني القاه يناظرني واذا انتبه يسوي نفسه نايم
والله حيرني حاسه انو وراه كاااااااارثه
كانو احد لاعب براسه كالعاده

نبي نحسن الظن مرات يكون مضغوط والجنوبي مايتحمل الضغوط فيفرغ طاقته بالصمت والنقد بس كمان انتبهي من السكوت مع النقد احذرك منهم علمينا هو منتقدك بشو عشان نعرف وش يبي >>> النقد يكون اشاره لتحذير منه

حتى الغيره زايده وطلب منى البس قفازات مع انو عبايتي ساتره وساده لا تطريز ولا فصوص

الغيره زينه الرجال والا تبي واحد ديووووووووووووووث افرحي لان زوجحك يحبك ويغار عليك :22:

موون2011

بعداذن صاحبة الموضوع الى الان ماعرفت شخصية زوجي ساعدوني 1-سريع في خطواته نوعاما2-يحب السفرة المرتبة 3-مترددنوعاما4-يسمع كلام من حوله حتى لوعلى حسابي5-كريم معي ومع أهلة 6-مايفكريوفرلنابيت مع انه مقتدرياخذقرض7-اذالاحقته يهرب واذاطنشته يلاحقني ويلبي طلباتي 8-يحب الاحتضان نوعاما واحيان يردني

ميمو5

صباحك فرح ووناسه ......... الحمدلله تمام شخبارك انتي وكيف النفسيه

والله الحال كما هو لكن احاول اتناسى واشغل نفسي بالاستغفار
وان شاء الله ربي ييسرها
وصدقيني ما راح انساكي من دعواتك
تحمليني

صمت وخجل

بعداذن صاحبة الموضوع الى الان ماعرفت شخصية زوجي ساعدوني 1-سريع في خطواته نوعاما2-يحب السفرة المرتبة 3-مترددنوعاما4-يسمع كلام من حوله حتى لوعلى حسابي5-كريم معي ومع أهلة 6-مايفكريوفرلنابيت مع انه مقتدرياخذقرض7-اذالاحقته يهرب واذاطنشته يلاحقني ويلبي طلباتي 8-يحب الاحتضان نوعاما واحيان يردني
افتحي البوصله واحسبي النقاط وعلميني كم طلع لك ويفضل تستشير الاخت هذا رايي لانها خبيره بهالشئ

أعلى