مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يعطيكي العافية ولي رجعة بس هلأ مشغولة

الله يسعدك يا اخت احساس والله اني جدا استفدت من كلامك جعله الله في موازين اعمالك
سوالي لك وللاخوات خبيرات الشمالي الشرقي زوجي شمالي شرقي وانا جنوبية غربية ما اشك بحبنا لبعض ابد لكنه ذبحني بتدوير البنات في الشات للتعارف والصداقات وهو اللي مجنني صد وجفا ,,,,المهم صارحته بعد ماصدت عليه اخطاء طبعا طلع منها زي الشعرة من العجينة واقسم بالله مافي شي ومن هالحكي مشيتها له بعد ما ظنيت انه استوعب الدرس بعدين لقيته رجع يغطس في عالمه,,,, لا ويكرررره خواتي وصديقاتي يبيني لعياله وبيته ...... طبعا رجعت فتحت الموضوع معه انه تراك كنت غالي والحين بكيفك انت وحياتك الخاصة بس انا ابعيش حياتي بكيفي ..... زعل وصار يكرر انت ماصرتي تحبيني وتتهميني بالخيانة وانا معيشك ملكة ومن هالحكي ..... بعدين مقااااااااااااااطعة لا كلام ولانوم ولااغراض ولااااااااشي السوال كيف اتعامل معاه؟؟؟؟ يخون ويبيني اسكت لا ويغار من سعادتي يكره اني افرح واضحك يتكدر مزاجه ع طوووووول تكفين ترا وضعي صعب ردي علي باسرع وقت لاهنتي انتظرررررررررررررك

نسيت اقول لك هو مشغوووووووووووووووووووول جدا بعمله لكنه لم يمنعه من التفرغ للدردشة لذلك اصبح انشغاله وسفره بحجة العمل سبب قلق لي واذا كلمته كان فيه انفصام بالشخصية ولا كانه سوا شي.....هل اعبر له عن تضايقي صراحة وارجع امارس حياتي طبيعي ؟؟؟؟؟ وانتظر التغيير منه؟؟؟والا اكمل الزعل زيه؟؟؟ علما بان النقاش معه لايفيد ينكر ويطلعك غلطانة
كيف اخليه يترك العلاقات السطحية ؟؟؟ لاتقولي لي اهتمام ودلع لاني كنت مثالية معه بشهادته والا ن وقفتها حس بحرمان عاطفي كيف اتعامل معاه ؟؟؟؟

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
نسيت اقول لك هو مشغوووووووووووووووووووول جدا بعمله لكنه لم يمنعه من التفرغ للدردشة لذلك اصبح انشغاله وسفره بحجة العمل سبب قلق لي واذا كلمته كان فيه انفصام بالشخصية ولا كانه سوا شي.....هل اعبر له عن تضايقي صراحة وارجع امارس حياتي طبيعي ؟؟؟؟؟ وانتظر التغيير منه؟؟؟والا اكمل الزعل زيه؟؟؟ علما بان النقاش معه لايفيد ينكر ويطلعك غلطانة
كيف اخليه يترك العلاقات السطحية ؟؟؟ لاتقولي لي اهتمام ودلع لاني كنت مثالية معه بشهادته والا ن وقفتها حس بحرمان عاطفي كيف اتعامل معاه ؟؟؟؟

انتي متاكده من انه شمالي شرقي ؟

البتول11

اختي .إحساس ماينداس,,,,,,,, زوجي لايحب ان يسولف معاي كله مع اهلة وحاصة اختة التي اكبر منة

ولايحترمني ولا يقدرني ابدا امام اهلة
ارجوكي ماهي الخيوط التي امسك بها حتى يتعلق بي مع اني ماني مقصرة معة ابدا

البتول11

نسيت اقول لكي ............ كثير السهر خارج المنزل..دايم يوديني لاهلي... لايحب لبس القصير ابدا يحب لبس الجلابيات الفخمة ...سخي ووفي يحبني اتسوق مع اهلة يحب طبخي مايحب المكياج الكثير ابدا ابدا كثير الكلام مع اصدقائة وفي الجوال..

احساس ماينداس

نسيت اقول لكي ............ كثير السهر خارج المنزل..دايم يوديني لاهلي... لايحب لبس القصير ابدا يحب لبس الجلابيات الفخمة ...سخي ووفي يحبني اتسوق مع اهلة يحب طبخي مايحب المكياج الكثير ابدا ابدا كثير الكلام مع اصدقائة وفي الجوال..
اول شئ قولي صفاته بالتفصيل عشان اقولك كيف تتعاملين معه

البتول11

مساء الخيرات ياقلبي ..........من عيوني اقول لكي صفاته,,,,,,,,,,,,,
كثير السهر خارج المنزل لايحب الكلام معي ابدا لكن مع اهلة اخذ وعطاء خاصة مع اختة الكبيرة لايسمع بنصائحي ابدا كثير يوديني لاهلي ولاهلة {يعشق البر واصدقائة اكثر مني ومن بنتة}مايقصر في البيت ابدا ولا في المصروف ابدا لازم يحب المدح يحب طبخي كثيرولايحب طبخ اهلة الا نادر مايحبني اتكلم في اهلة ابدا حتى ولو كان زين مايدخل فيني الا في لبسي اذا كنت بطلع ابزور احدا غييييووووررررر جدا في لبسي ينوم في المجلس دايم الحالة مايحب الاسراف قليل المعاشرة الجنسية في الاسبوعان مرة او مرتان لايحبني البس القصير ابببدا يحب الجلابيات والثوب الطويل يحب الشعر الطويل ويحب المكياج الخفيف الا في المناسبات فهو يعرف ان لها مكياج خاص ,,,,,,,,,,اذا طلبت منه السوق يقول {قولي لامي واحواتي يرحون معاكي اذاطلبت منة انه هو الي يوديني للسوق الي انا اطلبة مايوديني الا مع اهلة لكن اذا طلبت منة اختة انه يوديها للسوق الي تطلبة وعلى طول مع العلم انه يمدحها كثثثثثثير قدامي وقدام زوجات احوانه }مع اني جميلة وظفرة وطباخة والوقت عندي مهم اما هو ليس مهم مرتبه نظيفة شياكات وووويحبني اطبخ له ولا صدقائة في الاستراحات واذا ماطبخت بيزعل مني وانا ماقدر على زعلة لاني احبة مررررة مايقدرني امام اهلة اذا سافرنا وطلب اي شيء ينادي اختة الكبيرة وكان وجودي مثل عدمي واختة ماتقول له اي شيء في بداية زواجنا دايم يمدحني كثير لكن بعد اربع سنوات قليل المدح الا اذا طبخت لة ولا صدقائة مايحب الاطفال كثير ولا يساعدني في حمل الاغراض ولا في الاطفال حتى اذاكنت حامل يخليني انزل اشيل الاغراض واشيل ولدي معي دايم الاحترام والتقدير لاهلة اكثر من مع ان اهلة يشهدون لي بكل الصفات الحنة والطيبة ودايم خالي وخالتي يقولون لي قدامي وقدام خوات زوجي انتي بنتنا الي ماحملنا فيها هم يحبوني وانا احبهم ,,,,,,,,,وهذا المختصر والمفيد .........
اكيد اني طولت عليكي بس جعلك ووالديكي في جنات الفردوس الاعلى يارب يارب يارب

احساس ماينداس

مساء الخيرات ياقلبي ..........من عيوني اقول لكي صفاته,,,,,,,,,,,,,
كثير السهر خارج المنزل لايحب الكلام معي ابدا لكن مع اهلة اخذ وعطاء خاصة مع اختة الكبيرة لايسمع بنصائحي ابدا كثير يوديني لاهلي ولاهلة {يعشق البر واصدقائة اكثر مني ومن بنتة}مايقصر في البيت ابدا ولا في المصروف ابدا لازم يحب المدح يحب طبخي كثيرولايحب طبخ اهلة الا نادر مايحبني اتكلم في اهلة ابدا حتى ولو كان زين مايدخل فيني الا في لبسي اذا كنت بطلع ابزور احدا غييييووووررررر جدا في لبسي ينوم في المجلس دايم الحالة مايحب الاسراف قليل المعاشرة الجنسية في الاسبوعان مرة او مرتان لايحبني البس القصير ابببدا يحب الجلابيات والثوب الطويل يحب الشعر الطويل ويحب المكياج الخفيف الا في المناسبات فهو يعرف ان لها مكياج خاص ,,,,,,,,,,اذا طلبت منه السوق يقول {قولي لامي واحواتي يرحون معاكي اذاطلبت منة انه هو الي يوديني للسوق الي انا اطلبة مايوديني الا مع اهلة لكن اذا طلبت منة اختة انه يوديها للسوق الي تطلبة وعلى طول مع العلم انه يمدحها كثثثثثثير قدامي وقدام زوجات احوانه }مع اني جميلة وظفرة وطباخة والوقت عندي مهم اما هو ليس مهم مرتبه نظيفة شياكات وووويحبني اطبخ له ولا صدقائة في الاستراحات واذا ماطبخت بيزعل مني وانا ماقدر على زعلة لاني احبة مررررة مايقدرني امام اهلة اذا سافرنا وطلب اي شيء ينادي اختة الكبيرة وكان وجودي مثل عدمي واختة ماتقول له اي شيء في بداية زواجنا دايم يمدحني كثير لكن بعد اربع سنوات قليل المدح الا اذا طبخت لة ولا صدقائة مايحب الاطفال كثير ولا يساعدني في حمل الاغراض ولا في الاطفال حتى اذاكنت حامل يخليني انزل اشيل الاغراض واشيل ولدي معي دايم الاحترام والتقدير لاهلة اكثر من مع ان اهلة يشهدون لي بكل الصفات الحنة والطيبة ودايم خالي وخالتي يقولون لي قدامي وقدام خوات زوجي انتي بنتنا الي ماحملنا فيها هم يحبوني وانا احبهم ,,,,,,,,,وهذا المختصر والمفيد .........
اكيد اني طولت عليكي بس جعلك ووالديكي في جنات الفردوس الاعلى يارب يارب يارب
زوجك شرقي شمالي

شككتيني في شخصيته عموما باقول لك صفاته وانت حددي
قيادي مهتم بعمله مهتم جدا جدا ببيته وعياله كريم جدا محافظ غيور عيونه طويله يحب البصبصة ماله علاقاته باصحابه هاتفيه فقط قليل الخروج معهم غامض جدا يستعمل الهاتف كثير بحكم عمله حتى خارج الدوام جواله مليان صور بنات يغار من علاقتي باخواتي واهلي يكره طلعاتي مع صديقاتي الجنس عنده بمزاج ويحبني ابادر فيه جدااااااا منظم جدا في حياته واغراضه اهتمامه بالوقت على حسب اهمية الشي عنده اذا يهمه الامر صار دقيق او يطنشه مرررة بحي اهله يمدحوني وهو كله يموت في المدح ظاهره الغرور وداخلة طيوب بس يحب يسوي نفسه متكبر ... يموت في الماركات دايم ينتقدني في الطالعة والنازلة ويبيني اتقبلها بصدر رحب ....
بالنسبة لموضوع البحث في الشات صار له بس من مده بسيطة بعد ما سهلت العمليه مع الاي فون وانا صدت بجواله حركات تحتاج تفسير وواجهته بقوة وصرامة غير معهودة مني النتيجة قال نناقشس الموضوع بعدين وقفله رجعت الامور عادية قلت خلاص المهم اني علمته بعدين اكتشفت انه نزل تطبيق جديد وبدا يدور من جديد مع انه بلسانه يقول لي وش ابي ادور بالشات؟؟؟ وانا شايفة كل محادثاته بعيوني رجعت قلبت الطاولة عليه واني تراي مانسيت الموضوع....جلس انت مايبين فيك انا اعاملك احسن معاملة وانت تقولي خاين ومن هالحكي.... واكثر شي عور قلبه يوم قلت له انا كنت احبك قبل الخرابيط هذي بس الحين انت ماعاد تهمني زي اول لاتحسب ان حبي جايك جايك لا انا اللي مايبيني ما ابيه ...... تعبر لهجة مةو متعودة مني الجنوبية الي اول كلامي انا احبك وما استغني عنك..... حاصل الكلام انا عندي شك انه يكلم من مكتبه بالعمل لانه يصرف اللي عنده ويكلم .... كيف اعالج هالنقطة؟؟؟ وماذا يبحث في الشات؟؟؟ علمابانه جديدة علينا هالحركات وكيف ابعده عنها؟؟؟؟ تكفين ردي بسرعة لاني مابعد ناقشته من جديد انتظر ردك وهل هو شمالي شرقي اذكر اني سويت اختبار طلع كذا من زمان
وبعدين خطتك للشمالي مع الخيانة طبقتها كلها بس النتيجة يهادي ويراضيني ويرجع وش الحل؟؟؟

بالنسبة للغيرة غيرته من اخةاتي وصديقاتي لما يكلمون يستشيروني وانا رائي ولله الحمد سديد في كثير من الامور وينقهر لاكلموني يقول مايعرفون يتصرفون والا يختارون بنفسهم؟؟؟ مع انه ينبهر من تخطيطاتي لحياتهم وتعجبه عنده نقطة مررررررررررة مهمه انه دايم يردد كلمة انا شيبت وانت كل مالك تصغرين... علما باني ما عمري كلمته لاعن كرشته ولاصلعته .... هو اصغر اخوانه ومبين اكبرهم شعره ابيض ...مايمدح شكلي ابد ولايعلق اذا غيرت لوكي بقصة او صبغة اهم شي عنده لاتقصرين شعرك حنون جدا على عياله ويبيني ع طول جالسة معهم بالبيت ,,,, هو مايطلع مع اصحابه بس ما يجلس ف البيت لاتساليني وين يروح؟؟؟ بس دايم اتصالات من بعد العشاء لنص الليل قلت له فترة تعال كلم بالبيت ازعجني انا خخخخخخ يخلص اشغال البيت بسرعة في حال خرب شي مايحب الرسايل التقليدية ولايفهمها اصلا يحبني اكتبها والا لغة سهلة ومايكلمني او يرسلني كثير لازم يكون فيه شي مهم مايحب لبس القصير والعاري اممممممم هذا اللي اذكره واذا عندك استفسار انا جاهزة يالغلا الله لايحرمني منك

اعز انسانة

زوجي شمالي شرقي زعلني ما اعتذر ولاشرح السبب ولا برر ولا اي شي بالعكس طنشني وزاد زعلني بتطنيشو لما رحنا ننام تقربت منو لاني خفت لاكون زودتها بزعلي بس ماعطاني وجه وصارت بينا مشادات كلامية وخرجت من غرفة النوم لانو طول الوقت هو يقولي خليني انام وانا اي اتناقش على موضوع زعلنا ونتراضا قبل ما ننام بس هو ولااا هاااام وقهرني كثيير لان نومو اهم من مشاعري
المهم في الصباح صرت انا اللي مطنشتو وهذا الموضع له ثلاث ايام هو بحاول يتقرب مني بطريقتو يعني يجيب اغراض للبيت او يسالني عن شي بس انا مااني راااضية اسامحو على عدم مبالاتو بمشااعري وزعلي وهذا متعبني وااايد زعلي مو عاطيه ادنى قيمة لما يشوقني زعلانة يطنشني بدل ما يسئلني ا يعتذر بالعس يرجعني انا الغلطانة في كل شي ويقلب عليا الطاولة

ما ادري ايش اسوي وكيف اخلليه يحترم زعلي ويراعي مشاعري

انا حاااليا ما اكلمو الا اذا سئلني عن شي ومطنشاه واقوم بواجباتي خلليه يحس بقيمتي ويفتقدني

هل هذا هو الحل معه يا احساس ام ماذا

والله اصعب شي ان اقرب الناس عندك ماايهتم لزعلك مع انو السبب هو السبب وبالمقابل يرجعك انت الغالطة

ايش اسوي يا احساس كيف اخليه يحس بقيمتي ويفتقدني استمر على التطنيش ام ايش

نجمة بيتها

احسااس هلاا اختى كيفك وعساااك دوم طيبة

ياليت تسااعدينى فى تحديد نمط زوجى

اولااا هو انسااان عصبى جداا يزعل بسرعة يرضى بسرعة و يكره نطول بالزعل

واسلوبة فى الارضااء جنس او عشوة من برى او يجيب لى طلب من فترة طاالبتة خخخخخ

كريم جداا على نفسة وبيتة وعيااالة وعلى ضيوفة بس معى يماااطلنى فى طلبااااتى -- ماالى حظ ياااختى

شهم وشجااع وصااحب فزعااات اصدقااائة محدودين غااااااااااامض واطلع الكلام منة تطليع

يحب اهلة جداااااااا وخااصة امة ولايحبنى اتكلم فيهم ابدااا الا فى الفترة الاخيرة يوم شاااف

معااملتهم لى اللى فيهاا غيرة وشر قااال خليك رسمية جداااا وطبعااا ماااقااالهم شى و لاطلب منهم انهم

يتركونى بحاااالى

ماايحب وين راايح والا وين جااااى يحب الحريم وخاااصة الرشيقااااات واللى شعورهم اسود

يتمنااانى رشيقة ويشجعنى على الرجيم والاعتنااء بنفسى

مزاااجى جدااا يوم رااضى عنى ويوم لالالاء

ماايحب اهلى كثير وانااا السبب دخلتة بمشااكلنااوكل مااصاار بينى وبينة مشكلة قااال بطلقك روحى

لااهللك قررااتعة بنفسة وماايحبنى اتدخل ابداا

الا بخصوص البيت اخذ رااى فى الاخيييييير

يحبنى طول اليوم انكت واسولف واضحك مااايحب النكد يكرهنى اذاا زعلت

يحب الجنس ويحب الاغرااءت بس مااايمدح و الا يشكر ابداااا

===================

اماا انااا غيورة عصبية مستعجلة فى كل شى فى الاكل فى الشرب فى شغل بيتى اخذ قرااتى بسرعة

حساااااااااااسة جدااا ازعل بسرعة وارضى بسرعة مااحب النكد احب الحياااة واحب البيت يكون طول اليوم منور ماااحب الوحدة احب النااس والعلاقااات الاجتماااعية بس بحدود

ماالى صيقااات او بالاحرى كاان لى صدبقااات بس تركونى لانى مااحب ادخلهم بحياااتى وخصوصياااتى

وامكن لانى عصبية وكلام شوى قاااسى

احب اللبس والزين والمكياااج احب اهلى كثييييييييييير بس مااحب تدخلهم فى حيااتى

احب اجلس لحااالى تاالى اليل واخذ جو خااص فينى على النت او على التفزيون و لااحي احد يلصق فينى ابدااا===هاااذى بعد فى زوجى

ام دميعة دمعتى على خدى وثقتى بنفسى مهزوة بسبب ظروف مريت فيهااا واناا صغيييرة

احساس ماينداس

بالنسبة للغيرة غيرته من اخةاتي وصديقاتي لما يكلمون يستشيروني وانا رائي ولله الحمد سديد في كثير من الامور وينقهر لاكلموني يقول مايعرفون يتصرفون والا يختارون بنفسهم؟؟؟ مع انه ينبهر من تخطيطاتي لحياتهم وتعجبه عنده نقطة مررررررررررة مهمه انه دايم يردد كلمة انا شيبت وانت كل مالك تصغرين... علما باني ما عمري كلمته لاعن كرشته ولاصلعته .... هو اصغر اخوانه ومبين اكبرهم شعره ابيض ...مايمدح شكلي ابد ولايعلق اذا غيرت لوكي بقصة او صبغة اهم شي عنده لاتقصرين شعرك حنون جدا على عياله ويبيني ع طول جالسة معهم بالبيت ,,,, هو مايطلع مع اصحابه بس ما يجلس ف البيت لاتساليني وين يروح؟؟؟ بس دايم اتصالات من بعد العشاء لنص الليل قلت له فترة تعال كلم بالبيت ازعجني انا خخخخخخ يخلص اشغال البيت بسرعة في حال خرب شي مايحب الرسايل التقليدية ولايفهمها اصلا يحبني اكتبها والا لغة سهلة ومايكلمني او يرسلني كثير لازم يكون فيه شي مهم مايحب لبس القصير والعاري اممممممم هذا اللي اذكره واذا عندك استفسار انا جاهزة يالغلا الله لايحرمني منك

شمالي شرقي بس مفتقد لاهتمامك ويحتاج اكثرمن الاهتمام والدلع والوقت

احساس ماينداس

زوجي شمالي شرقي زعلني ما اعتذر ولاشرح السبب ولا برر ولا اي شي بالعكس طنشني وزاد زعلني بتطنيشو لما رحنا ننام تقربت منو لاني خفت لاكون زودتها بزعلي بس ماعطاني وجه وصارت بينا مشادات كلامية وخرجت من غرفة النوم لانو طول الوقت هو يقولي خليني انام وانا اي اتناقش على موضوع زعلنا ونتراضا قبل ما ننام بس هو ولااا هاااام وقهرني كثيير لان نومو اهم من مشاعري
المهم في الصباح صرت انا اللي مطنشتو وهذا الموضع له ثلاث ايام هو بحاول يتقرب مني بطريقتو يعني يجيب اغراض للبيت او يسالني عن شي بس انا مااني راااضية اسامحو على عدم مبالاتو بمشااعري وزعلي وهذا متعبني وااايد زعلي مو عاطيه ادنى قيمة لما يشوقني زعلانة يطنشني بدل ما يسئلني ا يعتذر بالعس يرجعني انا الغلطانة في كل شي ويقلب عليا الطاولة

ما ادري ايش اسوي وكيف اخلليه يحترم زعلي ويراعي مشاعري

انا حاااليا ما اكلمو الا اذا سئلني عن شي ومطنشاه واقوم بواجباتي خلليه يحس بقيمتي ويفتقدني

هل هذا هو الحل معه يا احساس ام ماذا

والله اصعب شي ان اقرب الناس عندك ماايهتم لزعلك مع انو السبب هو السبب وبالمقابل يرجعك انت الغالطة

ايش اسوي يا احساس كيف اخليه يحس بقيمتي ويفتقدني استمر على التطنيش ام ايش
اصلا هو زعله منك فى نفس اللحظه يعني الليله الاولى

وفى اليوم الثاني خلاص ينسى اللي صار

فلاتكبيرين الموضوع وتستمرين فى الزعل ترى مايتحمل قلبه رهيف

وممكن ينهار عليك انتبهي تقبلي اعتذاره اللي هو احضار شئ او ----

:32:

ااااااااااااااااااااااه الشمالي جننا هههههههه عندي سؤال كيف تعرفي الشمالي لو كرهكي ايش العلامات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى