مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رأيكم يابلقيسيات

زين الورود

السلام عليكم
كـــــــــــــــل عام وأنتم بخـــــــــير
1-يابنات أنا زوجي جنوبي شرقي يحب السوالف والنكت كثير بس أنا جديه وأكثر شي يحب يسولف فيه المشاريع التجاريه وأنا أغلب الأحيان في السياره ساكته ماعرف أسولف معاه قولوا لي كيف أحط له سالفه في السياره عشان مايطفش من الطلعات معايه ؟؟؟

2- زوجي جاء وقال أنا ناوي أدخل هذي الدوره بس ماعلمتك أنا صاير ماعد أقول لك على كل شي زي زمان : عاد أنا قلت تقولي ولا ماتقولي مايهمني أهم شي أعيش مرتاحه قال من جد مايهمك وسكت وشرايكم ؟؟ عاد أنا رديت هالرد من باب طنشيه ولاتجري وراه ..

3-كيف أناديه للجنس من دون ماأتكلم لاني اللبس ألبس وأجي أجلس بجنبه وهو مطنش يتفرج فيلم بالنسبه للبس لابسه من أول يعني موذيك اللحظه لبست وجيت عشان مايقول تستثيرني ؟؟

4- هل من المناسب أروح زواج زميلتي وأترك بنتي عند أهل زوجي أخاف في المستقبل أصير حضانه ويجوا يحطوا عيالهم عندي زي ماسويت أنا ؟؟
ماعلييييييش طفشتكم
الله يخليكم ..

بريق الحب

[/SIZE]انا رح اجاوبك من الاخير زي ماهما مسكوا بنتك انتى كمان عادي امسكي عيالهم يوم لك ويوم عليك اما حكايت سوالف زوجك خدي معلومات عن طبيعت عمه وتكلمي فيها وكلميه عن نفسه اما عن انه يتكلم علي امور عمله وقلتيله مايهمك غلط كان سكتي وقلتي برحتك اما حكايت الجنس طالما لبستي قميص النوم وقمتي بحركات معينه خلاص هوا يفهم الله يسعدكم مع بعض

سبحان الله موزع الارزاق

إذا جلت بين الاستشارات ستجدي أن ما تصنعينه مع زوجك هو ما تعاني منه البلقيسات ...

عزيزتي ليس معنى أن تكوني جدية أن يكون ذلك بإطلاق حالة كآبة على حياتك الزوجية ... فأحمدي ربك على النعمة التي وهبك إياها وحافظي عليها ...

وإلا ستعاني من الأمرين فيما بعد عندما تبدأي التحاور مع زوجك وهو سيعاني من الصمت معك لنك لم تحاولي التوافق مع أفكاره وموضوعاته ...

عزيزتي ..

1) عندما يتحدث معك عن مشروع أو غيره .. لو أنت لست على دراية بذلك المشروع فاسأليه فذلك يعتبر من التجاوب معه أيضا .. سيسعده ذلك ومرة بعد مرة ستتقني فن التحاور معه ... ولك نموزج لحوار ...
زوجك: أفكر أفتح مشروع ..
أنت: حلو ، وهل فكرت في شيء معين؟
زوجك : نعم أفكر في معرض للسيارات ...
أنت: رائع، لكن هذا يحتاج رأس مال كبير أليس كذلك؟
زوجك: أكيد !.............................................. وذكر المبلغ مثلا غير متوفر لديه...
أنت: أها .. لكن المبلغ كبير وأنت لا تملكه .. كيف ستتصرف؟ هل ستأخذ قرض من البنك ...
زوجك: نعم : بضمان البيت مثلا ...
أنت: لكن هذه مجازفة كبيرة .. وخطرة .. ما رأيك أن تبدأ بمعرض للسيارات المستعملة ؟ سيحتاج رأس مال قليل ويمكن البدأ بعدد قليل من السيارات ووووو ...

الحكلام يجر بعضع يا غاليتي ولكن عليك أنت أن تستبسطي الكلام معه .. وتكوني ذات فن وذوق فيه وابتعدي عن التحطيم والتقريع والتحبيط حتى لا ينصرف عن التحاور معك .. تعرفي أنا لم أكن على دراية بأي شيء واا كتبته كان كله وليد اللحظة ..

عندي بعد الأعمال أنهيها وأعود لأكمل لك ...

السلام عليكم

2- زوجي جاء وقال أنا ناوي أدخل هذي الدوره بس ماعلمتك أنا صاير ماعد أقول لك على كل شي زي زمان : عاد أنا قلت تقولي ولا ماتقولي مايهمني أهم شي أعيش مرتاحه قال من جد مايهمك وسكت وشرايكم ؟؟ عاد أنا رديت هالرد من باب طنشيه ولاتجري وراه ..

3-كيف أناديه للجنس من دون ماأتكلم لاني اللبس ألبس وأجي أجلس بجنبه وهو مطنش يتفرج فيلم بالنسبه للبس لابسه من أول يعني موذيك اللحظه لبست وجيت عشان مايقول تستثيرني ؟؟

4- هل من المناسب أروح زواج زميلتي وأترك بنتي عند أهل زوجي أخاف في المستقبل أصير حضانه ويجوا يحطوا عيالهم عندي زي ماسويت أنا ؟؟
ماعلييييييش طفشتكم
الله يخليكم ..
بصراحة النقطة الثانية التي أثرتيها خطيرة كيف يكون هذا ردك على زوجك أنت بهذه الطريقة لا يعني إلا إهانته ليس هنا التطنيش يا غاليتي فهذا قمة اللامبالاة والإحباط أنت أسلوبك جاف جدا معه وبهذه الطريقة تخسرينه وتبعدينه عنك .. انتبهي هناك فرق في أن تجعليه كل حياتك حتى لا يعني لي شيء معنى بغير وجوده وبين أن تجعليه لا يعني لك أي شيء في الحياة فالحياة الزوجية يا غاليتي مودة ورحمة ... والمرأة عاطفية بطبعها والرقة والحنان صفتان إن خلتا إمرأة منهما فهذا يعني أنها أصبحت ذكر .. ولا أعني رجل لأن ليس كل ذكر رجل!!

هنا سيبدأ زوجك يبحث عن أنثى ..
فكلامه لك يعني انتبهي فقد بدأت أبتعد .. وهو يعطيك علامك الخطر حتى تأخذي احتياطاتك وتبدأي في العلاج لأنه يحبك ويحتاجك ويقول لك بطريق غير مباشر أنا لازلت هنا فأنتبهي قبل أن تخسريني عزيزتي لكنك كافأتيه بمزيد من الإحباط والتجاهل .. هو يريد اهتمامك ..
يحتاج زوجته لتكون صديقته ..
××××××××××××××
النقطة الثالثة :: ومالذا فيها إن حاولت استثارته فهو زوجك وسكنك .. وهذا من أسس الزواج غاليتي .. (نصيحة لك ثقفي نفسك كثيرا في أمور الحياة الزوجية، فمعلوماتك كلها مغلوطة وستودي بك إلى التهلكة وغضب الله عليك) فأنت هكذا لا تحصنين زوجك .. غادري إلى قسم الزوج والزواج وابدأي هناك موضوع موضوع حتى تعرفي الفرق بين افكارك وبين ما يجب أن تكون عليه الزوجة ...

××××××××××××××

النقطة الرابعة: عادي وماذا في ذلك اتركي ابنتك عندهم وامسكي أطفالهم وقتما يحتاجون ولا تكوني أنانية فهم ليسوا بحضانة ليمسكوا لك ابنتك وأنت في زواج بينما أنت تحرمين ذلك ولا يستطيعون سؤالك نفس الخدمة .. وإلا فامسكي ابنتك واجلسي بها فهي ابنتك أنت ومسئوليتك أنت ...

زين الورود

طيب شكرا في نقطه نسيت أقولها
بنتي كانت تصرخ ومره مزعجه وزوجي كان عنده شغل الصباح وذهب المجلس ونام وتركني وبنتي واليوم الثاني جاء يعتذر ويقول ماعليش آسف بس كنت ميت نوم وكذا عاد أنا قلت لاعادي مازعلت وهو يتأسف وشرايكم كمان..

دلوعةزوجي

يا انتي بتضيعين زوجك منك بهالاسلوب
مره اسلوبك مو تمام
اسفه لو زعلتك
وكلام اسماءزكي لدين100%100

زين الورود

لا ماأزعل بالعكس أنا استقبل النصيحه والنقد بروح رياضيه لأني أنا استشرتكم ..

شوف يا غالية هو زوجك واضح إنه حساس ورومانسي .. لذا رأى لأنه تركك والبنت وبحث عن نفسه في هذه اللحظة إنه أناني وأخطأ في حقكما ..

أنت خلك ذكية ولا تعوديه ينام خارج غرفتكما ...
لما تلاقي البنت تعبانة أو بتعمل إزعاج تطلعي بها خارج غرفة نومكما .. ولو سالك قولي له : لغاية البنت ما تنام حتى لا نسبب لك إزعاج وسأدخل بعد أن تهدأ .. حتى تستطيع أنت النوم لأن عندك عمل !!

فؤاد مجروح

غاليتي أنت بحاجة إلى تغيير تام في تعاملك مع زوجك ابدأي الآن قبل أن تخسريه فقلة من الرجال من هم مثل زوجك(ماشاء الله تبارك الله)

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
كثير غيرك يشتكوا من صمت ازواجهم وانهم مايعرفوا شيئ عن تصرفاتهم ..
وانتي ماشاءالله زوجك يحكيلك عن مشاريعه جاريه ف الكلام
وشجعيه واسأليه عن المكسب والخساره المحتمله ف المشروع ..
واذا سولف وقال نكت اضحكي معاه لو النكته تافهه جامليه مراح ينقص منك شيئ ..
-

- زوجي جاء وقال أنا ناوي أدخل هذي الدوره بس ماعلمتك أنا صاير ماعد أقول لك على كل شي زي زمان : عاد أنا قلت تقولي ولا ماتقولي مايهمني أهم شي أعيش مرتاحه قال من جد مايهمك وسكت وشرايكم ؟؟ عاد أنا رديت هالرد من باب طنشيه ولاتجري وراه .

اخطأتي بردك اللحين اذا ناوي يعمل اي شيئ يعمله من وراك ولا يستشيرك وممكن يستشير احد غيرك وانتي اخر من يعلم
زوجك عاملك حساب وياخذ رايك وانتي طنشتي في موقف لايستدعي التطنيش ..
شاركيه في اتخاذ القرار واعطيه رأيك بكل صراحه ..
الجنوبي يحتاج للتشجيع ..
وبالنسبه لابنتك حطيها عندهم واخدمي الناس كما تحبي ان يخدموك..
اقرأي عن نمط زوجك اكثر قبل لايضيع منك ...الله يوفقك

أعلى