مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

نفسي طموح

وافتكرني ،، حاول حاول تفتكرني

لو مريت في طريق مشينا مره فيها
لوعديت في مكان كان لينا ذكرى فيه

ابقى افتكرني

>> فتحتي شهيتي عالغناء على هالصبح!! ههههههه
الله حنيني وانا كمان انفتحت شهيتي هههه

نفسي طموح

شو هالجمعه الحلوووه حنيني جد لها وحشه وانتي كمان يانفسي طموح
عروووسة ياهلا وغلا ومراحب بكل الشرقيين فديت الشرقي اللي عندي والله أحسه احلى نمط شرقي جنوبي مع اني مرات احسه من جنوبيته الزايدة جنوبي شرقي المهم اني من هالملف وملف الشرقي فهمته كثير الحمدلله , حنيني والله الشرقيين من دقتهم بس فيهم عمق في التحليل والملاحظة احتاجها مرات كثير وبعض المرات أصير هيك منها :25:

حنيني2010

ياقلبي ياحنيني لقيت الأسأله بإحدى المنتديات ياقلبي تقريبا 30 سؤال وقتها عرفت انو دي اللي تقصديها ولمن جاوبت طلعت كدا هههههههههههه
أي دقه تقصدي ياقلبي خخخخخ
فديتك وانتي احلى الكلللللللللللللل
الحمد لله ياقلبي جهزت بس باقي اشياء خفيفه والحمد لله اكون خلاص
باقي نقول ادا اراد ربي ان شاء الله شهر ونص

يا سلااااااااااااااااااا، يعني بتعيدي الأضحى عند الجوجو،،، الله يتمم لك على خير و سعادة

الشرقي(حسب معرفتي المتواضعة) مستحيل يخطو خطوة قبل ما يكون عارف أبعادها و عواقبهاوخالاتهاوعماتها و مخطط لكل تفصييييييييييل فيها
أحس هالشي يقتل عنصر المفاجأة بحياته وتكون بلا مغامراااااااات !!

طبعا هالطبع يفيد الشرقي في عمله فما تفوتو فايته و يكون دقيق الملاحظةفي كل شي زي المحقق كونان !! وماحديقدر يعيب عليه،، بس بالنسبة >>> طفش!!

عروسه2011

تعرفي ياقلبي حنيني ايش مره عملت لمن حسيت انو كدا بيصير والبصبصه وكدا

قلتلو الله يصلح حالك عادي براحتك بس انا بقولك خوفا عليك من الحساب فقط لا غير
لانو كان بيحسبني بغار قلتلو انا بغار عليك بس بمواقف زي كدا بخاف عليك من الحساب مش غيره بغار عليك صح بس بمواقف زي كدا لا بس بخاف عليك جد خخخخخخخ

لاني مااحب بكرة الأيام أحد يوصف بناتي او يبصبص فيهم

وبقولو بهدوء وكدا المهم لمن أحس انو جد احرج خخخخ

أما جلسات النم دي جد جد توترررررررررررررررررررني ومااحبها كأنو الواحد ناقصو ذنوب وحده من اخواتو والله اعلم احسها كدا لانو اي مناسبه بالذات لنا تحاول تطلع عيوب بس ماشاء الله والحمد لله ماتحصل فتحاول بأي شيء خخخخخخ والله أعلم ادا نيتها كدا او طبيعتها

بس شكلي بعمل زي ماقلتي المشكله احسو من لمن يسمع صوتهم جو على طوووول يروح وكدا بس ان شاء الله امن اكون معاه غير
وحكاية انو كل شيء بيقولو لمامتو دي بحسها مشكله جد ان شاء الله مع الايام يتغير لانو تعرفي ياقلبي بحس مافي اي خصوصيه

حنيني2010

عروووسة ياهلا وغلا ومراحب بكل الشرقيين فديت الشرقي اللي عندي والله أحسه احلى نمط شرقي جنوبي مع اني مرات احسه من جنوبيته الزايدة جنوبي شرقي المهم اني من هالملف وملف الشرقي فهمته كثير الحمدلله , حنيني والله الشرقيين من دقتهم بس فيهم عمق في التحليل والملاحظة احتاجها مرات كثير وبعض المرات أصير هيك منها :25:
والله صحيح كلامك وانا دايم أحمد ربي لأن الجوجو شرقي،
ياااااااااااااااااما ينبهي لشغلات تفوتني لأني فيني غربية فظيييييييعة تشتت انتباهي بسرعة

ذكرتيني بشغلة كمان ما بحبها في الشرقي: حب التحليل وقراءة ما بين السطور، مفيدة أحيانا لكن مرهقة و بالنسبة لي مال أمها داعي
>>> مصرة على مناقرةالشرقي :24:

طيب انتي شو نمطك؟ جنوبي غربي؟؟؟

عروسه2011

صح حنيني سبحان الله ههههههههه بس مش دايما بس اغلب الاحيان يب صح
حتى حالات لمن بتناقش معاه بستغرب انو بيتكلم بأشياء او يبغى يعمل اشياء وممكن مستقبلا عواقبها مش حلوه وانا استنكر انو ليش كدا وي اشبو خخخ ،،ماكنت اتوقع انو دي بالشرقي تصدقي هههههههههههه
سبحان الله

هآآآآآآي كل سنه وانتم طيبووون وينعاد علينا وعليكم بالصحه والعافيه
كل سنه وانتي طيبه صمت وخجل
هذي الرساله ارسلتها للجنوبي الله يحميه ويخليه ليا .. بس اش تتوقعون رد عليا ؟.؟..؟...؟...؟

هل بهذا الاسلوب استجاب الجنوبي والا شووو يالله من خلال الدروس كل وحده تجاوب وتختبر نفسها هل هي فهمت الجنوبي زييين .. جاوبوا قبل لاتجي صمت وخجل .. واتمنى اذا حضرتي ياصموووته تجاوبينا هل هذي الرساله حلوه للجنوبي والا لااا ؟

( ( ( يوميات رجل سعيد ) ) )

اولا :اضبط المنبه واستيقظ لصلاة الفجر في المسجد و اوقظ زوجتك للصلاه بهدوء

ثانيا :وانت راجع من الصلاة مر المخبز وجيب لزوجتك ولك فطورا ساخنا ..

ثالثا :افطر مع زوجتك ثم خذلك دش وحافظ على نظافة الحمام ~>ورجع كل شي في مكانه المخصص

وعلق فوطتك بعد استخدامها

وضع ملابسك المتسخه في سلة الغسيل بنفسك

رابعا:البس ملابس الدوام وتعطر بعطرك المفضل وصفف شعرك ~>ولا تنس اعادة كل شي لمكانه المخصص

خامسا : ودع زوجتك وانطلق الى عملك في وقت مبكر حتى لا تضطر الى السرعه والمشاكل

سادسا :اتصل على زوجتك بين حين وآخر للأطمئنان عليها

واتفق معها على الغداء وحدد لها وقت خروجك حتى تكون مستعده

سابعا :عند عودتك الى البيت خذ دش واااهتم بنظااافتك وتعطر

ثامنا :شاركها بتحضير السفره وحدثها عن يومك فالمرأه تحب الكلام مع زوجها ثم تناولا غدائكما

تاسعآ :اغسل يديك فور الانتهاء من الأكل ~>لاتؤجل عمل اليوم الى الغد

عاشرآ : اذهب للإسترخاء والقيلوله بعد تناول الغذاء ~>ولا تطول

احد عشرة: بعد استيقاظك من الغفوه بادر بسؤال زوجتك عما اذا كانت تريد
الخروج لشراء حاجيات المنزل

او زيارة احد اقاربها

او التنزه ولو بجولة من خلال السياره ~>لتغيير النفسية والجو

بعد ذلك يحق لك تخصيص وقت لنفسك
اما لمشاهدة التلفاز

او النت

او الخروج مع اصحابك دون ان تغضب احدا او تقصر في حقه

ولا تنسى العوده الى منزلك باكرا فهناك من ينتظرك

وهكذا سوف تجد حياه مرتبه هنيه هادئه تخلو من المشاكل ويعمها الاستقرار والحب والموده والتألف بشرط لاتنسى نقطه من هذه الواجبات اذا كنت تريد ان تكون رجل سعيد لان السعاده توصلك للنجـــــــــاح .

نفسي طموح

أنا غربية والشمالية والجنوبية عندي متعادلة

فعلا حنيني الشرقي يقرا اللي بين السطور ودايما بنقاشاتنا يقول لي اقري اللي بين السطور واتعمقي عشان تفهميني كلمته دايما غوصي بأعماقي وأعماق أي شي , مرات هو يقول لي دقتي مرة متعبتني خصوصا لأنه هو يدرس الله يوفقه يقولي تتعبني في اختباراتي لاني اتعق بالأسئلة أكثر من المفروض

عروسه2011

هلا فيكي وغلا ياقلبي يانفسي

تصدقي حنيني لمن اقرا كلامكم احس فعلا كدا خخخخخخخخخخخخخ

لانو بالذات لمن اتكلم مع الجوجو احسو يبلم زي كانو مدهوش انو بنتبهو لأشياء تكون مرررررررررررررررررررررره غافل عنها لانو فعلا احسو الجنوبي الغربي يتصرف بيومو فقط بس مايحسب حساب لبكره وكدا من تصرفاتو وهرجو لااااااااااااااااااا د الشيء جد يخليني استغرب اول كنت اعصب بس بعدين لمن حسيتها طبيعه فيه صرت انبهو بهدوء وكدا

نفسي يعني زوجك زيي شرقي جنوبي
ترى بقولك حاجه ادا حبينا حبيييييييييييييييييييييييييييييييينا بس ادا عفنا عفنننننننننننننا فأنتبهي لدي النقطه جد خخخخخخخ مانكره ابدااااااااااااااااااااااااا ولا اعرف الكره الحمد لله بس ادا حطيت حدود للعلاقه خلاص جد ومستحيل ارجع بكلمه اخدتها وانا مقتنعه ترى جد إدا حبك مايقدر يستغني عنك من جد ترى وفعلا مايقارن احد فيكي ابداااااا الله يسخرو لكي ياااااااااااارب
كمان صح مااحب التلميح احسها حركات سخافه جد ادا تقوليلو شيء قوليه على طول لاتجلسي تلمحي خخخخخخخ اكره ماعليا التلميح صراحه
<< احس نفسي طموح بتقول دحين مين سالها دي خخخخخخخخ

رابطه قرينات الجنوبي محتاجه مساعدتكم بقوه لان نفسيتي متدمره علا الاخر وعلا وشك انفصل عن خطيبي الجنوبي
ماعرف كيف ببدا رح اقول المشكله سيده
أنا جنوبيه شرقيه و خطيبي اعتقد نفس الشي جنوبي شرقي
إحنا نحب بعض مرا الحمدلله و نفس عمر بعض بس التفكير غير في اشياء كثير
النقاش بيننا يسبب لي توتر لأني اعلا ثقافه منه وكلامي كله مواضيع سياسيه اجتماعيه علميه اشياء مره ما تهمه و يعتبرها فلسفه زايده
مهمل في المواعيد يحب يصرف بدون تخطيط احيانا يبالغ في سرد بعض الاشياء و مادري اذا هوا يقول الصدق ولا يكذب عليه
كل مشاوير اهله و مسؤليات البيت عليه لان ابوهم متزوج علا امهم ومو عايش معاهم
مع ان عنده إخوان لأكن علا قولته لانه الوسطاني كل شي يطيح عليه
أخاف اتعب بعد الزواج مع أني احبه موت بس أخاف ان ما ورأ هالارتباط الا التعب. محتاجه رايكم **

نفسي طموح

نفسي يعني زوجك زيي شرقي جنوبي
ترى بقولك حاجه ادا حبينا حبيييييييييييييييييييييييييييييييينا بس ادا عفنا عفنننننننننننننا فأنتبهي لدي النقطه جد خخخخخخخ مانكره ابدااااااااااااااااااااااااا ولا اعرف الكره الحمد لله بس ادا حطيت حدود للعلاقه خلاص جد ومستحيل ارجع بكلمه اخدتها وانا مقتنعه ترى جد إدا حبك مايقدر يستغني عنك من جد ترى وفعلا مايقارن احد فيكي ابداااااا الله يسخرو لكي ياااااااااااارب
كمان صح مااحب التلميح احسها حركات سخافه جد ادا تقوليلو شيء قوليه على طول لاتجلسي تلمحي خخخخخخخ اكره ماعليا التلميح صراحه
<< احس نفسي طموح بتقول دحين مين سالها دي خخخخخخخخ
هههههه عروسة الله يبشرك بالخير ويسخره لي ومايشوف غيري ويحبني بكل مافيه والله يبعد الرسمية والحدود

فعلا عروسة يكره شي اسمه تلميح ويكره الغموض ولو كلمته بالتلميح حتى لو هو فاهم الموضوع من البداية يسوي نفسه مو فاهم شي ويمشي معاك الين تطفشي وتقولي اللي تبغيه بصراحة وبعدها يعاقبني ومايسوي اللي ابغاه عشان ماقلته بوضوح , بالعكس قولي ونوريني دامك نفس زوجي ومنكم نستفيد

عروسه2011

سبحان الله خخخخخخخخخخخخخخخ
لسا امس دا الشيء كنت اقول لنفسي انو متعبتني دي النقطه سبحان الله جد
بس الحمد لله احسها نعمه الحمد لله

بس بسألكم الجنوبي يتضايق منها ولا بالعكس ؟؟!!

لطوفه

مااااشاءلله تجمع حلوو للجوجو الله يوفقكم ويسعدكم ياحلوااات..

حنيني2010

تعرفي ياقلبي حنيني ايش مره عملت لمن حسيت انو كدا بيصير والبصبصه وكدا

قلتلو الله يصلح حالك عادي براحتك بس انا بقولك خوفا عليك من الحساب فقط لا غير
لانو كان بيحسبني بغار قلتلو انا بغار عليك بس بمواقف زي كدا بخاف عليك من الحساب مش غيره بغار عليك صح بس بمواقف زي كدا لا بس بخاف عليك جد خخخخخخخ

لاني مااحب بكرة الأيام أحد يوصف بناتي او يبصبص فيهم

أحس الجوجو غالبا ما ينطبق عليه المثل القائل:
ناس تخاف ما تختشيش !!

وبقولو بهدوء وكدا المهم لمن أحس انو جد احرج خخخخ

أما جلسات النم دي جد جد توترررررررررررررررررررني ومااحبها كأنو الواحد ناقصو ذنوب وحده من اخواتو والله اعلم احسها كدا لانو اي مناسبه بالذات لنا تحاول تطلع عيوب بس ماشاء الله والحمد لله ماتحصل فتحاول بأي شيء خخخخخخ والله أعلم ادا نيتها كدا او طبيعتها
واضح انها طبيعة في العائلة الكريمة، وانتي خذيها على انها عادة بدون نوايا سيئة وتعاملي معها على هالأساس عشان تريحي راسك!

بس شكلي بعمل زي ماقلتي المشكله احسو من لمن يسمع صوتهم جو على طوووول يروح وكدا بس ان شاء الله امن اكون معاه غير

أكييييييييييييد ،، متعود عليهم!!
وكل شي بالتعويد يستوي :22:
وحكاية انو كل شيء بيقولو لمامتو دي بحسها مشكله جد ان شاء الله مع الايام يتغير لانو تعرفي ياقلبي بحس مافي اي خصوصيه

أهم شي مع الجوجو الحزم والدلع، قوليله أنا ما بحب أحكي تفاصيل حياتي لحداــ مين من كان
أهلي بحكيلهم اللي لازم يعرفو واللي بيفيدهم بس،،

اتفقي معه على هالمبدأ وخليه يعطيكي وعد
ثاني شي: استغلي هالنقطة في توصيل الأخبار اللي بتحبي توصليهالأمه بس مو عن طريقك،،

وادعي دايما :
اللهم اجعل زوجي لي كما أحب واجعلني له كما يحب
واجعلنا لك كما تحب و ترضى

وادعيلي طبعا>> بدها بكل عرس قرص !!

عروسه2011

سبحان الله

اللهم ااامممممممممممممممين يارب
جد جد ابداااااااااا مااحب التلميح حتى ادا كنت فاهمه الموضوع اسوي العكس كدا عناد
بس ادا قلتيه على طول وكدا وبطريقه حلوه وابتسمي على طول خدي اللي تبغيه
وبقولك شيء ادا حبك وكدا وخاطرك بشيء وقلتيلو خاطري بكدا ادا كان بالضبط زي مستحيييييييييييل يرتاح لمن يجيبلك هوا اهتمي كمان بأدق تفاصيلو وحسسيه انك فاهمتو صصصصصح
يعني مثلا حاولي تحسسيه ادا كان متضايق ومابينلك حاولي تحسي فيه دا الشيء يخليكي تمتلكيه جد
لانو ترى انا شخصيا مش من الناس اللي احب ع طول ولمن تنصحيه لطفي اسلوبك لاتبينيها بإسلوب النصيحه مااحب الاسلوب الدفش ابداااااااا
واكره ماعليا النفاق انتبهي من جد
شوفي حالات يبدر مني تصرفات عن طيب النيه بس تزعل لاتخليها بقلبك وقليلو لانو ترى يراجع نفسو كتير اهم شيء لاتتغيري وتقلبي عليه فجأه لانو مااحب كدا جد خخخخخخخ
بس جد ادا فهمتيه صح وحسيتي فيه كل ماعندو بييصير لكي بإذن الله ومستحيل يخوووووووووووونك بإذن المولى وكمان صح اي شيء ببيتك لاتخرجيه لاي احد لانو ممكن دا الشيء يخليه يقول لحبو لكي استووووب ويحب الهدايا الفخمه مايحب يهدي اي شيء للشخص اللي يحبو ترى وانتي كمان بادليه

دي نقطه مهمه خليها ببالك انو ادا عصب وزعل خلاااااااص تقفل الدنيا خليه يقرقر لمن يدوخ بس ترى انا مادري ادا زوجك كدا لمن اتكلم واكون زعلانه مااحب احد يطنشني ترى اتنرفز اكتر خخخخخ واضعف عند الدموع صراحه ادا شفت احد من اخواتي يبكي او كدا مرررررررررره اضعف بس لاتعوديه على دموعه وترى كمان ذكي يعني بيفهم الشيء اللي من القلب والتمثيل فأنصحك تبعدي عن التمثيل تمااااااااااامااااا لانو بيفهمك بيفهم لاتحاولي والله اعلم خخخخخخ وخلاص طولتها عليكي بتطفشي مني ههههههههههههه
والله يسخرو لكي ويوفقك يااااااااااااااااااارب وبإذن الله ادا كسبتيه بترتاااحي معاه لاني لمن يحب حتى لو كان عكسو الشخخص يدلعوووووووووووووو انا كدا ترى بس اهم شيء حسسيه بحبك واهتمامك وشوفي كيف بتصير زي المنافسه يبى يهتم فيكي اكتر خخخخخخ ولو طنشتيه بيطنشك اكتر ممكن يراضيكي مره اتنين تلاته بعدين خلاص بيمل منك فأحذري
خلاص خلاص جد طولت هههههههههههههه
ربي يسعدك يارب

حنيني2010

هلا فيكي وغلا ياقلبي يانفسي

تصدقي حنيني لمن اقرا كلامكم احس فعلا كدا خخخخخخخخخخخخخ

لانو بالذات لمن اتكلم مع الجوجو احسو يبلم زي كانو مدهوش انو بنتبهو لأشياء تكون مرررررررررررررررررررررره غافل عنها لانو فعلا احسو الجنوبي الغربي يتصرف بيومو فقط بس مايحسب حساب لبكره وكدا من تصرفاتو وهرجو لااااااااااااااااااا د الشيء جد يخليني استغرب اول كنت اعصب بس بعدين لمن حسيتها طبيعه فيه صرت انبهو بهدوء وكدا

هالصفة تنفعك مررررررررررررررة مع الجنوبي،، لأنه بيحسك حكيمة و ما يستغني عن رأيك
وانتي تمسكي فيها ، لكن أسلوب طرحك لأىارائك وملاحظاتك يكون حكمة و هدوء و رقة!

njoud

عرووووووسه ايش كتبتي فالنت وطلعتلك ال 30 سؤال

شكيت بنفسي مع اني احس اني غربيه جنوبيه حتى النخاع

بس ساعات احس جنوبيتي اكثثثر

عروسه2011

بس تعرفي لا جد لمن ادكرو بكدا واقولو مااحب دا الشيء واقول احاديث وايات احسو جد يخاف والله هههههههههههه ويقول لا صدقيني انا مااحب ابصبص وكدا مااحسو يبصبص كتير بس دقيقه ملاحظة جد ماشاء الله

اتكلمت معاه اكتر من مره ياقلبي على دي النقطه بعدين طفشت قلت دحين الاشياء اللي اباها توصل بقولها واللي ماابغاها توصل راح اسكت عنها ولمن نكون مع بعض ان شاء الله ديك الساعه بيكون كل شيء غير

اللهم اااممممممممممين يارب ياقلبي الله يجزاكي الف خير

حنيييييييني مره انبسط لمن تردي على كلامي الله يسعدك

عروسه2011

هالصفة تنفعك مررررررررررررررة مع الجنوبي،، لأنه بيحسك حكيمة و ما يستغني عن رأيك
وانتي تمسكي فيها ، لكن أسلوب طرحك لأىارائك وملاحظاتك يكون حكمة و هدوء و رقة!

الحممد لله يارب فعلا حالات لمن اتناقش واكون شويه منفعله مايسمع بس بعدين صرت اتكلم بهدوء ورقه وحكمه زي ماقلتي حسيت غير جد ومنها انا ارتاح تكون اعصابي رايقه الحمد لله
ربي يسعدك حنيني

نجود ثواني بس اشوف بقوقل وافتكر ايش كتبت واقولك طيب

أعلى