مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

غيووورهـ

صمووووته

وين الغيبات

هذا وانتي رجعتي لملابس البيت على طول وخلص عيدك مبكر ههههههههههه

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
عم الصمت المكان

جالسين نتابع الأكشن بين الكادي وصمت:32:

الله ينصرك يالكاادي نصرا مؤزراا

ههههههههههههههههههه تابعي اصلا راح ننتقل للخاااااااااص الغربيات راح يوجعو قلووووبهن للمعرفه :22::22:

صمت وخجل

صمووووته

وين الغيبات

هذا وانتي رجعتي لملابس البيت على طول وخلص عيدك مبكر ههههههههههه

هههههههههههههههههههه صدقتيني عااااااااااااااااااااد اني مخلص والله تحكني لساني لو خلصته بسررررررررعه مستغلته بالشفط جالسه متسدحه بهالاسوووووواق :22::22: >>>> تخيليني منسدحه عند الدواااااااار

نونو

انتي دقيتي عالوتر الحساس

اهلـــــــــــــــــه

صدقيني اللي تخسر اهل الجنوبي تخسره كله

انا اهله ماازورهم
وحاسه بجد زوجي ضايع من يدي
وماني عارفه اجاملهم صارت مشاكل كبيره وابقى اتحاشاهم
مادري ايش الحل

مشاكل كثير كبيره حيل:30: ايش الحل برايك ياصموته

آلكآدي..

لا اله الا الله محمدا رسووول الله

دعوااااااااااااااااتكم لي تككفووووووووووووووووووووووووووووووون

صمت وخجل

[/SIZE][/FONT]
انا اهله ماازورهم
وحاسه بجد زوجي ضايع من يدي
وماني عارفه اجاملهم صارت مشاكل كبيره وابقى اتحاشاهم
مادري ايش الحل

مشاكل كثير كبيره حيل:30: ايش الحل برايك ياصموته

قوووووووولي لزوجك خاطري نبدي صفحه جديده بكل شئ وراح انسى كل اللي فات واحنا عيال اليووووم وجهزززززززي نفسك وجهزي هدايا او حلى وقهوة وقوولي يالله نزور اهلك انسي اللي فااااات حتى لو تمثيل المهم ان زوجك يتغير

السلام عليكم

اختي صمت .. انتي مبدعة .. انا متابعة معك من الجزء الاول .. صحيح كل ما بدخل بدوخ لاني كتير فاتني اشياء بس عن جد ربي يجزيكي كلللل خير كلامك راااااااائع

عندي استشارة ممكن تفيديني فيها؟؟

انا كتبتها هون
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?p=8485031#post8485031

وياريت اي اخت من الي عندها خبرة تساعدني لاني رح اجن خلصصصصصص

مثل ماقالت غيوره اللي تخسر أهل الجنوبي تخسره كله وبعد ماقصرتي صموته بردك على مافي أحد مثلي بس تدرون خالتي

خالتي الله يسامحها كلمتها بالعيد وقالت لي كلمتين قهرتني وكرهت ولدها أكثر كنت متضايقه منه برمضان وأتصل بالعيد وماكلمته بس أمس كلمته وكان راجع كان بالسوق يجيب أغراض لأمه وكلمني عادي وكان طبعا يسوق قلت له أذا مشغول حبيبي أكلمك بعدين قال لا >وبقوه قالي ليش ماترد وليه وين ولماذا >>جاوبته ايش تبي أنت > مارد قلت له لاتتأخر عن خالتي بعدين تزعل وأهم شي ماتزعل عليك قال >أمي هذي >وايش قصدك يعني أنا ولد أمي >لا ماقصدي شي بس مايصير تتأخر عن خالتي بعدين تزعل وخاصة أحنا الحين بالعيد والضيوف داخلين طالعين >رد وهو معصب ردك حلو أعجبني وعلى طول قال اصلا امي خارجه مو موجوده بالبيت قلت زين وأنامقهوره> وقام يثرثر ووودخل بموضوع ثاني و والله شوي ويطلع لي من سماعة الجوال

آلكآدي..

ان شاءالله ربي يفررجها علي بس من ججججد ماتوووقعته يخووووووون ويكلم غيري :8:

اي وحده تذكرني تدعيلي تكفوووون محتاااجه لدعااائكم

وان شاءالله مع صمووته تنحل مشكلتي ويفرجها ربي بإذن الله

ريماس 99

وااااااااااااااااااااااخيراوصلت قصدي خلصت الصفحات من الساعة 1ونص لحد الساعة7وربع تخيلو تفاجأت بالملف الجديد وبصراحة انشديت له حتى نسيت ابارك لكم بالعيد (كل عام وانتم بخير)الصراحة صفحات مميزة من الاخوات غيورة روح كيمو(ذبانة قلبة)والمبدعة وعمدتنا صموتة الي ابدعت مع الكادي واقنعتها باشياء لصالحها الله يجعلة في ميزان حسناتها،مع اني اكتب لكم وانامتزاعلة مع الجوجو والسبب كان ناوي يسافر يوم السبت وبلحظة واناطالعة مع اهلة يدق علي يقولي رح اسافر بعد مااوصلك للبيت انتي والاولاد وهذاالكلام يوم الجمعة المشكلة عندي موفي السبت اوالجمعة مشكلتي في القرارات السريعة الي يطالبني اني اتبرمج معها وهالشي صعب خاصة مع الاولادوالمواعيد الي اكون مخططة لها وش راي صموتتنا وش الحل معاه؟

عروسه2011

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
ياقلبي عليكي ياالكادي ربي يفرح همك ويشرح صدرك يااااااااااارب
الله يكون بعونك

حكاية الأهل دي مره مخوفتني جد لانو انا مع مامتو واختو الكبيره تمام بس وحده من اخواتو لها تأثير شديد على الام ومن جد مو عارفه كيف بسوي بعدين لاني مااحب اسكت عن حقي لانو من البدايه سوو مشاكل كبيره بس اتجاهلت الام ولا حتى قلتلو بس اختو قهرتني وقلتلو
بس فعلا احسو يتضايق و انا نفس الشيء ترى مره مدري ايش قال وبمزحه عن اهلي عصصصصصصبت عليه مره وقلبت عليه الدنيا خخخخخخخخخخخخ فجعت الرجال ههههههههههههههه وبعدين اعتذر
مستحييييييييييييييييييييييييييييييل اتقبل اي شيء في اهلي ممكن ابيع الشخص بلحظة لو قرب أهلي بالذات ماما وبابا حتى لو كنت اموت عليه موت الا اهللللللللللللللللللي عشان كدا غاصبه نفسي مع اهلو بس الله يعين على الاخوات

كمان بنات شوفو دايما فكرو انو انتو بالموقف دا الشيء انا اللي يسكتني عن اختو مااحب زوجي يتغير على اختو بكرة الايام بسبب زوجتو ادا ربي رزقني ذريه يعني فالوحده تتعامل تمام وخلاص تحتسب الاجر عند الله والله يصبرنا

njoud

كل عااااااام وانتم باحسن الاحواااااال

وعيد سعيد على الجميع

njoud

تخيلو جنوبيي لمى فتحنا موضوع النت والمنتديات

يقولي والله انتم يالحريم تهاويل انا دايم ادخل منتديات نسائيه واقرى كلامهم واضححك على اللي فيه

قلت ليش تضحك يعني

يقول اللي تكتب زوجي ما يعرف يبوس كيف اعلمه

واللي تقول ابي خلطه تفتيح للمنطقه الحساسه ويضححححك

وانا اضحك معاااه من الفشله ومن قوووة الصدمه

قلت وانت ليش رزك محروق واشلك بسوالف الحريم خلي كلام الحريم للحريم ولا تسير ملقوف

قال بس كذا فضول

قلت الله يعينك على لقافتك مو زين عليك حبيبي

قعد يضحك وانا مقهوووووووووووووووره ودي اعطيه على على فمه من القهر

بس بينت له انه عادي وضحكت معاه

الللللللله يعيني عليييييييييييييه بس

أعلى