مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&& ملف الجنوبي && رجل الحب والاحضان &&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
عاد على هيك أنا ما عندي استروجين أساسا هههههههههههههههههههههه

اصلا الشماليه والاستروجين اعداااااااااااااااء :17:

صمت وخجل

حلم عمري هالسطح هههههههههههههههههههه يااااااي خاطري ارعي الغنم فووق السطوح انا وبناتي

$دمعه غلا$

الله لايقوووووووووووووووولها فالك ماقبلناه كلش ولا استروجيني يهج ترى اقلب البيت على راس الجوووووووووووووجو واهله هههههههههههههههه

خلي الجنوبي يعرف انك وقت الزوم منتي سهله ويخاف منك ويسوي لك الي تبينه اجل الدنيا فوضى على كيفه

صمت وخجل

خلي الجنوبي يعرف انك وقت الزوم منتي سهله ويخاف منك ويسوي لك الي تبينه اجل الدنيا فوضى على كيفه

الجنووووووبي عارف اني ممتلي راسي لعانه من لعانه ابووووووجهل >>> قبل الدوره لا تشرف

$دمعه غلا$

حلم عمري هالسطح هههههههههههههههههههه يااااااي خاطري ارعي الغنم فووق السطوح انا وبناتي

صمت ممكن تديني شوي بس من رومنسيتك وخيالك الوردي الا يابخت الجنوبي فيك والله وابشرك استروجينك من النوع الاصلي ماركه جيده يعني لاتخافين ماراح يهج بس ممكن يطفش شوي ويردلك

حنيني2010

سايبين الشقة كلها و آعدين في أوضه ؟؟؟

فديت أحلام عمرك يا صمت،، بس نصيحة لا تحلمي كثير،

عشان بناتك ،، حرااااااااام ما لهم ذنب ، ههههههههههه وخاصة الثالثة الشمالية حبيبة خالتها حنيييييين

صمت وخجل

صمت ممكن تديني شوي بس من رومنسيتك وخيالك الوردي الا يابخت الجنوبي فيك والله وابشرك استروجينك من النوع الاصلي ماركه جيده يعني لاتخافين ماراح يهج بس ممكن يطفش شوي ويردلك
انتي ماعندك خبر ان اطباء العالم اجتمعوووووووو لسحب استروجيني بالابر لتوزيعه لشماليات :17: >>> تقصد ام الجوجو شماليه

بس كلش ولا استروجيني ماسمحت لهم وقالو راح يدفعو لي الملايين والبليارات بس مستحيل اتخلى عنه الا اذا انتي تبين شووووووووي كل شئ لعيونك يهوووووون

صمت وخجل

سايبين الشقة كلها و آعدين في أوضه ؟؟؟

فديت أحلام عمرك يا صمت،، بس نصيحة لا تحلمي كثير،

عشان بناتك ،، حرااااااااام ما لهم ذنب ، ههههههههههه وخاصة الثالثة الشمالية حبيبة خالتها حنيييييين

الشماليه اللي هي بنتي سبحان الله كاننا اعداء مانحب نجلس مع بعض تحب جدتها الشماليه :17:

حنيني2010

الشماليه اللي هي بنتي سبحان الله كاننا اعداء مانحب نجلس مع بعض تحب جدتها الشماليه :17:
عاد أكيد بتحب جدتها لأن الشمالية تحب الرزة و السكينة و الوقار والأصالة،

تحسي عندها فهم أكبر من عمرها،، ديري بالك عليها من العين ،، ماشاءالله ماشاء الله

حنيني2010

آآ صح ،، ما خبرتك!! قصيت شعري،، خرطته خرط
كان واصل لنص ظهري، هللا طوله يا دووووووووووووووب للكتف،، بدور صورة مثل قصتي وبرجع

حنيني2010

بتشبه هذي بس على أطول

و الجنوبي حبها حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل،
بعرفه لما يجاملني، ما كان يجامل، كان عن جد معجب ومتفاجئ،، لأن شكلي تغير 180 درجة

لكن متأكدة منه ابو طبيع كمان يومين بيسألني متى رح يطول!! ههههههه

صمت وخجل

بتشبه هذي بس على أطول

و الجنوبي حبها حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل،
بعرفه لما يجاملني، ما كان يجامل، كان عن جد معجب ومتفاجئ،، لأن شكلي تغير 180 درجة

لكن متأكدة منه ابو طبيع كمان يومين بيسألني متى رح يطول!! ههههههه

بس انتي كانك قايله لنا شعرك مو كثيف كيف طلعت القصه حلووووووووووووووة كثير والا طلع الشعر خفيف

صموته حياتي شلون اسكت اللي عندي بين فتره وفتره لمان اشتري لي شي غالي يجي يقول ليش ماطلعتي على أهلك دائماً يوفرون على العز اللي هم فيه قاهرني شنو المفروض يكون ردي له جابلي المرض لان امه دايم تقول انو أبوها حريص على المال فرسخت في باله **

صمت وخجل

صموته حياتي شلون اسكت اللي عندي بين فتره وفتره لمان اشتري لي شي غالي يجي يقول ليش ماطلعتي على أهلك دائماً يوفرون على العز اللي هم فيه قاهرني شنو المفروض يكون ردي له جابلي المرض لان امه دايم تقول انو أبوها حريص على المال فرسخت في باله **

قوووووووووووووولي ياليتني مثل ابوووووووووووووي اللي مايقصر علينا بشئ والله يكثر خيره ويباركه له انت ماتعرف ابووووووووي كيف يستغل فلووسه بالاعمال الخيريه لان هالاعمال ماتنقال والا اقوووووووووول حبيبي اشوووووفك على الطالعه والنازله حاط عينك على هالقريشات محتاج منهم شئ ترى ابوووووووي ماراح يردك يحب يساعد :17:

njoud

اخيييييييييييييييييييييييييييرا خلصت وقريت كل الصفحات اللي فاتتني :25::25::25:

ودي اببببببببببببببكي من الفرحه

آآآآآآآآآآآآآآآآآه تعببببببببببببببت

ماشالله الصفحات طيراااان

بس واللــــــــــــه ورب البيت وحشتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني

اشتقت لكم قد الدنيا وما فيها :5::5:

صمت وخجل

هذي للي تبي تعمل غرفه لصلاه

صناديق لحفظ السجادات

صمت وخجل

اخيييييييييييييييييييييييييييرا خلصت وقريت كل الصفحات اللي فاتتني :25::25::25:

ودي اببببببببببببببكي من الفرحه

آآآآآآآآآآآآآآآآآه تعببببببببببببببت

ماشالله الصفحات طيراااان

بس واللــــــــــــه ورب البيت وحشتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني

اشتقت لكم قد الدنيا وما فيها :5::5:

وينك مختفيه ........ والله حتى انتي وحشتينا مررررررررررررررررررررررررره شخبارك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى