مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&& ملف الجنوبي && رجل الحب والاحضان &&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
بنات لاحظت ان اغلب الجنووووووووبيين ساكنيين عند اهاليهم وان اغلب الزوجات بيشتكووووو من ضييييييق المكان وعدم وجود مطبخ

شوووووووووووو رايكم نحكي عن كيف نخترع مطبخ في بيتنا الضيق ؟؟؟؟؟

وكل وحده تقوول شو الاقتراح المناااااااااااسب وكيف نخترع شئ من لاشئ ؟؟

صمت وخجل

لكل ليس لديها مطبخ تحمدالله لانها ماراح تتعب من رائحه الطبيخ بس كمان حلو يكون عندها جزء خاااااااااااااص فيها لو تبي تعمل شئ سررررررريع بس كيف الطرررررررررريقه ؟؟

استغلي احد دواليب غرفتك وضعيها في الممر او اي جانب تحبي

وخصصيها لنسكافيه والشاي والاغراااااض البسيطه اللي تحتاجيها اغراض الحلى وهالاشيااااااء

المهم ابدي هالخطوووووووه من اليووووووووم وجيبي فرن الطبخ الكهربائي وتقدري تحطينه بعيد عن الانظار ووقت ماتبي تعملي شئ في بالك تفتحي الدولاب وتطلعيه

وترى في اصغر من اللي في الصووووووووورره

واللي تقوووول ماعندي دولاب والظررروف ماتسمح ترى الحاااااااااجه ام الاخترررررررراع

شوفو هالصور بنات عاملين رفوووف من كررررررررررررررررررتون

وكمان تقدري تختصري وتعملي رفوووووف شكلهم حلو وتخصصيهم لاغراض السريعه

واللي تبيني اساااااعدها في تصميم بيتها تقوووووول لي كيف تصميم غرفتها او ملحقها وعندها سطح او لا وانا مستعده اخترع لك بكل جزززززززززززززء من بيتك كل شئ تبغينه

صمت وخجل

كيف تستغلين سطح بيتك وتجعلينه متنفسك وووقت ضيقك ؟؟؟

وهذا كمااااااااااااان سطح

تقدرين تخلين سطحك رحله بريه

واستغلي جزء منه لطيووووووووور

صمت وخجل

صمت وخجل

شووووووووووووفو المطبخ اللي فوووووق السطح هههههههه

حنيني2010

$دمعه غلا$

صمت استغربت ان فيه بيوت مافيها مطبخ بس انا اشوف اني اخترع من الاشي شي راح يكون صعب جدا وان صار مايوفي الغرض المطلوب ممكن اتفاهم معه ان المطبخ مهم جدا في البيت اجل كيف اعيش بدونه واستغل طيبة الجنوبي بشي دموع واضراب احيان عن الاكل والاشرب والي عندها اطفال تكون ورقه رابحه بيدها وتحاول تضغط عليه فيهم انهم محتاجين مطبخ ولا كبف يعيش هالا طفال ولازم يفهم انهم اهله ماهم اهلها يعني صعب تاخذ راحتها فيه خاصه اذا كان عنده اخوان

حنيني2010

ههههههههههههههههههههههه كلك ذوووووووووق يامنبع الذووووووق ... خليني استخير وارد لك الجواااااااااااب بس مامتك شماليه والا شو نمطها ههههههه

أفاااااااااااااا ، عاد لمين بدي أطلع!!! بس أنا شمالية غربية،،
ومامتي شمالية شرقية،،

و الحلو في الموضوع ماعندي اخوان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

راحت عليك صموت :17:

صمت وخجل

كيف بتعرفي انه مرتفع ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بتفحصي كل يوم مثلا؟؟؟

اذا كان مرتفع اكون في حاله هدوء ورقه لدرجه مااقدر اكتب على الكيبورد ولا امسك شئ في يدي >>> قتل الله الرقه لاصارت مثلك ههههههههههههه

وان كان منخفض فااصير متوووووووحشه واللي طاح بيدي ماااااااااااااعاد ينفلت منها >>> ياهيك الرقه يا بلاها :17:

حنيني2010

حلوة فكرة المطبخ الصغير، ممكن كمان اللي في بيت حماها (أهل زوجها) تجيب لغرفتها ثلاجة صغيرة
لزوم العصائرة الشوكولو، و الحلا والذي منه،
لأنه الاجواء الرومنسية والحفلات الصغيرة يلزمها هالشغلات، والجوجو فديته حبيبه بطنه
يموت و يعبيه حلويات ما يقصر!

$دمعه غلا$

الا شخبار الاستروجين تصدقين ان استروجيني هالاياااااام مرتفع بالمرررررررررررررررره مدري وش بلاه :38:​

يازين ايام الاستروجين عادتصدقين حنيت لذيك الايام بس لاتضايقين الاستروجين خليه ياخذ راحته تر بعدين يهج وتبتلشين

حنيني2010

اذا كان مرتفع اكون في حاله هدوء ورقه لدرجه مااقدر اكتب على الكيبورد ولا امسك شئ في يدي >>> قتل الله الرقه لاصارت مثلك ههههههههههههه

وان كان منخفض فااصير متوووووووحشه واللي طاح بيدي ماااااااااااااعاد ينفلت منها >>> ياهيك الرقه يا بلاها :17:
عاد على هيك أنا ما عندي استروجين أساسا هههههههههههههههههههههه

صمت وخجل

صمت استغربت ان فيه بيوت مافيها مطبخ بس انا اشوف اني اخترع من الاشي شي راح يكون صعب جدا وان صار مايوفي الغرض المطلوب ممكن اتفاهم معه ان المطبخ مهم جدا في البيت اجل كيف اعيش بدونه واستغل طيبة الجنوبي بشي دموع واضراب احيان عن الاكل والاشرب والي عندها اطفال تكون ورقه رابحه بيدها وتحاول تضغط عليه فيهم انهم محتاجين مطبخ ولا كبف يعيش هالا طفال ولازم يفهم انهم اهله ماهم اهلها يعني صعب تاخذ راحتها فيه خاصه اذا كان عنده اخوان

دمووووووووعه اكيد بتشووووفي حريم كثير بيعيشو عند اهل ازواجهم في نفس البيت ويكون المطبخ وااااااااااحد وتصير هي تستحي تفوووووت كل مرررررره فالافضل انها تخترررررررررع الشئ البسيط اللي يريحها وهي في غرفتها وتعمل الشئ اللي بدها اياه

صمت وخجل

يازين ايام الاستروجين عادتصدقين حنيت لذيك الايام بس لاتضايقين الاستروجين خليه ياخذ راحته تر بعدين يهج وتبتلشين

الله لايقوووووووووووووووولها فالك ماقبلناه كلش ولا استروجيني يهج ترى اقلب البيت على راس الجوووووووووووووجو واهله هههههههههههههههه

$دمعه غلا$

وعليكم السلااااااااااااااااام، حياك دمعة >>> ملقوفة مو مستني عزومة!

أحلى شي في الدنيا السطوح،، بس ما عندي مستأجرة و ما عندي إلا حوش !

هلا فيك حنيني ماتحتاجين عزومه ياغلا انتي اخت غاليه طيب الحوش احلا من السطوح واستغلاله مثل السطوح بالضبط مافرق ولواني اشجع علا حل المشكله من الاصل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى