مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

(¯`•¸·´¯) ملفـــ (تجـــارب ناجحه لعاشقــا ـت الجنوبي رجل الحب &الاحظان) (¯`•¸·´¯)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روح كيمو ... صموته....

ro7 kimo

رائعه واكثر من رائعه صموووته الله يسعدج ويحفظ بنوتاتج والله انج مثل الاخت واكثر
جمييل جدا مبادرتك رروح كيمو الله يسعدج انتي وكيمو يااحق خخخخخخ انقلبت سوريه
تسلمين يالغلا لبى روحك ع هالكلمات الحلوه :5:

ro7 kimo

الله يسعدك صموته ويحقق لك كل الي تتمناه مبادره رائعه من انسانه رائعه روح كيمو

الموقف انه الجوجو كان يقعد كثير على الاب ومره قالت لي لما يجلس هو على الاب جيبي كتاب وسوي نفسك مشغوله فيه والله انه صار كلما قعد على الاب ياما اجيب كتاب واقر ا او انه اقعد سرحانه في عالم ثاني فصار يترك الاب ويجي عندي صحيح انه بعده فيه مشاكل بيني وبينه بس انه كل مايشوف اني اقرا او سرحانه يجي لحد عندي وصار يقولي نفسي اعرف في ايش تفكرين صرتي غامضه اقوله بكل براه ولاشيء بس اقول يارب تكمل ويتركها نهائيا
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ب ربي يفرج همك ويجعله قره عينك
وانتي قره عينه يارب ويسخره لك

تسلمين ع الاضافه الحلوه ياقمر
:37:

راح اقولكم عن تجربتي مع الجوجو والمشكله الي ساعدتني صمت في تخطيها

الزعل مع الجنوبي كنت ازعل في الاول يجي علي طول يسالني ويحس فيني وما يخليني زعلانه ومع الوقت سرت اي شي ازعل عليه واجلس مااكلمه وهو يجي يصالحني لحد ما مل وسرنا نجلس بالايام ما نكلم بعض واخر مره جلسنا شهر كامل تخيلو وانا عنيده مستنيه هو يجي يصالحني وهو طبعا طناااااااااااااش

قالت صمت لو زعلتي عامليه برسميه بس حسسيه انك ترضي لحالك مو مستنياه يعني اهتم باموره وملابسه واكله وشربه واجلس معه علي السفره بس علي الصااااااااامت بدون كلام

ولو كلمني ارد بابتسامه حزينه ..... لازم الابتسامه لان البوز عنده يعني انتي نكديه

ولو نام انام عنده ما ابعد عنه ولا اخليه يفقدني لازم اكون قريبه ويحس بحناني بس علي الصامت وهو لحاله راح يجي يعتذر

في اي نقاااش لام الكلام بهدوء وبصوت منخفض ومنكسر ولو حسيت راح يقلب الطاوله علي ابكي وارمي نفسه بحضنه .. الجنوبي حنووون ما يستحمل الدموع وعلي طول يسوي الي تبغي

وهنا نقطه نبهتني صمت عليها اني ما ابكي لاي سبب لانه راح يتعود علي الدموع وما يهتم فيها بعدين خلي دموعك سلااااح تستخدميه وقت الحاجه فقط

الله يعاطيج العافيه اخت روح كميو فتحتي لنا المجال نشكرررر الاخت الصمت وبنفس الوقت نكتب الي استفدنا منه

اكثررررر شي تعلمت وفعلا بديت اعمله وهو الهدووووووووووووووء

لان بحكم طبعية الجنوبي الي تنرفز الواحد وبحكم عدم ضبط الاعصاااب بالنسبه لي حمدالله الحين بكثير من المواقف احاول اضبط اعصااابي واكون هاديه والفائده من موضوع انه راح تقربين من الجنوبي اكثر وبيقول كل شي بدوون خوف من زعلج من النقاش الي بيصر

واللله ان الاخت صمت ماقصرت معانا وكانت ترد على ابسط مشكله وعلمتنا وايد اشياءء بس للحين جاري تطبيقها

صمووووووتنا كلنا نحبج ونموت فيج واسال الله العظيم ان يبارك لج بزوجج وعيالج ياااااارب ويشرح لج صدرررررج

اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن يارب

drs_mah

الموضوع بجد هايل
مشكوره روح كيمو ياقمرايه وكل الشكر طبعا لصمت وخجل
انا من مده كنت بتابع في المنتدي وبنفذ اللي اقراه مع الجنوبي بتاعي اللي مجنني ربي لا يحرمنى منه ابدا
بس اتشغلت جدا في الامتحانات ونسيت كل اللي اتعلمته
الحمد لله رب العالمين انا خلصت امتحاناتى وفضيتله
هارجع اقرأ تانى وان شاء الله اعوض كل اللي فاتنى وانفذ واقولكم تجربتي
كل الشكر للمنتدي الرائع ولصموته ورح كيمو

ربي يحفظه

روح كيمو مشكوره فديتج وان شاء الله يكون ملف ناجح ومليئ بالتجارب والنصائح وحبيت أشكر أختي الغاليه صمت وخجل وأقول لها عسى ربي يجعل الشي هذا في ميزان حسناتج وأنا استفدت منها كثير ويزاها الله خير والصراحه ياما ساعدتني ووجهتني وبث مغسي

ro7 kimo

الزعل مع الجنوبي كنت ازعل في الاول يجي علي طول يسالني ويحس فيني وما يخليني زعلانه ومع الوقت سرت اي شي ازعل عليه واجلس مااكلمه وهو يجي يصالحني لحد ما مل وسرنا نجلس بالايام ما نكلم بعض واخر مره جلسنا شهر كامل تخيلو وانا عنيده مستنيه هو يجي يصالحني وهو طبعا طناااااااااااااش

قالت صمت لو زعلتي عامليه برسميه بس حسسيه انك ترضي لحالك مو مستنياه يعني اهتم باموره وملابسه واكله وشربه واجلس معه علي السفره بس علي الصااااااااامت بدون كلام

ولو كلمني ارد بابتسامه حزينه ..... لازم الابتسامه لان البوز عنده يعني انتي نكديه

ولو نام انام عنده ما ابعد عنه ولا اخليه يفقدني لازم اكون قريبه ويحس بحناني بس علي الصامت وهو لحاله راح يجي يعتذر

اضاااااااااااااااااااااااااااافه حلوه لبى روحك :3:ومفيده بعد..

ro7 kimo

في اي نقاااش لام الكلام بهدوء وبصوت منخفض ومنكسر ولو حسيت راح يقلب الطاوله علي ابكي وارمي نفسه بحضنه .. الجنوبي حنووون ما يستحمل الدموع وعلي طول يسوي الي تبغي

وهنا نقطه نبهتني صمت عليها اني ما ابكي لاي سبب لانه راح يتعود علي الدموع وما يهتم فيها بعدين خلي دموعك سلااااح تستخدميه وقت الحاجه فقط

هالنقطه مفييييييييييييييييييييييييييييده كثير :26: تشكككككرات لروحك
يارب من جديدك لاخلا وولاعدم

ro7 kimo

الله يعاطيج العافيه اخت روح كميو فتحتي لنا المجال نشكرررر الاخت الصمت وبنفس الوقت نكتب الي استفدنا منه

اكثررررر شي تعلمت وفعلا بديت اعمله وهو الهدووووووووووووووء

لان بحكم طبعية الجنوبي الي تنرفز الواحد وبحكم عدم ضبط الاعصاااب بالنسبه لي حمدالله الحين بكثير من المواقف احاول اضبط اعصااابي واكون هاديه والفائده من موضوع انه راح تقربين من الجنوبي اكثر وبيقول كل شي بدوون خوف من زعلج من النقاش الي بيصر

واللله ان الاخت صمت ماقصرت معانا وكانت ترد على ابسط مشكله وعلمتنا وايد اشياءء بس للحين جاري تطبيقها

صمووووووتنا كلنا نحبج ونموت فيج واسال الله العظيم ان يبارك لج بزوجج وعيالج ياااااارب ويشرح لج صدرررررج

اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن يارب

الله يعااااااااااااااااااااافيك وهالشي قليل بحق هالانسانه

ودي لروحك العبقه :26:

ro7 kimo

الموضوع بجد هايل
مشكوره روح كيمو ياقمرايه وكل الشكر طبعا لصمت وخجل
انا من مده كنت بتابع في المنتدي وبنفذ اللي اقراه مع الجنوبي بتاعي اللي مجنني ربي لا يحرمنى منه ابدا
بس اتشغلت جدا في الامتحانات ونسيت كل اللي اتعلمته
الحمد لله رب العالمين انا خلصت امتحاناتى وفضيتله
هارجع اقرأ تانى وان شاء الله اعوض كل اللي فاتنى وانفذ واقولكم تجربتي
كل الشكر للمنتدي الرائع ولصموته ورح كيمو
العفو ياااااااااااااروحي والله يوفقك ياااااااااااااااااااااااااارب وبانتظار اضافتك الحلوه

روح كيمو تسلمي علي الملف لعرض تجاربنا
تعلمت من ملف الجنوبي وعمدتها صمت
اشياء كثيره ومنها الدلع :22::22:بكل شئ عند الطلب والزعل الحكايه دلع بدلع..........
واني لما يعصب:mad::mad: احزن وارد بحزن:tears: يبدي يتكلم ويقل الصوت
واهم حاجه اكثر من الاستغفار والدعاء:c016:

ro7 kimo

روح كيمو تسلمي علي الملف لعرض تجاربنا
تعلمت من ملف الجنوبي وعمدتها صمت
اشياء كثيره ومنها الدلع :22::22:بكل شئ عند الطلب والزعل الحكايه دلع بدلع..........
واني لما يعصب:mad::mad: احزن وارد بحزن:tears: يبدي يتكلم ويقل الصوت
واهم حاجه اكثر من الاستغفار والدعاء:c016:

الله يسلمك يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
نورتي الملف والله :5:

ومشكوره ع الاضافه الحلوه :3:

ياالله تندمت توني اعرف هالمعلومه !!! المشكله كنت اسويها .....

لمن يروح ينام وانا زعلانه اخليه ينام لوحده !!!!!! مسكين احس فيه انه يبغاني ف الاخير يطلع من غرفة النوم ويدلع زي الطفل ( يعرف اني اموت فيه وهو يتدلع ) ويقول ماجاني نوم انتي متى بتنامين ؟

ااه فديته .............. ماهي مشكله الموهم اني تعلمت من خطأي ولن يتكرر جزاك الله خير ياعاشقة الورد .

اللي تعلمته وجاب نتيجه وارسلي ( تراك من جد وحشتيني ) ماشاءالله

اول شي انا عند اهلي ثلاث ايام نقاهه وبرجع بيتي الموهم طبقت طناش + تغلي = يدورلك

وفيه شي ثاني جاي بالطريق وان شاءالله يجيب نتيجه وحنزلها لكم .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى