مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&& ملف الجنوبي && رجل الحب والاحضان &&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حمدلله علي السلامه ياروح كيمو نورتي الملف

صمت وخجل الله يعطيك العافيه بس الله يكثر خيره ويسعده اصلا هو اللي قالي انه فيه مكافأه وكان كل يوم يمكن خمس ايام يقوم الصباح بس عشان يسوي الاوراق في البنك لازم عشان المكافأه وتوقيع واشياء ( وانتي عارفه انه كسوووووووووووووووووول بس عشان الفلوس كل شي يهون ) الموهم اول ماوصلت جابها والا لولا الله ثم هو ماكان دريت .... بس ع العموم الله يسعدك ويزيدك علم وذكاء مع الجنوبي ....

غيرت نظرتي من الشماليه من خلال ردك على الكادي وكان مجرد تخمين فقلت كفشتك انتي أكيد جنوبيه غربيه او غربيه جنوبيه ~زي ماقالت روح كيمو والفضول لاني حبيتك زي حبي لصموته

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
صموووووته ابغى ساتشيرك في شي مو قلتلك خطيبي يقولي سايره ماتهتمي فيني وكدا
هوا عنده هذي اليومين اختبارات يخلص يوم 23 رمضان
وانا ابغى الكمه بس ابغى يدرس

فرسلت له رساله .. اي وقت تفضى كلمني انا ما ابغى اشغلك عن اختباراتك
تصرفي صح ولا خطا ..؟

ما اشغله عن دراسته وفي نفس الوقت اكون مهتمه

اي تصرفك حلو بينتي اهتمامك وكمان بينتي انك مو لزقه

صمت وخجل

مساء الخير يا صبايا
صمت سويت زي ما قلتيلي امس طتااااااااش للجوجو حقي يوم جا وقت السحور رحت جهزت السحور وخليته في صينيه في المطبخ ورحت غرفتي شوي الي هو جاي ورايا ... شكله جيعان راح المطبخ علي طول

قالي ماراح تتسحري .. وانا العب طفلي الصغير بصوت عالي علي اساس مو هامني نظرت له وابتسمت بزعل قلت لا تسحر انت
قال بس انتي ما فطرتي . قلت وش دراك . قلت شفتك ما جلستي معانا وما اكلتي
لو تبين كولي لحالك هناك
ابتسمت بحزن وقلت لا تشغل بالك في انت تسحر والتفت لطفلي مره ثانيه العبه وهو راح

كدا صح ولا لا؟؟

واليوم جهزت الفطور له علي السفره وضويت النور عليه لان كان نايم ويوم شفته صحي سبته ورحت فطرت لحالي هو جا ناظرني بغيظ ومشي ما قال شي

استمر ولا لا زوجي عنيييييييييييييد واخاف هو بعد يطنشني وما عاد يهتم

وترا امس نام لحاله في الصاله يا صمت كيف اتصرف
طنشتي بالقوووووووووووووووووووووة كان بس تسحرتي معه وانتي عالصامت والا خفتي يوم تجلسي معه تحكك لسانك ويهزك الشووووووق ومن ناحيه النوم مهما يصير لاتخلينه ينام لحاله كان اخذتي فراش ورحتي نمتي في الصاله بس بعيد عن مكانه المهم انه يكون حوووووولك

صمت وخجل

الله يعطيك العافية أخت صمت ويجعل الله مابذلتية في ماوزين حسناتك ويرفعك به درجات في الجنة ياااارب أنا صراحتا مدري من فين ابدا أنا توي عروس وزجي طبعا جنوبي اولا كيف اتعامل معه في الخلافات يقال الجنوبي يحب امة انا مافكر ابعدة عن امة لاوالله بس كيف ابعد امة وخواتة عن حياتي لانة هو اللي مدخلهم في حياتنا يعني مايخبي عنهم شي بس كل ذا من وراي وجزيتي خير ودي تشورين علي وش اسوي له مفاجأة بالعيد
اهلين بالمبارك ياعرووووووووووووس ...... خيتو الخلافات يوم يعصب لاتردي عليه ابدا خليك صامته وحاووولي تبعدي عنه كم من ساااااااااااااعه لين تهدى النفووس ودامك بعدك بالبدايه انصحك تقوولي ابيك يكون اتفاق بينا اللي هو غرفه النووووووووووم ممنوع فيها العتاب او اي خلاف مهما تزاعلنا ودخلنا الغرفه ننسى اللي صاااااااااااااااااااااااار >>> عشان تبرمجي له ان غرفتك مكان الراحه ..

وحددي مكان في بيتك تكون جلسه ولو على الارض وسميه مكان العتاب وقوليله لو زعلت مني ناديني بهالمكان لو انا زعلانه منك وابي اكلمك فنجتمع هالمكاااااااااااااااان والله يبعد عنكم الزعل يارب ..

امه واخواته خليك معهن رسميه لاتطيحي الميانه بس كمان لاتنسي واجباتك نحو امه اهديها بعد كل فتره زوريهم في الاسبوع مرتين ...

ومن ناحيه فش الاسرار ناديه بجلسه العتاب وقوولي انا فيني طبع اي حاجه ولو تاافهه مااحب احد يعرفها حتى اهلي وهذا طبعي من زمان وانا اعرفك انت كمان مثلي بس اعرف انك طيب وماتقصد انك تعمل هيك (((( خبريه عن اللي سمعتيه نقله عنك ))) وابيك نخلي عنوان حياتنا الكتمان قلت نخلي هالشئ وعد بينا اننا اي شئ يصير مااحد يعرفه

صمت وخجل

ايوه انا مشكلتي اني انتقده
ودايم اجرح فيه
واوقات اصير معه
بس وقت العصبيه يصير لساني مثل الموس يجرح بقوووووووه
اطلع عيبوبه كلها

ايش اسوي
واحسه انه كارهني بجد
هههههههههههههههههههه عن جد ماحد مثلك يالغلا والله ماتزعلي مني الرجال ماينلام لو كرهك بس هو مبين انه يحبك لانه لو كان واحد غيره وزوجته تعامله مثل تعاملك كان طلقها والا وش حاااااااااااااده على هالعيشه

خيتو لاتزعلي من صراحتي فاانا ابغى لك كل خير حاولي انك تبدي حياه جديده وبطلي عصبيه بلاش نكد وسب ويوم راح تسبي وتعصبي تذكري الطبينه انه لو استمريتي على هالحال راح تجيك يوم ويجيب على راسك ضره والضره مره ولو كانت جرررررررره

صمت وخجل

:39:ياااااااااااصمت بلييييييييييز ماادري بجد شلون اتصرف من غيرك ....

الجوجو حقي تو جاه من بره وانا في المطبخ اجهز السحور قال لا تسوي انا جبت سحور وطلع وجلس يا كل في الصاله ما ناداني مطنششششششني انا جلست وفتحت الاب وطناش الي ويقول تسحري من دون ما يطالعني قلت شوي واكل وقمت بعدين اكلت شوي وقمت

وبردو فتحت الاب بعدين قلت له بكره قوم بدري عشان تطعميه طفلي الصغير

مارد ولا ناظر حتي

شلووون اتصرف استمر طناش ؟؟؟ خايفه يزيد الجفا الي بينا

خلي رسميتك بحدووووووووووووود بمعنى لاتنامي بعيد عنه ويوم تكوني رسميه وتبين شئ ارسليله رساله مو تجين وتقوليها بوجهه يوم تكوني رسميه كلي معه بس انتي ساكته >>> هذي هي الرسميه اللي تكسر الجنوبي مو طنااااااااااااااااااااااش قوووووووووي مثل طنااااااشك هههههههههههههههه

صمت وخجل

نصيحه
نصيحه لكل الزوجات غرفه نومك ابعديها عن العتاب اربطي في عقل زوجك ان هالغرفه مكان الراحه مكان بعيد عن المشااااااااااااااااااااااااااكل اعقدي مع زوجك من اليوم ان غرفه النوم ممنوع فيها العتاب ومهما كنتو متزاعلين ودخلتو الغرفه تنسو اللي صار

وحددي مكان صغير يكون يكفي شخصين وسميه مكان العتااااااااااااااب يوم تتزاعلو تتناقشو بهالمكان

انا بيتي ضيق مااقدر احط هيك مكان فخليته فوووووووق السطح حطيت جلسه ارضيه ووسادتين يوم ابي اطلع حرتي اجلس هناك فيعرف اني زعلانه >>>> ياحيليلك وانتي مرتزه فووووق السطووووووح هههههههههههه

الحاجه ام الاختررررررررررررررررراع

مرفت امين

مرحبا..بدي اتساعديني يا عمدة الجنوبي واشوف كيف بدك تحليها معي انا زوجي جنوبي شرقي وبطيء الحركه وعندو قلة خواص مو طبيعيه بس اطلب منو يعمل شي بالبيت باجلها لشهر ويمكن تروح الشغله بدون ما يسوي شي طفح الكيل معي مليت واتعبت وانا بطبعي عنيده بحب كل طلباتي تتنفذ كن فيكون المهم اول امبارح بحكي لزوجي صرلي من اول رمضان وانا اطلب منك اتركب المروحه عالحيط في المطبخ من خوفي على اولادي بخاف يحطو اصابعهم بالمروحه ويصير شي مو منيح المهم من اول رمضان وانا على هالحال اطلب منو يركب المروحه وهو على قولة اليوم وبكره طيب وبعدين........ طفح الكيل معي انا وقتها كان علي الدوره ومفطره ومو فارقه معي الطبيخ قررت اني ما اطبخ وازعلت لاني بموت من الحم بس اشغل الغاز واطبخ ازعلت لانها هاي مو اول مره بعمل هيك وبأجل طلباتيالمهم شوفو اللي صار حضرة زوجي الجنوبي راح عند امو وجاب من عندها مروحه صغيره وحطلي اياها عالمجلى وبطل عندي محل للجلي انا هون عصبت واخدت المروحه وحكيتلو ،شكرا ما بدي منك شي ورجعت المروحه لامو واغضبت غضب شديد وازعلت ورحت على غرفة الضيافه وسكرت على حالي الباب بالمفتاح مشان اولادي ما يضايقوني وضليت على هالحال لحد اذان العصر ولما اتاكدت انو زوجي الحنوبي طلع من البيت اطلعت من الغرفه وبعثتلو مسج حكيتلو جيب اكل انا ما بدي اطبخلك وقبل اذان المغرب روح سالني طبختي قلتلو لأ وانا بعثتلك مسج اني ما بدي اطبخ وقف محلو وقال انتي طالق طالق طالق بصراحه وقتها انصدمت صرت اعيط وابكي وصار زوجي يصيح ويحكيلي روحي عند اهلك ما بدي اشوفك بالدار انا وانتي متل الاعداء هون في البيت وصرت اترجاه وابوس رجلو بس عالفاضي لحتى حكيتلو اوصيتي الك الاولاد دير بالك عليهم ولا تحرمني شوفتهم وقتها حكالي خلص خليكي (يعني مشان ما يتغلب باولادو)* وقال هاي الطلاق عباره عن طلقه وحده وهاد اللي صار انا استمريت بالبكاء واجو اهلي عندي وسالوني شو صار وشو السبب انا حكتلهم قلة الحركه ذابحتني مو قادر اتحمل ولما سالو حكالهم فش اشي اتوكلو على الله واعتبرو انو ما صار شي بس انا اصريت اعرف شو اللي خلاه يطلق قلتلو احكي شو اللي بقهرك فيي وما عاجبك بتصرفي حكالي ولا شي مو متزكر بس اتزكر بحكيلكم،المهم امبارح بالليل صحاني من النوم واتاسفلي وطلب مني اسامحو ونبدا صفحه جديدهوصار يدلعني وينفذ كل طلباتي مشان اغفرلو انا ما بنكر عليكم اتغيرت معو بطلت اضحك والعب متل اول انا مصدومه فيه ....السؤال كيف اتعامل معو اسامحو ويلا ما اسامحو وشو احكيلو والله انا بهيك مواقف ما بعرف احكي ساعدوني امانه\ واللي عندها معلومه شوحكم الطلاق علي وانا علي الدوره اتفيدني الله يكثر من امثالكم وما يحرمني منكم.والمهم شو اتصرف مع الجنوبي من اليوم وطالع والله ما بعرف شي بهالدنيا انا ضايعه وما اللي سند الا الله حتى ابوي مات واخوي صغير واحنا سبع بنات لولا زوج اختي ادخل بالمشكله الله يطول عمرو امانه جاوبوني بسرعه الليله بدي افتح الموضوع معو انا حاسه بغصه من كلمة طالق انا بعرف اني اغلطت بس مو لدرجة الطلاق الله يسامحو

ro7 kimo

مرحبا..بدي اتساعديني يا عمدة الجنوبي واشوف كيف بدك تحليها معي انا زوجي جنوبي شرقي وبطيء الحركه وعندو قلة خواص مو طبيعيه بس اطلب منو يعمل شي بالبيت باجلها لشهر ويمكن تروح الشغله بدون ما يسوي شي طفح الكيل معي مليت واتعبت وانا بطبعي عنيده بحب كل طلباتي تتنفذ كن فيكون المهم اول امبارح بحكي لزوجي صرلي من اول رمضان وانا اطلب منك اتركب المروحه عالحيط في المطبخ من خوفي على اولادي بخاف يحطو اصابعهم بالمروحه ويصير شي مو منيح المهم من اول رمضان وانا على هالحال اطلب منو يركب المروحه وهو على قولة اليوم وبكره طيب وبعدين........ طفح الكيل معي انا وقتها كان علي الدوره ومفطره ومو فارقه معي الطبيخ قررت اني ما اطبخ وازعلت لاني بموت من الحم بس اشغل الغاز واطبخ ازعلت لانها هاي مو اول مره بعمل هيك وبأجل طلباتيالمهم شوفو اللي صار حضرة زوجي الجنوبي راح عند امو وجاب من عندها مروحه صغيره وحطلي اياها عالمجلى وبطل عندي محل للجلي انا هون عصبت واخدت المروحه وحكيتلو ،شكرا ما بدي منك شي ورجعت المروحه لامو واغضبت غضب شديد وازعلت ورحت على غرفة الضيافه وسكرت على حالي الباب بالمفتاح مشان اولادي ما يضايقوني وضليت على هالحال لحد اذان العصر ولما اتاكدت انو زوجي الحنوبي طلع من البيت اطلعت من الغرفه وبعثتلو مسج حكيتلو جيب اكل انا ما بدي اطبخلك وقبل اذان المغرب روح سالني طبختي قلتلو لأ وانا بعثتلك مسج اني ما بدي اطبخ وقف محلو وقال انتي طالق طالق طالق بصراحه وقتها انصدمت صرت اعيط وابكي وصار زوجي يصيح ويحكيلي روحي عند اهلك ما بدي اشوفك بالدار انا وانتي متل الاعداء هون في البيت وصرت اترجاه وابوس رجلو بس عالفاضي لحتى حكيتلو اوصيتي الك الاولاد دير بالك عليهم ولا تحرمني شوفتهم وقتها حكالي خلص خليكي (يعني مشان ما يتغلب باولادو)* وقال هاي الطلاق عباره عن طلقه وحده وهاد اللي صار انا استمريت بالبكاء واجو اهلي عندي وسالوني شو صار وشو السبب انا حكتلهم قلة الحركه ذابحتني مو قادر اتحمل ولما سالو حكالهم فش اشي اتوكلو على الله واعتبرو انو ما صار شي بس انا اصريت اعرف شو اللي خلاه يطلق قلتلو احكي شو اللي بقهرك فيي وما عاجبك بتصرفي حكالي ولا شي مو متزكر بس اتزكر بحكيلكم،المهم امبارح بالليل صحاني من النوم واتاسفلي وطلب مني اسامحو ونبدا صفحه جديدهوصار يدلعني وينفذ كل طلباتي مشان اغفرلو انا ما بنكر عليكم اتغيرت معو بطلت اضحك والعب متل اول انا مصدومه فيه ....السؤال كيف اتعامل معو اسامحو ويلا ما اسامحو وشو احكيلو والله انا بهيك مواقف ما بعرف احكي ساعدوني امانه\ واللي عندها معلومه شوحكم الطلاق علي وانا علي الدوره اتفيدني الله يكثر من امثالكم وما يحرمني منكم.والمهم شو اتصرف مع الجنوبي من اليوم وطالع والله ما بعرف شي بهالدنيا انا ضايعه وما اللي سند الا الله حتى ابوي مات واخوي صغير واحنا سبع بنات لولا زوج اختي ادخل بالمشكله الله يطول عمرو امانه جاوبوني بسرعه الليله بدي افتح الموضوع معو انا حاسه بغصه من كلمة طالق انا بعرف اني اغلطت بس مو لدرجة الطلاق الله يسامحو

اولا بالنسبه لموضوع الطلاق وقت الدوره فالأئمة الأربعة متفقون على حرمة الطلاق أثناء الحيض أو النفاس مع وقوعه واعتباره فهو واقع مع الإثم،

الطلقة التي كانت إبان الحيض يحرم على الزوج الإقدام عليها أصلاً، فإن أقدم عليها عدت طلقة، وكان الواجب عليه أن يراجعك ويمسكك حتى تطهري، ثم تحيضي، ثم تطهري، ثم إن شاء بعد ذلك أمسكك، وإن شاء طلقك قبل أن يمسَّك، لما في الصحيحين أن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما طلق زوجته وهي حائض على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم، فسأل عمر بن الخطاب رسول الله صلى الله عليه وسلم عن ذلك، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "مره فليراجعها، ثم ليمسكها حتى تطهر، ثم تحيض، ثم تطهر، ثم إن شاء أمسك بعد، وإن شاء طلق قبل أن يمس، فتلك العدة التي أمر الله أن تطلق لها النساء".
فدلّ الحديث على أن الطلقة في الحيض واقعة، لقوله: "مره فليراجعها" لأن الرجعة لا تكون إلا بعد طلقة، وكان ابن عمر - وهو صاحب القصة - يفتي بذلك صراحة كما في بعض روايات هذا الحديث عند مسلم.

ان شاء الله اكون اقدتك

بالنسه للتسويف الجنوبي رجل مسوف من الدرجه الاولى وان ماحاولتي تصبري تصير

نتائج عكسيه العناد مع الجنوبي يضر ماينفع وانتي عاندتي معاه
لعلمك الجنوبي رجل يشوف المراءه كثير الشكوى

كثيره الحن امرررررررررررررراءه نكديه من الدرجه الاولى

بالنسبه لللتسويف تبين الحل لهالمشكله بسيط:

ناديه بوقت تحسينه فاضي ووقولي تعال ابي اسوي المروحه وانت بس ساعدني

بدلع وحركااااااااااااااااااات براءه << وانتي ناويه شر هههههههههههههههههههه

خذي المروحه وقولي بس سوء كذا ماعرفت اسوي هذي اكيد تعرف انت ..

وبكذا انا واثقه انه راح يسويهااااااا بس الصبر مع الجنوبي وتسويفه

اقري الملف من بدايته وراح تلاقي افكار اكثر واكثر للتسويف والله يعينك

حبيت افيدك بالي عندي والاخت صموته ماراح تقصر ابد ..

نصيحتي ابدائي حياتك من جديد ولنفسك حق ولزوجك حق
مثل ماتحبين تعاملين نفسك عاملي الناس
وبكذا ماراح يكون فيه ابدااا
اي نوع من المشاكل
موفقه

ro7 kimo

نصيحه
نصيحه لكل الزوجات غرفه نومك ابعديها عن العتاب اربطي في عقل زوجك ان هالغرفه مكان الراحه مكان بعيد عن المشااااااااااااااااااااااااااكل اعقدي مع زوجك من اليوم ان غرفه النوم ممنوع فيها العتاب ومهما كنتو متزاعلين ودخلتو الغرفه تنسو اللي صار

وحددي مكان صغير يكون يكفي شخصين وسميه مكان العتااااااااااااااب يوم تتزاعلو تتناقشو بهالمكان

انا بيتي ضيق مااقدر احط هيك مكان فخليته فوووووووق السطح حطيت جلسه ارضيه ووسادتين يوم ابي اطلع حرتي اجلس هناك فيعرف اني زعلانه >>>> ياحيليلك وانتي مرتزه فووووق السطووووووح هههههههههههه

الحاجه ام الاختررررررررررررررررراع
كلامك درررررررررررررررررررر فديتك يالغلا :37:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه<< اتخيل شكلك بالسطوح

منتظرته احس انا لو مكان الجوجو حقك اموت ضحك بس جد فكره خطيرررررررررررررررررررررررررررررررررره

ان شاء الله اسويها ..

شكلي بخلي مكان العتب المطبخ عشان يكره المطبخ ولايطلبني ادشه<< امزح :25:

ro7 kimo

إن لم تكن صاحب طبيعة جنوبية فكيف تتصرف مع أصحاب الطبيعة الجنوبية الذين حولك
التعرف على سلوكيات الجنوب
يتكلمون و يتحركون و يأكلون ببطء
يتحاشون الاتصال العيني المباشر
يصافحون بنعومة
يتكلمون بطريقة ودية
يظهرون أهدأ من معظم الناس
يميلون برؤوسهم و أكتافهم إلى الأمام نحو الآخرين
يتحاشون لفت الانتباه إلى أنفسهم
يلبسون ملابس خفيفة أو ذات ألوان فاتحة أو طبيعية صارخة
ينصتون بانتباه حقيقي
يبدو عليهم التواضع و الانسجام
يظهرون عناية إيثارية نحو الناس
حساسون لمشاعر الغير
يفضلون الإتباع على القيادة
يتأخرون في المواعيد
يحبون أن يتواصلوا عندما لا يكونون خجولين جدا
يكرهون التنازع أو الصراع
يعملون بدافع الحاجة أكثر من الاستمتاع
يقومون بإطراء الآخرين أولا
يضعون القيم في أعلى أولوياتهم
يجدون النقد مؤلما شخصيا
يعتبرون أعضاء فريق جماعي ممتازين
لا حدود للصبر لديهم
يطلبون نصيحة الآخرين قبل أن يقوموا بفعل
يحتاجون للدعم و الاستحسان
يكرهون اتخاذ قرارات
يمكن أن يأخذوا دور الضحية أحيانا
يشجعون الآخرين على الشعور بالسعادة عن أنفسهم
يؤمنون بالطريقة الديموقراطية لحل المشكلات
يتطوعون لعمل كل شيء
يقدمون هدايا دون أي توقعات
يحترمون السلطة و يحاولون إرضاء الآخرين
ينضحون باللطف و الشهامة و التواضع
يقدمون تبريرات عندما تحدث مشكلات
يقدرون السلام و الولاء و التعاون

التعرف على أطفال الجنوب
أطفال الجنوب التقليديون عموما...
يستمتعون بمشاركة ألعابهم
يذهبون للنوم دون جدال
يأكلون و يشربون و يتحركون ببطء
يتعاونون في مساعدة الآخرين من كل الأعمار
يلعبون بطريقة حسنة مع الأطفال الآخرين
يتخذون أصدقاء بسهولة
لا يستعجلون في محاولة المشي
يظهرون المحبة من خلال الضم و القبلات
يطيعون أنظمة الآخرين في اللعب
يحبون المدرسة و أنشطتها الاجتماعية
أطفال الجنوب المتطرفون عموما...
يبكون عندما يتألمون أو يتعبون
يسمحون للأطفال الآخرين بالترؤس عليهم
ينتحبون و يستجدون ما يريدون
يبدو أنه تأتيهم كوابيس
يمكن أن يكونوا خجولين بدرجة مؤلمة و إنطوائيين
يتعلقون بالناس الذين يشعرونهم بالأمن
يظهرون أنهم يخافون من الغرباء أو الأنشطة الجديدة
يكرهون المدرسة لأنهم يخافون الفشل
يقبلون بما لا يريده الآخرون
التعرف على الجنوبيين في أدوار مختلفة
كطلاب • يترددون في التحدث في الفصل
• يثقون في آراء الآخرين أكثر من ثقتهم في رأيهم الخاص
• يتحاشون الانحياز إلى أي طرف في المسائل الخلافية
• يسعون إلى أن يكونوا محبوبين، ولهم في الغالب شعبية
• يحترمون سلطة المعلم
• يحاولون ألا يكونوا لافتين للأنظار
• يستمتعون بالحركة البطيئة ، و أوضاع الاسترخاء
• يظهرون روحا تنافسية ضئيلة
• يتأخرون في تقديم الواجبات أحيانا
• يفزعون من التقديم أمام الفصل
• يقولون أقل ما يمكن في المناقشات
• لديهم عدد كبير من الأصدقاء

كرياضيين
• يعتبرون ذو ولاء كأعضاء في فريق
• يفعلون ما يستطيعون لمساعدة الفريق
• يحاولون المحافظة على الانسجام بين اللاعبين
• يستمتعون بروح الفريق سواء فازوا أو خسروا
• يشعرون بالأسى إذا تسببوا في أذى للفريق
• يعانون في المحافظة على التدريبات القوية
• يتقبلون الانتصارات بتواضع
• يصبحون مثبطين بسهولة ، و لهذا يقدرون مساندة الفريق
• يحتاجون إلى الكثير من بناء الثقة
• يصبحون عصبيين أكثر من الآخرين في المنافسات
• يفعلون أي شيء يقوله المدرب
• يظهرون الفخر بأعضاء الفريق أكثر من أنفسهم
كقادة
يوظفون أسلوب قيادة ديموقراطي
يشركون الآخرين في السلطة برغبتهم
يلتمسون المعلومات حول ما يجب فعله
يعتمدون على الآخرين للقيام بمعظم العمل
يتضايقون في الأزمات أو الصراعات
يصنعون جوا وديا إسترخائيا
يحافظون على قنوات الاتصال مفتوحة
يسمحون بالمناقشات الجماعية
ينصتون إلى كل وجهات النظر في الموضوع
يقومون بتقديم طلبات أكثر من أوامر
يحاولون إرضاء الجميع و أن يكونوا محبوبين من قبلهم
يكافئون التعاون و الالتزام

كأصدقاء أو أزواج أو شركاء
يحبون بذل الهدايا و الانتباه للآخرين
يتكيفون مع حاجات الآخرين
يقدمون أذنا صاغية متعاطفة في المشكلات
هم ذو شهامة و مساعدة
يطلبون و يتوقعون القليل من الآخرين
يشعرون بقرب أكثر من الذين يحتاجون مساعدتهم
يستسلمون كثيرا لما يريده الآخرون
يجعلون من أولوياتهم قضاء الوقت مع من يحبون
يتحاشون الصراع كلما كان ذلك ممكنا
يسهل عليهم التعبير عن المشاعر أكثر من الآراء
يظهرون الولاء و الإخلاص
يقولون للآخرين ما يريدون سماعه

التعرف على الجنوبين في أماكن مختلفة
الجنوبيون في المنزل
حنون
يستمتعون ببذل و تقبل مظاهر المحبة العلنية
يحتاجون أن يشعروا بأن شريكهم يستطيع أن يعين في رعايتهم
يحبون أن تكون عائلاتهم بحاجة إليهم
يعملون و يلعبون و يحبون بمشاعر
يتخلون عن المهام ليقضوا وقتا مع عائلاتهم
يعرضون صور و تذكار العائلة بطريقة بارزة
يضحون بإيثار من أجل من يحبون
يخدمون الآخرين دون تذمر
يكرهون أن يضروا لاتخاذ وسائل عقابية
يلتمسون المساعدة في حالات الطوارئ
يغرقون العائلة بمعاملات / جهود خاصة
الجنوبيون في البيئة الاجتماعية
يستمتعون بتواجدهم في مجموعات مألوفة
يجذبون الناس مثل المغناطيس لأنهم ودودون
يحاولون ألا يكونوا واضحين
يجعلون الآخرين يشعرون بأنهم مهمون
يركزون أحاديثهم على موضوعات عائلية \ شخصية
يفضلون البقاء في زاوية مريحة
يتمنون لو يشعرون بأنهم ذوو ثقة تامة
ينجذبون نحو الأشخاص الذين يبتسمون
ربما لا يشعرون بالراحة في أن يأكلوا في أماكن عامة
حساسون نحو ما يقوله و يفعله الآخرون
يستغلون الفرصة لبناء علاقات
يساعدون في التنظيف و يرسلون بطاقة شكر
الجنوبيون في المقابلات
ربما يتأخرون قليلا ، و لكن يقدمون سببا
يستخدمون الاتصال العيني بصورة متقطعة
ربما يكونون البادئين في تقديم يدهم للمصافحة
ينتظرون التعليمات ليتم الإذن لهم بالجلوس
يتكلمون غالبا إذا تحدث إليهم أحد ، إلا إذا تم تشجيعهم
متواضعون فيما يتعلق بإنجازاتهم
يبدون اهتماما إذا كانت هناك فرصة لعمل جماعي
يتكلمون بنعومة و هم حذرون بأن لا يقاطعوا
يسألون عن الناس الذين سيعملون معهم
يحبون أن يتحدثوا عن عائلاتهم
يظهرون نوعا من القلق
يسمحون لمن يقوم بالمقابلة أن يسيطر

الجنوبيون في الوظيفة
يعملون أفضل إذا لم يتم استعجالهم
متمركزون حول الناس أكثر من تمركزهم حول المهمة
يحتاجون إلى وقت طويل للوفاء بالموعد النهائي
يجدون صعوبة في قول ”لا“ ، حتى ولو كان جدولهم مزدحما
يصبحون محرجين من الإطراء و المدح ( لكن يحتاجون لكليهما )
ربما يتراجعون و يتركون الآخرين يحصلون على الإطراء
يقدمون العون للآخرين دون أن يُسألوا
يستمتعون ببناء علاقات مع رفاق العمل
ينتظرون أن يتم إخبارهم ماذا يفعلون
يظهرون صبرا و تحملا
يفضلون العمل في جماعة
يتفادون الصراع بأي ثمن

م/ن

صمت وخجل

كلامك درررررررررررررررررررر فديتك يالغلا :37:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه<< اتخيل شكلك بالسطوح

منتظرته احس انا لو مكان الجوجو حقك اموت ضحك بس جد فكره خطيرررررررررررررررررررررررررررررررررره

ان شاء الله اسويها ..

شكلي بخلي مكان العتب المطبخ عشان يكره المطبخ ولايطلبني ادشه<< امزح :25:

ههههههههههههههههههه اصلا انا مااعرف اعاتب يوم بعاتب تجيني الضحكه مدررررررررري ليه

وازيدك من الشعر بيت مثل ماقلتلك في لبس يكرهه الجوجو يوم ازعل البسه وارتز فووووق السطح :25:>>> يازينه من عقاب هههههههه

مشكووووره كيمو على م/ن هههه
مره عجبتني المعلومات
أنا قريتها قبل فترة عن جميع الأنماط بس فرمت جهازي وطارت ممكن تعطيني الرابط
اللهم بلغنا ليلة القدر

أف صموته زعل قلبا وقالبا
طيب اذا لبستي. وارتزيتي فوق وهو مايبي يجي ولا ماانتبه لزعلتك وخرج
لين متى تضلين فوق وخصوص اذا جاتك الزعله عز القائلة ولا عز الشتاء هههههه

ro7 kimo

ههههههههههههههههههه اصلا انا مااعرف اعاتب يوم بعاتب تجيني الضحكه مدررررررررري ليه

وازيدك من الشعر بيت مثل ماقلتلك في لبس يكرهه الجوجو يوم ازعل البسه وارتز فووووق السطح :25:>>> يازينه من عقاب هههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله حكايه انتي حتى انا والله اضحك

على شكلي ويمكن يجي مكاني زعلان وانا اضحك هههههههههههه :25:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى