مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالوا صبايا هليب مي << استشااااااااااره

ro7 kimo

مسااااااااء الخير ع الصبايا الحلوااااات

انا بصراحه جايتكم باستشاره لصديقتي مو لي

جاها معااااااااااااريس وكل واحد يقول الزود عندي من الجمال :25:

الاول : يدخن بس سمعته طيبه وهو لوحده وغني ورتبه ومنصب

وهو الوريث الوحيد لكل شي ابوه ميت واومه عجوز طيبه..

الثاني: فقير ملتزم بينه وبين اهله حسد لو تزوجته بتصير مشاكل

بينها وبين اهله حبيب واخلااااااااااااااااااااااااااااااااق امه مطلقه

وهو الوحيد الي بيعولهاااااااااااااااااااااااااا ..

عاد وشرايكم ؟

انا نصحتهااااااااا بالاول عندي نار الدخان ولانار اهله

علما هي متلزمه عشان هيك محتااااااااااااااااااااااااره ...

انصحوها وبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامانه

:37: لبى ارواحكم

فتاه القمر

والله لو انا بمكانها اخذ الاول التدخين تقدر
تقنعه انه يتركه

اما الثاني بصراحه احسس وراه وجع راس ومششاكل

عموما خليها تستخير وربي يسسعدها ويوفقها

:

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦

الاول التدخين مقدور عليه وصفاته بكل شئ افضل الاهم انها تستخير

هو وينه

هلا قلبي. انا لو اني بمكانها راح اختار الاول التدخين مقدور عليه. واالله يوفقها يارب ويكتب لها الي فيه الخير. :))

om.saarah

الله يكتب لها الي فيه خير يااااارب

خليها تستخير احسن

ro7 kimo

تسلمووووووووووون حيباتي ع الرد والله انا مثلكم ورائي

من رائيكم...

Roritta

أشوف انو الأول أفضل......والاستخآآآآآآآآآآآآآآآره قبل كل حاجه ياحبيبتي...وربي يكتب ليها الخير فين ماكان..

ro7 kimo

وانا اقول معكم الاول بس ليتها تسمعناااااااااااااااااا...

ونفرح فيها طفشتنا هههههههههههههههههههههههههههه<< اوم الحش

e7sas ontha

خليها تستخير وتسال عنهم اكتر احيان الغنى غنى النفس والاخلاق
واللي يرتحلو قلبها الله ييسرلها

انا لو مكاانها اخذ الأول كلن يبي الوونااسه وراحه البال اما التدخييين تقدر تمنعه وبسهووووله بعد يمكن هو لما يتزوج عليها بأذن الله يبطل التدخييين وكثير صارت معهم ها شي انهم يبطلوو التدخين بعدهي تقدر تقنعه وانها تخاف عليه وعلى صحته وهيك من الدلع ومكر البناات,,, وعلى قولتك هو الوريث الوحيد ((ضحكت على ها الكلمه الله يسعدك ياشيخه حسيته من سلاله الملكه الزابيث,,,,,, ومشاء الله عليه منصب وكلش فيه زين مافيه الا امه تحطها بعيونها الله يطول باعمارهم امين يارب وتخاف الله فيها مافيه الا هي يعني لااتجي بكره تقول مايبي يمشيني عشان امه من يقعد عندها.. ماعندها الا ها الولد تحط ببالها انه ماراح يتخلى عن امه ولو دقيقه والله يوفقها ويتمم لها على خيرر ويبعد عنها كل الحسااد امين يارب,,,
اما الثاني الله يرزقه يارب ويفرج عنه وعن كل مسلم امين يارب ويخلي له امه امين يارب اذا بتفكر فيه مو عشانه فقير ماتدري اهي الخيره وييين يمكن هو يكوون افضل من الاول بس لااااااااااازم تستخير احنا من وجهه نظرنا قلنا الاحسن بس ماندري اهي تعرف اكثر منا تستخير مليوون مره لين تشوف وش الي هي مرتاحه له يمكن ها الثاني المحقوور يكوون افضل من الاول وعلى قولتهم )))) كل محقوور مرفووع(:)4: تستخيير والله يوفقها ويرشدها للي فيه الخير امييين يارب...:3:

ro7 kimo

انا لو مكاانها اخذ الأول كلن يبي الوونااسه وراحه البال اما التدخييين تقدر تمنعه وبسهووووله بعد يمكن هو لما يتزوج عليها بأذن الله يبطل التدخييين وكثير صارت معهم ها شي انهم يبطلوو التدخين بعدهي تقدر تقنعه وانها تخاف عليه وعلى صحته وهيك من الدلع ومكر البناات,,, وعلى قولتك هو الوريث الوحيد ((ضحكت على ها الكلمه الله يسعدك ياشيخه حسيته من سلاله الملكه الزابيث,,,,,, ومشاء الله عليه منصب وكلش فيه زين مافيه الا امه تحطها بعيونها الله يطول باعمارهم امين يارب وتخاف الله فيها مافيه الا هي يعني لااتجي بكره تقول مايبي يمشيني عشان امه من يقعد عندها.. ماعندها الا ها الولد تحط ببالها انه ماراح يتخلى عن امه ولو دقيقه والله يوفقها ويتمم لها على خيرر ويبعد عنها كل الحسااد امين يارب,,,
اما الثاني الله يرزقه يارب ويفرج عنه وعن كل مسلم امين يارب ويخلي له امه امين يارب اذا بتفكر فيه مو عشانه فقير ماتدري اهي الخيره وييين يمكن هو يكوون افضل من الاول بس لااااااااااازم تستخير احنا من وجهه نظرنا قلنا الاحسن بس ماندري اهي تعرف اكثر منا تستخير مليوون مره لين تشوف وش الي هي مرتاحه له يمكن ها الثاني المحقوور يكوون افضل من الاول وعلى قولتهم )))) كل محقوور مرفووع(:)4: تستخيير والله يوفقها ويرشدها للي فيه الخير امييين يارب...:3:
والله رايك عين الصوووووووووووواب مشكوره يالغلا :26:

ماقصرتي :37:

ro7 kimo

:icon26:

الشكر لكل من مر من هنااااااااااااااااااا

الله لايحرمني منكم ياااااااااااااحلى صباااااااااايا

تحياتي لكم ...

:icon26:

أعلى