مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&& ملف الجنوبي && رجل الحب والاحضان &&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦

$Nawary$

لا الحمدلله حليمة ما رجعت بالكامل بس طبعا تعرفين السستم فرمضان طول النهار دوام ورقاد وعقب الفور يطلع ويرجع البيت يلقى ربعه موجودين قبل ويسهر معاهم لين وقت الصلاة وعقب كل واحد يروح لبيته

ولما اناقشه يقولي انا وعدتج اني ما اطلع ولا اسهر برى البيت ...عشان تتطمنين علي انا موجود فالبيت واي وقت تحتاجيني دقيلي !!!

صمت وخجل

ماينفع الحين جو الدموع صموته

خلاص دش وشافني مافيني ربع دمعه شدعوه فجاه اقلب

المشكله الحين الدموع نشفت وحاسه بنرفزه ابي اطلع الي بخاطري

خلاص خليك جديه واجلسي معه جلسه وطلعي كل اللي في خاطررررررررررررك بس بدون تهور

$Nawary$

انا عندي سؤال

هل الجنوبي يتحمل المسؤولية بكثرة العيال ولا ما يتأثر ؟

صمت وخجل

لا الحمدلله حليمة ما رجعت بالكامل بس طبعا تعرفين السستم فرمضان طول النهار دوام ورقاد وعقب الفور يطلع ويرجع البيت يلقى ربعه موجودين قبل ويسهر معاهم لين وقت الصلاة وعقب كل واحد يروح لبيته

ولما اناقشه يقولي انا وعدتج اني ما اطلع ولا اسهر برى البيت ...عشان تتطمنين علي انا موجود فالبيت واي وقت تحتاجيني دقيلي !!!

حلووووووووووو .............. الله لايرجع حليمه يارب ويسعدكم

صمت وخجل

صموتة الله يخليك ردي على رسالتي :4:
فديتك اعذريني الصبح في وحده دخلت وكل مره تدخل بنك نيم البنات وتشووووف رسائلهم وتهدد انها تدخل رسائلي فمسحت كل الرسائل

$Nawary$

طيب شو حل التأجيل ؟؟

لان من يوم الجمعه وانا اقوله ابا اروح السوق وكل يوم يقول بكرة وبنكمل اسبوع ونحن على هالحاله لا تقوليلي ازعلي لان احس الزعل ما ينفع معاه ابد

ودايما يعلق علي ويقولي انتي كل شي فيج حلووو بس اكثر شي اكرهه فيج وينرفزني انج زعوووولة حتى يوم تكونين زعووولة ما يكون لي خلق ادخل البيت !!

صمت وخجل

طيب شو حل التأجيل ؟؟

لان من يوم الجمعه وانا اقوله ابا اروح السوق وكل يوم يقول بكرة وبنكمل اسبوع ونحن على هالحاله لا تقوليلي ازعلي لان احس الزعل ما ينفع معاه ابد

ودايما يعلق علي ويقولي انتي كل شي فيج حلووو بس اكثر شي اكرهه فيج وينرفزني انج زعوووولة حتى يوم تكونين زعووولة ما يكون لي خلق ادخل البيت !!
خلاص خليك فرفوشه خذي عباءتك ونطي وراءه وقولي وراك وراك والزمن طويل صاير لي اسبووووووع وانت تاجل وانا ان زعلت تقوول زعووووووووووووله ها انا فرفوووووووووووشه يالله وديني بس خلي اسلوووووووووووووبك ضحك :37:

او ارسليله رساله كلها حزم يابوفلان صاير لي اسبووع اطلبك شكلك انشغلت ونسيت بس اليوووم ضروري ضروري ضروري اروح السووووووووق

صمت وخجل

عن اذنكم بقوووووووووووووووم اتسبح واكشخ >>> تبي تتسلى ههههههههههههه

$Nawary$

لوووووووووووووووووووووووووووووول فديتج والله

احلى وناااسة يا قمر ....امووااااااااح

نوري
اطلبي منه السوق ويكون عندك اعذار
قولي ب15 يصرف رتب المقاعدين
وب20 الموظفين
بعدين يكون السوق غالي >>عند هاذي يقف عندها
يكون مافي شئ حلو مره وانا راح اكشخ مدامني زوجك
وان كان فيه اطفال بيكشوخون لانهم ينتبهو من عياله
والله يعينك هاذا تقريبا طبع الجنوبين
انا مثل قلت مراح اروح السوق في رمضان شرينا الثياب وبقي التكميلات واليوم خلاصنا

~ترف~

زوجي كتير يخليني اشوف له مواقف لناس يعاملوه بالطيب ويجوه بالكلمه الطيبه ويتمصو غضبه ، ويعطيهم الي يبغو
ويقولي انا كذا لو احد جاني بالطيب يكسبني

طيب انا معاه احيان احس اني اتنرررررفز منه ومابفمي كلمه طيبه
واحس اني جافه شوي من دي الناحيه يعني لو زعلني اضرب بووز ، ولا اقول كلام بايخ ابرد على قلبي لانو ما يبرد لي قلبي
بس يتحركش فيني ويدف ويقول كلام اوقات احسها قله ذوق يعني نطالع تلفزيون يقول فلانه حلوه ويقلد حليمه لمن تقول هيا ، انا ما اغار يعني عادي حليمه لاني اعرف انها تركيبه واتوقع زوجي عارف دا الشي
ولكن مدري ما يفكر انو كيذا مو ذوق ؟

مره كنت معاه بمطعم واكلمه واشوفه يطالع بجهه تانيه ورايا ولاهو معايا
طالعت لقيت بنت واقفه كاشفه وجهها وشعرها مره بس عبايه ع الجسم ودووووبه

قلت له مو من الذوق اكلمك وتبحلق في البنت وانا معاك
الرجال اعرف يطالع وينزل عينه اما تبحلق وانا معاك !!

احس اني ما استحمل هالحركات مفروض يدخلو بالمناهج عندنا اداب واتيكيت التعامل مع المرآه :(

صمت وخجل

زوجي كتير يخليني اشوف له مواقف لناس يعاملوه بالطيب ويجوه بالكلمه الطيبه ويتمصو غضبه ، ويعطيهم الي يبغو
ويقولي انا كذا لو احد جاني بالطيب يكسبني

طيب انا معاه احيان احس اني اتنرررررفز منه ومابفمي كلمه طيبه
واحس اني جافه شوي من دي الناحيه يعني لو زعلني اضرب بووز ، ولا اقول كلام بايخ ابرد على قلبي لانو ما يبرد لي قلبي
بس يتحركش فيني ويدف ويقول كلام اوقات احسها قله ذوق يعني نطالع تلفزيون يقول فلانه حلوه ويقلد حليمه لمن تقول هيا ، انا ما اغار يعني عادي حليمه لاني اعرف انها تركيبه واتوقع زوجي عارف دا الشي
ولكن مدري ما يفكر انو كيذا مو ذوق ؟

مره كنت معاه بمطعم واكلمه واشوفه يطالع بجهه تانيه ورايا ولاهو معايا
طالعت لقيت بنت واقفه كاشفه وجهها وشعرها مره بس عبايه ع الجسم ودووووبه

قلت له مو من الذوق اكلمك وتبحلق في البنت وانا معاك
الرجال اعرف يطالع وينزل عينه اما تبحلق وانا معاك !!

احس اني ما استحمل هالحركات مفروض يدخلو بالمناهج عندنا اداب واتيكيت التعامل مع المرآه :(

حرام عليك عارفه النقطه اللي تكسبي بها زوجك ومصره على التبوووووووووووويز المفروض يووم باتبوووووووووووززي ابتسمي عودي نفسك على هالحركه لين تصير طبعك ........

ومن ناحيه البصبصه كان بصبصتي معه عالبنت وسبيتيها لين تشبعي

ro7 kimo

واخباااااااااااااااااااار الحلوين والله عليك افكار صموته الكيكه حقت اوم الجوجو خطيره
بهديها لاوم كيمو << لااحد يسمعني

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صمت وخجل

الاخت اللي اسمها ادمنت حبك ارجو منك فتح خدمه استقبال الرسائل لاني احاول ارد عليك بس ماكو فائده لانك غير مفعله الخدمه

صمت وخجل

واخباااااااااااااااااااار الحلوين والله عليك افكار صموته الكيكه حقت اوم الجوجو خطيره

بهديها لاوم كيمو << لااحد يسمعني

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الحاجه ام الاختراع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياحبي لك ياصموته الله لا يحرمنا منك احس كل يوم عن يوم يزيد حبي لك الله يفرج لك همومك الا أقولك وش عاد صار على كفاله اليتيم باقي الفكره في بالك لأني جالسه انصح وحده تقول إذا شافت اي حيوان انثى ترضع ابنها تخيلوا تعطف (يعني يجي في صدرها حليب) وهي امراءه عمره56اخر أولاده عمره 10 سنين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى