مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&& ملف الجنوبي && رجل الحب والاحضان &&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
قصة صديق زوجك الخاين كثيرة
اخوي زوجته جنوبيه وهو جنوبي غربي بحت لكن مايشوف مرته شيء فقط يرحمها عاد هي الله يصلحها مهمله حالها الحمد لله على العافية ماعندها الا طفل وهو شخص مستقيم ماتحب تسافر وكل شي عندها اهلها وخواتها وبس المهم مره كنت ابرسل بلوتوث لاخوي الثاني وابحث لقيته مسمي نفسه
I 'm lonely
والله انقهرت الحين هو مستقيم ومية بنت تتمناه ولطيف ومركز وحلاوة ماشاء الله عليه واخر شي وحيد لا وبعد بكرا بيسافر لحاله عنده دوره ست شهور برا السعودية والمحروسه ماتقدر تروح معه تمل وتخاف الله ياخذ الجهل على اصوله!!!!

تقربي من زوجه اخوك وانصحيها وقوولي لاخوك انك راح تتقربي من زوجته عشان تتغير للاحسن اذا ماعندك مانع

صموته من وين اطلع دموع مايطلعن دموعي الاصدق دبروني بطريقه مره حطيت بعيوني صابون عشان ابين له اني ابكي لكن اخاف يروح النظر،،،،لان جوججي ضربني مره وانا نايمه مسكين هو يحلم كثير وجت الضربه الله يحفظني على الورك الحمد لله على السلامه ولا كان رحت فيها المهم يوم قمنا قلت حرام عليك مكان الضربه ازرق وكل يوم والثاني وانا اذله بالضربه قال اكيد انك تتكلمي فيني عشان كذا ضربتك بدون ماادري الصراحه صعقت من رده عاد عجني كلام روح كيمو لزوجها قلت حرام عليك انا كل يوم ادعي اني ماافقد حسك بالدنيا عاد اروح اتكلم فيك تبي الناس يعطوني عين فيك>>>>>> احس نفسي صدقت :34:
قال لا والله امزح هههه>>>يابيخك والله وبس اذا اخطا ضحك مكلف نفسسسسسسه مرررررره
المهم انا كان ودي تطلع دموع لكن موش راضية يبي لها روحه للمغسله بعدين يحس عطوني حل سريع

روحي لاقرب صيدليه وخذي القطره اللي تصفي العين هي تفيدك صحيا وعائليا ههههههه

صمت وخجل

صموتة ياقلبي الظاهر مالي حظ لان قبل يقول بروح مع أصدقائي

تخيلي تو قالي خلاص بنسافر بكرة لمكة سكت شوي وبس وقلت متا وكذا
ومتا ترجع وانا عادي تخيلي يقولي بعد أنا ما أسافر مثل ربعي كلهم يقولولون ورأ ماتسافر معنا((يعني برا السعوديه))
وانا ناظرتة وسكت وجلست أشوف التلفزيون،،،
لا نمن يومين قلت هاه ماغيرت رايك قال لا خلاص انتها الموضوع وقلت لاصدقائي

يعني علا بالي يشد علي بالكلام علشان ما اكرر عليه
وكمان قلت له نفسي بمكة وأحلم بمكة بس مافيه فائدة استغفر الله

الحين صموته سؤالي
اسوي نفسي زعلانة ومتضايقة انو بيروح لحاله ولا كيف؟؟

صموتة تدرين ليش هانت علي سفرة مكة وما حبيت اسوي
مشكله واتخانق معاه لانو حاجز لي بعد شهر أسافر لبرا علشان
كذا قلت لنفسي علا الاقل بسافر بعدين وهو ماقصر ولا كن
زعلت عليه و رحت معاه ماحبيت اكون طماعه
وش رايك تصرفي صح ولا ؟؟
واذا راح الفجر اودعة عادي ولا ؟
ينفع ارسله رسايل اذا سافر ولا ماله داعي ومثل ايش؟؟
كيف ارد عليه اذا بغا يسافر لبرا مع ربعة يعني كيف تكون رده فعلي
أنا تلعثمعت ما عرفت أتكلم بس ماودي يصير هالكلام مرة ثانية وأسكت ابغا شي قوي علشان امنعه؟

قوليله تهمني راحتك وانا ماراح اكون انانيه واسافر مرتين جلبو انت ماقصرت معي وباتسفرني روح وانت مرتاح ولاتنسى اهتم بنفسك وجهزي له اغراضه وودعيهوارسليله رسائل حب وشووووووق بس لاتزوديها خليها رساله باليوم

صمت وخجل

صموته أنا الجوجو نزلني عند اهلي وقدلي يومين واهله جلست معه يومين وهو أخذ اجازه خمس ايام وكم مره اتفاهم معه انو رمضان ماأصومه الا في البيت بحكم المشاكل اللي تحصل باني لازم اجلس عند اهله اكثر بس خذ الاجازه غصب عني وباقي يبغى يسافر خمس ايام لجده للاختبار والخمس الايام الباقيه يبنى نجلس عند اهله لان بيتي يبعد عن بيتهم 200كيلو عشان تجهيزات زواج اخوانه المهم دق علي اليوم قال باجي آخذك قلت له بجلس لبكره وانا ومابي اروح لاهله ولو قلت لا يسويلي سالفه ويقول أنا مشتاق وحتى ديك الشغله ماأقدر اخليه يسويها لان إخوانه يسخدمون الحمام حق الرجال وانا أخاف احد يفاجني منهم وانا اجلس افهمه يقول انتي ماتبغيني لو مشتاقه كان في اي مكان يصير وكمان عشان المجلس احس صعب نسوي فيه واشرايك أنا اتوقع بكره بكلمني ويقول تعالي واحنا مو رايحين الا يوم الجمعه فاشرايك صموته أش اقوله بكره اذا قال بأخذ لدرجه أني ناقصني علي اغراض لي لوالادي بس ماأقدرت اقوله جيب لأني لو قلتله دايم يقول تعالي عند اهلي عشان اتقضى الأغراض كامله لكم فما أني عارفه اسوي صموته شنو اسوي واش أقوال ل**

نصيحه اخت روحي مع زوجك وادحري الشيطان ان شاء الله تجلسون فوووق السطووح اهم شئ تكوني معه عشان مايحس بالفراق ويوم مصر يسافر بروحه استووووودعيه الله وبلاش تنكدي على عمرك الحياه سهله وبانعيشها مررررررره عيشيها باللي يسرك وابعدي عن اللي يكدرك

صمت وخجل

صمممممت

قصة صديق زوجك الخاين
مفييييده لنا
صدق تكرر كثير
بعضهم يتزوج واللي ما يخاف ربه
يدور فبنات الليل
لكن الوحده يكون جسمها
حلو ولما تنجب
يتغير تلقائياً
كيف تستمر ع جمالها
ومعاها أولاد؟؟؟
والعفويه منتشرة عندنا بالملف

وش الحل؟؟

تستمر على جمالها بالمحافظه على التغذيه الصحيه سلطات فواكه والعسل وحليب الصويا وشرب المويه ولابد من الرياضه وان ماتقدري تحركي في بيتك او افتحي اليوتيوب وشوفي التمارين وطبقيها ومااكثر الخلطات للجسم والبشره مااتاخذ من وقتك دقايق ..

العفووووووووووووويه علاجها الصمت والابتسامه

صمت وخجل

بنـــــات أبشركم
عمدة الأنماط " هذا رأيي " قالت لي ان زوجي جنوبي شرقي ...
تحملوني بلزق في ملفكم ... حتى لو غبت برجع لكم يوماً ما =)
هلا بك يالغلا حتنوري الملف

صمت وخجل

سؤال لزوجات الجنوبي الشرقي ..

كيف عرفتوا أن أزواجكم ما يحبوا قمصان النوم العارية و يفضلون الطويل و المستر ؟
كان واضح من بداية الزواج ؟ أو بعد مدة أكتشفتوا ؟
كانوا يتأثروا بها بالبداية ؟ أو من البداية ما حبوها ؟

انا عن نفسي اعرف الشخص يوم يتحمس لشئ ويوم تحسينه شئ عادي بالنسبه له ....

اشوووووفه يوم اكووووووون لابسه لبس عادي مو متهيه يلتفت صوووووووبي ونصير توم وجيري
ويوم اكون على سنقه عشره مااشووووووووف الا مقفاه وانا اللي اراكض هههههههههه

فقررت نلعب لعبه الصراحه
ومن ضمن الاسئله فتحت دولابي وقلت اختار الحلو بالنسبه لك واللي مايعجبك

فتااكدت من هالشئ

حنيني2010

صبايا ،، شو ناويين تجيبو هدية للجوجو في العيد؟؟؟

وسؤال ثاني،، أنا زوجي نجح بامتحان و حابة أهديه هدية تبين اني مفتخرة فيه و تشجعه على الاستمرار
بشو تنصحوني؟

صمت وخجل

اخوتي

انا ان شاء الله بسافر مع ( سي الجوجو بتاعي )
شو تنصحوني

-- اعمل جدول للاماكن اللي ابيها
-- اخذ معي اواني ضروريه لزوم اعمل له طبخه من دياتي ( خصوصا انه رمضان وهو له شهور ما ذاق اكل بيت ) والا بلاها

-- انا مضطره اخذ الكتكوتين معي
فــ كيف اخلي السفريه ممتعه و تنسب الجنوبي

للمعلوميه هو
جنوبي غربي

افا لاتحاتي خذيني معك في الشنطه ههههههههههههه وراح اجهز لك كل شئ انتي بس عليك التماااااااااشي والكشخه :26:

الكتكوتين على حسب اعمارهم ان كانو صغار خذي العابهم للي يحبوها وان كانو يفهمو خذي دفاتر تلووووووووين وقصص بالصور وجيم بووووي والاشياء اللي يحبووها حتى لو تشيلي الشوكلاته درزن عشان يوم تبينهم يسكتو طلعي من شنطتك شوكلاته مكافاءه للي يكون هادي

ومن ناحيه اغراضك اهم شئ الادول لك ولعيالك للاحتياط والغربي مايحب التخطيط خلي كل شئ لصدف والوقت ولابد من المغامرات لو تقدري جيبي ازياء تنكريه حتى لعيالك واشياء تسلي والصحووووون لاتاخذي لانك راح تلاقيهم في كل مكان انسي انك ربه بيت عيشي كانك مراهقه

ولي طلب عندك انسي شماليتك وغطيها بالبحر خلال هالسفره :14:

صمت وخجل

صبايا ،، شو ناويين تجيبو هدية للجوجو في العيد؟؟؟

وسؤال ثاني،، أنا زوجي نجح بامتحان و حابة أهديه هدية تبين اني مفتخرة فيه و تشجعه على الاستمرار

بشو تنصحوني؟

بمناسبه نجاحه اطبعي له شهاده تقدير منك وجيبي كاس اللي مثل المباريات وخذيه عند اللي ينحت على الاغراض وانحتي عليه الف مبروووووووك

وبمناسبه العيد : جهزي له ليله حلوووة وتكون كمفاجاه وحتى الزي تكوني مجهزته له

وش رايك بليله مصريه البسي بدله رقص وجيبي له لبس صعيدي هههههههه

حنيني2010

بمناسبه نجاحه اطبعي له شهاده تقدير منك وجيبي كاس اللي مثل المباريات وخذيه عند اللي ينحت على الاغراض وانحتي عليه الف مبروووووووك

هههههههههه توقعت تنصحيني بهالحل، وصراحة شجعتيني عليه، جاري التنفيذ اليووووووووووووم
وبمناسبه العيد : جهزي له ليله حلوووة وتكون كمفاجاه وحتى الزي تكوني مجهزته له

وش رايك بليله مصريه البسي بدله رقص وجيبي له لبس صعيدي هههههههه
ممممممممممم ، موش بعرف صمت، بحس الجوجو حقي (الشرقي) ما بيحب التحضيرات من هالشكلـ
بس عقلي يقول لي، أجرب بمناسبة العيد و رحأجيب له عطر كمان وأغلفه بايدي

على فكرة: لما أقول كلمة (موش بعرف) الجوجو يتخقق علي

njoud

ههههههههههههههههههههه حلوووو هي تلبس بدله مصريه

اما هوو يلبس صعيدي خخخخخخخخ<<تخيلت جنوبيي

جيبي له طقم شاور وعطر من بودي شوب ريحتهم هاديه ويحبها الجنوب​

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى