مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

المجروحه

نور321

بسم الله الرحمن الرحيم
أخواتي أرجو مساعدتي في حل مشكلتي أنا متزوجه انسان دائماً سيْ الظن بي ويفسر الامور بشكل خاطئ وأنا لدي طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات لم يكن زوجي بهذه المواصفات ولكن عندما يذهب إلى أهله ويعود متغير علي ومن ناحيتي كسول جدا في جلب طلباتي عكس طلبات أهله وعنده أخت مطلقه ولديها ثلاث بنات ويشهد الله علي انني اعتبرتها كأخت لي ولكن للأسف لم أجد منها إلا التجريح والإهانه زوجي منقلب علي وأنا الان عند أهلي اريد أن ارد ولو جزء بسيط من كرامتي التي انجرحت اتمنى التفاعل معي ولكم شكري :38:

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
شو اخر مشكلة صارت بينكم وليش تركتي بيتك وضحي اكثر واعطيني تفاصيل

اختوو ماالك شغل فيها
اي شي تعملوو طنشي ولاكاانك تششوفي حاجه
ولاتشتكي لزوجك منها
وزوجك حااولي تكسسبيه في صفك
ايش سبب المشااكل بينكم

نور321

سبب المشكله تم نقلي من جوارهم فكنت أسكن تحت وهم أهله فوق وعند خروجنا من بيتهم جن جنونهم وبمجرد ذهاب ابنهم لهم يعود وهو يجرح بالكلام ويتلفظ الفاظ ويعيرني بقصري علماً بأن طولي عادي جداً اما زوجي عملاق فيعتبرني بالنسبه له قصيره فحسيت بالاهانه تركته وذهبت الى أهلي ووقف أخواني بجواري لان والدي متوفي وكان يسبني بأن أخواني لن يهتمو بي لانهم دائماً يحلون المسائل بسهوله فيعتبره ضعف منهم والأن يراجع ويريد أن اعود ولكن قلت لن أعود إلا بشروط ولكن أخواني يريدون أن أعود بدون شروط وأنا مقهوره بسبب تشبيه زوجي لي بالبومه والقصر وكبر السن وانا أكبر منه بسنه وهو عارف هذا الشئ من عقد القران ولكن انقلب علي الان بعد خمس سنوات زواج بسبب أهله والزن على الاذان امر من السحر حسبي الله ونعم الوكيل وانا محتاره هل أرجع له الان وكل ماهمه إلا نفسه من أخواني وأكيد لو طولت بيملون مني أرجو المساعدة

يالوردي

أرجعي لزوجك بس لاترجعين الا بوعد منه انه ماعاد يجرحك مره ثانيه وافتحي صفحه جديده معه وعامليه زين خلي يشوف الطيبه منك واهله لاتروحين كثير لمهم وخلك رسميه ولا يدرون عن حياتك الخاصه مع زوجك

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
خلي اخوانك يكلموه ويشرطوا عليه مايهينك مره ثانيه والقصر والطول من الله وهو عارف هذا الشيئ قبل الزواج وراضي فيه.....خليه يعرف ان وراك اهل وعزوه..

وارجعي لبيتك لانه صعب تعيشي عند اخوانك ..كل واحد مستقل بحياته....وخففي حساسيتك الزايده من كلام زوجك..

واهله خليك معاهم رسميه ..ولا تتجادلي او تتمشكلي معاهم ...ولا تكلمي زوجك بمشاكلهم معاك ..

واخته طنشيها ..الكلام الحلو اسمعيه والكلام اللي يجرح كأنك ماسمعتيه.....الله يوفقك

مغناجة

دائماً الخطأ الذي تقع فيه الكثيرات...

يسكتون لأهل الزوج عشان يرضى الزوج.. جاعله ما يرضى...

السكوت يخليك تنهانين.. ولا انهنتي دورتي على كرامتك ببيت اهلك..

لا يا حبيبتي كرامتك بقوة شخصيتك.. ردي وحطي حدود ولا تخلي احد يدوس لك على طرف..

وعيشي حياتك مع زوجك مرتاحة البال والخاطر..

ترى القوية محترمة من الجميع، سواءاً الزوج او اهل الزوج..

اما الضحية المسكينة محد يحبها..

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
دائماً الخطأ الذي تقع فيه الكثيرات...

يسكتون لأهل الزوج عشان يرضى الزوج.. جاعله ما يرضى...

السكوت يخليك تنهانين.. ولا انهنتي دورتي على كرامتك ببيت اهلك..

لا يا حبيبتي كرامتك بقوة شخصيتك.. ردي وحطي حدود ولا تخلي احد يدوس لك على طرف..

وعيشي حياتك مع زوجك مرتاحة البال والخاطر..

ترى القوية محترمة من الجميع، سواءاً الزوج او اهل الزوج..

اما الضحية المسكينة محد يحبها..
صح كلامها....

نور321

الف شكر ياأخواتي على الرد والله يريح بال كل واحدة ردت على مشكلتي

اختي ارجعي الا بيتك وستعيني بالله وصبري واستغفري الله اما بنسبة انو بيستهزء من طولك او سنك لا تكبري الموضوع ولا تبيتن لو انك بتزعلي منو لانو بيعيرك لالالالا لما يقولك قصيرة اضحكي ولما يقولك كبيرة قول انا شكلي اصغر منك ب10 سنوات ياحبيبتي وخاليك واثقة من نفسك هو مع الايام لما يشوفك مابتزعلي من هذ نقط مارح يرجع يقولها ثاني الله يكون بعونك

برائة

حبيبتي اهله بيزعلون فترة وبيرضون اهم شي راحتك قومي بالواجب وبس مو مجبره ترضينهم شخص شخص

اما زوجك انا اقول حرام تطول بينكم عشان اهله اذا تبين تبطينهم خلي عندك ثقه بنفسك

لاتهتزين من تعليقاته كلنا ازواجنا يفرون كلام علينا بس يحس اني واثقه فيسكت

ارجعي بيتك وقوليله انا ابا الاحترام وهذا من حقي

الله يسخركم لبعض

أعلى