مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&& ملف الجنوبي && رجل الحب والاحضان &&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حبيباتي وحبيبتي صموتة.....
بعطييييييييييييكم الزبدة....أنا وزوجي كل واحد ساكن في صوب بسبب ظرووف خاصة ومجبوره اسكن مع اهلي واشوفه بس يومين فالاسبوع بس طبعا لما يجي نروح بيت أهل زوجي لنا غرفة خاصة
والحيييين اريد اعرف بنات كييييف اشغل نفسي طووول الوقت علشان ما افككككر فيه وعلشان ما افككككر انني اريد اسكن معاه لين الله يفرجها ويستأجر واسكن معاه
احس بصعوووبة في واااايد اشياء ماقادرة اكووون كذا انا في صوووب وهو في صووووب
طبعا زوجي ساكن في العاصمة في وقت دوامه ومثل ماخبرتكم ييجي بس يومين اجازه وطبعا هو جنووووبي
احيانا احس بفراغ من كثر ما احتاجه...
خاطري اروح دورات وكذا بس ساكنة مع اهلي واهلي ساكنين في قرية....بعيد عن هالاموووور...
أنا ماحب اجلس كذا فاضية ..
أنا جنوبية بعد مثله...
ساعدووووني

همس وغلا......
موهاذا الي مودينا بداهيه وبنا الصراحه بدون بهارات وتلطيف دائما دغري
وهاذاي احول لي فتره حلوه ماسكه عفويتي

نعمه ناي......
المفروض تعبك يشفعلك وان كان جنوبي تضهري انك راح تولدي وخليه يخاف عليك شوي وبعدين قولي راح التعب الله يخليك لي لانك خايف علي >>لو ماخاف قولي شف بعيونك

نغمة ناي

سفينة امل

انا نفسج عزيزتي من سنه تقرسيا متزوجه.... من تزوجة ما اشوف زوجي غير في الويكند والإجازات بحكم العمل وتقدرين تقولين المده إلي جلسناها مع بعض تسوي نص المده إلي نحن بعيدين عن بعض

الفراااغ كان يذبحني ومازلت احيانا اتعب نفسيا لانه هاللحضه اتمنى يكون وياي .... والوقت إلي نكون في مع بعض نصه موزع كل واحد فينا له التزامات اهل اغلبها في الويكند وانخلص اشغالنا وإلا لطلعاتنا

لا تسوين مثلي في البدايه كنت خايفه انه كل حد فينا يتعود على البعد وتاعبني الفراغ وكان مأثر على علاقتنا ومحد فينا متهني وكل نقاشاتنا خلااف زكلها عن هالبعد وصار تنافر بينا

يوم استوعبت قلت يا بنت زودتييها هاذي مب حيااه ... ما اقولج مرتاحه بهالطريقه بس عندي امل انه الوضع بيتغير ولا قمت اطري موضوع البعد مع انه متعبني.... عيشي حياتج طلعي السوق سوي كل شي تحبينه ومتعوده عليه قبل الزواج لانج فاضيه الأسبوع كله وخلج ملكه في الويكند كل مره شكل وكل مره لوك استانسي وخلي الجوجو مالج يستانس وياج

وخلي إلي في القلب في القلب لين يفرجها ربج... انتي بترتاحين قبل الجوجو مالج وبتشووفين الدنيا حلووه

نغمة ناي

ام صبا الأموره

ترى هو ماكان يباني اصوم لاني اصلا مريضه والصوم ماخذ نص حالي... انا اليوم صمت رمضان بيطير وانا مب صايمه نصه ولا متنهنيه فيه منوو يقووول...
وانا اكلمه قبل الفطور طول الوقت اقول يارب ما يسأل هههههههههههههه ويوم عرف اني صايمه سوالي سالفه وانتي تخالفين امر الزوج ودخلنا في الدين ههههههههههههه

يعني تعبي للأسف ماراح يشفع لي لاني انا مشيت ضده ... امس تعبي الحمدلله شفع لي بموضوع لكن اليوم ابا شي ثاني طرشة له دعاء قبل الفطور بس شكله ابني الكبير مازال مبوووز وزعلان:13:

صمت وخجل;8423241 [/QUOTE قال:
قلب عليك الطاوله كالعاده المفروض تقلبيها عليه تقوولي لا مو انت السئ الا انا شكلك معتبرني الشغاله اللي مالها كلمه وحتى يوم تتكلم كلمتها تنشهر وابكي :4:

هههههه قلتها مره ابغي احسسه بتعذيب الضمير تدرون وش قال ؟؟؟ قال والله عاد انت ادري بنفسك .... مو بس لأيم ولسانه طويل بعد

ونسيت اقولك المصيبه العظمي
اخوي متزوج اخته الي اقولك دايم اخباري عندها
واخويا ماشاء الله طيب لدرجه العبط يعني تمشي علي كيفها

من الاخر امه واخته واخويا بعد ما حد يعطيني وجه احس هم عيله مع بعض وانا منبوذه :no:

الله يعينا بس

شكككككرا جبيبتي نغمة ناي وكلامك كله صح بس المشكلة انو انا فاضية بمعنى الكلمة...
يعني الحييييين من كم شهر مخلصة دراستي وزايدني هالفراغ...
ومثل ماتعرفي لما يكووون فالبيت كل اخواني يكونوا طالعين دواماتهم وفي العاصمه بعد
يعني اجلس فالبيت انا وامي واخواني اللي بعهم ماخلصوا مدرسة
الحمدلله على كل حال وما الشكوى إلا للرحمن ولكن اريد حل...ابغى اعرف كيف استغل وقتي الطويييييل
خاطري اسوي شي مفيييييييييييييد
وماعرف احس احيانا بشئ من الاحباط لما اشتاقه وما الاقيه معاي

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
بنات لو احد بيتكلم او يهزا ولدك شنو بيكون تصرفك ومنهم بذات ام الجوجو واخواته

انا رغم خجلي وبئيتي اللي يقووووووووولون المراه اللي تحط عقلها بعقل بزر هبله بس انا اعلن هبالي والحرب على من قرب صووووووووووووب عيالي والكل عاااااااااااااااارف هالشئ وفيني طبع مااحب بناتي يسلمو العابهن للغير مو بخل بس الطفل اللي يسلم اغراضه اذا كبر يكون سهل عنده يسلم نفسه للغير لازم تعلمينه الحرص

مرحباً

حابة تساعدوني
زوجي جنوبي شرقي وغربي
المهم أنا نفسي بالعمرة برمضان من السنة اللي فاتت بس

كنت حامل ورفض زوجي بانه خطر ووعدني هالسنة
من بدا رمضان وهو يقول متأكدة ودك بعمرة وانا اقول أكيد

يوم شاف اصراري مرة حجز وقال ترا أمي معنا

المهم كلمة صديقة من مكة وقال يوة زحمة وحر ومدري ايش

وتعب
قالي نفس كلام صاحبة وقلت عادي بعدين صار يدور
أعذار يبغاني اجلس يقول بناخذ عمرة بالظهر واحنا صاايمين

قلت عادي قال يمكن ماالاقي سكن قلت أوكي
و ترا بتضيعي بالحرم قلت معاي جوال

بعدين اعترف قال زحمة و حر وانا بادف عربية أمي وتعب علي
خلاص لا تروحوا لا انت ولا أمي

أنا انجنيت انت واعدني ونفسي بمكة
يوم رفض
قلت أنا ادري انت رافض علشان امك معانا لان مالك خلق

تتدف وتتعب وبتجلسني علشان كذا قال لا حتا انت تعب عليك

وأقول أنا راضيه يقول لا خلاص مافيه روحة

((ياعالم قهرني يجلسني علشان مايتعب من دف أمة بالحرم
وكذا طيب ليش يربطني بأمة اذا هي كبيرة ومحتاجة رعاية
وهو مو فاضي طيب ليش يجلسني معاها كانه بيدفني الحمد
لله بامشي واتحرك واعتمد علا نفسي))

يقول اذا وديتك بأودي أمي ياربي مليت يقارني بأمة

تكفون ساعدوني رفع ضغطي

صمت وخجل

مساااء الخيير

يعطيكم العافيه حبيباتي... كل عام وانتو بخيير والله يتقبل منا صيامنها وقيامنا
متابعتكم على قد ما اقدر... حبيت موضوع كيد النساء هههههههههههههههههههه يحليلنا نحن بريئئات إلا إذا حد داس لنا على طرف نشتغل

انا على وشك ولاده كل يوم اقول الليله وإلا باجر وييادوب اصوم إلي اقدر عليه ... دعواتكم والله زااايغه الله يستر
واليوم خبصت الدنيا ويا الجوجو قلت حرام صايمه مافي داعي الف وادور واكذب وانا صايمه وانقلب ضدي
كيف اراضيه بدون ما نتناقش بالموضوع مره ثانيه... مليت من هالموال إلي صار يومي من بدأ رمضان

عزيزتي صمت...عظم الله اجرج حبيبتي والله يرحم خالج ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. هم السابقون ونحن اللاحقون
الاجر واحد .......... الله يسهل ولادتك عادي لاتعملي حالك زعلانه وعامليه كااي يوم قربي عليه واجلسي سوووووووووولفي معه ووصيه على عيالك وانك خايفه من الولاده

صمت وخجل

حبيباتي وحبيبتي صموتة.....
بعطييييييييييييكم الزبدة....أنا وزوجي كل واحد ساكن في صوب بسبب ظرووف خاصة ومجبوره اسكن مع اهلي واشوفه بس يومين فالاسبوع بس طبعا لما يجي نروح بيت أهل زوجي لنا غرفة خاصة
والحيييين اريد اعرف بنات كييييف اشغل نفسي طووول الوقت علشان ما افككككر فيه وعلشان ما افككككر انني اريد اسكن معاه لين الله يفرجها ويستأجر واسكن معاه
احس بصعوووبة في واااايد اشياء ماقادرة اكووون كذا انا في صوووب وهو في صووووب
طبعا زوجي ساكن في العاصمة في وقت دوامه ومثل ماخبرتكم ييجي بس يومين اجازه وطبعا هو جنووووبي
احيانا احس بفراغ من كثر ما احتاجه...
خاطري اروح دورات وكذا بس ساكنة مع اهلي واهلي ساكنين في قرية....بعيد عن هالاموووور...
أنا ماحب اجلس كذا فاضية ..
أنا جنوبية بعد مثله...
ساعدووووني
الله يجمع شملكم ......... مااحد يقدر يغير تفكيرك الا انتي قووووووووي نفسك واعزمي على التغيير تجاهلي التفكير ادخلي معهد او دار التحفيظ اطلعي مع صاحباتك اشغلي ووووووووقتك

صمت وخجل

شكككككرا جبيبتي نغمة ناي وكلامك كله صح بس المشكلة انو انا فاضية بمعنى الكلمة...
يعني الحييييين من كم شهر مخلصة دراستي وزايدني هالفراغ...
ومثل ماتعرفي لما يكووون فالبيت كل اخواني يكونوا طالعين دواماتهم وفي العاصمه بعد
يعني اجلس فالبيت انا وامي واخواني اللي بعهم ماخلصوا مدرسة
الحمدلله على كل حال وما الشكوى إلا للرحمن ولكن اريد حل...ابغى اعرف كيف استغل وقتي الطويييييل
خاطري اسوي شي مفيييييييييييييد
وماعرف احس احيانا بشئ من الاحباط لما اشتاقه وما الاقيه معاي
دام عندك وقت طوووووووووووويل فيدي واستفيدي اطرحي لنا بهالملف معلووووووومات عن كل شئ ومن اليوم هذي مهمتك وش رايك

يومك كامل دوووووووووووووري على معلومات ونناقشها سواااااااااااااااء

صمت وخجل

قلب عليك الطاوله كالعاده المفروض تقلبيها عليه تقوولي لا مو انت السئ الا انا شكلك معتبرني الشغاله اللي مالها كلمه وحتى يوم تتكلم كلمتها تنشهر وابكي :4:

هههههه قلتها مره ابغي احسسه بتعذيب الضمير تدرون وش قال ؟؟؟ قال والله عاد انت ادري بنفسك .... مو بس لأيم ولسانه طويل بعد

ونسيت اقولك المصيبه العظمي
اخوي متزوج اخته الي اقولك دايم اخباري عندها
واخويا ماشاء الله طيب لدرجه العبط يعني تمشي علي كيفها

من الاخر امه واخته واخويا بعد ما حد يعطيني وجه احس هم عيله مع بعض وانا منبوذه :no:

الله يعينا بس
عندي لك حل صادقي اخوووووووووووك واعزميه وقوولي ماابي احد يعرف زيارتك وحلفيه عالمصحف مايعلم اي احد وقووووولي له ان زوجك يخبرهن بكل شئ وان زوجته وامها تباحثن عن اخباري وابكي لان باين انه جنووووووووبي وقوولي انت سندي وشوي شوووووووي استدرجي علوووووومهن

نغمة ناي

سفينة الأمل
حبيبتي انا نفس حالك... مخلصه دراستي من سنه وبطاااليه بالقووووم ماعندي شغله مع اني تعودت اشغل عمري بالدراسه... تخصصي مطلوب وايد الجوجو بما انه فيه شرقيه مايباني اشتغل ولكن ماصرح رسمي
انا اروحي ماحبيت اشتغل وهذا حالنا انا والجوجو عشان بعدين ما ادبس في مكاني يوم اتكون لنا فرصه ننتقل مع بعض طول الوقت... بس اقنعته اني انا ملولوه وما اريد اشتغل واكرف لاني انسانه ادور عالراحات واحب ادلع نفسي حتى عيال ماعندي ترى إلي في بطني اول واحد

سوي اشياء تاافهه ... من حملت صبغت شعري ثلاث مرات وكل مره لووك رغم معارضة الكل.. حوفري في عمرج ودلعيها اقري كتب طوري من نفسج في اشياء تنفعج في حياتج تدلعي على الجوجو مالج وخلج رومنسيه هلكيييه مسجات في عزايم وإلا مناسبات روحي وشوفي الناس لين ما ربج يفرجها

هذي مش حياه طول الأسبوع عزابيه وفي الويكند متزوجه بس المفروض ماندفن عمارنا ونهلكها والله بتتعبين سمعيها نصيحه مني والله حالنا مثل بعض حتى بأفراد الاهل ووكلي امرج لله ونصيحه لاتفكرين وايد في الموضوع لانج بتتعبين واايد وبتنفرين زوجك

صمت وخجل

مرحباً

حابة تساعدوني
زوجي جنوبي شرقي وغربي
المهم أنا نفسي بالعمرة برمضان من السنة اللي فاتت بس

كنت حامل ورفض زوجي بانه خطر ووعدني هالسنة
من بدا رمضان وهو يقول متأكدة ودك بعمرة وانا اقول أكيد

يوم شاف اصراري مرة حجز وقال ترا أمي معنا

المهم كلمة صديقة من مكة وقال يوة زحمة وحر ومدري ايش

وتعب
قالي نفس كلام صاحبة وقلت عادي بعدين صار يدور
أعذار يبغاني اجلس يقول بناخذ عمرة بالظهر واحنا صاايمين

قلت عادي قال يمكن ماالاقي سكن قلت أوكي
و ترا بتضيعي بالحرم قلت معاي جوال

بعدين اعترف قال زحمة و حر وانا بادف عربية أمي وتعب علي
خلاص لا تروحوا لا انت ولا أمي

أنا انجنيت انت واعدني ونفسي بمكة
يوم رفض
قلت أنا ادري انت رافض علشان امك معانا لان مالك خلق

تتدف وتتعب وبتجلسني علشان كذا قال لا حتا انت تعب عليك

وأقول أنا راضيه يقول لا خلاص مافيه روحة

((ياعالم قهرني يجلسني علشان مايتعب من دف أمة بالحرم
وكذا طيب ليش يربطني بأمة اذا هي كبيرة ومحتاجة رعاية
وهو مو فاضي طيب ليش يجلسني معاها كانه بيدفني الحمد
لله بامشي واتحرك واعتمد علا نفسي))

يقول اذا وديتك بأودي أمي ياربي مليت يقارني بأمة

تكفون ساعدوني رفع ضغطي

اجلسي معه جلسه مصارحه وقووووووولي انا زوجتك ومن حقي اسافر مو اذا تبي تطنشني تحتج بااشياء واااااااااااهيه وارجوووووووووووووك انا مو لعبه توعدني وتخلف ترى تعبت ونفسيتي تعبت وهاليومين عامليه برسميه ويوم تشووووووفينه شغلي انابيب الدمووووووووووووع

نغمة ناي

صموووته
يسلمووو حبيبتي...بستهبل عليه وبحاول ما افتح الموضوع وبخلي عمري عاديه...ولا بجييب طاري التعب ابدن عشان ماينقلب الطاوله علي

أرقى إحساس

صمممممت
قصة صديق زوجك الخاين
مفييييده لنا
صدق تكرر كثير
بعضهم يتزوج واللي ما يخاف ربه
يدور فبنات الليل
لكن الوحده يكون جسمها
حلو ولما تنجب
يتغير تلقائياً
كيف تستمر ع جمالها
ومعاها أولاد؟؟؟
والعفويه منتشرة عندنا بالملف
وش الحل؟؟

نيكولا

والله يا ميييييييييييييت هلا بالزميلة، الشماليات زادوا وحدة >>> خمسة بعين العذال

بس كيف يعني؟ تعاجلو نقاطك الشرقي و الغربي؟
من الشماليات اللي هنيا؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى