مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&& ملف الجنوبي && رجل الحب والاحضان &&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
صبايا شو رايكن اخبركن بقصتي المتهوره مع صاحب زوجي الجنووووووووووووووووووبي الخاين لاكتشاف سبب خيانته ؟؟؟؟؟؟؟

عروسه2011

حنيني طلعو متساوين ياقلبي :-(

اوووووه زيييييينه عاد تخيلي انا يوم الملكه نكد عليا بعينونو وملاحظتو كل ماقرأ واشوف احد يتكلم عن دا الموضوع افتكرو وحاس اني مو طايقتو خخخخخخخخخخخخ

أرقى إحساس

يسعد مساك
صمت
والبنات
حنيني أناجالسة اضحك
على سالفة الديوك
جيبي شي ثاني
وعول مثلاً
تشبيه لايق ع تصادم الشمالي مع الجنوبي
صمت قولي سالفة الخاين
معك

اختي عروسه
انا صار معي مواقف مع الجنوبي
كان يقول نظفي هذا ليش هذا احسن هاذا
كثير يتكلم بشئ مايخصه
وطريقتي معه اقول الي تبغاه سوه تنظف تكنس علي راحك :15:
وان اختار شئ وانا عكسه ان كان شئ بسيط اخذه اقول اختيارك يجنن وان كان انا معجبن اقول هذا شئ نفسي به>>اهي اهي بدلع وبعض الايام اطنش او اضحك:3::3:
بس لاحظت في البدايه اكثر طلباته بس تشخيص رجالي>>انه رجال وله كلمه
لانه بعد فتره صار مايقول شئ
مثل نظفت البيت قال ليش تعبتي روحك>>ياشيخ اترك البيت كذا
يعني بردي حالك وروقي وسوي الي براسك:2:

njoud

ينااااااااااس على ام نجود فديييييتك والله
يابختي بسس:26:

طيب عندي سؤال يسدح نفسه؟؟
ليش الجنوبي الشرقي لمى يخطط على رحله معينه
ويحصل شي تاافه مو على مزاجه مثلا ضيع الطريق او اللي وصفله الطريق ماعرف يوصله للمحل اللي هو يبيه او كان الجوو حاااار
يقلب يومه كله نكد ويقعد معصب ومبوز متحطمم؟؟؟؟
ابد ما يحوج هذا كله

وكيف اتصرف مع هذا الكائن الغريب ؟؟
انا لمى اشوفه بهذي الحاله و معصب اسكت والصق بالباب <<ابد مو خايفه خخخ
لين يهدي واقوله يالبى اللي كل ما يعصب يزيد حلاوه
وبوسه ع الطاير
يقوم يضحك واقوله يلا عاااد ترى انا اليووم بموت من الوناااسه
احس نفسي اسعد انسانه بالدنيا <<لان اتذكر قلتي ان الجنوبي يتاثر باللي قدامه
واسوي حالي اني مبسوطه وانا ودي اوقف تكسي وارجع البيت واخليه خخخ<<قلنا ابد مو من الخوف ههههههه
صح كذا ولا في طريقه احسن ؟؟؟

ميزة الملاحظة بس بالغربي؟ ولا بالشرقي كمان ؟؟
انا زوجي جنوبي شرقي مع هيك احس بنتبه لكل شي و معظم التفاصيل
بس للامانة هو ملاحظ قوي بشكل عام مو بس للبنات
أنا كمـــان أحس زوجي ملاحظته قوية
بس مرات كثيرة يسكت ما يحب يحرجني < أظن

....

بالنسبة لي جنوبية غربية
أحس أكثر شيء ألاحظه و لا انساه
الأصوات و الروائح ... لو صوت سمعته ما انساه .. أنسى الشكل و ما انسى الصوت
لدرجة أني لو نسيت منو هذا ... أعرفه من صوته مو من شكله

دايماً اميز الممثلين من اصواتهم مب اشكالهم

و لو شميت عطــر ... أتذكره .. خاصة لما يكون على شخص و الشخص يستخدم نفس العطــر مرات متكرره
مو شرط دايماً

مثلاً خطيبي كان يستخدم عطــر أول ما عرفته و بعدين تركه
لما رجع حطه ... بس دخل .. تذكرت تلك الأيااام

< أستغلوا هالنقطة يا زوجات الجنوبي ..

ro7 kimo

ينااااااااااس على ام نجود فديييييتك والله
يابختي بسس:26:

طيب عندي سؤال يسدح نفسه؟؟
ليش الجنوبي الشرقي لمى يخطط على رحله معينه
ويحصل شي تاافه مو على مزاجه مثلا ضيع الطريق او اللي وصفله الطريق ماعرف يوصله للمحل اللي هو يبيه او كان الجوو حاااار
يقلب يومه كله نكد ويقعد معصب ومبوز متحطمم؟؟؟؟
ابد ما يحوج هذا كله

وكيف اتصرف مع هذا الكائن الغريب ؟؟
انا لمى اشوفه بهذي الحاله و معصب اسكت والصق بالباب <<ابد مو خايفه خخخ
لين يهدي واقوله يالبى اللي كل ما يعصب يزيد حلاوه
وبوسه ع الطاير
يقوم يضحك واقوله يلا عاااد ترى انا اليووم بموت من الوناااسه
احس نفسي اسعد انسانه بالدنيا <<لان اتذكر قلتي ان الجنوبي يتاثر باللي قدامه
واسوي حالي اني مبسوطه وانا ودي اوقف تكسي وارجع البيت واخليه خخخ<<قلنا ابد مو من الخوف ههههههه
صح كذا ولا في طريقه احسن ؟؟؟

نجود سبحان الله لو قريتي موضوع من عالم الرجاااااااااااااال راح تفهمين شغله

لما الرجال يخطي بمكان وتقولين له كان مشيت من الطريق الثاني وتذمرتي

ولاهو من نفسه ويضيع توصله ذبذبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات انه انسان فاشل

ومتحطم مابالك بجنوبي حساس << كملت الحكايه :33:

كل الي تسوينه هنا تسكيتن وتخلينه ع راحته ولاتعلمينه ابد الطريق وتقولين صح طريقك

وعززي له انتبهي من كلمت روح من الطريق الفلاني<< يحس بفشلللللللللللللل
:31:

ويمكن احيان يرجعك البيت وتنسي اوم المشوووووووار...

خليك هاديه وقولي حبيبي صح طريقك بس جرب من هنا بطريقه هاديه اوسلوب غير مبااااااااااشر

وبكذا تنجيحين وتروحين المكان الي تبينه :35:

وخليه يسوي ابو العريف عليك :25:

صبرجميل :22:

صمت وخجل

كان يامكان في قديم الزمان زوجي عنده صديق ومن خلال كلامه عرفت انه جنووووووبي بس ماقدرت احدد نمطه الثاني ودايما يسولفلي عنه وانه خاين وبتاع نسواااااااااااااااااااااااااان وكل يوم والثاني كان يطلب من زوجي اني اطلع رحله مع زوجته ونتعارف وانا مااعندي وقت فكل مره اقووول قريب ان شاء الله لين مرررره قررت اني اشوووووووووووووووفها تعرفون وش السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟

السبب هو اني ابي اشووووووووووف شكلها وشو اللي خلا زوجها يخوووووووونها مع اي وحده من بنات الليل اكرمكم الله وابغى اعرف اسلوبها وكل شئ عنها وانا من النوع اللي اعرف الشخص من عيونه وكلامه وقررت اعزمها لبيتي واكتشف الخافي يوم جاءت ملامحها حلوة بس سمينه ومتعطره بعطر قووووووووووووي واسلووووووبها قديم مثل الحريم الكبار خالي من الدلع سوالفها كلها عن الحريم والمجتمع وجدولها ملخبط ماعندها شئ يشغلها >>>> هذا استنتاجي
بس قلت يمكن مع زوجها اسلوبها يختلف
ومرت الايام وانا مازلت مصره اني اعرف السبب

وفي يوم من الايام تعطلت سياره الجوجو حقي فااخذ سياره صاحبه الجوجو الخاين يوم نزل الجوجو لسوبر ماركه عملت دراسه لمحتويات السياره تعرفوووووووووووووون لقيت شوووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لقيت انواع العطووووووووووووور الفرنسيه الهادئه ومزين سيارته بالزينه اللي هي اعمال يدووووووويه

هنا تذكرت ريحه عطر زوجته القووووووووووووووي والفرق بين ذوووقهم

وبعدها باايام عطى الجوجو الخاين لزوجي المومري وطلب منه يحمل له اغاني وزوجي عطاني الموووووووومري عشان احمل له ومدري سبحان الله كانه كنز وقع بين يدي وابتسمت ودقيت الصدر وابشر يالغالي راح احمل له اللي يبغاه ماطلبت شئ ومن داخلي ارقص فرحه قربت النهايه

وانا ادري التفتيش حرام بس دامه هو اللي عطى المومري برضاه خلاص علي وعلى اعدائي وشغلت المومري وفتحت كل شئ استغفر ربي >> لاحد يهاووشني تراني تبت تووووووووووووووبه خلاص بس كله لعيوونكم يهووووووووووووووون ابي اعلمكم بالسر

وفتحت الرسائل الوارده ولقيت رسائلها له كلها توود وفديتك وحبيبي وخذ راحتك واهتم بنفسك تغديت تعشيت انا عند اهلي بس متضايقه ابغى ارجع معك وعتاب على الفاظه الوصخه

ورحت على الصادر ولقيت رسائله لها كلها جفاف عاطفي ردوووووووووووود تحرق (ايوا لا ارجعي مع اخوك او اي احد انا مابرجع) ولا كلمه حب ولا فديتك ولا حبيبتي

هنا عرفت السر الثاني

هي راميه نفسها اكثر عن اللازم ومهتمه الاهتمام السلبي رغم اسلووووووووبه الدفش

الرجال يبغى المراه اللي هو يدور رضاها مو بهي راكضه ومطفشه الرجال ليل ونهار اسئله واهتمام

ورحت على الاستديوووووووووووو وطحت على مقاطع لونهم اسود الا اضغط الزر ويووووووم انشغل الفيديو بققت عيوووووووووووووووووووووووووووووووووووني ودققت بدون شعووووور ويديني ترجف ويوم وصلت لنص المشهد تذكرت كااني قمت من غيبوووووووبه ورميت الجهاز واستغفرت ربي وجاءتني نووووووووووووبه بكااااااااااااء مدري هو تانيب الضمير اني فتشت شئ مو لي او خووووووووووووف من اللي شفته

واللي شفته افلام اباحيه وماركزت على شئ لاني كنت مبققه عيووني واهووووووووووجس بالعالم اللي هو غاطس فيه بس لفتتني رشااااااااااااااااقه المراه

وهنا عرفت السر الثالث

وهو الرشاقه

وتوته توته خلصت الحتووووووووووووته

صمت وخجل

نجود سبحان الله لو قريتي موضوع من عالم الرجاااااااااااااال راح تفهمين شغله

لما الرجال يخطي بمكان وتقولين له كان مشيت من الطريق الثاني وتذمرتي

ولاهو من نفسه ويضيع توصله ذبذبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات انه انسان فاشل

ومتحطم مابالك بجنوبي حساس << كملت الحكايه :33:

كل الي تسوينه هنا تسكيتن وتخلينه ع راحته ولاتعلمينه ابد الطريق وتقولين صح طريقك

وعززي له انتبهي من كلمت روح من الطريق الفلاني<< يحس بفشلللللللللللللل
:31:

ويمكن احيان يرجعك البيت وتنسي اوم المشوووووووار...

خليك هاديه وقولي حبيبي صح طريقك بس جرب من هنا بطريقه هاديه اوسلوب غير مبااااااااااشر

وبكذا تنجيحين وتروحين المكان الي تبينه :35:

وخليه يسوي ابو العريف عليك :25:

صبرجميل :22:

ماشاء الله قلتي اللي بقوووووووووووووله وهالكلام من كتاب النساء من الزهره والرجال من المريخ

عروسه2011

أم صبا الأموره

الله يجزاكي خير يارب قلبي

والله يصبرني عليييه يارب جد جد لساعني ترى مملكه وطلع روحي
مااقول غير اللهم أجرني في مصيبتي هذه واخلف لي خيرا منها
مدري ليش مااحس بقدر اتعامل معاه كتير مره متعب احسو الله المستعان بس

عروسه2011

والله ياقلبي ياصموووته

من قراتي للبنات ومن الحلو اللي عندي
الجنوبي لو ايش ماسويتيلو يظل عينو زااااااااااااااااااااايغه
من جد استغفر الله احس اللي تبى الهم يجيها ترتبط بجنوبي يارب سامحني بس جد جد مدري مو قادره
كل ماافتكر عيونو الزايغه ولا وكمان بيوم الملكه ولا وكمان وقت الزفه تخيلو بس!!!! ندمت انو دخل من جد
ولا كمان ماشاء الله مفتكر بالضببببببببببط فين كانو كللللللللل اهلو جالسين بالطاولات دولا هنا واهل فلان كانو بالطاوله اللي وراهم واهل علان ديك الجهه أقولكم شيء يجيب المرض

جد جد احس بقهر ولا كمان قال ايش الجنوبي يحب الوحده تدلعو ادلعو وهوا يجيب الهم لمن هوا يدلع ويقفل عيونو دي ديك الساعه احطو فوق راسي جد ترى اعذروني لاتزعلو من كلامي بس جد ضغطي مرفوع مره من دا الجنوبي

ro7 kimo

كان يامكان في قديم الزمان زوجي عنده صديق ومن خلال كلامه عرفت انه جنووووووبي بس ماقدرت احدد نمطه الثاني ودايما يسولفلي عنه وانه خاين وبتاع نسواااااااااااااااااااااااااان وكل يوم والثاني كان يطلب من زوجي اني اطلع رحله مع زوجته ونتعارف وانا مااعندي وقت فكل مره اقووول قريب ان شاء الله لين مرررره قررت اني اشوووووووووووووووفها تعرفون وش السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟

السبب هو اني ابي اشووووووووووف شكلها وشو اللي خلا زوجها يخوووووووونها مع اي وحده من بنات الليل اكرمكم الله وابغى اعرف اسلوبها وكل شئ عنها وانا من النوع اللي اعرف الشخص من عيونه وكلامه وقررت اعزمها لبيتي واكتشف الخافي يوم جاءت ملامحها حلوة بس سمينه ومتعطره بعطر قووووووووووووي واسلووووووبها قديم مثل الحريم الكبار خالي من الدلع سوالفها كلها عن الحريم والمجتمع وجدولها ملخبط ماعندها شئ يشغلها >>>> هذا استنتاجي
بس قلت يمكن مع زوجها اسلوبها يختلف
ومرت الايام وانا مازلت مصره اني اعرف السبب

وفي يوم من الايام تعطلت سياره الجوجو حقي فااخذ سياره صاحبه الجوجو الخاين يوم نزل الجوجو لسوبر ماركه عملت دراسه لمحتويات السياره تعرفوووووووووووووون لقيت شوووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لقيت انواع العطووووووووووووور الفرنسيه الهادئه ومزين سيارته بالزينه اللي هي اعمال يدووووووويه

هنا تذكرت ريحه عطر زوجته القووووووووووووووي والفرق بين ذوووقهم

وبعدها باايام عطى الجوجو الخاين لزوجي المومري وطلب منه يحمل له اغاني وزوجي عطاني الموووووووومري عشان احمل له ومدري سبحان الله كانه كنز وقع بين يدي وابتسمت ودقيت الصدر وابشر يالغالي راح احمل له اللي يبغاه ماطلبت شئ ومن داخلي ارقص فرحه قربت النهايه

وانا ادري التفتيش حرام بس دامه هو اللي عطى المومري برضاه خلاص علي وعلى اعدائي وشغلت المومري وفتحت كل شئ استغفر ربي >> لاحد يهاووشني تراني تبت تووووووووووووووبه خلاص بس كله لعيوونكم يهووووووووووووووون ابي اعلمكم بالسر

وفتحت الرسائل الوارده ولقيت رسائلها له كلها توود وفديتك وحبيبي وخذ راحتك واهتم بنفسك تغديت تعشيت انا عند اهلي بس متضايقه ابغى ارجع معك وعتاب على الفاظه الوصخه

ورحت على الصادر ولقيت رسائله لها كلها جفاف عاطفي ردوووووووووووود تحرق (ايوا لا ارجعي مع اخوك او اي احد انا مابرجع) ولا كلمه حب ولا فديتك ولا حبيبتي

هنا عرفت السر الثاني

هي راميه نفسها اكثر عن اللازم ومهتمه الاهتمام السلبي رغم اسلووووووووبه الدفش

الرجال يبغى المراه اللي هو يدور رضاها مو بهي راكضه ومطفشه الرجال ليل ونهار اسئله واهتمام

ورحت على الاستديوووووووووووو وطحت على مقاطع لونهم اسود الا اضغط الزر ويووووووم انشغل الفيديو بققت عيوووووووووووووووووووووووووووووووووووني ودققت بدون شعووووور ويديني ترجف ويوم وصلت لنص المشهد تذكرت كااني قمت من غيبوووووووبه ورميت الجهاز واستغفرت ربي وجاءتني نووووووووووووبه بكااااااااااااء مدري هو تانيب الضمير اني فتشت شئ مو لي او خووووووووووووف من اللي شفته

واللي شفته افلام اباحيه وماركزت على شئ لاني كنت مبققه عيووني واهووووووووووجس بالعالم اللي هو غاطس فيه بس لفتتني رشااااااااااااااااقه المراه

وهنا عرفت السر الثالث

وهو الرشاقه

وتوته توته خلصت الحتووووووووووووته
اولا التحيه والسلاممممممممممممممم الملكي

:27::27::27:

سي مفيد الاهتمام + التغلي + الجنس = زواج نااااااااااااااااااااااااااااااااااااجح

واضيف الغموض

صمت اشكرك من الاعماق قصه مفيده للكل واضيف شي صار معي

الجنوبي يمووووووووووووووووووووت ع الشي الي من ريحتك

واعطيته ينهبل...

جزاك الله الجنان ع ماتسعين من اجله ورزقك سعاده ابديه

:36:

njoud

صموووووته القصه حلووووه
بس اظن ان احنا مابنسوي مثلها
لاننا تحت رعاايتك الكريمه<< واثقه

صمت وخجل

اولا التحيه والسلاممممممممممممممم الملكي

:27::27::27:

سي مفيد الاهتمام + التغلي + الجنس = زواج نااااااااااااااااااااااااااااااااااااجح

واضيف الغموض

صمت اشكرك من الاعماق قصه مفيده للكل واضيف شي صار معي

الجنوبي يمووووووووووووووووووووت ع الشي الي من ريحتك

واعطيته ينهبل...

جزاك الله الجنان ع ماتسعين من اجله ورزقك سعاده ابديه

:36:

وياك يالغلا

صمت وخجل

صموووووته القصه حلووووه
بس اظن ان احنا مابنسوي مثلها
لاننا تحت رعاايتك الكريمه<< واثقه