مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عرفتي معلومه خطيره شي زي كيذا ......اجد خلينا نتشارك ونعلم بعض

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بسم الله الرحمن الرحيم
رجل المراءة تدل على منطقها الحساسه شكلها ومواصفاتها الحجم نفسه يكون حجمها مرة جالسه مع صديقاتي يعني نمون على بعض قلتها رجلك عريضه حتى ذيك عريضه طبعا صحيح قالت
حتى اتوقع شكلها اذا كانت حلوة مرسومه حلو تكون نفس الشيي تكون ذيك حلوة
الفجوه بين الصبع الاول والثاني في الرجل تدل على ضيق النطقه عندها او وسعها
طيب الحكمه
حرم الاسلام ان نطلع ورجولنا مكشوفه لاني سمعت ان اللي تطلع بدون ماتسترهم تعتبر زانيه والله لان الرجال عندهم الشي ويقدرون يعرفون المرة ويعرفون خباياها لان عنده هاذي الموهبه سمعت البعض في النظرة الشرعيه يطالع في رجوله وغير في اشياء كثيرة يقدرون يعرفونها

درة من درة

ضحكتيني خفايا الروح من اليوم ورايح راح اطالع رجول حريم العيلة رجل رجل واعرف الضيقة من الواسعة

هاهاهاهاهاي الله يقطع ابليسك

الحين انتي صحيح تتكلمي

حبة الؤلؤ

جد ضحكتيني انا بس حابة اشكرك على افكارك بس هل مستندة على علم ام لا بارك الله فيك

حبة الؤلؤ

الاخت خفايا الروح اريد ان اسألك وانا اسفة على السؤال كم عمرك ؟؟؟؟؟!!!!!
وازا مش حابة تجاوبي برجع الك الله يوفقك ويبارلك في حياتك

مستشاره2010

لله در الحسد مااعدله .......بدأبصاحبة فقتله

................................
اذا رأيت انعم الله تتوالى عليك وانت مقر على المعاصي فعلم انماهو...استدراج

هذا اسمه علم الفراسه في ناس شوي صعبه عليهم يصدقون ان هذا العلم او يقولوا خرافات
ولا لاهذا ماكان الاسلام حرم ان لقدم تبان يمكن اغلب يمكن ترى مايلبس بس يظل الاسلام امرة اقوى
بالتوفيق اجمعين

حبة الؤلؤ

اختي اسفة للازعاج في السؤال ولكن من خلال معلوماتك والمواضيع التي تطرحينها يبدو لديك خبرة وثقافة
واسعة لذلك سألت نفسي يا ترى كم عمرها ؟؟؟ بحب احكيلك بصراحة انا ما سرت انتبه للحياة الزوجية الا متاخرة وبحكي يا ريت انتبهت من بدري من حياتي الزوجية ولكن والله الظروف الي كنت عايشتها صعبة خلتني ما نتبه على حياتي الخاصة بس هيني بحاول وان شاء الله بتساعدينا بافكارك

رقة ورد 2

خفايا الروح ودي اصور لك ارجولي وارسلهم هههههه
والله اعجبتني المعلومه بس وش احسن الرجل الدبدوبه ولا النحيله
انا سراحه متوسطه والفتحه الي بين الاصبعين متوسطه

هههههه واله من جد صدقت ردي علي متحمسسسه اعرف

انا سمعت انو الي اصبعها الي بجنب اصبعها الكبير (الدب) اطول
راح تسيطر على زوجها اما اذا كان الكبير اطول هذي زوجها راح يسيطر عليها

انا ولله الحمد اصبعي الثاني طويل هههههه
وأنتم ....

مرة سالت جدتي مين المتحكم انتي ولاجدتي رديت علي بحزم طبعا الرجال ومالها خلق قلتها جدتي ها وحطيت عيني بعينها قامت تضحكانا شفت الصبع الثاني اطول من الاول عندها

ها يلا رسلي صورة رجولك مادري عن ذي بس اللي ظاهر قدمها ممتلئ تحضى عند زوجها حتى اللي كعب رجلها مليان هم هاذي حض زوجها لا تكون ذيك ممتلئه

خيه احس المره مو حلو اللي تسيطر صج تقود بعض الامور
الصبع الثاني صج اشوف يصدق عليهم ذي الشي
معن حتى انا الصبع الثاني اطول

الله لايقوله هههه
لان الرجال عندهم تدبير للامور اكثر منا بمعنى عندهم عقل يدير الرجال قوامون على النساء اشوف الحريم ياخذون الامور يودون في داهيه شايفه امثله حصلت في مجتمعي مااعني المراه غبيه بس اقول المراهتدير الامور الصغيرة والرجال الامور الكبيره اذا اتفقوا على الامر

في اخطاء املائيه فوق بدال ماكتب جدي كتبت جدتي
والثاني كعب رجلها ممتلئ تكون منقتها ممتلئه

دلوعة خلو

انا من تجربتي مع زوجي يحب الاحضان سواء سعيد او حزين ماعدا وقت الغضب هذي حطوا تحتها مئة خط لولولولو............ قال كمان لي انو اغلب الرجال يحبون الجنس الفموي مسوي احصائيه لزملائه الاخ هههههههه

سلاف*

بالله بجد...........والله صرت أطالع في رجولي وأقيس
على فكره الأصبع الثاني أطول....نفس أقدر أتحكم في نفسي ماأعصب مشكلتي لمى يعصب زوجي مااقدر أمسك نفسي يزعلني أسلوبه......المشكله إنه شمالي على كل شئ يعصب بس أحسه مع تغير اسلوبي معاه صار ينتبه لنفسه ويندم وبعد مايعصب لما أفتح الموضوع كأنه يبغى يعتذر ......بصراحه هو على كل شئ يعصب مع الكل أخوانه وأخواته بس أنا نفسي أغيره......أعطوني أفكار الله يسعدكم.......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى