مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي حل غير الطلاق

mrs_sultan

انا متزوجة من 4 سنوات ونص اول ماتزوجت كانت تجيني اتصالات من ارقام غريبة وماكنت ارد
لان شريحتي كانت لزوجي فقلت اكيد احد من اصدقائه المهم صارت تجيني رسايل مكتوب فيها انا مشاعل ؟؟ استغربت قلت يمكن صديقتي غيرت رقمها رديت الا الصوت يختلف وقالت غلطانة
المهم الفار لعب فب عبي :25: وسالت زوجي قلت فيه رقم غريب ازعجنيوشاف الرقم صار لون وجهه احمررر قال هذا صديقي مشعل انتبهي تردين عليه ؟!!

قلت وشلون مشعل ويرسل يقول انا مشاعل ؟؟ قال يستهبل بكلمه اشوف
المهم سكت وعديتها مرت سنة ونص
وصرت اقرا رسايل جواله لها غزل وحب وغرام والحقيرة تشتكي له من زوجها تقول انا دايما القى في شنطة زوجي حقت اللاب توب كبوت مستعمل بس مايهمني
انا عايشة معه لعيالي :4:
بعدين عرفت انها تشتغل معاه في الدوام وصار الاخ يهملني يجي من الدوام يتغدى وينام بعدين عالاستراحه الى وقت النوم وهكذا
الين انفجرت ورتبت لي انا وولدي شنطة صغيرة شافا الاخ في الله قال على وين قلت ابي اروح لعمي >>> لان امي وابوي منفصلين وكلهم في مدينة ثانية

قام سفهني وراح الاستراحه وانا جالسة انتظره وجاء وقال وش عندك بعدين اوديك قلت انا تعباااااانة ابي ارتاح انا ليش موجودة في حياتك وووو الين قلت لها مين مشاعل هنا انصدم وسكت قال وش دراك قلت هي كل يوم تتصل عالثابت وترسل وش قصتها قال اعرفها من 8 سنوات وهي تلاحقني قلت انا اتفاهم معها او مع زوجها حلف لو سويت شيء انه ما يصير لي خير المهم بعد نقاش حلف انه يتركها

وطبعا الاخ مستمر بس كنت اطنش وما اخليه يلقى علي شيء كل شغلي وبيتي ارتبه واجهز نفسي وعيالي لاستقباله وغير كذا انا موظفة وراتبي كله في يده
وصار يبخل علي ما اشوف الا مصروفي المقدر ب 15 او 20 ريال
تهاوشت انا ويااااااه مليون مرة على موضوع الراتب يقول الحرمة ماتمسك الفلوس؟؟!!

المهم اخرمشكلة صارت لي قبل يومين فتحت جواله وانا بالسيارة لقيته للحين يراسلها الاخ سفرها هي وزوجها وعيالها وحمل برنامج سكايبي عشان يشوفها وهي تقول شريت مايوه يجنن وقال زوجي المحترم مابي احد يشوفك غيري فيه ؟؟؟ >> ليتكم شفتوا حالتي

وطلع له بلاك بيري وارسل لها البن حقه وانا ما ادري .. وطايح فيها مدح وفي رشاقتها ووشلون انه منقهر انها متزوجة وهي ميته من الضحك .. مع اني رشيقة وعلى قدر عالي من الجمال حتى انه دايما يتهاوش مع اهله يقول لاحد يمدحها اصلا هي فرحانة انها جامعية حتى انه احيانا يسميني بكالوريوس انجليزي خخخخخخخخخ والله العظيم ياناس اني ارحمه ولا ابين له شيء حتى اني اقنعته يكمل انتساب واذاكر له بعد

ياناااااااااااااااااس وش اسوي كرهتتتتتتتتتتته قسم بالله ما اقدر احط عيني بعينه ارحم عيالي وين اروح ابوي مايبي احد وامي ووضعها اسوا من السيء وش اسوي حتى اني يوم كلمت الهيئة قالوا زوجك بتنجر رجله في الموضوع فترددت ..

ابي حل مع هالانسانة وابي حل في راتبي اللي ما اشوفه

ادري طولت عليكم بس املي في الله ثم فيكم

اام صالح

اول شي لازم تسسسسسسوينه تاخذين صرافتك ..... خير ان شاء الله انتي تتعبين وتشقين وهو يمن عليك من حلالك ... يااختي اسمحيلي تستاهلين اللي جاك مع احترامي لانك مستسلمه له ومعطيته وجه بزياااااااده وخليتيه زود على استغلاله يخوووونك ومع
وحده متزوجه .... انا رأيي ترسلين له رساله من رقم غريب وتقولين له انه مراقب وتذكرينه بعقوبة الزاني المحصصصصن او ترسلين لمشاعل بعد ... الله يفرج كربك

بننناتي

انصحك لاتتركي بيتك في اي حال من الاحوال وزوجك اسفهيه ومالك شغل فيه وغيري من طبعك اهتمي في نفسك واستغفري ربك وادعيه وانا بدعيلك والله يهديه لك

الله يكون بعونك خياناته خليها على جنب وادعي له بالهداية
الاهم صرافتك خليها بيدك وخوذيها منه طيب غصب يهاوش يزعل
بقرررريح الله لايحفضة حرام فلوسك تروح لها وانتي مصروفك 15 و20 ؟ حااجة تقههههر
خليك حااازمة وجادة معاه وخوذيها واعطي امك دامها محتااجة..

mrs_sultan

عجزت فيه تخيلوا اول مرة في حياتي ينزل لي راتب كان في عيد الفطر اللي فات
وقلت لها مر بسحب وبعطي امي عيديتها المهم مر وسحب لي 500 وحط الصرافة في جيبه
انا طارت عيوني قلت عطني البطاقه قال اللي يدخل جيبي ما يطلع
وتهاوشنا عشانها والاخ ما كانه يسمع طنشني
لدرجة احيانا انه يقرب مني يعني ترى بمد ايدي
والى يومكم ما شفت راتبي ولا مرة حتى امي قسم بالله اني استحي اروح لها ومامعي شيء
وهو ولا همه

الحين تركت دوامي الاول وببدا دوامي الجديد في شوال ابي حل وش اسوي اقول للمديرة بس اخاف تعلم المدرسات مررررررررة محتارة

يالوردي

بعض الرجال تنفع معهم العين الحمرا شكلك مره مسالمه معه وريه وجهك الثاني ولاتعطينه صرافتك

منتهى..

اختي انصحك تعلمين المديره وش يعني بيسون المدرساات تلاقي كل وحده حالتها حاله

لاتخافين من كلام الناااس

اول خطوه تسوينها راتبك اضمنييييييييييه بيدك

وهذيك الحقيره لا تسبينها

خليك رزينه وذكيه واتصرفي تصرفااات انسانه عاقله

اوتواصلي هنا مع الاخوات ان شاء الله البنات يفيدونك

هذي مملكتك حاولي انك تصلحيهااا

ولاتخلين وحده حيوانه زي هاذي تخرب عليك

واهم شيء حبيبتي استغفري وادعي

والله معاااااااااااك

شوفي حبيبتي اول شي تروحين للبنك وتعلنين عن ضياع صرافتك وعلى طول بيطلعولك جديده ولا يشوفها حتى

وهو تصرفي معاه بغموض ومهما انفجر قولي ماتبيني بسلامتك غيرك الف يتمنون مثقفه وجميله

اهم شيء خليك حازمه وبينيله انك ماعاد تثقين فيه وانك عندك شي مغبيته عنه مايعرفه ,,, تراه بيخوفك بالطلاق

خليك صمت وغموض ,,,, صدقيني زوجك ماراح يقدرك حتى يشوفك ذات شخصية قوية وبنفس الوقت أنثوية

هي خليها على جنب وأدعي ان ربي يصرفها عنكم ...أهم شي مالك مايروح لها ...

وانصحك ترجعين لقسم الزواج وتقرين الموضوع المثبت -لآلئ الزوج والزوج بتستفيدين كثير-

بالتوفيق

السندرله

اسمعي حبيبتي حاولي تعطلين صرافتك بدون مايدري وبدون مشاكل طبعاهذي اول خطوه واذا طلب منك تراجعين البنك لاتروحين او روحي واعملي لك حساب توفير وخلي راتبك ينزل عليه بدون علمه اوجزءمنه
بنسبه لخياناته لازم انتي تتغيرين بالاول
واول شي لازم تتخلصين من خوفك منه ومن انك مالك احد
ومن ان والك لن يستقبلك
حبيبتي مافي اب يشوف بنته تنذل وهو ساكت لاتقفلين الابواب بنفسك وتقولين وين اروح
حبيبتي انت عنك راتبك تقدرين تعولين
نفسك اذا لاسمح الله مااحد استقبلك

انتي قويه لان الله معك اذا انك على حق
حبيبتي مابيك تتهورين لكن بعد مابيك تكونين ضعيفه

انا مع الاخت دموع السحر

وبعدين ايش فايدة شغلج ماتستفيدين منه شي
تعبج يروح لغيرج
لازم راتبج يكون في يدج انتي
هو حاس اصلا ان انتي احسن منه لانج جامعيه وخايف
وبيزيد خوفه لو جا الراتب في يدج يخاف تتقوين عليه ، ماسكه عنج عشان يعرف اشلون يمسكج ويتحكم فيج على كيفه
قوي شخصيتج وخلي راتبج بيدج انتي احق فيه من غيرج لان انتي اللي تتعبين
ولا قعدتج في البيت احسن لان النتيجه وحده

ونسيت اقول لج
ابعدي عن تفكيرج الطلاق
وابعدي عن المشاكل والصراخ مامنها فايده ماتوصلج لمكان
خلج هاديه وفكري بهدوء وذكاء واقري في المنتدى كثير واسألي وانا متأكده ان الاخوات هني مراح يبخلون عليج بتجاربهم وخبرتهم
ربي يعدج ويهدي زوجج ويرجع لج ويكون لج انتي وبس

mrs_sultan

فديتكم والله كلامكم ريحني كثير
بس وشلون اقدر اعطل بطاقتي مايخليني اطلع من البيت حتى مع السواق هو يوديني لاهلي ويجيبني
واذا رحت لاهلي حلف علي ما اطلع مكان
حتى السوق ما اروح مع اهلي لازم يكون موجود ويتعذر باني ما اعرف اتصرف بدونه
اكيد اذا عطلتها بيخليني اروح غصب اطلع غيرها

اختي اوقفي وقفه الحين قبل لا يتزوج عليج بفلوسج ..قلبج ما يحترق وزوجج المصون يدلع عشيقته بفلوسج ؟؟
هذا حقج واذا هو ما يوديج روحي مع احد من اهلج وخلي صرافتج عند امج او حد ثقه واخذي المبلغ اللي انتي تحتاجينه بس..وبعدين شلون تقولين بيخليني اطلع وحده ثانيه بالغصب ..يخونج وتعرفين وبعد ماخذ حقج وساكته..؟؟ شي غريب اذا انتي ما احترمتي نفسج هو مب يحترمها..هذا حقج مافي شي في الدين يجبرج تتنازلين عنه..واذا زودها دخلي عمج في الموضوع ويتفاهم معاه واكيد بيستحي ..

mrs_sultan

الله يعين بس اللي شايلة همه انه بيقدر يطلع بدل فاقد حتى بدون ما اروح
لان بطاقتي اصدررها ولد عمه بحكم انه في البنك

بس بحاول اليوم اتفاهم معه .. لاني اذا جيت افتح معه الموضوع حق الراتب يصارخ ويطلع من البيت

الله يثبتني

princessh

الحين انتي مو موظفه طيب تقدري تاخذي شقه لك بلحالك اذا تطلقتي عادي يالغاليه لايكون هو مصدر الامان لك وش فايدة دراستك طول عمرك ووظيفتك اللحين الا لانه هي الامان لك مو هو تصرفي لاتجلسين كذا
حاولي تزورين امك بالنهار تقريبا الصبح ومن عندها روحي للبنك حتى لو لموزين معك اثباتك وحاولي تغيري بطاقت الصراف قولي انسرقت وجددي بياناتك عندهم
اجمعي فلوسك لك فتره حتى لو قطع عنك المصروف عشانك الغيتي الصرافه عشان لو حدتك الدنيا يكون عندك مبلغ تقدري تدبري عمرك لاتستنينه يتركها اللي ماتركها من اولها ماعاد هو تركها واذا جرته الهيئه وش فيها خليه يروح بستين داهيه
حقه وماجاه لانو الهيئه مستحيل يقولون انك انتي اللي مبلغه عليه لا بيراقبونه وبيطيحونه وبكذا مالك دخل انتي
اهم شي روح البنك باقرب فرصه لاتستنين اكثر من كذا

princessh

انتي الحين بلغي عنه الهيئه وبلغيهم انك ماتبينه يدري انك انتي اللي مبلغه
وروحي عند امك ومن عنده الطعي وروحي البنك ووقفيها وكلمي مديرة البنك قولي لها زوجي قريبه موظف بالبنك وممكن يطلع له بدل فاقد لازم تبلغي واذا حدتك الظروف افسخيه وخذيلك شقه وعيشي حياتك الى متى بتظلين كذا عايشه بقهر وعيالك دوري عليه شي الا هو يصلي اذا مايصلي ماله حكم واتوقع اذا له ملف سوابق عند الهيئه ماله حكم على العيال دوري اي زله وكلمي محامي واستشيريه كيف تتصرفي وتفسخينه وتعيشين لحالك وتعولين اطفالك

بحر مجنون

واحده من صديقات أختي تخاصمت هي وزوجها ع البطاقه ورماها في وجهها قال

اذا شاطره روحي اسحبي ( لانها عمرها ماسحبت في حياتها)

قامت عطت أختي البطاقه وقالت اسحبي كل الي فيها

وصاروا المعلمات يشجعونها ترى كل بيت وفيه بلوه عادي لو عرفوا المعلمات ان زوجك ياخذ فلوسك

كثيييييييير نفس حالتك .. بس انتي محتاجه قوه عشان تنفذين اول خطوه وهي استرداد حقك

نور النساء

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همك وكربتك ياحي ياقيوم
واهم شئ ذي ماقالو الاخوات راتبك في يدك
انا ماعندي خبرة في البنوك بس قولي لمديرتك ممكن اصحاب العمل يعطوك الراتب يد في يد لانه الي فهمته انك موفي قطاع حكومي
وعليك بالدعاء في الثلث الاخير من الليل بدعاء المهموم والمكروب واكثري من الدعاء ( اللهم اني مغلوبة فانتصر )

أعلى