مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لزوجات الجنوبي ((لمن ارادت تغيير حياتها )) لليوميات

Night silense

-

السلام عليكم جميعاااا
بصراحه عجبني تجمعكم الله يجمعكم ع الطاعه والايمان وتجتمعون ع الحوض مع الرسول عليه الصلاة والسلام
اممم اذا سمحتي لي صموته بقولك برنامجي طبعاً زوجي يشتغل بمدينه ثانيه مايجي الا بعد اسبوعين وانا لي ست شهور متزوجه وحامل بالشهور الاولى واعااااااني من علاقاته بالشات والايفون وصارت مناقشات المهم انا من نفسي عاهدتها مافتش وادوخ راسي ادعيله بالهدايه والله يهدينا جميعاً نظامي طول الاسبوعين عند اهلي وزيارات لاهله وخواته يعني لمن يجي وقتي كله في بيتي روتيني لمن يجي طبعاً ننام متأخر ع الساعه ست او سبع الصباح اصحا انا قبله ع الساعه 11 واجهز الغدا وانظف البيت واغير ملابسي واستشور شعري واتكشخ من مجاميعه اصلي الظهر وتبدا معاناتي معه اصحيه للصلاة بس للأسف نومه ثقييييييل بعد مايصحا يصلي واحط الغدا نتغدا ونجلس لاذان العصر طبعاً ع التي في بعدين يطلع هو العصر لاهله ويجلس عند ابوه وبعدين مع اصحابه لحد العشا في هذا الوقت اغسل مواعين الغدا واجهز فطاير او حلا عشان اذا رجع البيت بعدين انام لصلاة المغرب اشوف ايش بجهز للعشا يجي احيان قبل صلاة العشا ونجلس شوي بعدين اروح اجهز العشا وهو ع التي في والايفون بعد مايتعشا يطلع مع اصحابه ساعه تقريباً يرجع اكون مغيره ملابسي طبعاً تكون السهره ع التي في وهذا اللي يرفع ظغطي بس جالسه جنبه ساكته بس الحين صرت اشتغل طول ليل اغسل ملابسه وكذا واصلي الشفع والوتر وادعيله دايماً بالهدايه وبعدين ع صلاة الفجر اجهز الفطور ونروح ننام بس للأسف يتأخر في النوم عشان كذا يتأخر في صلاة الظهر.
اما روتيني اثناء الاسبوعين احس بالقهر لانه طول الليل ع النت لحد الصباح ولا يفكر يكلمني بحجة انو عند الشباب والشقه صغيره ومكالمته لي بس عشر دقايق وهو رايح للدوام وهو راجع بس الحمد لله راضيه بقدري طبعاً ارسله رسايل واصبح عليه بالرسايل وكذا نظامنا طول الاسبوعين.
هاه ايش رايك بنظامي زوجه شاطره ولا كسلانه :16::35:
وهذا روتيني اذا جا زوجي ابي تقييمك زوجه **

التعديل الأخير:
عودنااااا
نسومه ها اشوف بدانا نتحدا عاد انا الحمدلله بشهاااااااااااااادة الجميع طباخه بريمو وشيف ممتاز
ومو بس الكيكات اللي فالحه فيه كلوااااااااااااا
اكل هندي عربي ايطالي
يالله ورينا شغلك عاد اموت بالتحدي وانا كل ماسويت شي بصوره لكم
وبلنسبه للجنوبي نفس مشكلتكم يموووووووووووووووت باهله
لو رحت اي مكان بسرعه يروح لاهله لازم يعرفون اني خرجت يعني مشكوفه مكشوفه
وحتى لو خرجنا نتمشى لالالالالالالالالالالازم يتصلون وينكم وش تسون وطبعا التقرير اليوم وموجز الاخبار والاخبار نفسها لازم توصل لهم اول كنت ازعل الحين طناااااااااااااااااااااااااااااااااااش يقول اللي يقوله اهم شي الاشياء الخاصه مايقول بس على الخرجات والتمشيات وهيك عادي رغم اني اتخذت معه موقف بدا يسمع لي صرت اقوله لما يدقون مولازم يعرفون انه نتمشى والا نتغدا برا خلاص اكتفي بقول احنا برا في مشوار
قلت له احس حياتي صار مكشوفه كل تحركاتي عندهم ااوقات يسمع الكلالام واوقات ترجع ريما لعادتها القديمه ويخور كل شي بس كما قلت لكم طناااااااااش غيير طبيعي ومااقدر امنعه من اهله زي مااحب اهلي هو بيحب اهله وهو قال لي مافي روحه لاهلي اكيد بزعل فعشان كده مخليته براحته دام مو مأذيني بشي والله طيبين بس اللهم يعرفون تحركاتنا

حنيني2010

عودنااااا
كما قلت لكم طناااااااااش غيير طبيعي ومااقدر امنعه من اهله زي مااحب اهلي هو بيحب اهله وهو قال لي مافي روحه لاهلي اكيد بزعل فعشان كده مخليته براحته دام مو مأذيني بشي والله طيبين بس اللهم يعرفون تحركاتنا

هذا كلنا بالهوا سوا !!!!!!!!!!!!!!!! :dunno:

وانا بضربها طناش بعد،، وابرد أعصابي

حنيني2010

ولو ماظهرت بحط الرابط

حنيني شوفي هالقماش تقريبا ساده ومخيطه تنوره طويله كلوش من تحت وبدي ماسك وحاطه شال

بنات ظهري اليوم واجعني كثير مادري شفيه والله خايفه يكون فيني شي
تسلميلي فديتك،، حلو كتيييييييييييير

سلامتك إن شاءالله، لو تمدي حالك أحسن لك من القعدة بتتعب الظهر كثييييييير
إن شاءالله ماتشوفي شر،

حنيني2010

:a084:يا سلاااااااااااااااااااام،، عجبتني بيتزا الكسلانين،،

تفصيل عشاني ،،
تسلم ايديكي يا حلوة

من عيوني
وربي يسلمك
خبز شامي او لبناني
تدهنيه صلصة بيتزا والصلصه طريقتها قطعي بصل واقلبيه بشوية زيت وحطي طماطم مطحونه مع بهارات وماجي او ملح ومعجون طماطم
وبعد الدهن حطي زيتون اوفلفل رومي (فلفل اخضر بارد)
وحطي جبنه شرايح او موزريلا او اي جبنه تناسبك وحطيها بالفرن لحد ماتسخن وتذوب الجبنه

اي ياقلبي حامل
ربي يرزق كل ماتبغى
ويعطي كل محرومه يااااارب
ويتمم عليه حملي على خير وسلامه
ويسهل طلقي وولادتي يارب

بنات انا بروح ارتاح شوي واذا قدرت رجعت لكم لانه يوجعني والله وانا خايفه

حنيني2010

من عيوني
وربي يسلمك
خبز شامي او لبناني
تدهنيه صلصة بيتزا والصلصه طريقتها قطعي بصل واقلبيه بشوية زيت وحطي طماطم مطحونه مع بهارات وماجي او ملح ومعجون طماطم
وبعد الدهن حطي زيتون اوفلفل رومي (فلفل اخضر بارد)
وحطي جبنه شرايح او موزريلا او اي جبنه تناسبك وحطيها بالفرن لحد ماتسخن وتذوب الجبنه
باين من وصفها طباخة ماهرة !!!

يجزيك الخير حبي

حنيني انا فاشله في تنزيل الصور نزلت لك صوره في موضوع الزي الهندي اذا تقري تحطيه هنا ونتناقش ياعسل

لاتعبي نفسمك ريحي ظهرك صحتك الزم ماعليك اذا تقدري نامي على ظهرك وارفعي رجلينك على وساده وتنفسي عميق>>صرت دايه على غفله خخخخخ

السلااام عليكم

ماشااء الله زوجات الجنووبي واايد هههه

ان شاء الله تتقبلووني بينكم

أنه ماعرف بالضبط شنو شماليه لو جنوبيه .. بس ريلي يقولي اني اجمع بين الاثنين هع

اما اهوه جنووبي بحت ... بس مادري غربي لو شرقي

يحب اهله ماشاء الله عليهم ... خمسه وخميسه عليهم ههههه

واحسه مايحبني ارووح بيتنه ... وهالشي يضايقني

صار لي متزوجه شهرين ونص ... صج يدلعني ويحبني ... بس لين يزعل يستوي جنه ياهل وانه ماقدر اتحمل

واصيح صياااح

مثلا بذكر لكم موقف ....

توها بدت اجازتي من امس ... و زوجي مستلمتني من ايام الخطبه ابيج تطبخين ابيج تطبخين .. مع انه يوم ياني قلت له ماعرف اطبخ ... بس شاسوي الحين قمت اطقطق شوي شوي ... والحين داخلين على شهر رمضان بعد
احس روحي بموت من الخوف لين افطر اني بدخل المطبخ وبطبخ بشهر رمضان وانه صايمه تعبانه اووف

المهم
امس الصبح قام وراح شغله وطبعا ماصحيت معاه ولاسويت له فطور .. حشى توها اجازتي بدت خلني استانس شووي ... عاد اليوم الصبح نفس الشي ... قمت الصبح وماحصلت رساله منه كالمعتاد .. قمت طرشت له افا ولا مسج .. جان يقولي انتي تحبين النوم ولاقمتي تسوين لي ريوق وهذي ثاني مره .. حسيت نفسي بنفجر ... يالله صبااح خير ... توني قاعده من النوم واقرا هالكلام الي يغث

تميت استغفر استغفر .. والحمدالله مابيت له اني انقهرت من كلامه
يعني توني 2ونص من تزوجت .. واحسه يعاملني جني متزوجه من 50 سنه الله يهداه

وانه من النوع العصبي الي بسرعه اتنرفز واعصب .. وخصوصا اذا على شي تافه

الخلاصه ... انه الجنووووبي يحب بطنه موووت والله يعينا بس

بسألكم سؤال ...

تحسون انه الجنوبي دلووع ؟؟ مادري شلون اوصل الفكره لكم ... حساس زياده عن اللزوم ؟؟؟

حنيني2010

الله ييسر ولادتك و حملك يا رب،
وتفرحي باللي ف بطنك وتشيلي عايدك

حنيني2010

السلااام عليكم

ماشااء الله زوجات الجنووبي واايد هههه ان شاء الله تتقبلووني بينكم

أهلا وسهلا فيكي، بتنورينا

أنه ماعرف بالضبط شنو شماليه لو جنوبيه .. بس ريلي يقولي اني اجمع بين الاثنين هع

واضح من كلامك انك ستحيل تكوني جنوبيةـ أرجح شمالية أو غربية

مثلا بذكر لكم موقف ....

توها بدت اجازتي من امس ... و زوجي مستلمتني من ايام الخطبه ابيج تطبخين ابيج تطبخين ..

حراااااااام،، حاولي عشانه، هو ما يحب بطنه قد ما يحب تحاولي عشانه
وتراه يستحمل أكلك شو ماكان دامك محسستيه انك بتطبخي عشانه ومبسوطة بهالشي
احس روحي بموت من الخوف لين افطر اني بدخل المطبخ وبطبخ بشهر رمضان وانه صايمه تعبانه اووف

أنا مقررة أفرز من الحين، و أجهز لثاني يوم من الليل،
لاني في النهار بنااااااام
المهم
امس الصبح قام وراح شغله وطبعا ماصحيت معاه ولاسويت له فطور .. حشى توها اجازتي بدت خلني استانس شووي ... عاد اليوم الصبح نفس الشي ... قمت الصبح وماحصلت رساله منه كالمعتاد .. قمت طرشت له افا ولا مسج .. جان يقولي انتي تحبين النوم ولاقمتي تسوين لي ريوق وهذي ثاني مره .. حسيت نفسي بنفجر ... يالله صبااح خير ... توني قاعده من النوم واقرا هالكلام الي يغث
وانتي بعد قهرتيه باهمالك له،، وحدة بوحدة

تميت استغفر استغفر .. والحمدالله مابيت له اني انقهرت من كلامه
أحسنتي، أحسن من العصبية
وانه من النوع العصبي الي بسرعه اتنرفز واعصب .. وخصوصا اذا على شي تافه
إذا بتهدي بسرعة فانتي شمالية أو غربية، وإذا يتطولي لتهدي فانتي شرقية

بسألكم سؤال ...

تحسون انه الجنوبي دلووع ؟؟ مادري شلون اوصل الفكره لكم ... حساس زياده عن اللزوم ؟؟؟
نعم حسااااااااااااااااس، ودلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع >> يقهرني
بس برضو لو طلبتي يدلعك يدلعك مثل ما تدلعيه >> غالبا مايضيع معه الاحسان

على فكرة: ضروري تقرئي ملف الجنوبي من اوله !
و نورتينا

حنيني2010

طفلة::
شو نوع القماش المناسب؟ شو أقول اسمه للخياط؟
زلا أخليه الخياطة تقولي ؟ حسب الموديل

أعلى