مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لزوجات الجنوبي ((لمن ارادت تغيير حياتها )) لليوميات

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
يحب الاصراف على راحته والا اقتصادي ؟؟؟؟؟؟؟

حنيني2010

شهاليل>>> والهرج للجميع،،
جيبيها لزوجك على شكل أسئلة>> تشويق
تعرف ماجلان؟؟
أكيد ما سمعت ب لابو لابو>> رح يضحك عليكي !!
أو تقوليله ف بداية القصة بتعرف ليش سمك الهامور فمه كبييييييييييييييييييييييير؟؟؟؟

إذا جنوبي غربي و ما يحب التفاصيل،، فاختصري القصة، وإذا شرقي فصلي على كييييييف كيفك،، خليه يتخيل الجزيرة والمعركة

العبرة في المعلومة والأسلوب، الاثنين مهمين

حنيني2010

أبله صموته،،
عندي سؤال من ملاحظاتي لزوجي

زوجي مية بالمية جنوبي شرقي لكن,,,,,,

في الجنس أحسه أحيان يصير غربي،، هل هذا أصل فيه ولا لأني أنا غربية وبأول زواجنا وأنا عودته على التنويع والمبادرة مني أحيانا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا أشوف ان النمط دون الغالب ممكن ما يسيطر على كل نواحي الحياة
يعني ممكن يكون شمالي غربي إلا في الامور المادية شمالي شرقي (بسبب البيئة والظروف مثلا) !

ش رايك؟

om.saarah

اسمحي لي صموته الواجب في الويك اند اتاخر فيه بسبب الطلعات

امس صحيت متاخره شوي بحكم اني كنت سهرانه قمت 10 ونص على طول رحت اجهز الفطور

جيت صحيت زوجي الساعه 11 قام فطر وبدل ونزل لصلاه الجمعه

انا بدلت لبناتي وكشختهم وبخرت البيت ورحت خذت لي شاور ولبست جلابيه لان اخوانه بيجونا للغدا

صليت وقريت الكهف واجلت وردي للعصر وصلو من المسجد حطيت لهم الغدا وتغدو وعقب قعدو يلعبون ورقه

وانا دخلت غرفتي وقعدت شوي عالنت اقرى من المواضيع في هالمنتدى الي استفدت منها وايد

اذن العصر راحو اخوانه صليت وقريت وردي وجهزت وطلعنا لبيت اهلي

طبعا نسييييت تماما ارسل الرساله وجاني الساعه 10 ونص تقريبا لان بناتي طفشوني فيهم نوم

وهذا عيب تعويد البزران عالنوم بدري ماقدر اطول برى البيت وياهم رجعنا ورقدتهم

وقعدت ويا زوجي سهرانين على فلم فريدي ياااااامامي هع وعقب الفلم تمينا نسولف شوي

ومن السوالف قعدت اقوله انا مستانسه على روحي اني صرت ماعصب على البنات الا نادر قام هو قال

شوي بس باستهزاء عاد انا تضايقت حيل لان كنت ابيه يشجعني لان وايد اتشجع من كلامه سكت عنه ورقدت

وطبعا هو لاحظ اني تضايقت وقال ياليت توسعين صدرج مارديت :( <<< تدري انها غلطت

صموته حبيبتي ياليت تعلقين على يومياتي بصفه عامه لان كنه لي ثلاث ايام او اربع من بديت وياكم

ويعني كل فتره عطيني شنو الايجيابيات عندي وشنو السلبيات بلييييييييييييييز لاتنسيني

وترى عيبي الكبير صوتي مرتفع وعصبيتي

صمت وخجل

حنين : جوابي لك عبري لي وش مفهوووووومك لسهله الممتنعه وان تمعنتي فيها راح تعرفي جواب سؤالك ؟؟؟

مساء القشطة صبايا,,
انا صراحةاليوم أحس بإحباط لأن جنوبيي نفس نظامة ماتغير,,
وانا هدفي كان انه يجلس بالبيت يعني يعطينا من وقته بدون مايحاسب على الوقت القصير اللي يقضيه معنا,
غيرت نفسي ومافاد بالعكس كان فرحان اني انشغلت عنه,
عموما,,صحيت كالعادة8 واكملت اذكاري وشربت ماي وحطيت القناع لشعري,ورجعت نمت,وصحيت الساعة11ولقيت الجنوبي مستعد بينام,
صبحت عليه وحكالي وش صارمعاه في الدورة بعدماخلص خرجت من عنده ونام,صحيته لصلاة الظهر وتأخر مارجع بدري,ولمن رجع اخذ ولدي للمركزالساعة2وللحين مارجعوا,عملت الغدا وتغديت مع كتكوتي الصغير,
وانتظرالجنوبي وابني لحد مايرجعوا واغدي ابني ,لأن جنوبيي صايم.
باقي 10دقايق ويأذن العصرحيطلع الجنوبي لأن عنده دورة ومعاه ابني,
وحيرجع الساعة10يعني بطفش وانا ملولة جدا ومااحب الوحدة ومافي احد اروح له,
الحمد لله كنت مبتسمة ,والحين بصلي العصرواخلص الورد
وحمشي في الحوش,وحجلس على النت,
ماعرفت الحل معاه,
عندي سؤال اتمنى تجاوبي عليه وش الفرق بين الغربي والشرقي هل الاصراف بالمال او فيه فرق ثاني؟

والله ياصموته اول كان يصرف لدرجه ماكنت اخلي بجيبه شي وانا اعطيه على قد الطلب
الحين لا احسه اقتصادي ويصرف في المهم لدرجه احسه صار يحااااااسب اهئ اهئ

صمت وخجل

ام ساره فديتك مايمديني اعلق على كل وحده انا بس اشووووووووووف من اللي واجبها كامل ونعلن اسمها واللي عندها غلط كبير ننبهه .... وراح احاول اني اقدر اعلق على كل وحده بقدر المستطاع

حنيني2010

السهلة الممتنعة حسب مفهومي البسيط والابتدائي >>> ابتدائي لأني متزوجة جديد :p

انك تكوني سهلة ممتنعة،، يعني تكوني متوفرة ومو متوفرة بنفس الوقت

أغلب الوقت (ماعدا وقت البعد و وجود الضيوف والدورة الشهرية،، اسميها الأوقات الآمنة، حرية وانطلاق) فالزوجة المتكشخة هي سهلة لأنها متوفرة،، يبقى التمنع!!

التمنع هو الدلال والرفض في حال المبادرة من الزوج مع كل الحركات الأنثوية >>> تعرفوها
التمنع ممكن يكون الاستجابة الجزئية واهمال الباقي >> مافي تفاصيل أكثر
التمنع يكون المبادرة الجزئية باللمسات البريئة أو النظرات الحلوة،،، أو حتى المبادرة المكشوفة لكن جزئية أيضا>>>>> ما جابت شي جديد

خلص فهمت، عرفت جواب سؤالي،، اكتشفت اني ما أبادر إلا في الأوقات الآمنة أو أبادر جزئيا (نذالة يعني!!) واني غالبا أكون برييييييييييييييئة>> يا حرام

شكرا صمت >> حنين فهمت نفسها

صمت وخجل

حنين لا انتبهي لاتبادري انتي زوجك جنوبي شررررررقي ....... مايحب المراه تبادر بس في نفس الووووووووقت تكوووووووووون جرئيه يعني هو عليه المبادره وانتي عليك الجراءه وقت العمليه >>> مو كاني متاثره بالمستشفى والعمليات

صمت وخجل

تنبيه : زوجات الجنوبي الشرقي ممنوع منعا باتا المبادره بالجنس لانه يكره المراه اللي تبادر ومع الايام ينفر منك ...

صمت وخجل

تعرفووووووووووووون احس الاستاذه نسيم حزينه مدري ليه هالاحساس اللي احس به ...... نسيمووووو الا ياضايق الصدر باالله وسع الخاطر دنياك يازين ماتستاهل الضيقه ....

00الاياوقت

استغفرالله استغفرالله استغفرالله

السلام عليكم يسعد مساكم

راح اكتب يومي الجمعه لاني ماكتبته وماقدرت ادخل لان بعلي ولله الحمد والمنه قضاه معي مشاءالله

يوم الجمعه ابتداء لمن صحيته وطلع يصلي صحيت وسويت القهوه والتمر والحلا وصليت ورتبت البيت والغرفه ولبست وحطيت مكياج نعووومي <<من زمان عن المكياج او ماوصل وانا اول مره انتظره بالقهوه شافني كان بيلف للطيور بس وقف وتلص شوي وابتسم وبوسه وراح للطيور ثم جاء يتقهووووووو <<ومو عاده جمعه تجي بدون مايتفق وي ربعه وين يروحون وايش يسووون المهم وهو يتقهووو الا يدق على رفيقه وشلونك واخبارك وينك ووش تسوي قال اتغداء قال لا انت متغير يفلان وراه ماقلتلي اجي اتغداء او تتغداء عندي <<المهم قلت لازم اسوي شي الحين لازم اكسبه شوي قفل السماعه قلت حبيبي خلك اليوم لي خلى لو جمعه وحده نقضيها سواااا قال وانا ويني الحين قلت ادري انك معي بس ابيها تكون لنا لحالنا صمت وتكشيره اسكت بعدين اتصل بااهله يسالهم مشووو لرحله كانو ماشين ززززاد احباطه <<اكره شي حالته ذي ارحمه كانه طفل قلت ايش صار اخذت اجازه نروح مع اهلك قال لا قلت نبروح طيب او ماتبي قال مدري سالته تبغى فطور ولاغداء قال فطور رحت اسوي الفطور وهو يتابع برنامج علمي جبت الفطور وجلسنا نفطر على اذان العصر قال وين تبين نروح طبعا ماوليت سؤاله اهتمام اتفاجات :15: وقلت البارح تعرفت على بنت وووووسولفت له شوي عن انا ابغى اروح له قال نصلي العصر قلت ياالله راح يصلي العصر وانا رحت اغسل المواعين :14: بعدين اتوضى <<الا يناديني ابو الشباب طبعا اتوضاء يوم طلعت قلت امر قال خلا انا متى ناديتك قبلت قبل شوي قال خلص الكلام انا ابكلمك قبل شوي الحين ماعندي رحت اصلي ولمن خلصت جيت له قلت ادري انك ناديتني قبل شوي بس انا اتوضاء الحين قلي وش تبي <<طبعا كان نايم وصحيته بنعومتي هههههههههههه
مااعجبه الوضع وعصب شلت المصحف وجوالي وطلعت ناداني <<جلسة تاديب انتي تدرين اني ماحب هالحركه وووولخ بعدته وانسدحت جنبه وقلت كمل قال وش يعني قلت كمل انت وش تبي وماتبي 00000 بعدين قلت ابغى ارجع بلوزتي قال مدام بنروح لااهلي لازم نقتصد هالشهر اسوي شاهي وقهوه قال لابعيده قلت نروح لاايش شي بس بسوي قهوتي وشاهي
سويتهم وكلمت امي رحنا للسوق وصلنا على المغرب صلينا ورجعنا البلوزه واخذت جزم ورحت بدور جاكيت قال انتي ماتهتمين ماكناي قايل لك لازم نقتصد قلت وابغى عطر لزوم روحت اهلك قال مو ضروري وندوج باالسوق قلت عديت البوابه قال اي بوابه قلت مو خلصنا بنطلع قال ماتبين جاكيت :25: ((سؤا تفاهم فضيع )) قلت مو قلت مانقدر ودخل محل جزم يبي جزمه ولاحصل مقاسه الحمدالله <<مدري ليه بيشتري له وانا لا

طلعنا من السوق قلت وين بنروح قال مدري قلت جانكن لاند تكفى قال لا فلان قايل لي على جلسات عائليه قلت حلوووو دخلنا الجلسات وصلينا الاخير وطبعا جلسنا وهو مقابل مضيفات طيران وانا مطنشه بس منحرقه جواء جلس يقصقص لي قصصهن ايش يسووون وقلت عارف احلى شغله اتمناه مضيفة طيران ناظر باحتقار قال تراه مثل الخدامه <<كنت ابي اشوفه كيف يشوفهن
سووووووواليف لين الساع وحده رحنا بنقص تذاكر طيران ومالقى حجز الاقبل بيوم ولافي رجعه <<قال نروح بسياره قلت تعب الله يعين خايفه من هالروحه الله يسهل بس

ورجعنا وطبعا كلمه خويه الي متغير عليه وجلسو يسولفون ساعتين بطيور وصلينا الفجر ونمنا

استغفرك ربي واتوب اليك

أميـرة

هاااي صموتة وكل البنات
ابلة صمت انه ماكتبت يومياتي امس لاني كنت عند اهلي وجهازي مو معاي
وشبكت من التلفون بس يعلق ومااعرف اكتب موضوع منه

على كل حال انه زوجي رد امس وعقب ساعتين سافر
كنت احاول ابدي اني طبيعية ومافيني شي بس مااقدر فيني قهر عليه

بس بعدين تكلمت معاه وتناقشنا واخذ رايي بمواضيع يبي يسوي مشروع بو الشباب المهم حدي شجعته
ومدحته مديح وقلت له انت مثقف وانت طمووح ولازم تشتغل عشان نسوي لنفسنا مستقبل

ومن هالكلام

بعدها وصلته المطار وكان الوضع مستتب بالسيارة
نزل وقالي الاقامة اغلبها في البيت اوكي يعني لا اروح عند امي واييد
قلت له نعم شنو يعني بتسافر وتبي تحبسني

نزلته وصعدت السيارة كتبت له مسج يعني تبي تسافر والاقامة في البيت صراحة لاتعليق

رد لا حبيبتي لا عمري اقصد اغلب الاقامة في البيت

المهم بعدها دز لي دق علي حبيبتي ركبت الطياة

وطبعا لا انسى انه عطاني مصروفي ومصروف البيبي

رديت البيت وقعدت يم بنتي اكلتها ونيمتها وقعدت اقرأ لاني متعلقة بالقراءة مووووت

وبس ونمت وقعدت قبل شوية كلمني وقال ان الوضع اوكي وكل شي تمام

خليني بس اذكر لج نقطة ابلة
سووري على الخبصة اللي مسويتها بس من اتذكر شي ارد اضيف

امس قالي قبل لا يسافر عن غشمرة يازعم
ان عطيتج فلوسج وهذي الفلوس الباقية حقي
بسوي فيها جذي وجذي والباجي بتزوج فيه مسيار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هزأته ورديت عليه بقوة
قلت له نعم لا عاد اسمعك يايب هالطاري مرة ثانية
مو كفاية انه متحملتك بعد تقولي بتزوج عليج
واعتذر قال انه اتغشمر وياج

وبس هذي يومياتي بالمختصر <<<<<<<<خفي علينا اي مختصر يمعودة خخخخخخخخ

ابيج تعلقين علي صموتة شوفي تصرفاتي اوكي والا لا

انه شمالية شرقية ترى واهو جنوبي غربي

00الاياوقت

استغفرالله استغفرالله استغفرالله

صموته مشكوره وربي ادعي لك دايم
<<احس تغيرت شوي الحمدالله بس كله تبع هوووووا زوجي مدري صح ولاغلط
بس لمن اصحى احس وراي حاجه اسويها احس بنشاط شوووووي

حنونه ودمعه تسلمووووون حبابتي على المعلومات

صمت وخجل

بنات وش رايكم نعمل مسابقات اسئله عن الجنوبي واسئله عامة اذا لقيت قبوووول بانعملها باكر واتمنى كل المسجلات يجتمعو ؟؟

السلام عليكم اليوم صحيت الحمدلله النفسيه زينه اولماقمت قعدت اناظر في المرايه واشحن نفسي طاقه ايجابيه وقعدتاحرك شعري يمنة ويسره ههههههههه دخلنا على درس لغه عربيه الموهيم شقيت الوجهبالابتسامه والتفت لزوجي وقعدت اتامل فيه وعطيته بوسه وقلتله يلا حبيبي اصحى عشان تصلي وتفطروتروح لاشغالك فتح عيونه وقالي الله لايحرمني من هالصباح الحلو هنا انا تشققت بس سويت نفسي مبسوطه شوي وقمت قبله ورحت غسلت وجهي وغسلت اسناني ورحت المطبخ سويتله عصير فريش وسندوتش توست بالجبن وطلع من الحمام وصلى وجاءعطاني بوسه وقالي تسلم ايدك قلتله الله يسلمك وطبعا الابتسامه شاقه وجهي طول الوقت وخلص وغسل ولبس ملابسه وطلع بعد ماودعته وقمت نظفت المطبخ شوي بعدين قمت سويتتنظيف بشره وحطيت كريم النهار على وجهي وقعدت اقول اذكار الصباح وقريت شوي قران من اللي حافظته لاني ماعندي صلاة بعدين حسيت براحه وقعدت ادعي ربي وادعي وادعي والله يابنات حسيت براحه ياربي لك الحمد المهم خلصت وقمت فتحت النت قلت اليوم بدور اكله حلوه للغداء وقعدت ادور ولقيت اكله شكلها حلوه عباره عن طبقات رز مع الخضار وفوقها دجاج محمر مع سلطه حاره المهم عجبتني ورحت طلعت دجاجه منالثلاجه عشان يذوب الثلج وجهزت اغراض الغداء وخليتها بالثلاجه الين يجيوقتها طلعت من المطبخوقعدتارتب في البيت خلصت رحتالغرفه وقعدتاستعرض لبس عشان البسهلابو الشبابالمهم طلعت لبس وحطيته على جنب ورحت حطيت في شعري شوي زيت وشغلت الة المشي وقعدت اسوي رياضه شوي خلصت ودخلت المطبخ سويت طبختي وهديت على النار وسويت السلطه ودخلت الدجاج الفرن يتحمر وبعدين صكيت عليه ورحت اخذت شور ولبست وتعطرت وسويت ميك اب خفيف وبعدين رحت اتصلت على امي الغاليه وسولفت معها شوي وبعدين صكيت من امي وقعدت اقرا شوي واطالع التلفزيون بعدين اتصل علي الجنوبي وقالي تبين شئ من قلت له لا ربع ساعه ووصل واستقبلته انا وولدي بعد مالبسته وكشخته وعطرته شال ولده وقعد يهلي فيه وقالي وش ذا الجمال قلتله الحلوه عيونكواخذت منه الولد وحطيته بالمشايه حقته وطلعتله بجامته وعطرتهاودخل اخذ دش وانا حطيت الغداء وطلع وقال وش هالزين الله يسلم ايدك واكل وانبسط وقام قالي انا باريح صحيني للصلاه ودخل نام وانا لميتالسفره وخلصت وقعدتالعب مع ولدي وصحيته صلاة العصر قام يصلى ورجع نام وبعد شوي بصحيه لصلاة المغرب سويتله قهوه وحلا لانه بيطلع مع ربعه وان شاء الله برسله الرساله الساعه تسع وبس خلاص اهم شئ النفسيه عندي زينه الحمدلله

أميـرة

ايي فديتج جذي نتحمس اكثر

صمت لا هنتي اختي العزيزة
ممكن تعلقين علي

رايج وتعليقج يهمني واايد

أعلى