مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لزوجات الجنوبي ((لمن ارادت تغيير حياتها )) لليوميات

اول شيء اشكر كل الاخوات الي تفاعلو معي وان شاء الله راح اتغير للاحسن وبرجع زوجي احسن من اول بس بغيت اقولكم ويش صار معي اليوم من بعد الظهر وبعد ماقريت ردودكم الي تبرد القلب قمت وانا مبتسمه وسويت العداء وخلصت شغل البيت وبعدها قعدت اسولف معا اختي وبعدها اخذت لي دش بارد وبعده جاء ابو الشباب وقعد يصالحني ويراضيني لحد مارضيت وتغدينا بعدها رحنا العياده قست الضغط الحمد لله طلع تمام وبعدها اتفقت مع وحده تجيني البيت تسوي مساج وجت وسوت لي مساج والله حسيت نفسي ارتحت كثير والحين بقوم اسوي العشاء وانيم العيال واقر اوردي وحاسه نفسيتي كثير مرتاحه

00الاياوقت

استغفرالله استغفرالله استغفرالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على قولتهم اذا شفت غيرك تهون عندك مصيبتك الله يعينا يارب

بنسبه ليومي
صحيت الساعه تسع ونص وسويت القهوه وحطيت القدوع
وجهزت سله ياخذها معه للدوام مرفه عمره
ورحت اصحيه صحى 11 وقدع وتقهووو شوي واكل علاجه واخذ السله وودعته عند الباب <<متعوده عليها من اول زواجنا مشاءالله بس ابو الشباب للحين عادي عنده لو مااوصله
راح ورجعت انا على الساعه 2 صحيت اتقهويت وفتحت اقراء هنا وارسلت لصموته رساله ربي يجزاها خير

قفلته واتصلت اساله يبي الغداء بدري او لا <<صموته فيه هاالطبع احياننا مايبي غداه بدري فيقول ليش تسوينه كان دقيتي تسالين وش بينقص
وصرت ادق اساله كل يوم ودي اغير هالطبع فيه كيف ؟؟
وقال بنام قلت اوكي
اذن العصر رحت اصلي وادعي وقت الاذان والاقامه الدعوه لاترد <<كل دعاءي لي (مادعيت له ابد) بس الله يبعد عنه رفقته
ثم حطيت قناع وانسدحت بصاله
جاء وجلس يضحك واخذ كذا صوره (مدري ليش يصور ) ودخل يتروش
طلع قمت غسلت وجهي وجبت له كاس عصير وقال ماابيه جلست عنده ابي يوريني الصور وانا ابي امسحهن بصراحه
وهو رافض بقوه يوريني بعدين سويت له مساج ونام قمت سويت الغداء المغرب صحى واتغدى وطلعت له لبس بيطلع لرفيقه
ولبس <<بس بصراحه بالعاده يلبس على عجله هالمره قعد يلبس بشويش ويسمع قصيده ويسولف لي عنها :25: مشاءالله
بعدين جلس شوي على تسع طلع
دخلت اشوف ثم كتبت لكم وهذاني برسله المسج المكتوب هنا
واقراء قران شوي واشوف شغل البيت
الغلط الي سويته انو شافني بالقناع
مشكوري يااحلى صبايا :3:

استغفرك ربي واتوب اليك
لاحول ولاقوة الاباالله العلي العظيم

بــــرنــامجـــي اليــــوووم

صحيت الضهر وهو توه رجع من الدوام لبست جلابيه
خفيفه ورحت ع المطبخ صلحت الغدى بخاري
كان مروق حضرته تغدينا وبعد الغدى مباشره طلع الساعه وحده ونص تقريبا
... انتظرته انتظرته مارجع إلا ع صلاه المغرب اتصل علي قبها قالي صلحي قهوه,,,
انا العصريه طفشت وانا انتظره اخذت مسبحتي وجلست اسبح واستغفر
صليت المغرب وصلحت قهوه وتقهوينا ..
شوي يسولف معاي شوي ينشغل بالنت قلت ممكن نطلع كارفور قال لا مالي نفس
وكل يوم ذا الموال لاني فاضيه ماعندي شي وابي اغير جو
وهو مومفكر فيني.. رحت ع النت لحد الساعه عشره رجعت له قلا يلا نطلع شوي ونرجع

رفض مره وتهاوشنا انا وياه اخذ لابتوبه وطلع قال بدال الجلسه معاك تنكدين علي وترفعي ضغطي ...

ملاك

أكمل فترة المساء:
بعدصلاة الظهر نام الجنوبي وانا جلست اجهز الغداء وصحيته قبل العصر علشان يتغدى,
بعدين جهزت نفسي علشان عندي دورة,وولدي عنده مركز,والجنوبي عندة دورة,
من بعد العصر لبعد صلاة العشاء,لمن جاء اخذني شرحت له الدورة وصراحة أول مرة احسه مستمتع بحديثي معه,
لأني كل ماجيت من دورة حكيت له,فصار مبسوط وحاس بتغييري,لأني كنت قبل من فترة بسيطة جدا سلبية وكلامي مكررماعندي شي اتكلم فيه وكنت الاحقه كثير,
لكن الحين الحمدلله احسن واسأل الله التيسير,
وصلني اسلم على اهلي والجنوبي راح لأهله جلسنا ساعة بعدين رجعناوجلست اكتب لكم والحين بنام.

فراوله كول

راح اكتب يومياتي امس دام النت شابك معي اليوم لان امس يومي كزوجه اولى
كان ررروعه والي زاده روعه اني كنت مفرفشه جاء وساعدني بقلي السمك وتغدى وهو مروق وناعم وصحي وخرج مشوار طبعا انا تعودت اغير ويرجع يلاقيني بلبس تاني
عملت قهوه وجاب قاتوه وفطاير وتونسنا على التي في طبعا الي لاحظته مايبي يروح مكان حتى العشاء طلبه طلبيه طبعا الجو كان ضحك وروقان والله الرجال مايجيبهم الا الروقان والفرفشه وغير كدا جننته بلبسي الحمد الله انا محافظه على جسمي ورشاقتي بس الي مجنني كلام الناس بيقولون ليش نحيفه شكل زوجك متعبك
اهم شيء يزوجات الجنوبي الروقان والابتسامه

ام ولد

لما جاءمن العمل تغدينا وبعدين رحنا نمنا طبعنا ماصار اتصال لان بنتي بكت وقعت ارضعها ونمت معها <<<<<<<<خخخخ اللهيرحمنا ماصحينا الا الساعه 6 م وهو راح لامه ايتقهوى معها وانا جلست ابيتي ارتب اعيالي وبعدين رحتله عند امه ولما قام بيروح الصلاه قلتله انا ابغى اشتري لبنتي مابس كل ملابسها اصغرت عليها قال بعدين قلتلها ترا ماره ماعندها ملابس وسكت وسكت وراح صلاه جلست اشوي عند امه وبعدين رحت وارسلتله الساعه 10 هالرساله
ايقولون اني طماعه وانا ماطلبت الااكون عين كل من يشوفك بعينه
اكون ذال الهوى باجوفك
اكون دمك في وريدك
اكون عندك وقبلك وبعدك وحولك
وياليت لوتسمح اكون فحلمك وعلمك
عاد بذمتك انا طماعه؟

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
بــــرنــامجـــي اليــــوووم

صحيت الضهر وهو توه رجع من الدوام لبست جلابيه
خفيفه ورحت ع المطبخ صلحت الغدى بخاري
كان مروق حضرته تغدينا وبعد الغدى مباشره طلع الساعه وحده ونص تقريبا
... انتظرته انتظرته مارجع إلا ع صلاه المغرب اتصل علي قبها قالي صلحي قهوه,,,
انا العصريه طفشت وانا انتظره اخذت مسبحتي وجلست اسبح واستغفر
صليت المغرب وصلحت قهوه وتقهوينا ..
شوي يسولف معاي شوي ينشغل بالنت قلت ممكن نطلع كارفور قال لا مالي نفس
وكل يوم ذا الموال لاني فاضيه ماعندي شي وابي اغير جو
وهو مومفكر فيني.. رحت ع النت لحد الساعه عشره رجعت له قلا يلا نطلع شوي ونرجع

رفض مره وتهاوشنا انا وياه اخذ لابتوبه وطلع قال بدال الجلسه معاك تنكدين علي وترفعي ضغطي ...
ملاك
للاسف رسبتي وماتقنتي حل الواجب

للاسف رسبتي وماتقنتي حل الواجب
>>>
ايووووه وبقوه كمااااااان بس وش اسووي كل قرايبنا سافروووانا اجتماعيه ماحيا إلا بالناس حوولي وماعندي اطفال وهو مايطبعني عصب وعصبت معاه,,,

بس حاولت اتدارك الموضوع وارسلت له,, تمر السنوات وحنا يوم نرضى ويوم نتخاصم بس مانستغني عن بعض وصوره قلب احمر خطيرر

.. وربنا يعين على هالدنيا

om.saarah

يومياتي صحيت الساعه 10 ونص جهزت لي كوب عصير برتقال وبيض

واكلت بنتي ولما خلصت قمت بدلت لها وبدلت لاخواتها وطبعا الخدامه تسوي الغدا

لان تعبانه ويا الحمل الله يعين

جا زوجي استقبلته بحضن اهم شي وقمت اجهز الغدا وتغددينا واحنا نتغدى طبعا سالته شخبار الدوام

ان شاء كل شي تمام وسولف لي عنه قبل كان حيل كتوم حتى اهله يشتكون منه

لكن على شوي شوي وبزعلي مره وعتابي مره تغير الحمدالله

ورقد اهو وانا ماجاني النوم كنت متالمه من ريولي وقعدت عالنت الين الساعه 5 صحيته ورحت لاهلي

وهناك عفستني الخدامه بموضوع طويل وخربطت موازيني وعصبت حيل جتى نستني الرساله الساعه

9 واصلا 9ونص كلمت زوجي يجينا لاني تنرفزت واول ماوصلنا قلت له الي صار مع الخدامه وقعد يهديني ويضحك
وكنت بغلط غلطه كبيره بحط حرتي فيه لانه يقول لي ليش معصبه ماعليج منها ولكن الحمدالله مسكت

روحي ورديت عليه انها نرفزتني غصب وعقب تعشينا ونام وطبعا بناتي نامو اول ماوصلنا كانت الساعه 10

والحين بحط راسي وانام

Am atheer

انا الله يسلمكم لليوم مشينين النفس على بعض ولا نتكلم و صحيت الصبح بدري مع اني نايمه متاخر :8: بس قلت بسوي له الغدا علشان ما يكون له حجه المهم سويت الغدا وعلى عيوني النوم يوم خلصت رحت لمه قلت احط الغدا قال لا ماااااابي طبعا مت قهر وطلع لي قرون اذا ماسويت الغدا قال ليش واذا سويت قال مابي هذي ثالث مره يسوي هالحركه المهم حطيت الغدا بالثلاجه ورحت نمت
وانا نايمه كنت احلم حلم حلوووووووو ومبسووووووطه وطرااااااااااااخ شالسالفه ابي استوعب الوضع الا حسيت بألم مو طبيعي فتحت عيوني الا انا طايحهمن من فوق السرير :33:
ابو الشباب نقز من نومه يسمي علي ويقومني. ههههههههههههههههههه
حسيت الزعل خف شوي بس للحين موجود
العصر طلعت لسوق وشريت ملابس دلع للبيت من زمان ما دللت نفسي وفرحانه بعد هالدوام فرصه
شريت له عطر بس للحين متردده اعطيه اياه اخاف يقول ما ينفع معها الا الزعل والعين الحمرا
شرايكم بنات اعطيه ولا اصبر لين يخف الزعل

وسلامتكم

**

صمت وخجل

هلااااا ابله وانا عساي نجحت بالواجب
ياعسل انتي ماطبقتي كل الواجبات ماعلمتينا قريتي قران او سووووويتي رياضه او نظمتي نظام صحي اما مع زوجك نجحتي وبعطيك 20%

صمت وخجل

صباااااااااااااااح الخير ... نعلن نتيجه الفووووووووز ليوميات امس الفائزه بالمرتبه الاولى هي

- الدنيا صعبه

واللي حازت على المرتب الثاني هي

- الاستاذه نسيم

اتمنى من كل وحده تعمل طريقه الدنيا صعبه تجاوب على كل سؤال في الواجب عشان تعرفو وش اللي ماحليتو .......

ام ولد

صباح الورد لكل الورد اللي مشاركين ويانا

صحيت الساعه 8 وقريت اذكاري لاني ماقريتها وشربت ماء على الريق للبشره وحطيت خلطه على اريولي علشان الشققات فطرت بنت وباقي اولدي وشغلت غسالتي وطلعت لحمتي للغداء وارسلت لزوجي رساله
محتاره كيف اصبح عليك اقول
ياورد صباح النور
او يانور صباح الورد
احبك
عزيزتي صمت وخجل ما اقدر اسوي رياضه لانو بيتي مره صغير وزوجي لو ايتفقع وجهي عنده مارضااطلع برا امشي بس شغل البيت ايكفي صح كلامي والا لازم رياضه والان اودعك
ابكمل اشغالي وافطر الا الدرس الثاني و ين الاقاه

حنيني2010

صباح الخييييييييييييييييييييييير

رح أحكيلكم عن مبارح

صلينا الفجر ورجعنا نمنا، شربت ماء على الريق 3 كاسات !!
طلعنا عالدوام سوا(قبلة ماقبل الخروج ما ننساها أبدا)، أرلت له مسج صباحية كيوووت،
استغليت الاستراحة في العمل و مشيت نص ساعة
روحت البيت، لقيته نايم، صحيته بدلع شديد! لأن عندنا ضيوف اليوم (أصحابه و أختي وخطيبها) !
رتبنا البيت سوا بسرعة، (الضيافة كانت جاهزة طبعا)
وصلحت الغدا، وقرأت وردي من القرآن

لبست لباس شرعي كامل مع انه ما له داعي لأني كنت لابسة تنورة طويييييييلة وسييييييعة مع يانس الصلاة(بس عشان الجنوبي!!)

بعد ما روحو الضيوف 10 مساء،، تروشت خفيف و لبست قميص نوم نمري حرير، يخبل،، بس عالفاضي !!
مع اني تحركشت بالجنوبي شوي، بس هو يحب يأجل كل شي للسرير، و أنا أول ما حطيت راسي عالسرير رحت نايمة!
بس حكينا مع أهله بالأول، وحكيت مع حماتي، و حكينا مع والدي و والدتي كمان،

لكن اليوم صلينا الفجر و طيحت اللي براسي!! بأسلوب شرير مررررررررررررة> أحبني وانا شريرة

قال لي يرضى عليكي لأنك لبستي اللباس الكامل، وقال لي صحونك انمسحت مسح من كثر ما الحلا زاكي !!

صمت وخجل

قصة اليوم :
كان عبد الله بن المبارك عابدا مجتهدا، وعالما بالقرآن والسنة، يحضر مجلسه كثير من الناس؛ ليتعلموا من علمه الغزير.وفي يوم من الأيام، كان يسير مع رجل في الطريق، فعطس الرجل، ولكنه لم يحمد الله. فنظر إليه ابن المباوك، ليلفت نظره إلى أن حمد الله بعد العطس سنة على كل مسلم أن يحافظ عليها، ولكن الرجل لم ينتبه.فأراد ابن المبارك أن يجعله يعمل بهذه السنة دون أن يحرجه، فسأله:أي شىء يقول العاطس إذا عطس؟فقال الرجل: الحمد لله!عندئذ قال له ابن المبارك: يرحمك الله

الموجز الرياضي :
أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أنه مدد عقد بيدرو، ليظل اللاعب ضمن صفوف بطل أوروبا حتى عام 2016.
وجرى رفع قيمة الشرط الجزائي في العقد من 90 مليون يورو إلى 150 مليون يورو. ويعد بيدرو رودريغيز ليديسما واحدا من عدة نجوم شبان انضموا إلى صفوف برشلونة منذ أن تولى خوسيب غوارديولا تدريب الفريق في عام 2008. وشارك بيدرو من مقعد البدلاء في الدقائق الأخيرة من المباراة التي فاز فيها برشلونة على مانشستر يونايتد الإنكليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2009، وسجل الهدف الأول للفريق في نهائي دوري الأبطال.
وكان بيدرو (23عاماً) ضمن المنتخب الإسباني بطل العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

مسج اليوووووووم :
أسألك بالله وش سويت فيني
وش سرهالشوق اللي يجيني

قلبي طول وقته معك

أسألك باللي عطاك
هالعيون

أسألك بالله يالقلب الحنون
كانك تعرف سرها الشوق
إنك تقول وش يكون؟
هوغرام
أوإحترام
أومرحلةحب
أوجنون

ننتظر المعلومات العامه من الاخت دمعه غلا

صمت وخجل

ام الولد .. ماشاء الله اليوم بدايتك حلووووووة ان شاء الله تكملي بقيه يوومك هيك وتحلي كل الواجبات

حنيني برااااااااااافو عليك ياعسل ماشاء الله يوومك كان يوووووم حلو الله يسعدك دووووووووووووم مو يوووم ...

إهي إهي إهي ,,معقول نقصت علشان الرياضة؟انا عندي نادي علشان كذا ماكتبت يعني 3ايام في الأسبوع اسوي رياضة,والأيام الباقيةلفلفة في البيت<وحدة ماترضى بالهزيمةهههه

صمت وخجل

إهي إهي إهي ,,معقول نقصت علشان الرياضة؟انا عندي نادي علشان كذا ماكتبت يعني 3ايام في الأسبوع اسوي رياضة,والأيام الباقيةلفلفة في البيت<وحدة ماترضى بالهزيمةهههه
دامك ماترضين بالهزيمه حلي الواجب كله بدووووون اي عذر خليك تفووووووزين وتنتصرين على الكل ..

أعلى