مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخطاء تقعون فيها اخواتي0000اتمنى الدخول للفائده

جزاك الله خير

شكراً لكي أختي جزاك الله خيراً بصراحة أستفدت من الموضوع وفي نقطتين بس حبيت أضيفهم ويمكن في بنات وضحوهم سابقاً بس للتذكير :

1. لاحظت أن كثير من البنات تكتب "إنشاء الله" وهذا خطأ لإن كلمة إنشاء تعني بناء الشئ وكأننا نقول أننا أوجدنا الله وهو معنى خطير والصحيح أنها تكتب "إن شاء الله"

2. بصراحة لاحظت أن كثير من الصور الرمزية وبعض التواقيع عبارة عن صور لفنانات أو ممثلات أو نساء غير محتشمات يعني ما بقي اللا ذيله نخليهم رموز لنا . الرمز يرمز بشكل كبير لشخصية المشترك ويمكن تقالوا ترى مجرد رمز بس بالنسبة لي يهمني ان رمزي يمثلني.

وتقبلوا مروري ...

شئ اخر

شكراً لكي أختي جزاك الله خيراً بصراحة أستفدت من الموضوع وفي نقطتين بس حبيت أضيفهم ويمكن في بنات وضحوهم سابقاً بس للتذكير :

1. لاحظت أن كثير من البنات تكتب "إنشاء الله" وهذا خطأ لإن كلمة إنشاء تعني بناء الشئ وكأننا نقول أننا أوجدنا الله وهو معنى خطير والصحيح أنها تكتب "إن شاء الله"

2. بصراحة لاحظت أن كثير من الصور الرمزية وبعض التواقيع عبارة عن صور لفنانات أو ممثلات أو نساء غير محتشمات يعني ما بقي اللا ذيله نخليهم رموز لنا . الرمز يرمز بشكل كبير لشخصية المشترك ويمكن تقالوا ترى مجرد رمز بس بالنسبة لي يهمني ان رمزي يمثلني.

وتقبلوا مروري ...

جزاك الله الف خير يالغلا

امل لايموت

مشكورررررررررررررررة اخيه لازم النصح فيماببينا لان نحن امة محمد عليه الصلاة والسلام

زملكا

يسلمو اديكي
في
اضافة صغيرة عندي انت ومن اوردت عنهم الفتوى على عيني وراسي
بس حبيبتي مو كل العضوات بياخدوا بفتاوى هولاء المشايخ مع اجلالي لهم الا ان العضوات من جميع بلاد الموطن العربي
يعني لو اخدت الفتاوى من علماء اكثر قدما لتتماشى معك جميع العضوات وتلقي استحسانا من تقبلهم للفتاوى ولك جزيل الشكر على المبادرة الحلوة وافدتني بما كتبت

أعلى