مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ღツ``` 【مامقدار الأنوثة والرقة التي تتمتعين بها】 ღツ```

تسلم يدينك ملوك والله محتاجه هذى الموضوع حيييييييييييل بالذات العصبيه الحمد الله

النواحي الثانيه ان شاء الله موجوده بس العصبيه اه اه اه
اسعدني مرورك

احيانا العصبيه تكون غصب عنك اولادك يرفعون ضغطك وما يسمعون الكلام الا اذا عصبت وعطيتي كل واحد طراق بعدها يهدون
هذاحااااالي
المراه من يتحمل اكبر مسؤوليه في البيت بل هي من تحمل كيان الاسره بكاملهالمطلوب منها ترتيب المنزل والمحافظه على راحة كل فرد فيه واصعب مسؤولياتها هي تربية الابناءوتاسيسهم دينيا وثقافيا واجتماعيا وهي التي تعلم وتمرض وتنظف وتتحمل مسؤولية الزوج من ماكله وملبسه وراحته ومتعته كما يجب عليها ان تعتني بجمالها واناقتها واناقة اطفالها ومنزلهاوهذه مسؤوليه صعبه جدا
منح الله بعض النساء القدره والقوه على القيام بها
في حين ان هناك بعض السيدات رغم محاولتهابكل جهدها وطاقتهالاداء مهماتها لا تجد من يقدر جهودها او تجد انها رغم كل محاولاتها مقصره في بعض الجوانب وكثر الضغط يولد الانفجار فتلجا للعصبيه لاعقادها بانها افضل طريقه للامساك بزمام الامور
لما كان عندي شغاله كنت هاديه وحبوبه وبس ادلع نفسي وزوجي واطفالي ولما سافرت راحت معها انوثتي ههههههههه
سلمت يداك على هذا الطرح المميز واتمنى ان تقبلي مروري
اسعدني مرورك

تسلمي يالغلا عني الحمد لله صوتي هاديء نسبيا لكن في بعض الاجيان تضرب الفيوزات عندي بسبب الاطفال وتعبهم لكن سرعان مااتمالك نفسي واحال اضبط نفسي مشكوره لهذا الموضوع القيم
اسعدني مرورك

انت الروح

ماشاء الله موضوع روعة
فعلا معاكي حق انا جسمي زي التفاحة وكل الموديلات اللي قلتي عليها تناسبني وتطلع جسمي خطير
مشكووووووووووووووورة ماقصرتي ياعسل

ااام سعيد

مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووووره موضوعك رهيب

~ترف~

موضوعك آنيق وهادف ، اسعدك رب البريه

المواضيع الهادفه ، تخرب لمن تضيع صفحاتها في الردود والمجاملات على المتابعين ،
اعتقد من الآفضل اختي لو اردتي الرد على الاعضاء والترحيب بهم ان تجمعي كل الردود في رد واحد وتشكريهم بدل من الرد على كل وحده لوحدها ،
حتى لا يضيع رونق الموضوع في شي يشتت القارئ

اتمنى ان تتقبلي كلامي بصدر رحب
بارك الله فيك

أعلى