مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

إلي عندها خلطاااات للشعر مجربه تدخل الله يفرج همها***

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته **كيفكم أخواتي أن أبغاكم تساعدوني أبغى خلطات لشعر مجررررررربه تكفون تعبت من شعري وإلي جربت زيت حلا الامارتي تفيدني بتجربتها لاني حاليا أستخدمه الله يحقق أمنيت من ترد الله يسعدكم أبغاها مجررررربة***

\
~..

والله ياريت إني اقدر افيدك بشي ..
بس كل اللي اقدر اقولك إياه إنه اساس الشعر الجميل يكمن في نوعيه الغذاء اللي تاااكلينه ..

يعني لو تنتبهين على نوعيه الاكل اللي تاكليه يعني لازم يكووون مرة صحي،

وثانيا .. قبل لا تبدي اي علاج لشعرك حاولي إنك تقصي اطرافة بشكل منتظم بين فترة وفترة لانه إذا كانت الاظراف تعبانة ف ما اعتقد إنك رااح تستقدي من اي علاج ..

ويااريب لو طرحتي اكثر شوي هي مشكلة شعرك بالضبط عشان نقدر نسااعدك اكثــر ..

..~
\​

مشكووورة ياقلبي على الرد *أنا مشكلة شعري إني قبل ثلاث سنوات تقريبا قصيته وماطول بعدها وأعاني من جفافة أحسه مافية حياااة*أكرر ياأخواتي إيش رايكم بزيت حلا الامارتي ولكم دعوة في ظهر الغيب

اهلين حياتي ..
الله ييسرلك امرك يارب
شوفي حياتي انتي مشكلتك تقريبا نفس مشكلتي
واستخدمت زيوت كثير وعدمت شعري لأني ماعرفت شعري اش اللي كان ناقصه من العناصر الغذائية
لانو زي ماقالت الاخت انو اساس الشعر الجميل يكمن بالغذا السليم
فأنا كان اكلي سيئ مافي ابدا اكل صحي وكان ناقص شعري تقريبا كل العناصر الغذائية هههههههههه
المهم ما اطول عليكي
انا لقيت حل شعري بالكيراتين
مو فررد
معالجه بالكيراتين
يعني ان كان شعرك كيرلي يبقى زي ماهوا كيرلي لكن بلمعه صحيه وبدون نفشه
يعني بس يعالجلك هوا وينعمه بدون فرد
وبعد كذا انتي تستمري على االاكل الصحي ويبقى شعرك حلوو على طول ^_^
هالكلام كله عن تجربه حبيبتي ^_^
الله يوفقك يارب ..

انا شعري ناعم بسسس شوي جاف

اسستخدم زيت دابر املا بالتفاح القديم مره تماآآآآم بس مشكلته الريحه تصك في الراااس

lЗèЯOo

انا شعري كان كيرلي ومره يتساقط وكمان متقصف مررره
قبل كم اسبوع تقريبا سويت كيراتين لشعري مررررررررره الحمد لله زبط لانو زي ماقالت الاخت علاج
علاج لنفس الشعره سار ناعم الحمد لله وفيه لمعه تجنن ماشاء الله :26: ( وارتحت من الخلطات كلها ) , وربي شعري مررررره عجبني الله يعطيها العافيه الكوفيره يااااااااارب
حبيبتي اذا قررتي تسوي كيراتين انتبهي ترى هوا نوعيات في اخس شي يعدم شعرك وافضل شي يعالج شعرك
انا اللي سويتو بالذهب والعسل :5:
وانا اشوف انك تسوي كيراتين افضلك وربي تدعيلي كمان انتي مقبله على زواج بس تتروشي وتمشطي شعرك وبسس مررره يريحك وربي :26:

انوووثه

افضل زيت على الاطلاق وعن تجربه وربي من ناحية الكثافه والطول وكل شي ومدح فيه الدكتور جابر القحطاني

من جد زيت جوز الهنـــد ممتـــــــــــاز أنصحك فيه نفس الصوره اللي برد انوثه

+ فيتــــامين هيـــردال كمان نصح فيه جابر القحطاني
وانا استعمله الان

فيه عندك حبووب زيت كبد الحوت كـويس للشعــر

فيه طريـقه حلوه للتغذية الشعـر
وهي انو بعد ماتغسلي شعـرك ( غسليه بالمقلوب وانتي راكـعه يعني )

حطــي عليـه كــوب مويه دافيـه ذوبي فيها 3 مــلآآآآعـق عســــــــل

عســل ( أصلي )

ولفيه بمنشفه لمـدة سـاعتين

وبعدها سوي للفروه مساج بيدك وغسليه بالموويييه كووووويس وشويه شامبوا مو كثير

سويها مره بالاسبـوع وبتعجبك النتاايج ان شـاءالله

..

مدمنة صبر

الاخوات ما قصرووا

شوفي اول شي نوعية الشامبوو اللي يناسبك واخلطي معه سدر ضرووووووووووووووري انا سلفكرين ومعه سدر وروعه

ثاني شي ماسك في الاسبوع بيض وزيت زيتون وعسل او زبادي وم زيت استخدميها كل اسبوع شي

ثالث شي كريم دابر املا رررررروعه وريحته خيال وزيوت انا ما احبها بس زيت الزيتون وزين السمسم احبهم

انا كمان أبغى أحد يفيدني ..

بس سؤالي للصبايا اللي اتكلموا عن الكيراتين انتوا تقولوا أنواع .. أنا كيف أعرف الأنسب ؟؟

كمان .. هل يحتاج إني أعيده بين فترة و الثانية ؟؟ و هل أستخدم كريمات أو ماسكات عشان يبقى

محافظ و معطيني النتيجة اللي انا أبغاها ؟؟

بليييز جاوبوني .. في انتظاار ردودكم ..

و يا ريت تقولولنا على سعره و إذا في وحدة من جدة و جربته و كان ممتاز تقولنا فين سوته

الله يجزاكم خير ياأخواتي على الأشياء إلي قولتوها *** بس أبغى أسأل الاخوت إلي جربت الكيراتين يطول الشعر ولا بس علاج لتقصف والتلف وكم مدته وكم مرة أسوية يعني زي الفرد ماأحتاج إستشوار وهل له أضرار بعدين عارفة إني طولت عليكي باالاسئلة ياأختي بس عن جد محتاجه انتظر ردك ياقلبي

يااحياتي ما ادري اذا يطول او لا لسا انا ماليا كم يوم سويتله المعالجه
ان سويته بـ 1000 بالمدينة عند السيدة الأولى
بس انا ماقالتلي انو فيه انواع كثير بس نوعين اللي هوا الفرد _ والمعالج
الفرد يخلي الشعر دايما كأنو مستشور " ستريت " بس مو مرره ناعم . وبعد 6 شهور يرجع يطلع نفس الشعر القديم
لكن المعالج يعالجلك شعرك ويخليه انعم واذا حافظتي على شعرك يستمر على نعومته ..

الله يجزاكي خير ويحرم وجهك على النار ياقلبي إنشاء الله أجربها *** بس أتمنى إذا أحد من الاخوات سويت الكيرتين قبل فترة طويله تنزلي تجربتها ****

والله ياقلبي انا جربت زيوت كثيره اول مره يكون شعري يجنن بعدين احسه عادي ما أثر فيه
بس قبل شهرين كنت في دبي وشتريت من لولو ماركت زيت احسه حلو وناسب شعري وطريقةتعبيته مبتكره وهي عباره عن علبه داخلها انبوب مسامي جواته اعشاب وحلبه بحيث ان الزيت يتخلل الانبوب وتتحلل فيه الاعشاب مدري فهمتي علي اولا موجود منه ثلاث انواع
بالتوفيق

أعلى