مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خواتي في اللة هل اجد الحل عندكم

خواتي انا من قبل كم يوم ذكرت انني بكربة لا يعلمها الي اللة انا مالي الا اللة ثم انتم خواتي انا قصتي قصة مع زوجي ان لي 18 سنة متزوجة وعني اولاد واحب زوجي وعايشة اول حياتي خادمة لاخوانة ولة صبرت علي الوضع المادي ولاكن لايهم ولاهمني في الحياة الراحة النفيسة التي افتقدها زوجي مدمن مدمن بشدة ان مشبعتة من حميع النواحي وهو الذي يشهد ودايما يقول انتي جوهرة لن افرط فيها مدا حياتي ولاكن ادمانة علي النت والنساء الكبيرات والتعارف وتشغيل الكام والتحدث معهم وعن طريق الجوال وارسال صورتة لهم وذكر الاسم ويغررهم بالزواج وبعد مايري الصورة ويقل الحياء بينهم يتركهم ويبحث عن فريسة اخر انتم اكيد تريدون تعرفون من اين هذ المعلومات المعلومات هوالذي كل يوم يخبرني بمغامراتة ولو ازعل شال الدنيا علي واصبحت استمع الي مغامراتة وانا احترق اللف مرة دايما ادعي علية ان اللة يفضحة ويكشف سترة لانة دايما يقول خلينا اصدقاء لا ازواج حتي اصارحك وكل يوم بحكاية هوانسان خنزير ماعندة اي غيرة علي ولا علي الببيت الذي هوفية يموت علي الافلام الاباحية وكل جوالاتة بنات كبيرات في السن ومطلقات وارامل يدخل مواقع الزواج ويلعب علي بنات الناس انا دايما اتناقش معة ولاكن دون جدوة ولال اي نتيجة استشرة مجموعة من اقرباي ولاكن دون جدوة كلمت ابوة ولاكن دون جدوة دخلت امي وابي وقال لهم اذا انا مقصر تقولي وذا ما اعجبها تترك البيت وتخلي اولادي انا تعبانة من الوضع الي انا عايشية اغلب وقتة عند النت ولاكلمة حلوة وذا جلس بس يفكر هوماقصر معنا ودايما يقول اني الهواء الي مايقدر يعيش من غيرة ولاكن مبرر جلوسة عند انت الفراغ وعدم وجود الحشيش والطفرة انا وش ذنبي انا واولادة اناجاني اكتاب وحالة نفسية حسبي اللة علية اصبح شغلي الشاغل كرة العالم بسببة اصبحة سمعتة عند جماعتنا زفت لالنة راعي حريم ياخواتي انا ملكت جمال وكل يشهد لي وجس م علي الطلب الي يريدة وشعر وعندي من الرومنسية ماتكفي ديرة وكل شي موفرتة لة لو يلف العالم لن يجد انسانة تحبة وتخاف علية انا اطلب منكم الحلول التي انشاء اللة اجد العون لي بعد اللة انا طولت ولكن هذة المختصر وماخفي كانا اعظم

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
يا حبيبتي العوق في ريلج و إيمانه الضعيف...

و بعدين خير ان شاء الله.. ليش تستمعين لمغامراته... قولي له انا قبل ما اكون صاحبتك أنا زوجتك... و من حقي أغار... و انت بكل قوة عين تقول لي انك تزني مع فلانه و علانه...

اختي هو وصل للزنا الجسدي؟ و لا بس بالفون والنت؟

بنوتة بلادي

اختي قوي شخصيتج شوي... كوني حازمه معاه.. يبدأ يتكلم عن مغامراته العاطفيه مع فلانه وعلانه.. اتركي الغرفه و روحي... خليه يزعل بالطقاق اللي يطقه... قاهرني و الله... يعني يجاهر بالمعصيه... انزين استر على عمرك... اوووف منه... معليش استحمليني شوي...

اتركي له الغرفه... يزعل بكيفه.. قولي له يوم تبدأ تحترمني و تحترم وجودي... ذيج الساعه اقعد واتكلم معك... و في البيت دايما شغلي قناة القرآن الكريم... يمكن شوي يستحي على دمه و يسوي بلاويه برع البيت...

و بعدين إذا وصل مرحلة الزنا... يا اختي محصن و يزني و أكثر من مره ويجاهر بهذا الشي معاج... والكل يعرف و للحين قاعده معاه؟ ليش؟ تخافين ياخذ عيالج؟ طيب ما تخافين من القدوه السيئه اللي يمثلها لعيالج... طيب انسي العيال... ما تخافين على نفسج من الأمراض؟ ما تخافين من الهربس و الإلتهابات و الإيدز؟

المره اليايه إذا فتح فمه بمغامراته العاطفيه و زناه... ما تعطينه حقه ابدا.. وتقولين له روح حلل و ييب لي تقرير طبي انك سليم من الأمراض الجنسيه و بعدين لنا كلام ثاني...

اشكرك اختي انا اريد ارسل لكي رسالة خاصة ممكن وهو عن طريق النت والجوال كل شغلة وذا خرجت وخليت الغرفة يقوم الدني واقسم باللة لو لذكر وش يسوي ان تنجنون

بنوتة بلادي

انا أرسلت لج رساله... ما وصلتج؟

اضغطي على اسمي و بتظهر لج خيارات... و اختاري ارسال رساله

بنوتة بلادي

دانة الشام وصلت... يعني ان شاء الله بتفيدج بعد... حكيمتنا دانه..

هلا أختي ..

خوفيه من الله والنار وإذا كان يزني والعياذ بالله أنصحك تتركينه

حاولي تطنشيه واهتمي بنفسك وبعيالك ولا تستمعي له وشكله مو حق مسؤلية يعني لما يقولك

روحي عند أهلك وخلي عيالي شكله تخويف لا أكثر ولا أقل عشان ماتروحين إذا قالها مرة ثانية قوليه

خليهم عندك بنبرة جادة يمكن يخاف ويغير رايه ويعقل واستودعيهم الله صدقيني حتى لو كان جاد في البداية

ماراح يستحمل بعدين ..

وطمنينا عنكـــ

وعلى فكــــــــــرة يالغالية بالنكـ نيم إنتي كاتبة لفظ الجلالة -- ( الله )-- بالتاء المربوطة هو ــه وليس ــة

انتبهي .............

المــهــا

الله يكون معااك

مادري كيف وصلت قذارت هالرجال الله المستعان

اول شي لاتسمعين مغامراته ابد ابد
كل ما سولف عليك بهذا الموضوع قومي وخليه يطق عرقه خليه يعصب انتي منتي ملزومه تسمعين خرابيطه اللهم لك الحمد والشكر

طنشيه وسعي صدرك لا تكتأبين علشانه هو ما سأل عنك ولافكرر
صلي وسبحي واذكري الله واستغفري وهو يسمعك ويشوفك

خربي الدي سي أل المودم قطعي اسلاكه ولاتبيني انك انتي قطعتهاا
وكل ماصلحه ارجعي خربيه خليه يمل ويطفش
وخربي الاب توب حقه مثلا اسحبي الحروف الي على لوحة المفاتيح بسكين وخربي الشاحن ومن هالأشياء بنية انه يمل ويتوب ويرجع للربه
كثري من قول حسبنا الله ونعم الوكيل

المشكله ان الواحد إذا عصى ربه يزيد قلبه قسوه ويزيد عصيان نسأل الله العافيه والسلاامه
اسأل الله الظيم ان يشرح صدره للإيمان ويرزقه توبه نصووح

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
خواتي انا من قبل كم يوم ذكرت انني بكربة لا يعلمها الي اللة انا مالي الا اللة ثم انتم خواتي انا قصتي قصة مع زوجي ان لي 18 سنة متزوجة وعني اولاد واحب زوجي وعايشة اول حياتي خادمة لاخوانة ولة صبرت علي الوضع المادي ولاكن لايهم ولاهمني في الحياة الراحة النفيسة التي افتقدها زوجي مدمن مدمن بشدة ان مشبعتة من حميع النواحي وهو الذي يشهد ودايما يقول انتي جوهرة لن افرط فيها مدا حياتي ولاكن ادمانة علي النت والنساء الكبيرات والتعارف وتشغيل الكام والتحدث معهم وعن طريق الجوال وارسال صورتة لهم وذكر الاسم ويغررهم بالزواج وبعد مايري الصورة ويقل الحياء بينهم يتركهم ويبحث عن فريسة اخر انتم اكيد تريدون تعرفون من اين هذ المعلومات المعلومات هوالذي كل يوم يخبرني بمغامراتة ولو ازعل شال الدنيا علي واصبحت استمع الي مغامراتة وانا احترق اللف مرة دايما ادعي علية ان اللة يفضحة ويكشف سترة لانة دايما يقول خلينا اصدقاء لا ازواج حتي اصارحك وكل يوم بحكاية هوانسان خنزير ماعندة اي غيرة علي ولا علي الببيت الذي هوفية يموت علي الافلام الاباحية وكل جوالاتة بنات كبيرات في السن ومطلقات وارامل يدخل مواقع الزواج ويلعب علي بنات الناس انا دايما اتناقش معة ولاكن دون جدوة ولال اي نتيجة استشرة مجموعة من اقرباي ولاكن دون جدوة كلمت ابوة ولاكن دون جدوة دخلت امي وابي وقال لهم اذا انا مقصر تقولي وذا ما اعجبها تترك البيت وتخلي اولادي انا تعبانة من الوضع الي انا عايشية اغلب وقتة عند النت ولاكلمة حلوة وذا جلس بس يفكر هوماقصر معنا ودايما يقول اني الهواء الي مايقدر يعيش من غيرة ولاكن مبرر جلوسة عند انت الفراغ وعدم وجود الحشيش والطفرة انا وش ذنبي انا واولادة اناجاني اكتاب وحالة نفسية حسبي اللة علية اصبح شغلي الشاغل كرة العالم بسببة اصبحة سمعتة عند جماعتنا زفت لالنة راعي حريم ياخواتي انا ملكت جمال وكل يشهد لي وجس م علي الطلب الي يريدة وشعر وعندي من الرومنسية ماتكفي ديرة وكل شي موفرتة لة لو يلف العالم لن يجد انسانة تحبة وتخاف علية انا اطلب منكم الحلول التي انشاء اللة اجد العون لي بعد اللة انا طولت ولكن هذة المختصر وماخفي كانا اعظم
ياأختي ماهي الحلول التي تتوقعي أن تجديها هنا؟؟ إن كنت أنتي زوجته ل 18 عاما لم تستطيعي إعادته لطريق الصواب.. 18 عاما وزوجك يمارس الانحراف ويجاهر به ويكلمك عن مغامراته.. 18 عاما يلعب ببنات الناس على مرأى ومسمع منك!!! وعذره أقبح من ذنبه فهو يتحجج بالطفر والفراغ !!!!!!!! كيف له أن ينعم بالرزق الحلال وهو غارق في المعصية حتى أذنيه وماخفي كان أعظم كما كتبتي.. لاأدري ماالذي تنتظريه.. ؟؟ زوجك غاااااارق في مستنقع من المعاصي أتمنى لو أملك حل لكنت قدمته لك لتنشليه منه .. ولو كنت مكانك لتركته غير آسفة حتى لو قال لي أني الهواء الذي يتنفسه ولكن هو ماذا بالنسبة لي؟؟ هو هواء فااااااااسد ملوث لوث حياتي وأصابني بالاكتئاب .. اخرجي وأنت بكامل صحتك قبل أن يحمّلك مزيدا من الامراض النفسية والجسدية..ربي يكون معك.

اشكركي واناقبل فتره تخاصمت معة وذهب الي المي وابوي وقال اذا تريد انتجلس بكيفها واذالاتريد بدال الكلب كلب تخلي العيالي وتروح معكم وكلن يروح بحالة هذة حياتي وهذا انا ماراح اغير شي من حياتي

واسكت علشان نظرات بناتي واولادي

بنوتة بلادي

كلب ياخذه ان شاء الله.. انا للي ما أسب قمت أسب بسببه...

يا اختي شو هالريال؟ ما عليه حسووووووووووووووووفه....

انتي حاولي تكونين حازمه معاه... اوقفي وقفه جاده معاه... مب بس مجرد تهديد... روحي بيت أهلج و اتركي العيال له... مبي هو يبيهم... خلاص يهتم فيهم... خليج قاسيه شوي...

اعتدل وقف زنا كان بها... ما اعتدل يا اختي فبصراحه انا أبدا ما أشجع البقاء مع زوج زاني...

يا اختي خافي على عمرج من الأمراض..

إذا هو حاس انه عنتر زمانه و ان في قوه كبيييييييييييييييييره... يتزوج حرمه كبيره بالحلال ويفكنا من التفكير في الأمراض...

اشكركي اخواتي ولاكن اعرف لا يوجد حل اما عن العب بالاسلاك هوله غرفة خاصة في الملحق وكليومين يخرج الزبالة اكرمكم الله ويقفل الباب والمودم بغرفتة بس ياقف علي راسي انضافه ويقول علشان الواحديجلس بنفس مفتوحة واسال اختي بنوتة بلادي هل وصلتها رسال

دانة الشام

اشكركي واناقبل فتره تخاصمت معة وذهب الي المي وابوي وقال اذا تريد انتجلس بكيفها واذالاتريد بدال الكلب كلب تخلي العيالي وتروح معكم وكلن يروح بحالة هذة حياتي وهذا انا ماراح اغير شي من حياتي

واسكت علشان نظرات بناتي واولادي
وهل تعتقدين أن واحد من شكله سيتحمل مسؤولية الأولاد.. سيعيدهم لك بعد أسبوع بالكثير.. !!!! اذا كنت لاتريدين الطلاق ..ضعي له خطوط حمراء صارمة لايتحدث أمامك عن مغامراته القذرة ولايكلمهم من بيتك .. تأكدي إلى أين وصلت مغامراته؟؟ إن وصلت حد الزنا خافي على نفسك من الأمراض.. تحسبي أمامه وخوّفيه من عقاب الله في الدنيا قبل الآخرة وأن ربك يمهل ولايهمل.. تعمدي حين يدخل أن يراكي جالسة على سجادتك وتدعي الله بصوت مرتفع أن ينصرك على من ظلمك ويهدي الفاجر العاصي .. الله يعينك .

دانة الشام

اشكركي اخواتي ولاكن اعرف لا يوجد حل اما عن العب بالاسلاك هوله غرفة خاصة في الملحق وكليومين يخرج الزبالة اكرمكم الله ويقفل الباب والمودم بغرفتة ويقول علشان الواحديجلس بنفس مفتوحة ياأختي اسمحيلي ولابعمري سمعت بهيك وقاحة!!! أنت سلبية جدا وتنظفين له هذا الوكر أيضا ؟؟؟ كوني قوية وحازمة من يريد أن يغيير وضعه ضروري أن يدفع ثمن باهظ ..الحل لن يأتيكي على طبق من ذهب أنت من يجب أن تحاربي .. الاولاد بل عكس ورقة رابحة في يدك ورقة ضغط ..اتركيهم له صدقيني سيعيدهم لك بأسرع مما تتخيلي .. !!!!!!!!!!!

بنوتة بلادي

اختي وصلتني رسالتج و رديت عليج... و انتظر ردج علي..

ورقه توت

معليش يااختي لوقسيت عليكي في كلامي انتي سلبيه لولقى حزم منك ماكان تجاهراقلهاسواهاخفيه لكن اذالم تستحي فاصنع ماشئت يلعب ببنات الناس ولايخاف الله احسن حل لكي وشوفي ربي يعينك لانك بتغيرين منكرداخل بيتك ماهوخارجه وجربتي النصح واستنجدتي بالاهل منك ومن اهله ومافي فايده استنجدي بالله واجمعي كل دليل عليه واتصلي بشريحه اخرى وبلغي الهيئه صدقيني بيتادب طالمارايحته وصلت عندالكل بيحسب احدمن العايله بلغ عنه قوي نفسك لصالحك لاجل يتنظف من المستنقع الي عايش فيه بس عجلي والحقي على نفسك وعيالك

بنوتة بلادي

مثل ما قالت اختي دانة الشام... وكر الفساد بلاش تنظفينه... يبيه نظيف ينظف بنفسه الأخ المحترم...

يعني بعد تزينين له المكان.. هذا اللي ناقص بعد.... خليه على وساخته...

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ياربي لطفك
عموما دانة الشام ما قصرت قالت كل شي
الله يفرج همك امين

أعلى