مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جزاك الله خير!بس مارديتي علي سؤالي

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
احسساس بسس ممكن سؤال انا مخطوبه بس الرسايل ارسل والا لا
اذ رسايلنا زعل بسسب سوء الفهم وانه مايبيني بسس اللحين خلاص فهمته
بسسس هو اخر مره قال لاترسلين الا اذا انا ارسلت لك بدون ازعاج
وزعلت ودق علي كلمتين وسكر هو لاني اذ ارسلت اقول ليش ماترد زعلان وقال انا مو فاضي مو لازم ارد وهيك

ايشش اصلح معاه

لاتشترطين الرد على رسائلك

ولاتلحين عليه بالاسئله

احساس ماينداس

يااختي ابغي اعرف النمط اللي يناسب الشمالي الغربي لاني قرأت شمالي وشمالي ينتج صراع و!الجنوبي يمتص غضب الشمالي ويعجبه انطلاقه وفرفشتته!انااللي اخاف منه مراوغته هل هو قدالثقه؟هل اعطيه فرصه ثانيه؟حياتي وصلت للطلاق لان سلبياته كثير لاتحتمل!اتمني نتناقش ونحددمستقبلنا لكن يتهرب ويبغي الوقت يحلهافيه ضغوطات من كل مكان واناتعبت انالسي في بدايه زواجي !برسلك ع الخاص وارجوك ساعديني
النمط اللي يناسبه هو النمط اللى يحبه ويحتويه

ايا كان

احساس ماينداس

هلا حبيبتي احسااس
انا زوجي شمالي شرقي وانا جنوبيه شرقيه عندي مشكلتين واتمنى تحلينهم
المشكله الاولى :
زوجي كل مابين اسبوعين يصير بينا الشيء !! وانا اقوله ليه كذا يقول ع حسب المزاج والمشتهى
للمعلوميه :قبل كنت اشوفه بس الويكند وكان علاقتنا حلوة واما الحين انا معه عطووول
سؤال هل البواسير اللي عند زوجي لها دور ؟؟!! ويمكن تكون السبب
لان طلعت له من سنه تقريبا وانا صرت معه في نفس المدينه سنه

المشكله الثانيه ::
زوجي كنا متفقين انا وهو نسافر سوا وخططنا ان بنروح الامارات واتفقنا ع كذا واخذ الاجازة وهو يقولي شرايك نروح المدينه قلت له انا خاطري بالامارات قالي اوكي وجلست اخطط وش بسوي اذ رحت وتأملت بذات اني مااسافرت من زمان من بعد شهر العسل برا يعني كل سنه من زواجنا نروح مكه والمدينه وهو السنه هذي واللي فاتت راح فرنسا شركته ارسلتها هناك وتمشى لمن قال امييييييييين
الموهم جاني يوم ثاني قالي اانا بروح مع خالي!!
انا انقهرررررررررت وقلت له وش هالمسخره !
قالي ايش قلتله توعدني بعدين تروح مع خالك
قلتله بعدين تروح وترجع بسلاامه قالي الله يسلمك!!
وانا ضليت منقهره واصيييييح ومنصدمه ماابي السفره بس ليه هو كذا انااني يهمه راحته وسعادته وانا رحت المدينه الثانيه معه ولااعرف احد هناك واهلي واهله بينا تقريبا ساعتين ونص فطول اليوم بالبيت انا وبنتي
اليوم سافر وقبل مايسافر جلست رتبت شنطته وعادي وفطرنا ولعبنا لعبه ذكاء وهو مبسووط بس خانقتني العبره انه قلل من قيمتي وماسوالي قدر وماني مهمه عنده وكاني ع هامش حياته
الله يخليك ردي عليه وش اسوي معه ؟؟
ارسله مسج او لا
اكلمه او انتظره هو يدق ؟

يمكن التعب ياثر على نفسيته فيقل بالعلاقه

وبالنسبه للسفر المفروض انك تاخذين الاوكيه منه موتحلمين وتخططين بلحالك
وردة فعلك غريبه يطنشك وتلعبين معه لعبة ذكاء ؟

كان خذتي موقف لو بسيط وش فايدة القهر وهو مادرى

خليه يعوضك بسفرة وخلي لك كلمه من حقك

الم وعشته

بس احسه مو نفس اي انسان توه خاطب
مافيه شي شفته منه من الاهتمام او الاتصال
الا الهدايا ومااحب عطوراته احسها رخيصه وهو فرحان فيها

طيب اللي اللحين ابي اعرفه هل ارسسل له او اطنشششه
والا كيف اتصرف لين يرجع يرسسل لانه مطنشش وقال لي ثبل اذ ارسلت ارسلي غير كذا لا بدون ازعاج
وربي جرحني مررررررررررررررررررررررررررررره كيف يقول كذا وارسل له
واذ طنششت هو مطنششش مدري ايش الصح

بليز ابي حلول وكيف اتصرف مع هالحجر احسسه كارهني مايبيني :4:

احساس ماينداس

بس احسه مو نفس اي انسان توه خاطب
مافيه شي شفته منه من الاهتمام او الاتصال
الا الهدايا ومااحب عطوراته احسها رخيصه وهو فرحان فيها

طيب اللي اللحين ابي اعرفه هل ارسسل له او اطنشششه
والا كيف اتصرف لين يرجع يرسسل لانه مطنشش وقال لي ثبل اذ ارسلت ارسلي غير كذا لا بدون ازعاج
وربي جرحني مررررررررررررررررررررررررررررره كيف يقول كذا وارسل له
واذ طنششت هو مطنششش مدري ايش الصح

بليز ابي حلول وكيف اتصرف مع هالحجر احسسه كارهني مايبيني :4:

هو طبيعته كذا مو كرهه

وانتي اثقلي شوي وبيرسل لك :5:

حبيبتي احساس بصراحه انا استفدت منك كثير و حاولت اغير نفسي والحمد لله زوجي احسن معي بس ابي استشيرك في شي سبق اني اتكلمت عنه اللي هو روحتي لاهلي وقلت انه ينقلب اذا بروح لهم و قلتي لي انتي تروحين لهم كل يوم و رديت عليك بس شكلك ما قريتي ردي انا ما روح لهم الابعد شهر و نص احيانا شهرين وهم مسافه اقل من ساعه عني و اجلس عندهم يومين تكفين دليني على طريقه تخليه يسمح لي بزيارتهم انا راضيه اروح بعد شهر بس مابيه ينكد علي اذا جيت اروح يسوي لي مشكله تدرين اني ما اطلع من البيت لا زيارات ولا تمشيات معه ابدا و طلعتي بس لاهلي يعني الشهر كله في البيت لاني ساكنه مع اهله الموضوع هذا تعبني تكفين ردي علي صدقيني اني ادعي لك دايم لانك فعلا تتعبين عشان تصلحين بيوتنا الله يجزاك خير**

السلام عليكم

وه ـوهـ وهـ :3:ياحساس ماينداس :3:ماشاء الله خطيره
الله يحفظكـ ويحميكــ ياحبيبتيــ
اللي تعرف تتصرف مع الشماليـ راح تروضهـ غصب عنه هــههـــهههــه
الله يسعد قلبك حياتي ويدخلك جنات الفردوســ
:36::36::36:

jana ahmed

حبيببببتي
انا اخذت موقف ونااقشته وكرهت نفسي لمدة يومين قهر وصيااح وهو ولاهاااامه
الى متى انكد على نفسي ؟؟
وهو موهااامه
من كذا صار وضعي طبيعي وقت اللي يساافر

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
احساس

بارك ربي فيك على جهودك

Kuki

اخت احساس
ربي يحقق لك كل اللي ف قلبك
قولي امين
مشكلتي مع زوجي الشمالي الغربي اني حاولت اجيب راسه بالاسلوب والجنس مثل ماقلتي
لكنه اسبوع اتعدل وصار رومانسي وصار يلصق
والاسبوع الثاني رجعتله مزاجيته وصار يدور ويفتعل مشاكل الين ماانا اتنرفزت ومسحت به البلاط
المشكلة انه مايخالط اهلي مع انه عندنا مناسبة
وجالس علي اهلة وبالذات امه السوسة اللي قررت من اول يوم انه تنكد علي بس لانه اختارني وحده وحضرتها مقررة هي تختار لاولادها
هي متسلطة وتتدخل في كل شي وتبي تعرف كل شي وتحقق ولاتحقيق الشرطة وانا معاها طيبة واسكت واستحمل لكنها تمادت وبدت تتدخل وتزيد فوقفتها عند حدها وهنا حطتني ف راسها زيادة
المشكلة اني بصراحة كرهت زوجي وابي اتطلق منه لكن الولد اللي بيننا هو يهددني به
وطبعا هو بياخذه وانا متاكدة لان حماتي السوسة بتقله جيبة انا اربيه لانها هي كذا طبعها ماتخاف ربها
انا ابي طريقة يخليلي الولد كيف!!!
ساعدوني الله يخليكم

الم وعشته

ادري طفشتك احساس

بس انا سمعت طارق الحبيب يقول الزووووج غير المحب يدور اي زله ويطنش بالشهور
نفس حالة خطيبي حسسبي الله

تورطت معاه وارسلت له برقمي الثاني نفس هالكلام ومارد وجع

غرووووووب

متميزه اختي احساس ونادره وكلك خير وشاكره لك تواصلك معنا احب اسالك عن زوجي هل شمالي او شمالي شرقي وكيف اتصرف وياه؟؟؟قائد
شجاع
جسور
ذكى
لماح
لا يحب التفاصيل
يغضب بسرعة -ويرضى بسرعة 00وسط الحركه
حساس -عنيد
وفي لاصدقائة
لايحب تعدد العلاقات

محدود الصداقات
يحترم الوقت بشدة
كريم مع من يحب
لدية ثقافة عامة فى كل المجالات
يحب المديح
يريد للحياة ان تكون مثالية
منظم وياختي احساس عجول جدا ويتكلم كثير ليس صامت يحب ان اكون دايم قدام عينه ويشيل هم العمل دايم الشكوى ما يحب التماشي والخرجات ولاحتى لاهلي يزعل لو برحلهم وتنازلت كثير وسرت ما اروح الا استلام الليل وهو كل اسبوع واروح بحجه اني ما اسكن في البيت لوحدي ودايم يهددني لو سكنت بعمارته و اهله ما اروح لاهلي استلام الليل ما يبيني اتشرط عليه وانا لو بخليها بكيفه ما وداني ولا باستلاماته يوديني عصريه والعشا او ان كثرت 11 ياخذني واصلا ياختي ما انزل اوقات الا ودموعي على خدي لهلي او اي احد ابغى ارحله انا مع اني ما اقصر عليه فشي وما يحترمني ابد لسانه طويل عليه انا واهله وحتى يتكلم على اهلي ما اسكت ودايم اخذ موقف وازعل ولاينفع والله يقهرني بلسانه دايم اقرر اروح لبيت واطلب الطلاق بسبب اخلاقه من جد ماني متخيله كيف بيكبرو اولادي وابوهم مايحترمني ولايحترم احد كلامه مو تمام على اهله وحنا راكبين السياره يسب في الناس مع العلم اني جنوبيه غربيه

احساس ماينداس

اخت احساس
ربي يحقق لك كل اللي ف قلبك
قولي امين
مشكلتي مع زوجي الشمالي الغربي اني حاولت اجيب راسه بالاسلوب والجنس مثل ماقلتي
لكنه اسبوع اتعدل وصار رومانسي وصار يلصق
والاسبوع الثاني رجعتله مزاجيته وصار يدور ويفتعل مشاكل الين ماانا اتنرفزت ومسحت به البلاط
المشكلة انه مايخالط اهلي مع انه عندنا مناسبة
وجالس علي اهلة وبالذات امه السوسة اللي قررت من اول يوم انه تنكد علي بس لانه اختارني وحده وحضرتها مقررة هي تختار لاولادها
هي متسلطة وتتدخل في كل شي وتبي تعرف كل شي وتحقق ولاتحقيق الشرطة وانا معاها طيبة واسكت واستحمل لكنها تمادت وبدت تتدخل وتزيد فوقفتها عند حدها وهنا حطتني ف راسها زيادة
المشكلة اني بصراحة كرهت زوجي وابي اتطلق منه لكن الولد اللي بيننا هو يهددني به
وطبعا هو بياخذه وانا متاكدة لان حماتي السوسة بتقله جيبة انا اربيه لانها هي كذا طبعها ماتخاف ربها
انا ابي طريقة يخليلي الولد كيف!!!
ساعدوني الله يخليكم
قبل ماتفكرين فى الولد فكري فى نفسك عادي عندك الطلاق ؟

كل المشاكل لها حل طال الزمن والاقصر

وبعض المشاكل ماتنحل الابالاستمرار ولمده طويله بس انا مشكلتنا نبي كل شئ يصير بسرعه
صلي استخاره وربي يسهل لك

احساس ماينداس

متميزه اختي احساس ونادره وكلك خير وشاكره لك تواصلك معنا احب اسالك عن زوجي هل شمالي او شمالي شرقي وكيف اتصرف وياه؟؟؟قائد
شجاع
جسور
ذكى
لماح
لا يحب التفاصيل
يغضب بسرعة -ويرضى بسرعة 00وسط الحركه
حساس -عنيد
وفي لاصدقائة
لايحب تعدد العلاقات

محدود الصداقات
يحترم الوقت بشدة
كريم مع من يحب
لدية ثقافة عامة فى كل المجالات
يحب المديح
يريد للحياة ان تكون مثالية
منظم وياختي احساس عجول جدا ويتكلم كثير ليس صامت يحب ان اكون دايم قدام عينه ويشيل هم العمل دايم الشكوى ما يحب التماشي والخرجات ولاحتى لاهلي يزعل لو برحلهم وتنازلت كثير وسرت ما اروح الا استلام الليل وهو كل اسبوع واروح بحجه اني ما اسكن في البيت لوحدي ودايم يهددني لو سكنت بعمارته و اهله ما اروح لاهلي استلام الليل ما يبيني اتشرط عليه وانا لو بخليها بكيفه ما وداني ولا باستلاماته يوديني عصريه والعشا او ان كثرت 11 ياخذني واصلا ياختي ما انزل اوقات الا ودموعي على خدي لهلي او اي احد ابغى ارحله انا مع اني ما اقصر عليه فشي وما يحترمني ابد لسانه طويل عليه انا واهله وحتى يتكلم على اهلي ما اسكت ودايم اخذ موقف وازعل ولاينفع والله يقهرني بلسانه دايم اقرر اروح لبيت واطلب الطلاق بسبب اخلاقه من جد ماني متخيله كيف بيكبرو اولادي وابوهم مايحترمني ولايحترم احد كلامه مو تمام على اهله وحنا راكبين السياره يسب في الناس مع العلم اني جنوبيه غربيه
زوجك شمالي شرقي

وهو عنده مفهوم ان الزوجه مكانها البيت واهلها وقت معين وخلاص

تعودي ولاتناقرينه كثير ولو انه مايحبك ماخلاك عنده كان هو اللى وداك لهلك وقالك نومي عندهم بعد :3::3::3::3:

احساس ماينداس

ادري طفشتك احساس

بس انا سمعت طارق الحبيب يقول الزووووج غير المحب يدور اي زله ويطنش بالشهور
نفس حالة خطيبي حسسبي الله

تورطت معاه وارسلت له برقمي الثاني نفس هالكلام ومارد وجع
انتي لاتلاحقينه ابدا

خليه يمارس رجولته بالمبادره على الاقل في هالوقت (الخطوبه )لاتوضحين انك ميته عليه

واذا فيه نصيب بيصير :37:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى