مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

من عشرين سنه وزوجي مايناديني بأسمي

سلى الطارش

يحب الناس مناداتهم باسمائهم واستخدام القاب وكنى محببة اليهم ,ويكون ذلك ادعى للشعور بالاهمية والاحترام ويزيد الالفة والمودة بينهم.

لا غرابة ان نجد اسم الانسان عنوانه ,وصاحبه طوال حياته ,فبه يشعر بالاحترام والتقدير ،لذا فقد حرص الاسلام ان يسمى المولود باحسن الاسماء ,وان تكون كنيته لطيفة ومحببه اليه ولها وقعها على نفسه حين يسمعها من الاخرين .
قال صلى الله عليه وسلم "انكم تدعون يوم القيامة باسمائكم فاحسنوا اسمائكم".

غاليتي ارى انك عودتيه عمرا طويلا يصعب معه التغيير ...............لكن التغيير ليس مستحيلا..
لابد من الصبر والمداومه حتى تحصلين على نتائج....
اعطيك بعض النصائح..
1-اجعلي ابنائك يدعونك بأسمك الدلع امامه وفي جلسه عائليه......(بأتفاق بينك وبينهم):msn-wink:....وعندها اجيبي بعاطفه قويه .....وكافئيهم بعناق او قبله....>>>>>>>>خليه يندهش..ولا تنسي ان تعطيه نظره وابتسامه كرساله معنويه..

2- ارسلي رسائل للجوال مختومه بأسمك .....حبيبتك فلانه......

3-(في جو رومانسي...فقط:nosweat:...لا اكثر...)اعطيه يكتب لك بطاقة اهداء....لهديه صغيره .(ادعي انها لأختك)..حبيبي اكتب لي جمله حلوة او بيت شعر على هالبطاقه ,.......خطك حلو....:1eye:....واذا كتب وخلص...
بقبله بسيطه عالوجنتين قولي...الله يسلم يدينك حبيبي....بس...وين اسمي....وخليه يكتبه وعطيه بوسه وقولي له ابسمعه من شفاهك ...واذا قاله....(سوي اللي قالت لك حنوووووووووووووووون...هههههههه)وقدمي له الهديه>>>>>تماما مثل المدربين ...سمكه صغيره وبعدين اكبر ثم اكبر.....

4-اخبريه ان نداءه بهكذا الفاظ لاتعجبني وتشعرني اني نكره ....واعطيه امثله عن حياة الرسول مع زوجاته واخلاقه وكيفية ندائه لهم....

بالتوفيق
اشكر لكي نصائحك الجميلة اختي الغاليه ريمانوفا

سلى الطارش:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههاي

والله انك صادقة ما بعد متي بعيد الشر عنك يا روحي 0وان شاء الله تسمعينه يقولها لمية عام قدام

ولا تكدرين خاطرك يا عيني بس انت قولي والله اني استحي من اسمك لمن اقوله يمكن يتضايق قولي زيك ما تحب تقول اسمي وناديه:يا رجال 0او يا مسزز0او يا سي السيد حتى هو كان ينادي زوجته باسمها (امينه)

هههههههههههههههه ههههاي والله موتيني من الضحك الله يسعد قلبك ويجعل اسمك خفيف على لسان زوجك

ام فصول

امس فاتحته بالموضوع كان يعايرني انه من خذاني ما شافني ارقصله :blushing: فرديت عليه وقلت له هم انت من خذيتك ما سمعتك تناديني باسمي انحرج وقلبها قشمرة وقال صج عاد انتي شنو اسمك :icon28::icon28::icon28:

سلى الطارش

ههههههههههههههههه هههههههههههه
بنات صدقون ريلي اتصل فيني الحين وقال لي اسمي مرتييييين يمكن لاني كلمته قبل ما يروح الدوام بالسالفه عفكره دوامه بعيد يرقد برع اعتقد يبا يفرحني الصراحه روعه من ثمه

عزيزة.نفس

على ايش فات الاوان انا ما مت
لا يا حبيبتي بعد عمر طويل
انتي فهمتيني غلط
انا قصدت ب > فات الأوان انه 20 سنة وانتي ساكتة على انه ما يناديكي بإسمكي
ليش هالحين تكلمتي ؟
اعتقد انه الرجل على ما يتعود يقولون (( زوجكي على ما تعوديه ))
ممممممممممممممم > ان شالله قدرت اصحح الخطأ
سامحيني
صح نسيت اباركلكي على انه ناداكي بإسمكي مبروووووووووووووووك
حبيبتي الرجل طفل كبير عوديه على ما تحبين

رد

السلام عليكم .. اختي الغالية ..
الانسان مع بداية زواجه ممكن انه يدلع المرأة..لكن دام انج تحملتي هالعشرين سنه اللي فاتوا بدون ما يناديج باسمج..فالافضل الحين انج تتجاوزين عن الموضوع وتغضين الطرف عنه لان يمكن هو الحين ترسخت عنده الفكرة براسه اكثر بعد كل هالسنين..والسموحه منج حبيبتي..:in_love:

مرحبا حبيبتي من جد حزنت عليك شوفي انا عندي حل بس مدري يمشي ولا حاولي تنادي زوجك باسم يابو فلان وانتي كمان زيه في كل مكان وين مارحتم حتي في البيت وحتي الشغاله قوليلها تناديك بام فلان وشوفي ورديلنا مع اني ما تزوجت خبرة الحياة..

مايا2

الله احلى شى بين الزوجين انه ينادينى واناديه معك حق تضايقين اذا ناداك تعالى برومنسيه ود لع وركزى على عيونه وخليه يطالعك وقولى بهدوء حبيبى احبك تنادينى باسمى ودى اسمعها من اغلى شفاة ابيك تطربنى تذوبنى وانت تنادينى باسمى والدلعنى يدلع وقولى له ااسم دلع ماعمرة سمعه منك طبعا اسم له هو ولمى تشوفينة مندهش ورايح فيها قولى شفت كل انسان يحب يسمع حبيبه يناديه ثما اسكتى وانتى مركزه فى عيونه وبعدين قولى والا انت ما تحبنى بدلع وشرهه ونزلى راسك بحز ن وانتى ماسكة يدينه وتضغطين عليها بهدوء وشوفى النتيجه الى بترضيك يارب.

التعديل الأخير:

nasee

حبيبتي يا الزوجه تقولين حق الاخت ليش ساكته 20 سنه وشنو تغير الحين اقول الله يخلي المنتدي اللي فتح عيونا وفهمنا ان ما نسكت عل الاغلاط اللي تقلل من انسانيتنا وتخلينا في حاله خدار وقرف من حالتنا ونسعي للتغير والتجديد ومثل ما تعلمنا ان نسمع الزوج الكلام الحلو وطريقه الكلام الجذابه حتي احنا من حقنا ان نسمع الكلام الحلو وحتي لو اسم الزوجه بطريقه دلع ومشكورين خواتي علي المواضيع الحلوة القيمه ....

سلى الطارش

مشكوره حبيبتي جربت هالي قلتيه ووقالها وبعدين سار عادي انا اباه يناديني عادي مش كل ما ابا اسمع اسمي اسوي هالحركات وعالى العموم اشكرج عاى مرورج

سلى الطارش

nasee حبيبتي كلامج صحيح الله يخلي المنتدى الي فتح عيونا على كل ما هو مفيد وانشالله الى الامام

ام القمره

الهوانم الي تقول اش الي تغير والي تقول الحين صحيتي فعلا قله ادب احسدكم على ر دودكم المحترمه
الحين هي تبي حل وانتم مالقيتو الا هالردود الله يرحم الذوق بس

بدون جراح

ههههههههههههههههه هههههههههههه
بنات صدقون ريلي اتصل فيني الحين وقال لي اسمي مرتييييين يمكن لاني كلمته قبل ما يروح الدوام بالسالفه عفكره دوامه بعيد يرقد برع اعتقد يبا يفرحني الصراحه روعه من ثمه

الله يحنن قلبه عليك اكيد روعه من ثمه ارسلي له رساله بأنك اول مره تعرفين ان اسمك حلو يوم نطقتها

شفايفه وقولي كلام حلو علشان يتحمس شوي شوي

bashboosha

سلى الطارش..
تحيااااااااتي لك ولجميع أخواتي.
أنا أشوف الموضوع مجرد عاده ،وهوماتعود يذكر أسمك.
ولكن مافي شي مستحيل ممكن شوي شوي رح يتغنى يأسمك
ونتي رح تنطربين لسماعه.
الله يسعدكم ويخليكم لبعض.

أعلى