مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
صباحك الخير ياختي احساس سوووري مضطرة اعيد لك قصتي من جديد انا زوجي شمالي شرقي طيب صار لنا 9 سنوات متزوجين وساكنه معاه في بيت ابوه في غرفه تكرمين وحمام كانت حياتنا حلللوة بس مع الاولاد كبروا وطالبته بسكن مستقل صار لي سنه و6 شهور احايل فيه مارضى حتى ان قبل 6 شهور طردني من بيته وظليت في بيت ابوي 5 شهور وهو 3 مرات يجيني ببيت ابوي ويوعدني انه راح يشوف لي سكن مستقل ويغدر فيني طبعا وصار يطالبني بحقه ونا في بيت ابوي ولما عييت قال لي ياتجين ياأنتي طاللق وماستجبت الى كلامه حقرته النهايه اني تعبت وني عايشه في بيت ابوي الوالد والوالدة مسنين وماعندهم مكان للحوسة الاطفال قررت ووقفت على رجولي ورجعت وهو طبعا تفاجأ واهله كلهم تفاجأو من خطوتي وتوقعت اني كبرت في عينه وراح يشوف لي سكن وربي الي سويته مو ضعف مني لاني جنوبيه لا بس قلت يمكن طردني وندم ويمكن لو أرجع يحس بتأنيب الضمير ويرد في كلامه واهانته لي طيب
كان اسبوع رجعتي البيت عندنا اجازة الربيع وقلت في نفسي احسن عشان مايتلصق فيني قدام الاولاد ومضى الاسبوع وهو بيموت علي يتمنى مني الابتسامه ونا بطبعي جنوبيه رومانسيه صدقت انه بيموت علي ولما يطلعو الاولاد الروضه والمدرسه جا يتلصق فيني بس حسيته كأنو غصب عنه كأن لو ماحاجته ماتلصق وبعدين قلت بنفسي يمكن يتهيأ لي ويوم يومين 3 شفت في عيونه تصدد مو طبيعي كأنو مايشوفني يعني بمجرد خروج الاولاد يصير شخص ثاني ونا من لما رجعت البيت ماأنزل اطبخ صرنا ناكل من المطعم فطور وغذا وعشا والاسبوع الثاني نفس الشي وبغبائي وبراءتي قلت خل انزل اطبخ يمكن لما انزل يتنازل ويشوف لي سكن مستقل اشرت بالنزول من بداية الاسبوع الثالث وصار رايق صحيح يعاملني ببرود بس مو تصدد ونفس الشي الاسبوع الرابع ونا البس واتكشخ واتنظف اجامل نفسي ونا مجروحه من داخلي وحاسه ان كرامتي راحت مع مهب الريح من نظرات امه خواته حريم اخوانه افف شي صعب عشته وتعايشته بس على أمل وكل يوم أتفائل وعندي امل للاحسن الصدمه الي هزت شعوري وكياني اعظم من كل الصدمات عذرا اسمحي لي وهو يجامعني وهو فوقي وربي ماكذبت يقول لي بعالي الصوت احنا لازم نفترق احنا لازم نتطللق احنا مانصللح للبعضنا وقام بجد مو حرام الي سواه فيني ظليت اطالع فيه ونا مو قادرة حتى احكي لزمني الصمت وفي الوقت نفسه الحشرررجه وودي لوتنشق الارض وتبلعني افتشلت اول شي من نفسي قام ورد رجع ونا متسمرة مكاني اسأل نفسي هل دا صحيح الي سمعته ولا ابليس لاف لي راسي الا وهو جاي يقول لي احنا لازم نتفاهم على كل شي من ناحية مصروف الاولاد وحياتهم اقول من ناحية حياتهم اي حياة واذا جابر نفسك علي عشانهم خلي اولادي بعيدين والتفاهم معاي وعشاني مو عشانهم لاني انسانه ولي حقوق مثل ماعلي واجبات الا رد ويقول لي انا ماغلطت احنا مانصلح للبعضنا اذا مابتطللعين انا راح انام مع اخواني ونتي نامي مع اولادك هنا ولا كأنو صاير شي ماأدري صابتني سكته لاني لما تكلمت مدري من وين طلع الكلام مافيني حيل اتكلم ولا أمشي ولا أسوي اي مجهود لو أحمل ورقه بيدي طاحت مدري وش سبب علي بس مو قادرة اطالع في وجهه احس انه هدم حياتي من اولها الى اخرها مو عارفه اتفاهم وياه مو قادرة اوصل له مدري الغلط فيني ولا فيه احترت معاه حسسني بالعجز الا متناهي الكلام صار له 3 ايام ونا ماطلعت من البيت لان براسي شي اذا مايبيني يجيب ورقة الطلاق وارجع بيت ابوي امعززة امكرمه مو مثل قبل امعللقه والكل يتكلم علي وعلى حالي الي يتكلم وراي والي يعطيني نغزات قدامي عاد عارفه الناس مالها الا بالظاهر
بس بعد ماقال احس اني كرررهته ومو حابه اطالع فيه بالمرة لانه قتل انوثتي من الداخل اااااااااااااه من احسه احيانا مو بشر الحين يطالع بوجهي وكأنو الي قاله شي عادي ونا الحين محتارة معاه ياليت حبيبتي توصلليني لحل نهائي للحياتي معاه عذرا للاطاله
وضعك صعب

انتي غلطتي برجعتك لبيته ومن نفسك بعد تتوقعين ان هذا طيبه او تنازل ؟

اذا طالبتي بموضوع لازم تكونين قد النتائج

لان احتمال الطلاق وارد
اذا كنتي مصمه على مطالبك بالسكن
طالبي وازعلي وصممي
وصلاة الاستخاره خير دليل

ميموزة

Member
عزيزتي ممكن تجاوبيني على هاذا السؤال
الشمالي الشرقي من الممكن ان يترك امر من اموره الخاصة معلق
وهل يمكن انه يريد ان يتركني وبدو انها تجي مني مومنه يعني يتركني هيك حتى امل واطلب الانفصال كي لا يحس انه ظلمني.
مع كل ودي واحترامي لك غاليتي

مرحبااا

بصراحه انا محتاره
زوجي شمالي شرقي

وقريت انه يكره الالتصااااق

وانا طبعا جنوبيه ههههه مايحتاج اخبركم شكثر ملتصقه

المهم بديت اخف من الالتصااق

حتى يوم ننام اعطيه مساحه

لكن

زوجي هو يحب الاحضاان

يععني لو نمت بعيده اصحى وهو يمي في .....

هل هذا الشي يحبه او لا

يعني شو تنصحوني

اهو دايما يوك اقعد بعيده ومو بحضنه يقولي ليش قاعده بعيده

احترت مع هالشمالي كيف اعامله

بليييييييييييييييييييييز ذوات الخبره

stars black

حيرتوني وحرت بين الأنماط:8:
زوجي ع الأغلب شمالي لأنه من النوع الكتوم مادري هويقول طبعه كذا مايحب يحكي ولما يتضايق من شئ يسكت ومايقول يبان عليه اسأله يرفض يقول
ما ادري احس كتمانه معاي مع الغير اكثر كلام

تقولوا دلليه ودلعيه واغرقيه بالحب ومرات طنشيه الشمالي مايحب اللي يلاحقه ولا اللي يتلزق له:8:
كنت ارسله رسايل الحب وغرام عتاب وزعل حسب الوقت والظروف
بس مالاقي منه اي تجاوب وعرفت من طباع الشمالي مايحب الرسايل
اتصالاته قليله سؤاله اقل:8:مهملني
احس اني آآآخر اولوياته ويمكن ماكون من ضمنها تعبت شغله نومه طلعاته مشاويره اللي اغلبها فاضيه انا ويني ما ادري
كماان مايصلي ويدخن ماعرف انصحه او لا هو مايحب احد ينصحه يشوف بينه وبين ربه مال احد دخل بصلاته اوقات اقول لازم اذكره وهو بكيفه بس صعب علي كبير مو ولد 7سنين مع انه ع سمعي كان يصلي هو طيوب من قلبه ويحب الخير ومايقصر
اذا احد محتاج...
تعامله مع الناس احسن من تعامله معاي :8:تحسه يجامل اويحب تكون صورته قدامهم حلوه ويمدحوه بس انا:8:
يعشق الرفض لا لا خصوصآ لطلعات التمشيه والسوق اغلب طلعاتي مع اهلي بحكم انهم قريبين:8:وغلطي عودته اتسوق مع اهلي

اللبس كل انواع اللبس يس مالحظ تقبل ولا تغير يعني مومعقوله ولا لبس عجبه
اذا علق قال غيري وايش ذا اللبس المفتوح ولا عباتك لاتلبسيها غير كذا صمت

ماعرفت مفاتيحه دلوني:8: بابه مقفول والقفل مصدي شكلي ابلقى المفتااح ولا يفتحه
اشوفه شاب بس من جوا ماكنه ولد عشرينيات البارح وانا اقوله يقول عقلك مصدي قلت اذا مصدي تقدر تغيره وينك عنه بس انت من جواتك مصدي روحك روح واحد شايب من زمان اول:19:

اذا قصرت نقد اذا وفيت سكتمايعطيك دفعه ايجابيه:8:
مشكلتي ماعرف اتعامل اسلوبي غلط واعترف الكلمة الحلوه ماتطلع مني ماتعودت اسمعها من احد واذا طلعت مني بجهد جهيد ماشوف منه تحفيز:8:
مايشجعك ابد
في شغلات حلوه مانكر بس اتمنى يكون بينا تواصل اكثر وحوار اكثر
هو مايحب الكلام يقول ثرثره بس الصمت ماحد يحبه
اشك بحبه لي مع انه هو مختارني من كنا صغار ولما كبرنا خطبناا وتزوجنا:38:اذكر كنا اطفال ارسلي هديه واحنا بزران ايش اللي تغير:8:

وحتى صرت ما اثق اذا انا احبه صرت ماعرف مشاعري
هو من النوع اللي يقول اللي يبيه وينتقد بس مايحب ولايرضا ع نفسه
صار حساسيات بينه وبين اهلي:8:كبرت مع الوقت
مايدخل بيت اهلي مع انه جيران وقراب
سنه دخله مره:8:
يداوم يوم و2و3ورى بعض ولايدق ويسأل انا اللي ادق اقول بطنشه مثله
واوقات اقول يمكن يقول ماتسأل عني ولا همها:8:حرت والله دلوني
كيف اتعامل معااه؟
كيف اقرب هالمسافه اللي ذابحتني؟
صرت اشك بنفسي ولا اثق فيها ولا فيه؟:8:

الحين هو بالدوام دوامه موثابت دقيت مارد يكن مشغول ارسلت له
اسأل اذا راجع الليله او لا ولا رد:8:

احساس انا عاررفه اني غلطانه في حق نفسي بس الحل النهائي اجلس معاه ولا اطالع فيه ولا اجلس اتكشخ واتعطر وكان شي ماصار مدري عندي تناقضات واساسا مو قادرة اشوف وجهه بمجرد اشوف وجهه اتذكر كلماته احنا لازم نفترق احنا لازم نتطللق احنا مانصللح للبعض احترت وياه مانفع معاه اي اسلوب لا الطيب لا الزعل لا الدلع لا الحميميه ولا ولا ولا \
احيانا اطق براسي فكرة يمكن احد حاط عينه علي ولا عليه احس الموضوع مو طبيعي واحيانا اقول في نفسي يمكن لاني احبه اشوفه مو غلطان وبي احط اخطائه على غيره ولا هو عافني وخلاص ويبي يتزوج علي اففف والمصيبه بعد كل الي قاله يجي وبكل بساطه ابي حقي الشررعي تتوقعي وشو شعوري

احساس ماينداس

عزيزتي ممكن تجاوبيني على هاذا السؤال

الشمالي الشرقي من الممكن ان يترك امر من اموره الخاصة معلق
وهل يمكن انه يريد ان يتركني وبدو انها تجي مني مومنه يعني يتركني هيك حتى امل واطلب الانفصال كي لا يحس انه ظلمني.
مع كل ودي واحترامي لك غاليتي
ممكن اذا يأس عن حل المشكله

احساس ماينداس

حيرتوني وحرت بين الأنماط:8:

زوجي ع الأغلب شمالي لأنه من النوع الكتوم مادري هويقول طبعه كذا مايحب يحكي ولما يتضايق من شئ يسكت ومايقول يبان عليه اسأله يرفض يقول
ما ادري احس كتمانه معاي مع الغير اكثر كلام

تقولوا دلليه ودلعيه واغرقيه بالحب ومرات طنشيه الشمالي مايحب اللي يلاحقه ولا اللي يتلزق له:8:
كنت ارسله رسايل الحب وغرام عتاب وزعل حسب الوقت والظروف
بس مالاقي منه اي تجاوب وعرفت من طباع الشمالي مايحب الرسايل
اتصالاته قليله سؤاله اقل:8:مهملني
احس اني آآآخر اولوياته ويمكن ماكون من ضمنها تعبت شغله نومه طلعاته مشاويره اللي اغلبها فاضيه انا ويني ما ادري
كماان مايصلي ويدخن ماعرف انصحه او لا هو مايحب احد ينصحه يشوف بينه وبين ربه مال احد دخل بصلاته اوقات اقول لازم اذكره وهو بكيفه بس صعب علي كبير مو ولد 7سنين مع انه ع سمعي كان يصلي هو طيوب من قلبه ويحب الخير ومايقصر
اذا احد محتاج...
تعامله مع الناس احسن من تعامله معاي :8:تحسه يجامل اويحب تكون صورته قدامهم حلوه ويمدحوه بس انا:8:
يعشق الرفض لا لا خصوصآ لطلعات التمشيه والسوق اغلب طلعاتي مع اهلي بحكم انهم قريبين:8:وغلطي عودته اتسوق مع اهلي

اللبس كل انواع اللبس يس مالحظ تقبل ولا تغير يعني مومعقوله ولا لبس عجبه
اذا علق قال غيري وايش ذا اللبس المفتوح ولا عباتك لاتلبسيها غير كذا صمت

ماعرفت مفاتيحه دلوني:8: بابه مقفول والقفل مصدي شكلي ابلقى المفتااح ولا يفتحه
اشوفه شاب بس من جوا ماكنه ولد عشرينيات البارح وانا اقوله يقول عقلك مصدي قلت اذا مصدي تقدر تغيره وينك عنه بس انت من جواتك مصدي روحك روح واحد شايب من زمان اول:19:

اذا قصرت نقد اذا وفيت سكتمايعطيك دفعه ايجابيه:8:
مشكلتي ماعرف اتعامل اسلوبي غلط واعترف الكلمة الحلوه ماتطلع مني ماتعودت اسمعها من احد واذا طلعت مني بجهد جهيد ماشوف منه تحفيز:8:
مايشجعك ابد
في شغلات حلوه مانكر بس اتمنى يكون بينا تواصل اكثر وحوار اكثر
هو مايحب الكلام يقول ثرثره بس الصمت ماحد يحبه
اشك بحبه لي مع انه هو مختارني من كنا صغار ولما كبرنا خطبناا وتزوجنا:38:اذكر كنا اطفال ارسلي هديه واحنا بزران ايش اللي تغير:8:

وحتى صرت ما اثق اذا انا احبه صرت ماعرف مشاعري
هو من النوع اللي يقول اللي يبيه وينتقد بس مايحب ولايرضا ع نفسه
صار حساسيات بينه وبين اهلي:8:كبرت مع الوقت
مايدخل بيت اهلي مع انه جيران وقراب
سنه دخله مره:8:
يداوم يوم و2و3ورى بعض ولايدق ويسأل انا اللي ادق اقول بطنشه مثله
واوقات اقول يمكن يقول ماتسأل عني ولا همها:8:حرت والله دلوني
كيف اتعامل معااه؟
كيف اقرب هالمسافه اللي ذابحتني؟
صرت اشك بنفسي ولا اثق فيها ولا فيه؟:8:

الحين هو بالدوام دوامه موثابت دقيت مارد يكن مشغول ارسلت له

اسأل اذا راجع الليله او لا ولا رد:8:
زوجك شرقي شمالي

احساس ماينداس

مرحبااا

بصراحه انا محتاره
زوجي شمالي شرقي

وقريت انه يكره الالتصااااق

وانا طبعا جنوبيه ههههه مايحتاج اخبركم شكثر ملتصقه

المهم بديت اخف من الالتصااق

حتى يوم ننام اعطيه مساحه

لكن

زوجي هو يحب الاحضاان

يععني لو نمت بعيده اصحى وهو يمي في .....

هل هذا الشي يحبه او لا

يعني شو تنصحوني

اهو دايما يوك اقعد بعيده ومو بحضنه يقولي ليش قاعده بعيده

احترت مع هالشمالي كيف اعامله

بليييييييييييييييييييييز ذوات الخبره

خخخخخخخخخخخخخ

مشكلتكم ماتركزون وانتو تقرون

هو طبيعته مايحب الالتصاق

بس انتي عوديه على الالتصاق وحببيه فيه

اجل وشلون نروض الشرس هههههههههه

اجمل العمر

عزيزتي زوجي شمالي شرقي
ذبحني بجفاه وجت فتره كرهت من تصرفاته وغيرته اللامعقوله
وبديت احن عليه الحين كيف اعلمه انه يحب الالتصاق وقت النوم دام انه يحب ينام براحته ارجوك لا تهملين رسالتي

stars black

تسلميييييييييي اختي احساس,,,,,,,,,زوجي شرقي شمالي يعني قو آآآآآآآوت
اشوف اغلب صفات الشمالي فيه يعني فيه فرق بين شرقي شمالي وشمالي شرقي
يعني ابحث عن ظالتي بموضوع آآآآآآآآخر

احساس ماينداس

عزيزتي زوجي شمالي شرقي
ذبحني بجفاه وجت فتره كرهت من تصرفاته وغيرته اللامعقوله
وبديت احن عليه الحين كيف اعلمه انه يحب الالتصاق وقت النوم دام انه يحب ينام براحته ارجوك لا تهملين رسالتي
عوديه اولا على الالتصاق اثناء النهار وبعد فتره
عممي المهاره وخليها وقت النوم

احساس ماينداس

تسلميييييييييي اختي احساس,,,,,,,,,زوجي شرقي شمالي يعني قو آآآآآآآوت
اشوف اغلب صفات الشمالي فيه يعني فيه فرق بين شرقي شمالي وشمالي شرقي
يعني ابحث عن ظالتي بموضوع آآآآآآآآخر
خخخخخخخخخخخخخ ماقصدت بس هو نمطه كذا وش اسوي؟

فيه فرق بين النمطين
واي سؤال انا حاضره

stars black

:25:والله يا اختي احترت اذا نمطه شرقي شمالي ولا شمالي
ماشوف صفات الشرقي تنطبق يعني مو من ضمن الصفات ان الشرقي
منظم وملتزم بمواعيدع كنه ساااعه:4:هو موهيك:16:
وتقولوا يكره النوم بالنهاار مهو ياهذا توه صاحي العصر وهو من الفجر نايم
نومه ع كيفه وغالبآ يسهر الليل,,,,,,,مايحب البخور اذا بخرت البيت يقول افتحي الشبابيك:15:وين الشرقي
خخخخخ يعني اذا فيك تساعديني لأن المواضيع كلهاا تبع الشمالي والجنوبي:5:

غرووووووب

انا عضوة جديده بالمنتدى رجلي شمالي شرقي ***بس يحب يتكلم كثير يسولف ويحبني قدام عينه دايم يسال وين رايحه ونا بس خارجه من المجلس لازم اقله فضوول الله يهديه ينتقدني كتير على اي شي طايح لو منديل مع اني احاول ارتب وانا جنوبيه اعصب وامسك نفسي احيانا مقدر انتقاداته تقهر والله مثلا خرجنا ونسيت نور الغرفه يدخل يلقاه يسوي مشكله ويهاوش لين انقهر مره وابكي يحب يدقق على اي شي ودايما يفهمني خطا وانتقي عباراتي قبل لا اتكلم عشان ما يزعل وذا بروح لاهلي ما يبيني اروح كتير ودايم في مشاكل عشان ارحلهم لدرجه اني خففت زياراتي لهم ومع ذالك يوديني وهو مقفله اخلاقه واحيانا انزل عندهم ودمعتي على خدي ودايم الانتقاد لاهلي لامي واخواني ويغار كثير من البنات اللي احبهم يكرههم ويسبهم مع اني ما بين له اني احبهم ولا يحب يتمشي واذا تمشينا ضايق صدره مره ويضيق صدري معه واللي يقهر اذا جيت رايحه للناس ما يسالني خلصت ولا يبيني افتح فمي متى ما اجيك امشي مره ما عندي حريه في خروجي حتى لاهلي واذا قلت دق علي ولا ابدق عليك يزعل ويخاصم ويسكتني ولا يحترمني ودايم اطلبه الاحترام وازعل ولا اكلمه يوم يومين اذا قل احترامه علي وتلفض بكلام ما يليق ذي العي:8:وب اللي ابيلها حل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى