مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اقترب موعد الولادة وانا احسب له يوم يوم وساعه ساعه .. ممكن تفيدوني ؟؟؟

احلى واجمل وارق تحية لعيوونكم يا قمرات يا حلوات :27:
اتمنى انكم بخير
اقترب موعد الولادة وانا كاعده احسب يوم يوم وساعه ساعه ههههه

اقترب موعد الولادة
ههههه وانا بصراحه خايفه موت مع العلم انها مو ولادتي الاولى بس بدلع شوي:5: خخخخ
وأنا ما زلت افكر في تحضير حقيبة للمستشفى،

وحبيت اسالكم واخذ رايكم واسمع الي عندها نصيحه حلوة او موقف مرة فيه وتنصحني كيف اتصرف :7:

لان بصراحه ما شاء الله الكل عندهم خبرة حلوووة:37:
سؤالي
ماذا تضعين فيها يا ترى،؟؟؟؟؟؟

وماذا تأخذين معك.؟؟؟؟

قد تخبرك أحدى الصديقات:7:

لا تأخذي شيئا معك

المستشفى سيتكفل بكل شيء،
ولكن من يريد أن يخاطر

بهذه الظروف.

وانا سمعت لازم تجهز الحقيبه من قبل شهر من موعد الولادة، سمعت في بداية الشهر السابع إذا كنت معرضة للولادة المبكرة

من منكم اخذت معاها هذه المجموعة من جونسن وفعلا استفادة منها

زين تنصحوني اخذ مهد للبيبي

وشوووو كمان اذا نسيت شي ذكروني

يوووووووووو علي انا نسيت حالي بلمرة :16:
وانا شو تنصحوني:7: باخذ معي
وشكرا لكم كثييييير مقدما
والي تدخل ومو ناويه ترد تكتي لي دعوة صغيرة من قلبها :5:

nathaleel

السلام عليكم حبيبتي الله يسهل عليج الولادة
حبيبتي انا بكتب لج من تجربة اختي:7:
اولا مادامك في الثامن جهزي الشنطة من الحين وحطي فيها الآتي:

أولا شنطة النونو:
  1. أربع لبسات للنونو( اللبسة تكون كاملة مع الجوارب و القفازات عشان برد المكيف أحياناً و عشان ما يخمشوا وجههم)
  2. 3 شال عشان تلفي بها الطفل لما ينام
  3. حفاظات
  4. فوط صغيرة لتنظيف الطفل في منطقة الحفاظ
  5. فوطة لما بعد تحميم الطفل(لأنهم رح يحمموه بعد 24 ساعة من الولادة والافضل تستخدمي فوطته الخاصة بدل تبع المستشفى)
  6. شي مهم جدا اللي هم غطاء الرأس للبيبي عالأقل 4 أغطية
  7. غطا سرير البيبي
أما للماما:7::

1. أربع لبسات نفاس واسعة والافضل قطنية وسهلة الفتح من منطقة الصدر للرضاعة
ملابس داخلية قطنية مريحة و كثري منها يعني 10 كلوتات خصوصا انج بتغيري في اليوم الواحد مرات كثيييرة
اربع صدريات (برا) طبعا الافضل النوع اللي مصنوعة خصيصا للرضاعة عشان تكوني مرتاحة في الرضاعة
فوطة كبيرة وجوارب
أولويز كمية مناسبة
معجون وفرشاة اسنان و صابونة
ضروري تاخذي شبشب فوطة عشان خطر تمشي على ارضية باردة
وأهمممم شي كارد المستشفى (يعني كارد الحمل) ونسخة من جواز السفر مالج و مال زوجج و نسخة من عقد الزواج
وأخيرا اقري على ماي زمزم و على كف مريم و اشربيه لما تجيج آلام المخاض
ان شاء الله نكون افدناج و ادعيلي و اختي بالذرية الصالحة و الرزق الحلال والله يسهل لج آمين و لاتنسي الاستغفار و ذكر الله عند الولادة

السلام عليكم حبيبتي الله يسهل عليج الولادة

حبيبتي انا بكتب لج من تجربة اختي:7:
اولا مادامك في الثامن جهزي الشنطة من الحين وحطي فيها الآتي:

أولا شنطة النونو:
  1. أربع لبسات للنونو( اللبسة تكون كاملة مع الجوارب و القفازات عشان برد المكيف أحياناً و عشان ما يخمشوا وجههم)
  2. 3 شال عشان تلفي بها الطفل لما ينام
  3. حفاظات
  4. فوط صغيرة لتنظيف الطفل في منطقة الحفاظ
  5. فوطة لما بعد تحميم الطفل(لأنهم رح يحمموه بعد 24 ساعة من الولادة والافضل تستخدمي فوطته الخاصة بدل تبع المستشفى)
  6. شي مهم جدا اللي هم غطاء الرأس للبيبي عالأقل 4 أغطية
  7. غطا سرير البيبي
أما للماما:7::

1. أربع لبسات نفاس واسعة والافضل قطنية وسهلة الفتح من منطقة الصدر للرضاعة
ملابس داخلية قطنية مريحة و كثري منها يعني 10 كلوتات خصوصا انج بتغيري في اليوم الواحد مرات كثيييرة
اربع صدريات (برا) طبعا الافضل النوع اللي مصنوعة خصيصا للرضاعة عشان تكوني مرتاحة في الرضاعة
فوطة كبيرة وجوارب
أولويز كمية مناسبة
معجون وفرشاة اسنان و صابونة
ضروري تاخذي شبشب فوطة عشان خطر تمشي على ارضية باردة
وأهمممم شي كارد المستشفى (يعني كارد الحمل) ونسخة من جواز السفر مالج و مال زوجج و نسخة من عقد الزواج

وأخيرا اقري على ماي زمزم و على كف مريم و اشربيه لما تجيج آلام المخاض
ان شاء الله نكون افدناج و ادعيلي و اختي بالذرية الصالحة و الرزق الحلال والله يسهل لج آمين و لاتنسي الاستغفار و ذكر الله عند الولادة

ياروحي فدييييييييييييييتج وربي ما قصرتي يا قلبي بجد شي حلو ربي يجازيك الجنه ويرزقك راحة البال ويعطيك كل ما تسالين
ويارب يارب يارب يارب انك ترزقهم الذريه الصالحه عاجلا وغير اجلا وترزقهم من حيث لا يحتسبون انك سميع مجيب يا الله يا الله يا الله

س؟..ج:..

الله يوفقك ويعينك ان شاءالله وان شاءالله يفيدوونك

اذا انتي بتالدين بمستشفى اهلي ماله داعي تكثرين الحوسة لبس واحد لك وللبيبي وقت الخروج بس

لانهم يعطونك لبس ويلبسون البيبي

انا متحمسة ماخذة للبيبي لبسين وفوطة وادوات النظافه ولا استخدمت شي منها لانه يكون عندهم مايجيبونه الابطلبيه

جزاك الله كل الخير شباصتن وفعلا كلامج صحيح انا اولد بمستشفى اهلي وشكرا للنصيحة

رقاااوي

الله يقومك با السلامه وتجيبن احلى بيبي في الكون وطمنينا عنك وعقبالي يارب

kook

لاتنسي الرضاعه للبيبي والحليب كماااااااااااااان

الف شكرا ملاحظه حلوة انا كنت ناسيه الرضاعه والحليب يارب انه يعطيك كل ما تسالينه يارب يا قديييييييير

يهون على الجميع تعرفي اختي انا من اشوف صورتك بشتهي الكرز ههههههه
شكرا لمرورج يا عمري

بصراحه اناا اخذ لبسين او ثلاثه للنونو واحد اعطيهم واقوول لهم لبسووه بدال الملابس اللي يلبسونه المستشفى
وواحد وقت الخروج
وطبعاا لبسين لي واحد بعد ولادتي اتسبح واللبسه وواحد وقت الخروج لاني مااجلس إلا يومين بس باالمستشفى
وشبب لي وبعد شال اللفه على راسي بعد التسبح وشراريب لو حسيت باالبرد
وطبعاا المستشفى الحكومي غير الاهلي او الخاص
انا الكلام لاني ولدت بخااص فكتفيت بهااالاشياء لكن الحكومي لا راح تكوون الاغراض اكثر

لغتي سر هويتي نورتي حبي لاتحرمينا هلطله
سويتك تسلمي عمري
مذوبة الورد نورتي حبيبتي والله بجد نصائحك تمام انا اتذكرت كم شغله منك تسلمين ياربي
الله يعطيك كل ما تتمنين

ازيد على كلام خواتي خذي معك رضاعه وحليب ورضاعه صغيره حقت المويه انا باول ولاده لي ماقدرت ارضع بنتي في المستشفى مره صدري كان يعورني والله مره كنت اسكتها بالهايه ومره بالرضاعه حقت المويه وكنت اقول للممرضه اعطيني حليب للبيبي وتقول لا ماا لازم رضاعه طبيعي قلت والله لو تموتين ما ارضعها صدري ملتهب وذبحني وهي تضغط عليه بقوه تقول لازم رضاعه هذاك الوقت ندمت اني ما اخذت حليب معي وزوجي ماجاني الا بعد الظهر وانا ما نمت طول الليل نافس وبنتي تصيح من الجوع بس مستحيل اكررها بولادتي الثانيه والله يسهل ولادتي وولادتج وكل وحده كروشه ويجيبهم بصحه وسلامه ياااااااااااااارب

صح وتذكرت حاجه بعد مدام الحين باقي ما وولدتي قومي جهزي اغراض النفاس التمر والرشاد والاعشاب والغسولات وكلش لانك بتكونين نافس ومو خلق خلطات وخرابيط جهزيها بعلب واعشاب الصباح وبعد الغدا وفي الليل والاكل والفلفل لاسود والثوم وزي كذا والله يقومك بالسلامه

@الفراشه

الله يسهل لك الولاده ودائما ادعي الله .....اللهم سهل حمله وولادته ومخرجه حاولي تكثرين من الرطب او التمر واذا جاك الالم لاتستعجلين ع المستشفى خذي لك دش دافيء وامشي قد ماتقدرين وبعدالولاده امشي غلى نظام فيافي بتلاقينه في النت وبالتوفيق

أعلى