مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طريقتي للحمل بلولد + الصدمه ههههه

-موج-

كلنا نشعر بهذه المشاعر لكن لازم تغييرين تفكيرك..لعدة اسباب اولا البنت تدخل ابوها للجنه ان احسن تربيتها حسب ما اذكر بمعنى الحديث وثانيا سورة كامله بالقران اسمها النساء فانت لا تسكتين عن اي ممن يفضل البنت على الولد لانهم بهذا وكانهم يريدون يوادوها مثل ما كانوا الناس قبل الاسلام يقتلون الطفل لانه بنت...وهذا شئ ما يصير...لا تسكتين دافعي عن مخلوق الله سبحانه وتعالى كرمه وجعل الجنه تحت اقدامهن,دافعي عن مخلوق الله سبحانه وتعالى جعل سورة كامله بالقران باسمه,دافعي عن اسس دينيه تغبن بسبب الجهل مع احترامي الشديد لك وللمقربين لك..انت ام ولا عيب ان تتحاوري لتقنعي على الاقل زوجك بغلط هذه الافكار الباليه بسبب كوننا مسلمييين..واساسا سبب انجاب البنت او الولد يعود للرجل بقدرة الله فالرجل يحدد ان كان الطفل بنت او ولد ولست انت..وام زوجك تريد تزوجك باخرى وكان السبب انت...صدق الرسول صلي الله عليه وسلم خذوا العلم من المهد الى اللحد..لا حول ولا قوة الا بالله...

حياااتي بووجودك اتني سوويتي اللي عليكي ووالخيره فيماا اختااره الله وصدقيني كلام زوجك يضحك هذاا وهوو
صيدلاني وفااهم وشللون جسم يحضن الحيونات الانثويه وجسم مايحضن الا الذكريه واللي تجيب اولاد وبناات ذي جسمهاا يحتضن الاثنين

شووفي يااقلبي الله يعطيكي العمر والصحه والعاافيه وتجيبي درزن اولاد وبناات ياارب و عاادي لاتشيلي هم الموضوع انسيه و توكلي على الله وانتي لوو جاات بنوتتكي بسلامه عاادي ولا يهمك احد قوولي الله يعطيناا الصحه والعاافيه وزي ماجبت ثلاث بناات اجيب ثلاث اولاد ربي الراازق وراح يرزقني ان شاء الله

جدتي الله يحفظهاا جاابت 7بناات ماشاء الله وباالاخير ولدين وراء بعض وماشاء البناات شاايلينها شيل عن مليوون رجاال ماشاء الله وكل النااس تقووول واولدهاا الاثنين متعبينهاا مامنهم فاايده

وتصدقين اناا كنت اقوول الاشيااء اللي تخلي المره تجيب ولد ولابنت كنت اعتقد انهاا صحيحه طلعت الساالفه ممكن تنجح وممكن لا
وسبحاان الله ربك يعلم ماافي الارحاام

اناا بعد كنت اتوقع ا ن التلقيح الصنااعي يرجح الحمل بولد لان سمعت بهااالمعلومه في الاخباار
وبعد اناا حملي الاول كاان تلقيح صنااعي لاني تاخرت بحملي اربع سنووات وغاامرت وسويت تلقيح صنااعي
والحمد لله ربي رزقني ببكري ولد وبعده حملت طبيعي وجبت بنوته واللحين حملت ولله اعلم وش في بطني
الله يرزقني وكل حاامل باللي تتمني ياارب

وانتي بحملك الرابع ان شااء الله بعد مااترتااحي كم سنه ياارب حااولي تجربي طريقة عزل الحيونات المنويه الانثويه عن الذكريه وبعدهاا يكون الحقن طبعاا نسبة نجاحهاا اعلى باالكثير من الحميه وهاالاشياء اللي منتشره باالنت

لان شفت دكتور بااليوتوب يحكي عن هاالعزل ويقوول احناا مانسويه لاي احد يقوول اكثر شي للي عنده اكثر من بنت ويبي ولد وللي عنده اكثر من ولد ويبي بنت ويقول لان بعض الرجال في فترات تكوون عندهم الحيونات الذكريه اقوى من الانثويه او العكس يعملون تحليل للرجل ويعرفون ويساعدهم بهاالموضوع واللي عندهم في العاائله تاريخ وراثي تشوهاات تصيب الذكور مثلا ومااتصيب الاناث احناا
نسااعدهم بعد مشيئه الله بهاالامور

طبعاا هاالكلام انااسمعت من دكتور سعودي في موقع اليوتوب

وارجع واقوولك الوواحد يسعى ويسووي اللي عليه والبااقي عند رب العاالمين مااحد يدري
الخير وين ربي كااتبه ان جااكي ولد ياارب احمدي الله واشكريه فهوو الرازق وان جاتكي بنت احمديه اكثر واشكريه اكثرر يمكن اختباار من رب العاالمين يشووف مدى صبرك

ريما الغلا

السلام عليكم حبيبتي احمدي ربك الولد والبنت من عند الله والخيرة فيما اخترها الله انا الحمد لله معي 4 بنات الله يحفظهن لي ويرزقك كل من تمنى شي دعواتكم وربي يقومك بسلامه

دلع271

[قلبو انا جبت بنت بالاول وتضايق زوجي واهله
وبعدهاجلست خمس سنين ماحملتSIZE="5"][/SIZE وسويت نفس الحمية لمدة ست شهور ويوم حملت طلعت بنت وولدتهاقيصريه بس والله فرحتها غير واتفقت مع زوجي مااخذ مانع لاني احمل بصعوبة]والدكتور قال لي بما انك والدة قيصري ماتحملين قبل سنه
وكتب ربك وحملت وبنتي عمرها ثلاث شهور وطبعا كان حملي يختلف عن اللي قبل والحمد لله جا ولد

ℓάⓝόό

ياااا عمري انتي

الله يخليلك بنوتااااتك يااااارب واهم شي الصحه والعافيه وياااازين البنوتااااااات والله يهبلوووووون فديتهم :)

والله يرزقك بحمل توم ذكور يااااااااااااارب

مس فله

والله يااختي مااافيه راحه بالدنيااااا ابد وياحلو الضنااا ولد ولا بنت تصدقين انااا عندي بنت ونفسي بولدي والدكتوره قالت بنت والله مو كره بالبنااات بس انا اكبررر من زوجي وزوجي قال بعد حمللك راح نوقف خمس سنيين قلت له وش بقى من العمررر قاال مشكلتك هاااذي وانا والله كل احلامي تدل انه ولد بس السوناااااااااااااار يقووول بنت واهم شي يجي الطفل السليم المتعاااافي والله يقرررررر عيونناااا ويرزقك بالولد الصاااالح امااااا ام زوجك قولي لهااا زوجيه يااااامسكينه عشان الولد لانه راح يجيه بناااات هو لمسؤؤؤل وليس انا وهذا كلام الرسول

تاج تو

احمدي الله اختي ان الله ماحرمك نعمة الحمل والانجاب ,اللي يجيب البنت سبحانه قادر يعطيك الولدلكن

اصبري وفرج ربي قريب.شوفيني عندي ضعف بالتبويض من 5 سنين واتعالج بالمنشطات لكن ربي مااراد

لي بالحمل وكل مره اتحطم حتى بنتي الصغيرة تبكي كل يوم تسالني متى يجي النونو حقنا.وارجع من جديد ابر ومنشطات .صلي واستغفري وربي يرزقني ويرزقك وكل

محروم

الله يرزقك ويرزقني بالولد الصالح تام الخلقه
ويعوضني عن ولدي اللي راح
والخيره فيما اختاره الله

والله يا اخواتي ارتاحيت من كلامك
وبجد هونتو علي كثيييييييييييييييييييييير ووجهة نظركم كانت بمعى الكلمه صادقه وحلوة وتدخل القلب
الله يهدي لي ويسخره ويرزقني الاولاد مثل ما رزقني البنات انه قادر على كل شي
وفعلا نعمة غيري ما لاكي اسم الطفل وانا الله اكرمني
اللهم لا اعتراض بحكمك وقدرك
بس مجتمعنا ذكوري ولا بد اني يكون عندي ولد من زوجي هذه امنيه وحلم ومو عيب واحد يحلم ويتمنى والله وحده هو الرزاق وهو القادر على كل شي وكل شي منه حلو ونعمه
اما بلنسبة لام زوجي فهي اتريد تضوجني وتقهرني بكلامها هذا بس والله انه مو هامني
وانا الي علي سويته وما خليت شي بس الله سبحانه ما قسم
وانا قررت اروح السوق خلاص واجهز حق بنوتي ملابس ربي يرزقني شوفتها واحضنها واقوم بلسلامة
تحياتي لك من هونت علي واثلجت قلبي شكرا لكم جميعااااااا دون استثناء ربي يعطيكم ما تسالون ويرزقكم راحت البال ويسهل علينا الولادة اميييييييييييييين

فتاة الخير

اهم شي تمام الخلق يارب
جارة خالتي تبغى بنت ويوم ولدت صار ولد وصارت تقول ياليته بنوته ومن هالكلام ويتعب الولد ويدخل المستشفى وينعمي ويصير مايشوف وهي تعبت وصار فيها جلطه..الواحد لايعترض على الله ويدعوا بالخيره فيما اختاره الله..
يمكن يكون ولد عاق لابويه لذلك يبدله الله لبنت صالحه مطيعه

فتاة الخير

وانتي اشتري ملابس وسط الالوان لاتحددين لانو بنت خالتي قالوا لها بنت كم مرة ويوم ولدت صارت ولد وهي متقضيه حق بنات

الطويسه

هاذي مشكلتنا من يوم الوحده تحمل يقوم الشيطان يوسوس لها بنت ولد ولد بنت وتعيش 9 شهور وهي مهمومه وتعبانه من كثر التفكير ولما تولد وتشوف الطفل بيدها تبيع الدنيا كلها علشانه وماتبدله بميه ولد وتنسى التفكير بس مجرد تحمل مره ثانيه تبدا الوسوسه اهم شى الرضا والله يرقك كل وحده ماتتمنا امين ويرزق كل محرومه

قمر بعيونه

لا تنسين الصدقة والاستغفار وقيام الليل مع الدعاء الله يرزقك بالولد الصالح المعافىء

فتاة الخير ربي يسمع منك والله ان لك البشارة وين ما تكوني ههههه
حبيبت قلبي فرحتيني يا عمري
الطويسه تسلمين يا غاليه وكلامج صح ميه بلميه

الله يرزقني وياك بالاولاد الصالحين صح البنات يدننون بس شنسوي بهالرجال مايرتاحون لين يخلفو اولاد خخخخخخخ

الله يرزقك طفل سليم معاااافى

ويرزقك اللي تتمنين

اختي الحمدالله عندك بنات ويمكن هالبنات بيكونن احن من الولد

كل شي في الكون في حكمة من رب العالمين

شامخه غصب عليك

مشـرفـة لقسم الزوج والزواج
ماراح ازيد على كلام الأخوات
بس ودي اذا ولدتي تعلمينااا وش
جنسه صرررراحه حماس

فكري بغيرك مثلي ماعندهم اطفال يتمنون يشمون ريحة الضنى:8:
وقولي الحمدلله :6: الله يخلي لك اللي عندك والبنات احلى شي بالدنياااا:36:

والولد بيجي بعدين لاحقين ادري عادي عندك بس مشكلتك اهل زوجك الله يهديهم
ماعليك منهم اهم شي زوجك يكون معك ويساندك ويحسسك بالاماااااااااان
وانه ماراح يتزج عليك عشان ولد والا بنت
كله عطايا ربي

روسن

السلام عليكم
هلا اختي والله حاسه فيك لاني مرت بنفس التجربه مع اختلاف بسيط وعاااارفه قد ايش انت محتاجه لاحد يخفف عنك مو يلومك
انا عندي 4 بنات وجربت نفس طرقك اول شهر ما حملت ثاني شهر ملليت من الاكل بس استمريت على الغسول وزياده الاملاح وكتب ربي حمل وجلست انتظر مع ان زوجي كان عارف بس ما يبي يوهم نفسه ويعتبرها خرابيط على امل تتحقق وكملت وانا دائمه الاستغفار وقراءه البقره فاستمري عليها لان الله بيده كل شئ اذا ارد شئ ان يقول له كن فيكون وكنت دائما ادعي واطلب من الناس يدعون لي لان رب صدفه من اخت مسلمه تدعي لك بساعه استجابه
وبعدها كشفت مرتين وقالت ولد فرحت ولكن شريت ملابس محايده مابي افرح كثير
وجبت ولد ولله الحمد والمنه
والان اتبعت نفس الشئ مع الاستغفار والدعاء لا لا لا لا لا تنسيها والدكتوره قالت ولد وان شاء الله يكون كذلك

فاستمري بالدعاء والاستغفار على قد ما تقدري وتحري ساعه الاجابه وبين الاذان والاقامه
والله يرزقك واياي بالولد الصالح والمعافى والسليم باذن الواحد الاحد الفرد الصمد امين امين

أعلى