مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[[[[[[[[[[[[[[البووووووووس المتوووووووحش]]]]]]]]]]]]]]]]

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ياحسره ماشفنا هالحركات هههههههههههههههههههههههههههههههه:clap::clap::clap:

@جودي@

تصدقون انه فيه بنات يطلبونها غصب من ازواجهم عشان يشوفونها الناس 00شوفوا ياناس زوجي يموت فيه
يعني اعرف وحده كل ماتجي الجامعه وفيه بقعه بالرقبه 00نقولها مايصير كذا شكلك قدام البنات قالت والله انا طلبته منه وهو معصب مني لاني تاخرت في الطلعه00بس ماهمني الا البوس00ناس غريبه
انا مااحبها فشله

الريانه2004

انا اول ماتزوجت يوم كنت اجي لاهلي مدري الا امي ناطه لرقبتي وتمسكها وتقول يويل عنك وش محسس رقبتك وتجيب الفازلين واقوم انا اعيش الدور وادهن رقبتي كلهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
بس الحين معاد تقربني كان احد علمها مدري تعودت على الرقبه المحسحسه(بس قولي ماشاء الله لااطيب من الحساسيه)

نفيلة

ملكة متوجة
امونة اذا حابة تجربيها جربيها على زوجك اول
و هي مثل ما قالت وحدة من البنات مص اكثر من البوس
يعني على الرقبة مثلا و انت تبوسي تمصي بقوة شوية تطلع العلامة
الالعلامة حلاتها لما تكوني ما متوقعه انها موجودة و تنصدمي بيها اليوم الثاني صراحة تترك شعور حلو
في ناس تعض ما تمص و بالانكليزي يسمونها لاف بايت" love bite" يعني عضة حب

ههههههههههههههههههههههههههه بجد ضحكتيني يا امونه بس ان وياهم والزمن طويل ههههههههههههههه

umm_reem

ملكة
ما احب هالحركه...
واذا عندج فضول تسوينها...انسكيلج بقعه في جسم ريلج واعلقي عليها...يعني اشفطيها؟؟؟المص...بقوه.
اختاري مكان ما يحرج ريلج بعدين؟؟؟

وانا في النهايه اقول...
لا للعنف؟؟؟

heart beat

مو معقوله في حريم متزوجات ولا جربوها.........اموونه انتي اعمليها لزوجك والله ليذوووووووووووووووووووووب ويحس انه بعالم ثاني انتي اختاري المكان المناسب والحساااااااااااس في الرقبه وهو في الغالب يكون تحت الاذن في منتصف المسافه 0(شرح خطييير ) وابدئي بوس خفيف وبعدها مصيها وحسسيها بلسانك وحرارة انفاسك ولا تطيعيه لمن يقولك وقفي لانه اكيد بيكون اتقشعر جسمه منها واستمري لحد مايذوووووووب وانتقلي لمكان ثاني بصدره او خلف الرقبه في القفى يعني..واكيد اذا عجبته بيطبقها عليكي او انتي اطلبيه من حقكك تحسي بلذتها ........................ انا الى الان وانا مااخرج بسلام من تحت يدينه وهو كمان ....اقولكم موقف مره كان عيد الاضحى وماسكين نفسنا الايام الاولى لحد 3يوم ماقدرنا المهم اليوم اللي بعده كلمتني حرمه من معارفنا وقالت عندها عزومه والكل راح يحضر واعتذرت منها واترجتني وشوي وزعل مني لحد مارضيت غصبا عني وحولت اغطيها بالاساس بس مانفع اصليه ميه ميه ولمن دخلت في البدايه محد اتكلم ولمن حطت القهوة واللتمينا عالسفرة وحده تقولي يافلانه في خدك روووووووووووووووووج وانا اتلووووووووون وجهي وانحرجت وغمزتها اللي جنبها وقالت لها شوفي اللي برقبتها ترى اللي في خدها تصير اخته من الرضاعه ..وانا غاطسه بس اضحك من الاحرااااااج ومسكوني تريقه وتعليقات محرررجه................بس مستحيل امنع نفسي وزوجي من متعتها ولذتها عشان الناس ابدا ابدا.................. لا تفوتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها.............

مااحبها ,,, ,,, .. وانا اسميها الجنس المكشوف

انا بداية زواجي صارت فيي ,,, قمت حطيت لي لزقة جروح
والعايلة شافتها تقول لي شنو فيك .. اكيد مخبيه شي >> خخخ الحركة مكشوفه
بس مو علي هههه قلت لهم لا كنت قاليه قيمات وتفرقع

نواره

والله اني ضحكت من قلبي
يا ويل حالي وينه البوس المتوحش بس :nosweat:

ام فريال

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياحلييييييلكم يابنات والله توسعون الصدر بسوالفكم

بصراحة (البوووس المتوحش) على قولة امووونة رهيييب

بس والله اشيييل هم العلامة .. استحي مرررة لاشافوها الناس

وبالأخص خواتي وامي علشان كذا بطلنا بوووس متوحش من زمان

اموووونة لايفووووتك البووس المتوحش :a115:

ههههههههههههه

يقطع ابليسج امووونه..بوووس متوحش عيل..!!

ما عليج من النااااس..استانسي في حلالج....وانتي جربي على بو الشباب اول شي..دوخيه....بعدين هو دوره..خخخخخ

واذا عن الأثر...في الف طريقه عشان تخفينه...

الله يسعدج..

اموونه

واذا عن الأثر...في الف طريقه عشان تخفينه...

الله يسعدج..[/quote]
انت قضبيني البووووس ........وبعدين نتفاهم..على كيف نخفيه؟؟؟؟:wink:

رتوش

يسعد قلبك يا اموونه بصراحة العنوان خطير دخلت اشوف ايش هو البوس المتوحش ههههههه

بس ترى هذا مص مو بوس ولا لو بوس كان تقطعت شفايفهم

واذا حابة تجربيه طبقيه على زوجك توحشي عليه عشان هو كمان يتوحش ههههههههه

بالمناسبة ذكرتيني بنفسي لما كنت في الابتدائي كانت عندنا مدرسة حلوه وكان زوجها دايما يتوحش عليها وانا كنت

حزينة عليها كنت احسب الي في رقبتها حروق بس استغربت لما لقيت اماكن العلامات كل مرة تتغير وما عرفت الا لما

كبرت على طول تذكرت المدرسة وتذكرت برائتي وقتها

ههههههههههههههههههههه
والله لقيتي أسمة البوس المتوحش
ايام زواجي كنت ساكنه مع أهلة ولما تشوفني أمه تقول وه وه يابنتي وش هالي برقبتك
والله أنحرج ماادري وش أقول :blushing:

بس الحين طلعت بيت لحالي وخلية يتوحش على كيفة بس أنة يقهرني يتعمد يتوحش باليوم الي أروح فية لأهلي

سلى الطارش

هيه هالبوس الموحش مو بس للمتزوجين يديد بعد للي سار لهم وايد وهو على التعود اذا الريال كان يحب هالشي يسويه بس بعض الرياييل مايحبون احد يشوف شو يسوي الريال لحرمته والآخر يفتخر بعد الحريم منهم الي تستحي ومنهم الي تتمدح جدام ربيعاتها ان ريلها اليوم اكلها اكل شوفو شو سوالي اليوم ععني نقدر نقول عليه حامض حلو .

ذكرتيني بنفسي لما كنت مع ابوولدي ايام زمان كان دائما يحط بصمة شفايفه على بشرتي وانا كنت على بالي لان بشرتي حساسه ودائما اخواته يسألني زهرة شو هذا الي في وجهك ورقبتك وكنت استحي شو اقول لهم ولكن مره قامت وحده من خواته الي مو متزوجات تنازعه ليش يعضني ويعذبني نازعتها امها وقالت لها انه مو عض واني طحت في دورة المياه وهذا سبب البقع الي في ههههه يوم اتذكر اضحك:nosweat:

كلام جميل
لكن هناك الكثيييييييييييييييييييير من النساء يطلبن من الزوج هذا طلباً
وذلك للمفاخرة بين صديقاتها او اهلها
لكن يجب مراعاة مشاعر الناس في هذه الحالات

والله انا صار لي متزوجه اربع سنين وعشر شهور
وما عمر صار لي هذا الشي وما عمري شفته مع خواتي ولا زوجات اخواني ........
بس مره شفته بوحده مع رقبتها وكان ذاك الوقت لي سنتين متزوجه كان لونه احمر عنابي تقريبا وانا على نياتي قلت لها سلامات هذا وشو كوي نار والا حرق ومنين جاك ردت علي وحده مو متزوجه قالت هذا نار وحرق الحب والمسكينه تفشلت وبعد ما طلعنا مسكتني البنت وقالت لي ما تعرفين شنو هذا .............. ؟؟؟؟؟
وشرحت لي الوضع ورحت فرحانه اعلم خواتي عاد هم صار لهم (خمس تعش سنه-ثلاث تعش سنه - احعش سنه ) متزوجات قالوا لي عيب هذي مايسوونها العاقلين ؟؟؟؟ الظاهر انها حركه متوحششششششه؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى