مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات مالي غيركم استشيره حايره ............

السلام عليكم ....

انا عمري 24 سنه متزوجه صارلي 3 سنوات احب زوج مووووت واحاول ارضيه بكل ما اقدر اطيعه مررررررررررررررررررررره

وما اعصيه ابدددددد بعض الاحيان اطيعه على حسب روحي حتى وانا تعبانه
المهم هو مسيطر من الدرجه الاولى متعبني جدااااااااااا حاولت اكسبه بطيب
ماقدرت دائما انا الي ارضيه ما مره هو جبر بخاطري وراضاني

المهم جا يوم خلاني بيت اهلي عساس طالعه معاهم
المهم طولت معهم في الطلعه ودق علي قالي تأخرتي قتله مر خذني مارضه طبعا اهو من النوع الكسول مشالله عليه ما يمشور ابد
قتله ارنتظرني ليما ارجع المهم وصلت بيت اهلي متاخر وكنت تعبانه قتله بنام بيت اهلي
قال اوكي وهو ماخذ على خاطره
وجا يوم ثاني طلعت مع اهلي ورسلتله مسج اني طالعه
دق علي وهو معصب يقولي ليش طلعتي مع اهلك قتله ماراح اتاخر
المهم قالي انتظرك
وطولنا شوي بطلعه دقيت عليه وعطاني مشغول عساس اقوله يجي ياخذني
انتظرت اشوي الا راسلي نامي بيت اهلك عساس هو زعلان وصار لي بيت اهلي اسبوع لا دق ولا تصل يطمن تعبني من جددددددددد ولي مجنني اكثر انه يقوليانه فيه فراااااااغ عاطفي ونا والله انه يشهدي مو مقصره معه في واجباته الزوجيه ومدللته حديييييي
تكفون لا طنشوني ردو علي وش سواته معه
ادق عليه ولا وش اسوي

قنينة عطر

لاتدقين ولا شي خلية لحد مايطيح اللي براسة ارسلي لة اعتذار عن طلعتك مع اهلك وبس

تسلمين على ردك يا قلبي
بس احس اني منقهره منه مو قادره ارد عليه حتى وكله يهددني انو بيتزوج وحده ثانيه ويجنني والله يشهد حمد الله حلوه وما ناقصني شي كله الي كان يتمناه فيني
اهو يقولي انتي هديه من السماء الله عطاني ياها
والحين بكل سهوله تركني مذا لا تصال ولا رسالخ يطمن

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
السلام عليكم ....

انا عمري 24 سنه متزوجه صارلي 3 سنوات احب زوج مووووت واحاول ارضيه بكل ما اقدر اطيعه مررررررررررررررررررررره

المهم هو مسيطر من الدرجه الاولى متعبني جدااااااااااا حاولت اكسبه بطيب
ماقدرت دائما انا الي ارضيه ما مره هو جبر بخاطري وراضاني

المهم جا يوم خلاني بيت اهلي عساس طالعه معاهم
المهم طولت معهم في الطلعه ودق علي قالي تأخرتي قتله مر خذني مارضه طبعا اهو من النوع الكسول مشالله عليه ما يمشور ابد
قتله ارنتظرني ليما ارجع المهم وصلت بيت اهلي متاخر وكنت تعبانه قتله بنام بيت اهلي
قال اوكي وهو ماخذ على خاطره
وجا يوم ثاني طلعت مع اهلي ورسلتله مسج اني طالعه
دق علي وهو معصب يقولي ليش طلعتي مع اهلك قتله ماراح اتاخر
المهم قالي انتظرك
وطولنا شوي بطلعه دقيت عليه وعطاني مشغول عساس اقوله يجي ياخذني

انتظرت اشوي الا راسلي نامي بيت اهلك عساس هو زعلان وصار لي بيت اهلي اسبوع لا دق ولا تصل يطمن تعبني من جددددددددد ولي مجنني اكثر انه يقوليانه فيه فراااااااغ عاطفي ونا والله انه يشهدي مو مقصره معه في واجباته الزوجيه ومدللته حديييييي
تكفون لا طنشوني ردو علي وش سواته معه
ادق عليه ولا وش اسوي
بما أنه زوج مستبد كما قلتي يفترض أن تكوني أكثر حذرا في تعاملك معه,,فليس هو بالزوج اليسير المتساهل حتى تخرجي مع أهلك فتتأخري وتنامي عندهم ثم تذهبي معهم في اليوم التالي دون أن تخبريه وتتأخري مرة أخرى!!! اسمحي لي أن أقول لك حتى أييسر الأزواج تزعجهم هذه التصرفات!! نصيحتي لك :لاتجعلي الموضوع يكبر أكثر حاولي الاتصال به بأي طريقة وتفاهمي معه فورا دون تذلل ولكن بحب وشوق له.. عووووووودي لبيتك ربي يختار لك الخير كله ويسخر لك زوجك ويحنن قلبه عليكي.

دانة الشام

بس احس اني منقهره منه مو قادره ارد عليه حتى وكله يهددني انو بيتزوج وحده ثانيه ويجنني والله يشهد حمد الله حلوه وما ناقصني شي كله الي كان يتمناه فيني
اهو يقولي انتي هديه من السماء الله عطاني ياها
والحين بكل سهوله تركني مذا لا تصال ولا رسالخ يطم
ن
كلهم وقت الغضب يتوعدون ويهددون المهم ثقتك بنفسك وثقتك بحبه لك لاتتزعزع.. هو الآن زعلان منك ومقهور من تصرفك فلاتتوقعي أن يرسل لك بهذه السرعة رسالة وقد لايرسل أبدا,,بادري أنتي ولاتنتظريه البعيد عن العين بعيد عن القلب.

اصرار أنثى

بصراحة تصرفك كان مو صحيح..
أعتقد أغلب الأزواج حيزعلوا لو صار فيهم اللي صار مع زوجك..
رأيي كأخت اتصلي عليه واعتذري ولا تعيديها أفضل

بروق الفجر

السلام عليكم حبيبتي نصيحة اول شي تعوذي من الشيطان
ثاني شي بكل صلواتك ادعي ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولاتكلني الى نفسي طرفة عين
ثالثا الرجال يعرض لهم بحياتهم اليومية ضغوط كثيرة من مسؤليات البيت والاسرة والاهل والعمل ماتخليه يعرف يفكر صح ويكون يبغى بيته مكان راحته لما يلاقي البيت صار فيه امور ومشاكل يبغالها تفكير وحلول يبعد مرة وحده ويبيع الدنيا يمكن هم الرجال تركيبة عقلهم ماتحمل انهم يفكرون بمضوعين بوقت واحد انصحك كوني عون لزوجك واكسبي صحبته ولاتقولي عملت ومالقيت لان النتايج ماتظهر على الرجال بشكل سريع تاخذ وقت لاتتسعجلي واهم نقطة لاتطالبي الرجل هو اذا عطيتيه مساحة وبعدتي شوي بافعالك وتصرفاتك مو بجسمك ومكان جلستك يقدر ياخذ راحته ولاتتوقعي منه انه يقدر يعطي زي عطائك غير انك مرة وهو رجال انتم شخصيتين مختلفتين النساء بين بعضهم اختلافات عن بعض فكيف بين الرجل والمراة نصيحة اتصلي عليه وبكل رواااق تكلمي كانه ماحصل شي بيكون صعب بس صدقيني مع الوقت بتصير افعالك اسهل شوي شوي وتحصلي نتايج انا مجربة انه الشي اللي ابغاه احاول اسويه معه واعطيه مساحه يفهم ويستوعب كنت استعجل الاشياء ولقيت البعد بعدت عنه قدر يقرب شوي تعوذي من الشيطان واتصلي وحطي قاعدة بحياتك الدنيا ممكن تخلص باي لحظة وش يسوى انتي او هو الله يعطيكم طولة العمر على الطاعه واحد منكم تنتهي حياته وبينكم زعل مايسوى اتصلي وسولفي عادي واسالي متى بتاخذني من بيت اهلي مو تسالي بتاخذني او لا تفرق
اتمنى لك السعادة

دانة الشام

السلام عليكم ....

لاتعوديه على التفاني على حساب نفسك ,,حين تدللي نفسك وتعرفين حقوقك وتطالبي بها تكبرين في عين زوجك.

ماقدرت دائما انا الي ارضيه ما مره هو جبر بخاطري وراضاني!!!!
حين يقول لك زوجك -أنت هدية من السما- يكون جبر بخاطرك .. ماشاء الله تبارك الله
أنت الآن شايلة بقلبك منه وحزينه لجفاه لذلك لاتذكري منه ماهو طيب ,,اذكري الله وتعوذي من الشيطان ولاتدعي الشيطان يفرح بتفريقكما ,,ربي يختار لك الخير كله.

اولا ليه تدلعينه زياده عن اللزوم امسكي العصا من النص عشان يعرف قدرك ذكرتيني بمسلسل ام البنات مهما كان اطيعيه حبيه ابسطيه بحدود وفوق الي تسويه يقول فراغ عاطفي يعني انتبهي منه وتعاملي بحدود
ثانيا طلعتك للمره الثانيه مع اهلك غلط كان دقيتي واخذتي الاذن منه
ثالثا الي انصحك ارسليله رساله بالجوال معليش اني طلعت مع اهلي وبس لاتزودين اعتذارات وكلام عشان مايزعل زياده اذا جا اخذك كان بها واذا ما جا اواتصل طنشششششششي وراح يرجعلك

مشكورات حبيباتي فديتكم راح اسوي الي قلتولي عليه ...
الي قاهرني اني قلبي طيب مررررررررررررره ما قدر ازعله تعود مني على الدلع
بس تكفون ادعولي اني اصير قويه واقدر اكون وسط واخذ حقووووقي
تعبانه من نفسي لاني طيبه

حرم دودوي

الله يسر لك امر انا مع الاخوات الطلعه الثانيه المفروض انك استاذنتي
ارسلي مسج اعتذار ولا تعطينه وجه اكثر من الازم والله يتعود

الي قاهرني انه عندي منه ولد ولين الحين مادق ولا طمن حتى عليه شنو هالانسان ليش هلقساوه تعبت منه بكمل عشر ايام عند اهلي

دانة الشام

الي قاهرني انه عندي منه ولد ولين الحين مادق ولا طمن حتى عليه شنو هالانسان ليش هلقساوه تعبت منه بكمل عشر ايام عند اهلي
فعلا بعض الرجال قلوبهم فيها شيئ من القسوة !!!!!!! اتصلي أنتي واعطي الهاتف لابنك وخليه يكلمه ويسمع صوته حتى لو كان طفل لايعرف الكلام طبعا ...استخيري والزمي الاستغفار وادعي ربك أن يحنن قلبه عليك ويسخره لك هذا أفضل حل صدقيني..

والله العظيم احس اني مرتاحه بيت اهلي بشكل مو طبيعي لانه في الايام الاخيره صار يضغط علي يقولي حني علي اكثر انا فيني فراغ حسيت اني ماقدر اتنفس من عنده يقولي عطيني حل واحس انه حزين مرررررررررررررررره كانه في شي
والله اني خايفه من هلغيبه كانه ماصدق فل مني
صرت ابكي كثير الايام الاخيره
فديتك يا دانة الشام ما تقصرين يعطيكي الف عافيه وجعله في ميزان حسناتك

دانة الشام

والله العظيم احس اني مرتاحه بيت اهلي بشكل مو طبيعي لانه في الايام الاخيره صار يضغط علي يقولي حني علي اكثر انا فيني فراغ حسيت اني ماقدر اتنفس من عنده يقولي عطيني حل واحس انه حزين مرررررررررررررررره كانه في شي
والله اني خايفه من هلغيبه كانه ماصدق فل مني
صرت ابكي كثير الايام الاخيره
فديتك يا دانة الشام ما تقصرين يعطيكي الف عافيه وجعله في ميزان حسناتك
الحل بمتناول يدك,,الاستغفار والدعاء وسورة البقرة وربك لن يضيمك,,عودي لزوجك وكوني قربية منه لاتعلمي ماالظروف التي يمر بها.. حتما هو بحاجتك وإلا ماكان عبّر لك بهذا الشكل,, زوجك واضح أنه شخص عاطفي يحب الاهتمام ويشتاق للحنان وإن لم يحصل عليه من زوجته ممن سيحصل عليه اذا؟؟ قد يفيدك أيضا أن تتعرفي على نمطه ونمطك من البوصلة الشخصية حتى تتعلمي كي تتعاملي معه أكثر,,ربي يختار لك الخير ويردك لحضن زوجك عاجلا غير آجل يااااارب,, لك مني دعوة صادقة في وقت آذان الفجر الآن في الشام.

اكتشفت للئسف انه زوجي شمالي شرقي
قاسي جدا الله يساعدني ويسخره لي ويسخر حق كل وحده زوجها

أعلى