مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اعاني من خيانه لاتصدق ساعوني بحل اودعوه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
3 ديسمبر 2010
المشاركات
40
السلام عليكم ورحمة الله كيفكم خواتي انشاالله انكم بخير وسعاده,باختصار مشكلتي لها اربع سنوات ذقت فيها المر والخيانه والاهانه اشكال الوان حتى شاب شعر راسي من هول صدمتيى مما رايت وسمعت(زوجي ملتزم>>امام مسجد<<اكتشفت انه على علاقه محرمه وصلت للزنا مع امراه شاميه متزوجه هي ايضا من شيخ>>امام مسجد<<ولدبها اطفال,طوال الاربع سنوات جربت كل شي كان يتركها فتره بعد اكتشافي للامر ليعود اليهابعد كم اتصال وكم رسالة حب وشوق.هذه مشكلتي باختصار كل تفاصيلها المره,خواتي طالبتكم اللي عندها راي سديد اومشوره لاتبخل علي.كيف اتخلص من هذي الشيطانه؟انااعرف رقمها ورقم زوجه فزوجهاللاسف صديق زوجي الخائن مع العلم انها من تبحث عنه .
 
إنضم
15 يناير 2011
المشاركات
530
دقي على زوجها ونبههيه خليه يوقف هذي الزانيه الخاينه لحدها بس بدون مايعرف مين انتي واذا ماتقدرين انا اساعدك هذي شيطانه حتى مايجوز تحد يرحمها الله لايوفقها طيب زوجك وش دوره يعرف انك تدرين والا لا
 

صدمتيز

New member
إنضم
26 نوفمبر 2009
المشاركات
487
امرك بسيط يا اختي اتصل عليها وهدديه با ان تفضحيها عند زوجه و ان عندك له تسجيل الكلامه او رسايلها
مع زوجك
 

(ميعاد)

New member
إنضم
23 أبريل 2011
المشاركات
135
لاتلومي زوجة صديقه ... العتب على زوجك الملتزم
بدل الشاميه فيه غيرها يعشقها ،،
طالما زوجك ملتزم ( منافق ) للاسف .. وهذا النوع من المطوعين يخاف الناس اكثر من خوفه من الله تعالى
لابد ان يعلم زوجك انكِ على درايه بكل شئ بينه وبين زوجة صديقه..
وحتى زوجها ( الشاميه ) حاولي ان تتواصلي مع قريبه حكيمه من طرفه تتصرف معاك
الموضوع خطير مو سهل ابداً

الله يهديه ويجبر كسرك
 
إنضم
1 يناير 2010
المشاركات
2,404
كلمي زوجهااا خليييه يسفرررهااا هالخاااينه ويحررمهاا من اطفالهاا

وزوجك مناااااااااااااااااافق

الله يعيينك على بلوااك
 
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
273
حطي في جوالك برنامج تسجيل المكالمات
وتكلمي معها كلام واضح ووقعيها في الفخ
لانه يمكن تحاول بعدين تتبلاك
يكون معك تسجيل لها تبرين فيه نفسك
 
إنضم
3 ديسمبر 2010
المشاركات
40
لاعلم كيف لم يلاحظ زوجها ؟؟فهي تدعي الالتزام امامه
فعلا اختي ميعاد منافق ويخاف الناس اكثر من الله
 

arradia

New member
إنضم
15 فبراير 2011
المشاركات
281
خذي احتياطاتك وسجلي المكالمات
والمسجات اللي بينهم
لاتفضحي أمرهم حتى يكون تحت ايدك
دلائل وقرائن بينة مائة في المائة
 
إنضم
3 ديسمبر 2010
المشاركات
40
اختي والله اني ضايعه اذافضحته راح يطلق,والفضيحه تلحق العيال مو عارفه كيف اوقفها عند حدها
 
إنضم
3 ديسمبر 2010
المشاركات
40
وهو موشخص عادي شيخ يعمل دروس وخطب ومحاضرات,لكن الفاجره والشيطان واحس انه حابها ويحب اسلوبه في مطاردته
 
إنضم
3 ديسمبر 2010
المشاركات
40
الله يجزاكم خير خواتي ماابغى منكم الادعوه بظهر الغيب والله بفضح هالفاجره فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض آميييييين
 

شبح الفراق

New member
إنضم
3 فبراير 2008
المشاركات
848
دقي على زوجها ونبههيه خليه يوقف هذي الزانيه الخاينه لحدها بس بدون مايعرف مين انتي واذا ماتقدرين انا اساعدك هذي شيطانه حتى مايجوز تحد يرحمها الله لايوفقها طيب زوجك وش دوره يعرف انك تدرين والا لا

بهذي الحاله الشاميه تتطلق وبيتزوجها زوج الاخت............لالالالالالا انتبهي يا اختي
 
إنضم
1 يناير 2010
المشاركات
2,404
طيب يتزوجهاااا !!

وبتحلااا بعيينه بالحلااال !!!

الله يفرررج همك يا قلبي

~ْ~
 

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
11,180
هذا رد كتبته لوحدة هنا من شوي نفس مشكلتك خيانة وزنا
عزيزتي تقولين أن زوجك يقيم علاقات ويزني، فأنا أحب أن أقول لك أن مثل هذا الكلام ليس سهلاً ولا هينًا؛ لأن الإنسان عندما يقول في إنسان مثل هذا الكلام لابد أن يكون مستوثقًا بنسبة مائة بالمائة، لأن هذا من القذف الأعظم الذي حرمه الله تعالى، والادعاء على إنسان أنه يرتكب جريمة الزنا ليس بالأمر الهين، وخاصة إذا كان الرجل متزوجًا، لأن هذا الأمر قد يحل لك أن تطلبي الطلاق منه، وأن ترفعي عليه دعوى، وأن يؤدي ذلك إلى القضاء على الحياة الزوجية نهائيًا، ولذلك أتمنى أولاً أن تستوثقي من هذا الكلام.
فإذا كنت على يقين بنسبة مائة بالمائة فمن الممكن أن تفتحي الأمر معه وأن تتكلمي معه بقوة، وأن تبيني له أنك على علم وتذكرين له بعض الوقائع التي تُثبت صدق دعواك وكلامك، لأن هذه العلاقات - مع الأسف الشديد – لا تقتصر عليه وحده، وإنما قد يقع في معصية مع امرأة تحمل أمراضًا من الأمراض الجنسية الخطيرة فتنتقل إليك، خاصة وأن مرض كمرض الإيدز المعروف بنقص المناعة المكتسبة ينتقل بنسبة عالية جدًّا من خلال الممارسات الجنسية المحرمة، فقد يقع في الفاحشة مع امرأة ممن أُصبن بمثل هذا المرض فينتقل المرض إليك، وكما لا يخفى عليك بأن هذا مرض مدمر لا علاج له إلى الآن كما لا يخفى عليك ولا على أحد من الناس، فإذن لابد أن تستوثقي من ذلك.
ثانيًا: أن جريمة الزنا جريمة لا ينبغي أن يُسكت عليها بحال، وإنما ينبغي أن تقومي بعمل ثورة كبيرة عليه حتى يتوقف عن هذه العلاقات المحرمة، ولكن كل ذلك كما ذكرت بشرط أن تكوني متأكدة فعلاً أنه يمارس الجنس ممارسة حقيقية مع غيره، فهو رجل زانٍ ساقط من عين الله تعالى لا قيمة له ولا وزن، وشخصٌ غير سوي، لأنه يفعل ما يُغضب الله تعالى خاصة وأن تحته زوجة لا تحرمه شيئًا من حقوقه وتقوم بكل واجباته ولا تعصي له أمرًا.

إذن ما عذره وما ذنبه؟ إذا كان الرجل لم يكتف بك في الحلال فمن حقه أن يتزوج ثانية وثالثة ورابعة، أما أن يقترف الحرام مع وجود امرأة لا ترد له طلبًا وتقوم بكل واجباته، فهذا أمر يجعل الجُرم أعظم وأخطر وأشد، والزنى كله حرام سواء كان الإنسان متزوجًا أو غير متزوج، إلا أن الرجل المتزوج الذي تحته امرأة لا تخالف له أمرًا ولا تحرمه من شيء يصبح إثمه أعظم وذنبه أكبر، لأنه ماذا سيقول لله - تبارك وتعالى - ؟!

فأنا أتمنى أولاً أن تتأكدي من صدق كلامك، وهذه مسألة في غاية الأهمية.

ثالثًا: إذا كان الكلام غير صحيح، فمعنى ذلك أنها قد تكون مجرد علاقات كلامية أو طلعات كما يحدث أحيانًا أو مكالمات بالهاتف أو بغيره من وسائل التواصل، وهذا أيضًا من الممكن القضاء عليها بشيء من التفاهم، بأن تعقدي معه جلسة مصارحة ومصالحة، وأن تبيني له أنك على علم بأنه يتكلم مع غيرك، وأن هذا الكلام لا ينبغي به ولا يليق، إلى غير ذلك من الكلام، وانظري ماذا سيقول لك، وأنا واثقة أن أي إنسان مهما كان جرمه ومهما كان فساده لن يستطيع أن يكابر ولا أن يقول إني أفعل، وإنما قد يعدل بأن يتوقف عن ذلك، وبذلك تبدئين معه صفحة جديدة على أن تذكريه بالله تعالى، وبين الحين والآخر تتابعين معه، وتعلمين أنه في مشكلة يحتاج إلى من يساعده، فلا تقفي ضده ولا تشعريه بأنك حربًا عليه أو جاسوسا عليه، وإنما قولي له أنا أريد أن أساعدك للخروج من هذه المحنة، ولعبور هذه الأزمة وستعبر على خير ما دمت صادق النية - بإذن الله تعالى - .

وانظري في نفسك إذا كان لديك أدنى تقصير فحاولي أن تجتهدي في القضاء عليه، حتى لا تتركي له عذرًا ولا تتركي للشيطان مدخلاً، لأن بعض الأزواج أحيانًا قد تُشغل امرأته عنه بأي شغل من الشواغل كأن تُشغل بعملها أو تُشغل بأهلها أو تُشغل بأولاده، فيترتب عليه أن تنساه أو أن يشعر هو بأنه أصبح في الدرجة الثانية بعد أن كان في الدرجة الأولى، مما يدفعه إلى أن يبحث عن من يفضي إليها بأسراره ويظهر له مكنون حبه وعشقه، إلى غير ذلك من الأمور التي عادة ما تؤدي إلى مثل هذا الانحراف، فلابد أن تكوني على قدر عالٍ من الاهتمام به ومن فراشه وبنفسك أنت شخصيًا، وبطعامه وبشرابه ومنامه، حتى لا تتركين له عذرًا ولا تتركي للشيطان بابًا يتسرب منه إلى قلبه ويزين له ويقدم له الحجج على أن ما يفعله صواب لأنه إنسان قد أهملته زوجته ولا تفكر فيه ولا تهتم به.

فأنا أرجو أن تبذلي أقصى ما لديك من الاهتمام به، وأن تجتهدي في إسعاده وإرضائه وإعطائه حقه الشرعي، حتى لا يكون ذلك سلاحًا يُستخدم ضدك ويزينه له الشيطان – لعنه الله - .

هذا في حالة إذا كنت على يقين من أنه يقيم علاقات سواء كانت من النوع الأول أو النوع الثاني. أما إذا كانت مجرد وشايات فأنا أرى ألا تستجيبي لها، وأن تواصلي رحلتك، وعليك بالدعاء وتذكيره ما بين الحين والآخر بطاعة الله، ولا مانع أن تقومي بدعوته لحضور بعض الفعاليات الإسلامية أو المحاضرات الدينية التي تقام الآن في معظم الجوامع الكبيرة ، أو أن يُشارك مثلاً في أي مشروع خيري، حتى يتم القضاء على وقت الفراغ الذي لديه، وبذلك نضمن - إن شاء الله تعالى – أنه بدأ يضع قدمه على الطريق الصحيح وبدأ يخرج من عالم الغفلة وعالم التيه إلى عالم الانتباه وعالم الاستفادة وعالم النفع والتميز، فإن التميز الحقيقي أن يكون الإنسان على علاقة حسنة مع الله تعالى، وبالتالي على علاقة حسنة مع خلق الله، ولن يتيسر له ذلك إلا باستقامته على منهج الله.
أرجو – أن تتبيني هذا الأمر بدقة حتى لا تقذفي زوجك بهذه التهم العظيمة الخطيرة، فإن تأكدت وتيقن لك فعلاً أنه يفعل ذلك فلابد أن تثوري في وجهه وأن تبيني له أنك لن تقبلي هذه الحياة أبدًا بأي صورة من الصور لأن هذا حرام وأنني لست على استعداد أن أقبل علاقة محرمة مع أي أحد كائنًا من كان، وتخبريه بأنك قد تخبرين أهله وتخبرين أهلك أو أي جهة أخرى - إذا استمر في ذلك - حتى ترعبيه، وتخوفيه لعله يرتدع ويرجع عن هذه المعصية.

إذا كان مجرد كلام كما ذكرت وليس هناك علاقات جنسية حميمة كاملة فمن الممكن بالحوار والتفاهم في داخل الأسرة أن يتم القضاء على ذلك - بإذن الله تعالى – وإذا ما عجزتما فاطلبا الاستعانة بشخص يتوسط بينكما في حل هذه المشكلة، وأنا واثقة - بإذن الله تعالى – من أنه بحسن نيتك، وبحسن عرضك وبأدبك وأخلاقك وتواضعك، وعدم ثورتك في وجهه، وعدم معاملته معاملة قاسية، سوف تستطيعين أن تنتشليه من هذه البرك الآثمة وتلك المياه العفنة وهذه المستنقعات القذرة، ليصبح إنسانًا نقيًا فاضلاً بعد ذلك - بإذن الله تعالى - .

واعلمي أنه في حاجة ماسة إليك، وأنه لن يستطيع أن ينقذه إلا أنت، فاتقي الله - تبارك وتعالى – فيه، وساعديه بأقصى ما تستطيعين، وعليك بالدعاء له، والإلحاح على الله أن يعافيه الله - تبارك وتعالى – من تلك المعاصي، وأن يجنبه الفواحش ما ظهر منها وما بطن، وأن يجمع بينكما دائمًا على خير، وأبشري بفرج من الله قريب، فإن النبي - عليه الصلاة والسلام – أنزل الله عليه قوله: { أجيب دعوة الداع إذا دعان }، والنبي - صلى الله عليه وسلم – يقول: (لا يرد القضاء إلا الدعاء)، ويقول أيضًا: (إن الدعاء ينفع مما نزل ومما لم ينزل، فعليكم عباد الله بالدعاء، فإنه لا يهلك مع الدعاء أحد)، ويقول أيضًا: (واعلم أن النصر مع الصبر، وأن الفرج مع الكرب، وأن مع العسر يسرًا)، فعليك بالصبر وعليك بالاجتهاد في الدعاء وأبشري بفرج من قريب.


 
إنضم
2 مارس 2011
المشاركات
697
ملتزم؟؟ اقف مليون مرة امام هذة الكلمه فما معنى الالتزام اذا كان هو زاني وخائن لربه ولنفسه ولبيته ولزوجته وللدنيا كلها فاي نوع من الالتزام .
اي مسجد هو امامه اذا كان لا يخاف من الناس لانهم لايعرفون فان الله يرى ولا يغفل عن شيء وكمان مع زوجه امام مسجد وهو صديقه.
اختي هل لي ان اسالك لماذا انتي ساكته عن قول الحق بوجه الباطل اولا وعن حقكي كانثى لها كرامتها وعن حقك كمسلمه تخاف من الكبائر .
يعني اربع سنوات ولم يتب ولو تنفع معه كل الطرق فماذا تعتقدين الحل سيكون ان يصبح شعرك ابيض وانتي في عز شبابك او تنتظرين ان يتوب ويصحى وهو عندة الشيطان متمثل له على شكل زوجه الشيخ.

لا تقولي انكي هددتي وخبرت زوجك وكان راح يطلق؟ طيب يطلق الباب الي يجي منه ريح سدة واستريح حبيبتي اجمعي كل الادله الي تستطيعن جمعها وبعدها اذهبي انتي او احد اخوانك الى زوجها وخليها تنفضج وتتطلق وبذاك الوقت ماتصور زوجك راح يتزوجها لانه راح ينفضح ولا تقولي اخاف عليه من الفضيحه هو الي جابها لنفسه
ونقطة ثانيه فكري بنفسك قبل ان تفكري فيه فهو لم يفكر بكي لمدة اربع سنوات لماذا انتي من تكترثين له.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى