مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي اصبح يتلذذ بصدي وهجراني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دعاء العمر

بجد لازم تفوقى من اللى انتى فيه يا حبيبتى انا مجربه الوضع ده قبل كده وكنت اقول لا مش هاكلمه هاطنشه هاتعامل معاه فى حدود و3 شهور ونص عذاب فى عذاب هوه زى جوزك بالظبط لو وقفت على شعر راسى ما هيجى لى ابدا ابدا كل اللى كان بيعمله انه بيجيب كل الحاجات اللى بحبها وانا اكابر واعاند ونبقى نايمين جمب بعض ولا يفكر يلمسنى كنت متاكده تماما انى لو حضنته بس هينسى وهنتصالح كنت بكابر والله والله من كتر المشاكل الشيطان كبر الموضوع لحد ما كنا هنوصل للطلاق الجفا بيبجيب جفا شمالى شرقى مش هيعتذر انسى تاقلمى على الوضع ده ارحمى نفسك وارحميه وا تفرحيش الشيطان فيكوا بقى مهما تقنعى نفسك انك عايشه حياتك مش هتعرفى تستمتعى باللقمه من غيره ده جوزك وابو عيالك خلصى الموضوع خيرهما من يبدا بالسلام وربنا يحلها على خير

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
السلام عليكم أخواتي واتمني ان تكونوا بخير
لم يحدث جديد اليوم غير اني عدت الان وزوجي مع استمرار ه في التعامل العاديييييييييييي من ناحيته تجاهي حيث لم يذهب معنا الي عزيمة اخي ولكم ان تتخيلوا مقدار الهمز واللمز في عدم حضوره واني ادعي انه مشغول جداً مع دراية معظمهم بغرابة الامر عندما حضرت لم أخبره بأسئلة الناس عنه ولم أعاتبه فقط عاملته بصورة عاديه سلمت عليه وانا مبتسمه حتي اوهمه أني قضيت وقتاً جميلاً ولم ألومه او أبين له لومي علي عدم ذهابه معي لأني اعلم انه الان يراقب كل تصرفاتي بتمعن وتفحص عميق وانا لا اريد إعطائه اي ذلة او غلطة من ناحيتي ابداً**
نحن الان نعيش كأصدقاء فهو لم يصرح بذلك علناً لي ولكن بالأفعال فهو يدعي عدم المبالاة فقط يتحدث معي عندما اتحدث اليه اولاً يتحدث بكل حرارة عندما يكون موضوع الحوار خارجياً اي ليس عني او عنه او عن أسرتنا فهو سعيد بذلك ولم يقربني حتي الان وانا مرتاحة مع هذا الوضع حالياً حيث ان قلبي ملئ بالحزن فسيصعب علي الادعاء باني مستمتعة بعلاقتي معه وهو الي الان فقط قريب كأصدقاء كما قلت لكم مع انه بكامل شوقه وشغفه بي وانا متأكدة من ذلك جداً فكل واحدة تعرف زوجها جيداً من هذة الناحيه ومع هذا هو الي الان ينام في غرفته **ولكنه يريدني ان أتي اليه واطلبه علناً منه اني اريده كرجل وانا لا استطيع ذلك وخاصةً في وضعي الراهن .
أولادي نائمين الان وانا في غرفتي اشاور عقلي في ان اذهب اليه تحت واجلس معه ولكني ايضاً اقول لنفسي ليس هناك داعي ربما كثرة الحديث تجلب المشاكل وربما يسالني من رايت اليوم من اهلي وماذا قالوا لي فما زلت اشاور عقلي.

انزلي له واتقي الله فيه فقد حرم نفسه منك بما يكفي ..تصرفي بتلقائيه وغيري الموضوع بأدب اذا سألك عن العزيمه ..وانتبهي تصدينه لو لمح اي تلميح بسيط انه يريدك بل شجعيه واعطيه حقه ولاتجعلي اي تعيقدات في الموضوع ..بل انسي واستمتعي ..انسسسسسسي واستمتعي

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حتى لو صعب عليج تقبل العلاقه الحين. بس هي اللي بتكسر الجمود اللي انتوا عايشينه الحين
بس المسيه بكل هدوء بس حطي راسج على كتفه او حطيه ايدج على ايده و صدقيني هالصخر بليين
حبيبتي ارحمي حالج و حاله
خلي النفوس تصفى و تراضوا

دانة الشام

أختي العزيزة اكسري هذه الحلقة ولابأس أن تقدمي نفسك له ,,,هذا زوجك !!! لقد فرح الشيطان بمشكلتكما بما يكفي.. قد تشعري أن البداية صعبة وقد تشعري وكأنك تمثلين عليه ولكن أنا على يقين أن مشاعر الحبّ نحو زوجك ستغلبك بسرعة...البعد جفااااااااااء..ربي يلهمك الصواب ويشرح صدرك وييسر أمرك يااااارب.

بنوتة بلادي

شوفي انا حطيت الصفحه في المفضله عندي في االبيبي
و بشوفها اول ما اقوم من الرقاد
و ان شاء الله تكتبين لنا ان في بادره حلوه صارت
يا رب يا رحيم الطف بحال اختي و اهدها للصواب و حنن قلب زوجها عليها و اجعله رحوما بها
امييييييييين

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
خيوط العناء بدت تنحل بإذن الله

وفرج ربي قريب

saniaend

أخواتي العزيزات بنوتةبلادي والشتاء الدافئ ودانة الشام و جلي الوان وعنقود عنب و دعس العمر اختي اخراً وليس اخيراً واثقة
شكري الجزيل علي تعاونكم الجبار معي ومساعدتكم العظيمة لي ولاسرتي فكلماتكن دائماً تواسيني وتهديني الي سلواي وما يقدرني الله علي فعله ولا اخفي عليكن اني اجد اوقات ضعف كثييره لا اعرف كيف اتصرف فيها معه ولا اخفي عليكن انه تاتي علئ ايام اجد نفسي رجعت لسجيتي اي اني اتصرف بحزن ودون تفكير ولكني سرعان ما أتذكر رددودكن وتعنيفكن احياناً لي هذا يجعلني ارجع الي الخط الصحيح مباشرةً وبكل تفاؤل واتعامل معه احسن معامله كانه لم يفعل شيئاً كما فعلت ليله امس فقد استجبت لراي عقولكم الرجيحه وقررت ان انزل له تحت فوجدته يتابع برنامجا فجلست معه ولكنه كان يجلس علي كرسي منفرد والتفت لي التفاتة خفيفه ورايت في عينيه انه كيف هو فرح بمجيئي له ولكنه أدرك انني رايت الابتسامة الكبيرة في عينيه فاخفاها مباشرة بعد السلام وجلس يواصل مشاهدة برنامجه ولم يسالني اي سؤال ابداً ابداً فعلمت انني ان حاولت ان أتقرب منه الان فسيصدني مباشرةً لانه علم انني رايته ضعيفاً فرحاً أمامي (فقط من وجهة نظره لانه شمالي ويرفض نقاط الضعف) ولذلك تقربت منه روحياً حيث لم آابه لبروده وجلست وكلي حيوية و سالته عن البرنامج وتحدثت معه عن مواضيعه وحاولت بشتي الطرق ان ابعد الحزن عن نظراتي حتي لا يراها واصبح يعطيني بين الفينة والأخري ابتسامة وحين رايت في عينيه الشغف والوله مرة اخري حينها صدمني وقال تصبحين علي خير فقلت له تعبت قال نعم وذهب في اتجاه غرفته فوقفت بجانبه ووضعت يدي علي كتفه وقلت له بكل حنان استنام هناك ايضاً الليلة قال نعم فانه أريح لي فقلت له كيف هي أريح من غرفتنا قال مرة اخري ولم يجبني تصبحين علي خير فخفت ان يتحول الكلام الي مشادة وصد فتنحيت عن طريقه وتركته يذهب بعد ان علم انني اريده معي وانا متأكدة ان هذا ارضي شئ ولو قليل من غروره الشمالي ولكنه مازال يدعي الأخوة بيننا كيف زوجي ورغبته بي تجري في عروقه ويريدني ان اتغاضي عن كل هذا واعتبره اخي او مجرد صديق ووالد لابنائي كيف هذا بالله عليكم أخواتي واكثر من شقيقاتي أنتن .**

دانة الشام

أسعد الله صباحك أختي العزيزة وأدفأ الله أيامك كدفء الشمس اليوم في الشام.. يااااعزيزتي لو أنك بادرتي بحركة أخرى لزوجك بعد أن لمستي كتفه وبعد أن رد عليك لكنت الآن في حال آخر,,أعتقد أنه كان بانتظار مبادرتك ولكن بماأنه عنيد لم يستطع أن يتجاوب فورا بمجرد لمسة كتف وكلمتين اثتنتين!!!!! أعتقد أنه نام ليلته تعيسا .. كما نمتيها أنت تماما ...عموما أول الغيث قطرة وكما قلت لك سابقا ادحري الشيطان وكوني طيعة أكثر وزيدي جرعة الاهتمام وبإذن الله أنت الكسبانة وربي يختار لك الخير.

monaahmed

الله يفرج همك
استمري في تطبيق أرآء الحكيمات هنا فعلا ونعم الأخوات

بنوتة بلادي

ششوفي انا قريت الكلام و انا يالسه اسوق سيارتي و ما كان فيني صبر متى اوصل وجهتي علشان اكتب لج هالكلام. مبرووووووووك حبيبتي الحمدلله الصخر شوي شوي قاعد يتكسر. انا مع اختي دانه، زوجج كان منتظر اكثر من مجرد يد على الكتف، تدرين لو كنتي حضنتيه من ورا كنتي لقيتيه ذاااب خلاص و انكسر لانه فعلا محتاجج بس كبرياءه مب قادر يخليه يتنازل. زيدي جرعة الاهتمام فيه هاليومين و التلامس يكون شوي اكثر علشان تطلعون من هالمحنه بسلام. انا متاكده انه ما نام ليلته مرتاح و انه كان يفكر كيييييف يرجع المياه لمجاريها و في نفس الوقت ما يتنازل. انتي خليج المبادره الحين ليما يذوب الثلج. و اكييييد الشيطان بيلاقيها فرصه يوسوس لج و يقول كيف نسيتي اهاناته و كيف نسيتي اهانه امج.... تعوذي من الشيطان على طول و لا تعطينه فرصه يخرب عليج. يا رب ما تغرب شمس هاليوم الا و انتوا متصالحين

بدها صبر حبيبتي ولا لو استجاب لك فورا ما كان صار عنيد ؛)هههه. طولي بالك وتابعي مسيرتك نحو استقرار بيتك، كان ممكن أمس بعد ما دخل في أول النوم تندسي في حضنه وتقولي بردانة مع الحر، أو ما أقدر أنام بعيد عنك بأول نومه وهو ساهي ما بيقدر يقاوم على الأقل تنامي معه حتى لو ما صار شي... على كلٍ الجايات أكتر من الرايحات.
استمري في المحاولات لما تلاقي الوقت مناسب مو تفرضي حالك عليه لاء بس استغلي نظراته الشغوفة ووقتها اقبلي عليه بلطف وحب
أمنياتي

ولكنه مازال يدعي الأخوة بيننا كيف زوجي ورغبته بي تجري في عروقه ويريدني ان اتغاضي عن كل هذا واعتبره اخي او مجرد صديق ووالد لابنائي كيف هذا بالله عليكم أخواتي واكثر من شقيقاتي أنتن .**

حبيبتي أنت جاوبي على سؤالك، الشمالي عندما يكون غاضب يتوعد ويزبد ووو ولكنه لا ينفذ. زوجك يدّعي أنه ينفذ ولكنه لن يستطيع لما يلاقيك بقلبه.
رديها على نفسك أكيد مرت عليكِ أوقات أقسمتي فيها بينك وبين نفسك لتعملي وتساوي سأضع له حد وما خليه يلمسني حتى ينعدل كلنا نقول ذلك ولكن لا ننفذ لأن هذا ليس الحل ولا يجوز... زوجك ما تكلم بينه وبين نفسه بل صرح لك ولكنه لن ينفذ إلا أن الموضوع سيستغرق بعض الوقت لأنه أخبرك ولو تنازل بسرعة معناها صغّر نفسه أمامك وممكن تعتبريه سهل يتكلم ولاينفذ فلازم يحسس نفسه أنه عند كلمته ولو اضطر لمخالفتها فلأنه كان محرج منك مجبر دفعتيه بسبب قوي لكسر كلمته هل فهمتي الآن؟؟

• طيب اختي حاولي تتكلمي مع واحد كبير من اهلك ابوك او اخوك مثلا واحد يكون عاقل بدون يدري زوجك وعادي قولي هذا اللي دار بيننا ايش رايك ايش الحل يا اختي الرجل اذا فقد حقوقة الشرعية واحيانا بدون ما بفقدها يتزوج ليش احنا اللي علينا الصبر والكد انت كمان لك حق شرعي احيانا نحتاج نخرج من البيت نفضفض يعني خلاص كل هذا تتنازلي عنه احيانا تكوني قافلة معاك من البيت وشغل البيت ما تلاقي احد يريحك يا اختي هدا يمكن يخليك فترة وبعدين ادا حس بحاجته الشرعية تزوج حاولي توصلي معاه لحل الله يهديه ويسخرة لك ويرده لك ردا جميلا اللهم آمين

الحمد لله بداء الجليد يذوب
الله ييسرلك ويسعدك ويسخر لك زوجك ويعود اليك احسن مما كان عاجلا غير الجل يااااااااااارب
انشاء الله اليوم نقراء لك اخبار حلوة انه قادر على كل شي

انا زوجي شمالي شوفي يحب الحرمه القويه وتعتمد على نفسها وقليلة كلام وقصيرة لسان تحترمه لابعد حد بس بدون ضعف ويحلها الله واهلك لايدرون وش يصير في بيتك انتبهي والله حنا يالحريم نفل الحديد بس شوي تفكير وصبر وربي يحلها والله معك

جورية بيتي

السلام عليكم اختي ..انا من فتره اتابع قصتك ولكن لان الكيبورد عندي انجليزي ماكنت ادخل وارد ويعلم الله اني كنت ادعيللك ان ربي ييسرلك امرك انااكتبلك من قوقل اعذريني اذا فيه اخطاء .واضح انك انت وزوجك تحبون بعض ماشاء الله لكن المشكلة انك مش عارفة كيف تحتوي زوجك .انت لساتك تكابري مش قادره تبيني له انك ممكن تنازلي وانك قوية وهذا اللي يخليه يعاند ويزيد من قسوته.زوجك حيرجعلك لما ترمي حالك في حضنه ويشوف دموعك .صدقيني اختي ماراح يقول انها دموع الخضوع لانه يعرف انك تحبيه.
مؤخراغيرت من طريقتك معاه و خطيتي اول الخطوات في الطريق الصح خليك قريبه منه لا تتركي له فرصه للانزواء بعيد عنك وعن الاولاد فتتسع دائرة الهجروالصد. االاولاد نقطه مهمه في انعاش حياتكم لمايكون جالس امام التي في احظريهم وخليهم يلعبوا معاه وانت كمان العبي معاهم واضحكي من قلبك خليه يشوف كيف لمة الاسرة حلوة ولما يناموا لاولاد خليك معه احكي اضحكيي غيريله جوه لكن من وجهه نظري استني شوي علي مرحله الاحضان هوالحين منتظرك لكن انت الفترةهذي اكسبي صداقته خلي القلوب تتصافي واكسبي ثقته وحاولي تخرجوامع الاولاد ودلعيه واهتمي بيه وزي ماقالوا لاخوات حاولي وانت في البيت تلمسيه بالخطا وخليك مهتمه بنفسك وعطرك لماعلاقتكم اليومية تتحسن وتصيرون تتكلموا مع بعض بدون حواجز انت هنا انتهزي الفرصة وانقضي عليهههه هههههههههه(امزح معاك احنا بالليبي نقول انبصر عليك) قصدي احضنيه وحسسيه بحنانك وان شاء الله نسمع منك اخبار حلوة.

جلي الوان

استمري انتي ماشيه (صح)
الله يبعد عنا الزعل مو حلو اذا زاد عن حده حبيبتي

saniaend

هلا خواتي**شكراً لكم أخواتي جميعاً لكل من مرت بموضوعي ومن دعت لي ومن نصحتني ودعمكم المستمر فعلاً والمتواصل لي والله تدمع عيناي حين اجدكن اخذتن من وقتكن ووقت بيوتكن لتنصحوني وتدعموني وتقفوا الي جانبي شكراً أخواتي ويارب يسعدكن جميعاً ويبعد المشاكل عن بيوتكن جميعاً أخواتي اليوم أتي زوجي وتحدثنا عادي وكنت مبتسمة ومرحة كما نصحتموني بدون توجيه اي نظرات حزن او لوم او عتب عند المساء قال لي اتريدون الخروج للعشاء في الخارج فقلت لا امانع يمكننا الذهاب فخرجنا مع أطفالنا وقضينا وقتاً جميلاً كاوقاتنا القديمة وزوجي حتماً متغير الي الأحسن فهو قضي اليوم ولم يذكر لي المشكلة او اهلي او اي شئ سئ غير مرة واحدة قال فيها انتي احيانا تجعلني اكره حتي حروف اسمك واحياناً تجعليني اعشق الحياة فقط لانك انتي فيها فقلت له إنشاء الله حياتنا القادمة لن يكون فيها اي كراهيه مرة اخري فابتسم فقبلته علي خدة وأحسست بارتباكه الشديد وشوقه الذي لا يخفي علي اي من البشر **وضعت يدي عل خده وقلت له شكراً علي الخروج للعشاء فقال كانت ليلة جميلة وانا الان متعب تصبحون علي خير فلم ابين له اي حزن او لوم وبابتسامة قلت له تصبح علي خير وكل منا ذهب الي غرفته اقسم بالله احسست أني اتابع فلم ابيض واسود مع التصوير البطي فنحن نحب بعضنا ولكننا ما زلنا غير واثقين اننا سنظل بدون مشاكل ولذلك كلانا حريص علي حماية نفسه بتقليص فترات الاحتكاك ولكن أظن ان أحوالنا في تحسن بحمد الله وفضله ثم بفضل دعواتكن لي أخواتي فانا مهما فعلت لن ارد جمائلكن علئّ شكراً شكراً .**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى