مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي اصبح يتلذذ بصدي وهجراني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اه يا دانة الشام اوجعتي قلبي عليك فسبحان الله نحن كما قال رسول الله نحن كالجسد الواحد والله يا اختي زوجك محظوظ محظوظ بك فقد تربت يداه باختياره لك فكنتي نعم الزوجة وهو كان جداً قاسي جداً قاسي وانت قمة الرقي مع جرحك العظيم لا استطيع ان اقول انني كنت ساتحمل ما تحملتيه اختي فيالك من مضحية وحكيمة نعم الحكمة.
اتمني ان تحل المشكله بين زوجي وامي يا رب فكلاهما صعب المراس جداً فلو أمي كانت في وضع امك فلن تقبل هي من الاساس ان تركب معه سيارته فانا اعرف أمي وأستطيع تخيل ما كانت سوف تفعله ولذلك وضعي صعب لصعوبة زوجي وصعوبة والدتي اتمني من الله ان يزيل ما بقلوبهم من غل تجاه الاخر
لا تنسوني من دعواتكن أخواتي
دمت لي أخت عزيزة ,,وأنا بحق متفائلة أنك يوما ما ستأتي وتبشرينا أن الله فرّج كربتك وأعاد الحنان لقلب زوجك وعادت المياه لمجاريها مع والدتك... فقط اصبري ولاتقطعي الدعاء..ولاتنتظري التغيير إلا بعد مدة ليست بالقصيرة ..الله معك فلاتبالي.

saniaend

**اخر تطوراتي
قلت لزوجي ما نصحتموني به أخواتي من إعطاء نفسنا فرصة اخري ونبعد الشيطان عن أسرتنا الصغيرة ولكن كما توقعت فهو اكثر من بارد معي ما عدا عينيه فهذه المشكله **الوحيدة التي اري في عينيه وضوح حبي وشوقه لي لان في كل مشاكلنا البسيطة السابقات كنت اري في عينيه شرراً وناراً ام هذة المشكلة الاكبر في حياتنا ولكني اري في عينيه الحب والشوق لكنه مازال يدعي البرود أنا أتجاهل انني اري بروده واعامله بصورة عاديه ولطيفه لست حارة جداً بحب وشوق وهكذا فقط بالطيب معه والحزن الخفيف علي علاقتنا لا لوم ولا عتاب ولا عودة الي الماضي اطلاقاً .
هو يعلم من اخي ان اخي لديه عزيمه غداً فاخبرته مرة اخري وسألته اذا كان سيذهب معي فقال انه غير ذاهب فقلت له حسناً ولم ابدي غضبي او اي إحساس وتركته ودخلت الي غرفة أبنائي ولم اناقشه في موضوع العزيمة بعد ذلك ولن اناقشه.
انا أتجنب الاحتكاك به ليس كرهاً لشخصه ولكن خوفاً من المشاكل ولكني لا افعلها بصورة واضحة فقط ادعي انني افعل في اشياء كثيرة بالمنزل وذلك حتي استغل الوقت بتثقيف نفسي بمعرفة دواخل زوجي الشمالي الشرقي جيداً وحتي اقرأ جيدا النصائح والإرشادات في معاملة زوجي المعاملة الصحيحة لكي لا أقع في الأخطاء المميته مرة اخري**
وقوفكن معي أخواتي يدعمني جداً ويحل محل اهلي معي بدون مشاكل تدخلات الأهل فانتن اكثر من اهل اقدر لكم جهودكم أخواتي جداً جداً

دانة الشام

من البديهي أن يرفض الذهاب ,,لازال الوقت مبكرا لذلك ,, الأمور في تحسن مادمتي ترين في عينيه الحب والشوق.. اصبري وحاولي أن تزيدي اللطف والاهتمام...تعمدي أن تحتكي به وتلمسيه وأنت تتحركي في بيته ... كأن تلمسي يديه وأنت تعطينه شيئا ما.. بطريقة يشعر فيها أنك متعمدة ذلك.. لاتيأسي الفرج قريب بإذن الله...

saniaend

هلا دانة الشام
كلامك منطقي جداً ولذلك ساصبر.
من ناحية التلامس فزوجي واعرفه لمسة واحدة ستقود الي علاقه حميمة فهو ان كان قوي ففي هذا الامر نقطة ضعفه ولذلك يصدني من النقاش معه والتقرب منه بصدي بالكلمات الجارحة حتي ابعد وينام بعيداً عني حتي لا يضعف أمامي ويستمر في صدي وانا بمقدار ما أنا اريد العودة الي الحياة الطبيعيه بمقدار ما أنا احس أني غير مستعدة لهذة الخطوة الحميمة الان لا اعرف لماذا مع اننا قبل المشكلة كنا ممتازون في هذة الناحيه لا اعرف ماذا حادث لي الان ربي يهديني ويرشدني للطريق الحق **

الله يسخره لك

ولا تخافي يغير الله من حاااال إلى حاااااااااااااال

والله يحنن قلبه عليك

ms:vip

الله يسخر زوجك لك
وتذكري ان
الشمالي الشرقي
اذا غضب يعاقب
زوجته بحرمانه من وجوده
وانت كانت ردتك لآ مباله
وهو جالس يدور طريقه
يعاقبك فيها
احسن طريقه
تسويها معه انك تتنازلين شوي
و تسوين زي ماقاله وحد من الاخوات
انك تقولي ان احنا محسودين
واختلقيلك قصه
ولازم ترضين واذا بادرك
بالجنس لاترفضين
لانك لو رفضتي راح
تبقى الشحنا بينكم
بس اذا كنتي غير مستعده
تجنبي النظر الا عينه
حتى لا تتذكر الي سواه
وحاولي تنسي
ودمتي بسعاده

تولي العسل

تمام إذا نقطة ضعفه هي التلامس إذا إستغليها لبدأن تلامسيه مثلا إذا طلب منكي أي شييئ وجعلي من نفسك فراشه مرحة في البيت إجعلي المشاكل خلف ظهرك ولا تلتفتي لها أبد وأن حادثكي فتصرفي أنه لا يوجد مشاكل جعل الله حياتكي كلها فرح وأنس

بما اني شماليه شرقيه فسوف اعطيك مفاتيح زوجك كل ماقلتيه صحيح وزوجك يحبك لكن يكابر وينتظر منك مبادره فعليه وليس كلاميه لا اقصد في العلاقه الحميميه ولكن بالحب والحنان قبليه باحترام استقبليه بشوق تعلمي فن الاغراء بالعيون والحركات اشعريه بحبك واعجابك به اقول اشعريه وليس اخبريه فهمتي قصدي بادري دائما وتحملي اهاناته لك فهي اختبار لك فهو لايرضى بسرعه لاتنتظري منه اعتذار فلن يعتذر ولو اعترف بداخله
امدحي مبادراته الجيده لك ولوكانت كلمه عابره واشعريه بامتنانك واعجابك باخلاقه لاتنتقديه ابدا ولا تعتذري شفهيا ولا تتذكري الماضي السيء نهائيا اذكري محاسنه دائما لتكون بمثابة الدافع النفسي لك لتحفزك للمبادره
لا تكوني رسميه وجافه بل كوني مغريه ومرحه ومبتسمه دائما استقبليه القبلات والاحضان واكثري من الدعاء والشكر امامه وامدحي افعاله ولو كانت تافهه واكثري من الاستغفار والدعاء والله يكتبلك اللي فيه خير لك

saniaend

اخواتي الحياة موجة وتولي العسل وms:vip وجنوبية شرقية وبريق الحب
اشكركن أخواتي علي مروركن ودعواتكن ونصائحكن آدام الله عليكن الحياة الزوجيه السعيدة والزوج الصالح وسخرهم لكم يا رب.

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
أختي saniaend الله يكون في عونج حبيبتي... ما شاء الله و الحمدلله... الحين في نظرات شوق... ان شاء تكتمل الفرحه قريبا... بس اصبري و لا تستعجلين... هو حاس انه مجروح.. فبياخذ وقت ليما يلتئم جرحه... إذا كنتي مب مستعده للعلاقه الحين... أجليها شوي... مع إني أحس وقتها الحين و ان شاء الله تصفى النفوس بعدها... بس انتي أدرى بنفسيتج يا حبيبتي...

لا تستعجلين النتائج... ان الله مع الصابرين...

عنقود عنب

اه يا دانة الشام اوجعتي قلبي عليك فسبحان الله نحن كما قال رسول الله نحن كالجسد الواحد والله يا اختي زوجك محظوظ محظوظ بك فقد تربت يداه باختياره لك فكنتي نعم الزوجة وهو كان جداً قاسي جداً قاسي وانت قمة الرقي مع جرحك العظيم لا استطيع ان اقول انني كنت ساتحمل ما تحملتيه اختي فيالك من مضحية وحكيمة نعم الحكمة.
اتمني ان تحل المشكله بين زوجي وامي يا رب فكلاهما صعب المراس جداً فلو أمي كانت في وضع امك فلن تقبل هي من الاساس ان تركب معه سيارته فانا اعرف أمي وأستطيع تخيل ما كانت سوف تفعله ولذلك وضعي صعب لصعوبة زوجي وصعوبة والدتي اتمني من الله ان يزيل ما بقلوبهم من غل تجاه الاخر
لا تنسوني من دعواتكن أخواتي

فرج الله همك اختي

ولكن الان انت انسي علاقة زوجك بامك

فكري كيف استعادة علاقتك معه اولا

ودعي الايام هي من يحل المشكلة بينه وبين اهلك

كثير من المشاكل الصعبة ..يحلها الزمن وليس الاشخاص

اهم شي يا اختي ...الصدقة اليومية بنيّة ان ربي يصلح امر زوجك معك

اقرائي يا اختي سورة البقرة يوميا ... استغفري كثيراً

وان شاء الله ربي يحل لك مشكلتك

saniaend

اختي بنوتة بلادي شكراً لكي اختي علي مرورك وردودك علي موضوعي ويا ليت يا اختي تنحل المشكلة وتصفي النفوس يا رب يا اختي شكراً لكي عسي الله ان يفرجها علينا جميعاً

saniaend

اختي عنقود عنب شكراً علي دعمك المتواصل ونصائحك القيمة وساطبقها انشاء الله عسي الله ان يضعها في ميزان حسناتك يا رب

معلمة متألمة

حبيبتي...

هو من النوع اللي يحب الصعب... وكل ممنوع مرغوب عنده حتى لو كان هالشي عنده لو انحرم منه فتره بينجن عليه...

اهتم بشكلج بلبسج بنظافتج انتي والعياااال دلعي رووووحج سوي اجواء ف البيت لج ولعيالج ولو هو موجود حياااه يتفضل ولاتكشرين وخليج واثقة من رووووووحج بيصير هو وراااج وبيستغرب كونج عادي عندج مب ميته عليه احسه من هالنوع... وعطيه كامل حقوقه وخلي اهتمامج بروحج وبيتج وعيالج اكثر منه وشووووفي ...

وإلزمي قرب الله وربي بيفرجهااااا عليج من كل صــــــــــووووب...

ربي معاااج ولج دعوتي

saniaend

اختي معلمة متالمة
والله أنا فعل مثلما نصحتيني وسأستمر علي هذا الطريق يا اختي شكراً علي مرورك ونصائحك اختي شكراً لكي.
**

saniaend

اختي جلي ألوان عسي الله ان يحل جميع مشاكلنا مع ازواجنا ويهبنا ثوابها يا رب

saniaend

السلام عليكم أخواتي واتمني ان تكونوا بخير
لم يحدث جديد اليوم غير اني عدت الان وزوجي مع استمرار ه في التعامل العاديييييييييييي من ناحيته تجاهي حيث لم يذهب معنا الي عزيمة اخي ولكم ان تتخيلوا مقدار الهمز واللمز في عدم حضوره واني ادعي انه مشغول جداً مع دراية معظمهم بغرابة الامر عندما حضرت لم أخبره بأسئلة الناس عنه ولم أعاتبه فقط عاملته بصورة عاديه سلمت عليه وانا مبتسمه حتي اوهمه أني قضيت وقتاً جميلاً ولم ألومه او أبين له لومي علي عدم ذهابه معي لأني اعلم انه الان يراقب كل تصرفاتي بتمعن وتفحص عميق وانا لا اريد إعطائه اي ذلة او غلطة من ناحيتي ابداً**
نحن الان نعيش كأصدقاء فهو لم يصرح بذلك علناً لي ولكن بالأفعال فهو يدعي عدم المبالاة فقط يتحدث معي عندما اتحدث اليه اولاً يتحدث بكل حرارة عندما يكون موضوع الحوار خارجياً اي ليس عني او عنه او عن أسرتنا فهو سعيد بذلك ولم يقربني حتي الان وانا مرتاحة مع هذا الوضع حالياً حيث ان قلبي ملئ بالحزن فسيصعب علي الادعاء باني مستمتعة بعلاقتي معه وهو الي الان فقط قريب كأصدقاء كما قلت لكم مع انه بكامل شوقه وشغفه بي وانا متأكدة من ذلك جداً فكل واحدة تعرف زوجها جيداً من هذة الناحيه ومع هذا هو الي الان ينام في غرفته **ولكنه يريدني ان أتي اليه واطلبه علناً منه اني اريده كرجل وانا لا استطيع ذلك وخاصةً في وضعي الراهن .
أولادي نائمين الان وانا في غرفتي اشاور عقلي في ان اذهب اليه تحت واجلس معه ولكني ايضاً اقول لنفسي ليس هناك داعي ربما كثرة الحديث تجلب المشاكل وربما يسالني من رايت اليوم من اهلي وماذا قالوا لي فما زلت اشاور عقلي.

بنوتة بلادي

حبيبتي هو شو قاعد يسوي تحت... ليش ما تاخذين كتاب او المصحف و تقرين منه هناك؟ بس علشان ما تبيين ابتعادح التام عنه...يعني انا ما أبيه يحس ان مب مرغوب في المكان اللي انتي متواجده فيه... ما اعرف إذا فهمتي علي اولا..

و بعدين احنا شو قلنا.... اصبري و اصبري و اصبري...

و حبيبتي.. انا ودي لو بس تحطين راسج على كتفه علشان يحس انج للحين معاه...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى