مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مع معرفتك لنمط زوجك فهمه وكشف أسراره لم يعدمستحيلاً,تعالي أعلمك$الملف الثاني للأنماط$

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ربي يسعدكـ اختي ويجزاكـ ربي الخير كله
بجد بموضوعكـ حسيت اني مالكة الدنيا ومافيها
لاني مقرره افهم زوجي اكثر .. وأأمن حياة اكثر سعاده واكثر استقرار

بعد الاختار وحسم النقاط
زوجي
شمالي 10
جنوبي 3
شرقي 5
غربي 8

اما انا شجون الاحزان
شمالي 3
جنوبي 9
شرقي 8
غربي 4

وعندي سؤال / مامعنى اذا قيل شمالي متطرف او جنوبي متطرف

بـِ انتظاركـِ ... اسعدكـِ الرب

قلب مبعثر

حبيبتي هذا رايي اسعدك الله وحمااااك
لي الان مايقارب السنتين وانا في كل مررررررررره اسوي الاختبار ويطلع لي شماي الغالب ودون الغالب جنوبي ومتساويه شرقيته وغربيته
واحيان يطلع شمالي شرقي
يعني صرت اتلخبط ولا اعرف شنو نمطه
مرتين سويت الاختبار المره الاولى طلع 13 شمالي و 10 جنوبي
9 شرقي و9 غربي
والمره الثانيه طلع لي
شمالي 10 وجنوبي 3
وشرقي 8 وغربي 4
احترت هذا رايي وجاوبت على اسئله واثقه وقالت ربما يكون جنوبي
مره احترت وش اسوي عشان اتاكد
ابغى شئ ياكد لي نمطه
بقولك ليه انا قلت انه مو جنوبي
لانه حركي ماشاءلله نشيط يحب عمله كثثير سريع في مشيته واكله
بس هو حنون وعلى قولته الرومانسيه عنده وسط يعني اذا كان مرتاح البال وماعنده اللي يشغله رومانسي ويعبر واذا مشغول مايدري عن احد
ويحب الضم والاحضان والبوس عادي في اي وقت بذا اذا مروووق
عنده روح فكايه بس عمله شوي اخذ وقته كله
مو صام ابد يتنرفز ويزعل بسرعه ويرضى بسرعه مستحيل يجلس ليومين معاي زعلان مستحيل من تزوجته يزعل 10 دقايق اقل ويرضى او انه ينام ويصحى وهو راضي
يحب يطلع برا البيت يعني مع اللي يعرفهم
يخالط الرجال الكبار ويحضر كل مناسبه
حنون جدا على عياله
يحب الترتيب والتنظيم يقول لمن كنت عزوبي كنت ارتب كل ش ئبنفسي كنت ما اخلي احد يلمس اغراض انا ارتبها بنفسي حتى كوايه الثياب كنت ما اخلي احد يكويهامن تزوجت اعتمدت عليك
ومع ذلك تجي اوقات ياخذ ثوبه ويكويه او شماغه عادي
هذا اللي يحضرني ياريت واكون شاكره لك اذا ساعدتيني

انازوجي شمالي شرقي هل اختياري صحيح من خلال صفاته احكمي انتي يالغاليه هل تحديدي صح ولاغلط
يحب اهله جدن امه وابوه ويصل ارحامه ماعنده اصدقاااء قليلووون جدن جدن وغالبا شيبااان يحب يجلس معاهم يفكر دايم للمستقبل محنك في حل المشاكل ولايصرف ريال الاهو دارس وين يضعه راعي فزعات يبيض وجههي مع اهلي والناس لايحب التعارف والصداقات يحب البيت بس بشرط يكون هادي والعيال نايمين واذا جالسين يايعصب ياااطلع سريع في انجاز المهمات يختارربدقة الغالي وذوجوده عالية
لايلبي طلباتي بسرعه مثل جوال اشياء سوق اجهزة لكن اذا لباها يكوون على افضل شي واخرطراز
من ناحية علاقتنا الرومانسية براءة منه هو بوادي والرومنسية بوادي يقول ماني راعيها وبكيفتس اذا سويت له يفرح وينبسط لكن مايعبر الابكلمتين فقط لايثيره الاغراء الااذا كااان راااايق جدن حتى موشرط فاضي لازم فاضي جدن لايحب الجنس كل ليله لا مممم احيانن مره في الاسبوع او مره في الاسبوعين لكن يحب المبادرة احياانن واحيانن يصرح انو مووقتها يعني انواع الاحراج
لايقبل ولايضم ولايلمس الاوقت الجماع فقط ينظر لاحتياجات المراة سخافه ولايحب ولايرضى بتعدد العلاقات ولاالحرام ولايحب الاماكن المزدحمة ولاالمكان الي فيه تبرج ينزل عيونه بالارض لكن لااااااااايقاوم المؤخرة والمراة الطويله السمينه والله عجيب امحق ذووق ردووو علي ها؟؟وش رايكن؟؟

Senhorita

واااااااااااه
وانا لتحري زوجي جنوبي وكل يوم والثاني اسوي له حركات رومانسية من مفرش مكتوب عليه الى العاب زوجيه
وكلها تفشل وتحبطني وانا اقول كيف جنوبي وجي ردة فعله

طلع حبيبي شمالي شرقي
وهههههههههههههههه
والله اضحك على عمري عن جد ما اعرف شو اقول
بس ياريت تأكدون لي النتيجه بعطيكم بعض صفاته ساعدوني علشان اقدر أجاريه واكسب قلبه
وللعلم تراه فاز بدرجه عن الجنوبي
هذه صفات زوجي وبخلي احد يجاوب عني بالأسئلة الي تخصني مثل خواتي لانهم يعرفون عني اكثر من نفسي وبشوف انا شو
بخصوص زوجي
-هو سريع الغضب ويرضى بسرعه بس عقب ما يقول كل الي في خاطره وعقب ما يجرح جروح ما تندمل
- يحب المديح وااايد احسه يستانس يوم احد يمدحه
- يزعل بسرعه اذا قلت له كلمة تجرحه واحيانا يوم اعصب اقول كلام جارح بس لأني اعرف انه بيضايق ( إبليس ملعون)
- اذا زعلت منه يحاول انه يراضيني على طول ومرة رقدت وانا مضايقه منه لانه دائماً يقول لي بتزوج ودوم يتكلم عن انه شو بيسري يوم يتزوج وحده ثانية فقعدت تبجي من حرقة القلب وبدون ما اقول له اليوم الثاني الصبح طرش لي مسج يراضيني فيه
- يحب أنه يقربني يوم اكون في احلى صورة يعني اكون متعدله ومتزينه حتى انه ما يقدر يصبر
- مرة أسبحت وحطيت مسك العروس على بعض المناطق ورشيت عطر للجسم وكانت ملابسي متبخرة وماحطيت عطر ثاني على ملابسي فقال انه حب ريحتي لان عطري كان خفيف
-دائماً يحسسني أني ما افهم شئ وان مستواه اعلى مني واني في نظره ما اعرف شئ وللحيني طفله ماشايفه الدنيا
- قلبه طيب يحب اهله وما يقدر يهدهم رغم انه دائماً يقول بطلع من البيت
- يأكل بسرعه احسه ما يستمتع بالطعام
- يحب المواضيع السياسية والتاريخية ويحب الكرة حتى انه يوم يشوف فيلم يحبه يكون واقعي اكثر من انه فانتازي او خيالي ما يحب هذه الأفلام يحب التاريخية والاكشن ومرات الرعب
وزوجي يحب يخطط لكل شئ يعني اذا بغينا نطلع يقعد يسأل متى نطلع ووين بسير علشان يرتب جدوله وخاصة اذا كان في مباراة في هذا اليوم
احسه عيونه زايغه او بجملة الطف فضولي يحب يشوف الناس وخاصة طبعا البنات يوم نسير مكان واايد أتضايق من نظراته وأقول له نظراتك للناس مب حلوة واتحسس الناس انك بتاكلهم بنضراتك
هذا الي اذكره عن زوجي أتمني تقدرون تساعدوني

هذا رأيي

بلقيسية مميزة وعمدة استفسارات الأنماط
ربي يسعدكـ اختي ويجزاكـ ربي الخير كله
بجد بموضوعكـ حسيت اني مالكة الدنيا ومافيها
لاني مقرره افهم زوجي اكثر .. وأأمن حياة اكثر سعاده واكثر استقرار

بعد الاختار وحسم النقاط
زوجي
شمالي 10
جنوبي 3
شرقي 5
غربي 8

زوجك شمالي غربي

اما انا شجون الاحزان
شمالي 3
جنوبي 9
شرقي 8
غربي 4

جنوبيه شرقيه

وعندي سؤال / مامعنى اذا قيل شمالي متطرف او جنوبي متطرف

بـِ انتظاركـِ ... اسعدكـِ الرب

معناها أن صفات نمطه تظهر بقوه ووضوح وليس باعتدال

مثلا :الشمالي المتطرف يميل للقياده وحب التسلط وفرض الرأي بالقوه,والقسوه وكره اللمس بشكل كبير,,والجفاف

والغربي المتطرف يميل للعناد المبالغ فيه,والفوضويه الشديده والتهور..

الخلاصه أن التطرف معناها صفات النمط نفسها لكن بشكل ضاغط ومتعب وغير محتمل..

هذا رأيي

حبيبتي هذا رايي اسعدك الله وحمااااك
لي الان مايقارب السنتين وانا في كل مررررررررره اسوي الاختبار ويطلع لي شمالي الغالب ودون الغالب جنوبي ومتساويه شرقيته وغربيته
واحيان يطلع شمالي شرقي
يعني صرت اتلخبط ولا اعرف شنو نمطه
مرتين سويت الاختبار المره الاولى طلع
13 شمالي
و10 جنوبي
9 شرقي
و9 غربي

والمره الثانيه طلع لي
شمالي 10
وجنوبي 3
وشرقي 8
وغربي 4

احترت هذا رايي وجاوبت على اسئله واثقه وقالت ربما يكون جنوبي
مره احترت وش اسوي عشان اتاكد
ابغى شئ ياكد لي نمطه
بقولك ليه انا قلت انه مو جنوبي
لانه حركي ماشاءلله نشيط يحب عمله كثثير سريع في مشيته واكله
بس هو حنون وعلى قولته الرومانسيه عنده وسط يعني اذا كان مرتاح البال وماعنده اللي يشغله رومانسي ويعبر واذا مشغول مايدري عن احد
ويحب الضم والاحضان والبوس عادي في اي وقت بذات اذا مروووق
عنده روح فكايه بس عمله شوي اخذ وقته كله
مو صام ابد يتنرفز ويزعل بسرعه ويرضى بسرعه مستحيل يجلس ليومين معاي زعلان مستحيل من تزوجته يزعل 10 دقايق اقل ويرضى او انه ينام ويصحى وهو راضي
يحب يطلع برا البيت يعني مع اللي يعرفهم
يخالط الرجال الكبار ويحضر كل مناسبه
حنون جدا على عياله
يحب الترتيب والتنظيم يقول لمن كنت عزوبي كنت ارتب كل ش بنفسي كنت ما اخلي احد يلمس اغراض انا ارتبها بنفسي حتى كوايه الثياب كنت ما اخلي احد يكويهامن تزوجت اعتمدت عليك
ومع ذلك تجي اوقات ياخذ ثوبه ويكويه او شماغه عادي
هذا اللي يحضرني ياريت واكون شاكره لك اذا ساعدتيني

أتوقع زوجك شمالي شرقي

وبالنسبه لحنانه يمكن نشأ في بيئه حنونه ومحبه أو مدلل من أهله..يمكن

المهم تبين تتأكدين إدخلي ملف الشمالي لإحساس ماينداس ..وإسمعي منها صفات الشمالي وإقري تجارب الأخوات في دردشة الشمالي ,وأكيد بتعرفين إذا كان زوجك ينتمي لعالم الشماليين أو لا

لكن مبدئياً أقول إنه شمالي شرقي..

وبالتوفيييييق..

هذا رأيي

انازوجي شمالي شرقي هل اختياري صحيح من خلال صفاته احكمي انتي يالغاليه هل تحديدي صح ولاغلط
يحب اهله جدن امه وابوه
ويصل ارحامه
ماعنده اصدقاااء قليلووون جدن جدن
وغالبا شيبااان يحب يجلس معاهم
يفكر دايم للمستقبل
محنك في حل المشاكل
ولايصرف ريال الاهو دارس وين يضعه
راعي فزعات يبيض وجههي مع اهلي والناس
لايحب التعارف والصداقات يحب البيت بس بشرط يكون هادي والعيال نايمين
واذا جالسين يايعصب ياااطلع
سريع في انجاز المهمات
يختارربدقة الغالي وذوجوده عالية
لايلبي طلباتي بسرعه مثل جوال اشياء سوق اجهزة لكن اذا لباها يكوون على افضل شي واخرطراز
من ناحية علاقتنا الرومانسية براءة منه هو بوادي والرومنسية بوادي يقول ماني راعيها
اذا سويت له يفرح وينبسط لكن مايعبر الابكلمتين فقط
لايثيره الاغراء الااذا كااان راااايق جدن حتى موشرط فاضي لازم فاضي جدن
لايحب الجنس كل ليله احيانن مره في الاسبوع او مره في الاسبوعين
لكن يحب المبادرة احياانن واحيانن يصرح انو مووقتها يعني انواع الاحراج
لايقبل ولايضم ولايلمس الاوقت الجماع فقط
ينظر لاحتياجات المراة سخافه
ولايحب ولايرضى بتعدد العلاقات ولاالحرام
ولايحب الاماكن المزدحمة
ولاالمكان الي فيه تبرج ينزل عيونه بالارض لكن لااااااااايقاوم المؤخرة والمراة الطويله السمينه والله عجيب امحق ذووق ردووو علي ها؟؟وش رايكن؟؟

طيب أنت جاوبت على الأسئله الموضوعه في بداية موضوعي؟؟؟

لأنها هي اللي بتحدد لك بشكل قاطع ومؤكد نمط زوجك..

عموما مبدئيا أقدر أقول إنه شمالي شرقي

لكن جاوبي على الأسئله أفضل وآكد..

هذا رأيي

واااااااااااه
وانا لتحري زوجي جنوبي وكل يوم والثاني اسوي له حركات رومانسية من مفرش مكتوب عليه الى العاب زوجيه
وكلها تفشل وتحبطني وانا اقول كيف جنوبي وجي ردة فعله

طلع حبيبي شمالي شرقي
وهههههههههههههههه
والله اضحك على عمري عن جد ما اعرف شو اقول
بس ياريت تأكدون لي النتيجه بعطيكم بعض صفاته ساعدوني علشان اقدر أجاريه واكسب قلبه
وللعلم تراه فاز بدرجه عن الجنوبي
هذه صفات زوجي وبخلي احد يجاوب عني بالأسئلة الي تخصني مثل خواتي لانهم يعرفون عني اكثر من نفسي وبشوف انا شو

بخصوص زوجي
-هو سريع الغضب ويرضى بسرعه بس عقب ما يقول كل الي في خاطره وعقب ما يجرح جروح ما تندمل
- يحب المديح وااايد احسه يستانس يوم احد يمدحه
- يزعل بسرعه اذا قلت له كلمة تجرحه واحيانا يوم اعصب اقول كلام جارح بس لأني اعرف انه بيضايق ( إبليس ملعون)
- اذا زعلت منه يحاول انه يراضيني على طول ومرة رقدت وانا مضايقه منه لانه دائماً يقول لي بتزوج ودوم يتكلم عن انه شو بيسري يوم يتزوج وحده ثانية فقعدت تبجي من حرقة القلب وبدون ما اقول له اليوم الثاني الصبح طرش لي مسج يراضيني فيه
- يحب أنه يقربني يوم اكون في احلى صورة يعني اكون متعدله ومتزينه حتى انه ما يقدر يصبر
- مرة أسبحت وحطيت مسك العروس على بعض المناطق ورشيت عطر للجسم وكانت ملابسي متبخرة وماحطيت عطر ثاني على ملابسي فقال انه حب ريحتي لان عطري كان خفيف
-دائماً يحسسني أني ما افهم شئ وان مستواه اعلى مني واني في نظره ما اعرف شئ وللحيني طفله ماشايفه الدنيا
- قلبه طيب يحب اهله وما يقدر يهدهم رغم انه دائماً يقول بطلع من البيت
- يأكل بسرعه احسه ما يستمتع بالطعام
- يحب المواضيع السياسية والتاريخية ويحب الكرة حتى انه يوم يشوف فيلم يحبه يكون واقعي اكثر من انه فانتازي او خيالي ما يحب هذه الأفلام يحب التاريخية والاكشن ومرات الرعب
وزوجي يحب يخطط لكل شئ يعني اذا بغينا نطلع يقعد يسأل متى نطلع ووين بسير علشان يرتب جدوله وخاصة اذا كان في مباراة في هذا اليوم
احسه عيونه زايغه او بجملة الطف فضولي يحب يشوف الناس وخاصة طبعا البنات يوم نسير مكان واايد أتضايق من نظراته وأقول له نظراتك للناس مب حلوة واتحسس الناس انك بتاكلهم بنضراتك

هذا الي اذكره عن زوجي أتمني تقدرون تساعدوني

هههههه ..عادي ياقلبي تصير بأحسن العائلات:39:

نعم حبيبتي أتوقع شمالي شرقي

بس ماتكلمت عن نظافته الشخصيه ونظافة المكان؟؟

ومواعيده مضبوطه ولا لا؟؟

قلب مبعثر

اسمعي بيئته لا عاش مع اب حنون بس صارم مع ابنائه ام شبه قاسيه
يعني تقولين يبونهم افضل الناس بس بطريقه قاسيه وفعلا زوجي طلع يعتمد على نفسه من بعد ماخلص ثانويته انتقل من عند امه وابوه وعاش بمدينه اخرى وعاش عزوبي لوحده
كان ابوه شوي شديد في الفلوس يعطي غصب
يعني يخلي الواحد ماياخذ الا من تعب نفسه طبعا عاش تقريبا في جو عايلي فيه مشاكل بحكم ان ابوم متزوج اكثر من وحده
وامه الزوجه الثانيه ودايم الخصام والمشاكل بينهم
ورفع الصوت
لكنه طلع متعلم هو ويضحك اللحين على مواقف ابوه وخصامه ومشاكلهم زمان بروح رياضيه بحيث انها ما اثرت عليه لا دراسيا ولا نفسيا
يعني عاش حياه قرويه
اش رايك هذي بيته واللحين هو ماشاءلله طلع يكمل تعليمه اكثر من اخوانه
يعني هم كلهم بنفس الوظيفه
بس هو اكمل الماستر ويريد وعنده اصرار على الدكتوراه والكبار على وظيفتهم لم يغيرو شئ
اللحين لمن شافور زوجي كمل تعليمه يريدون مثله
الحضن هذا من تزوجنا واحنا كذا ممكن عشان تعود

والله يجزاك الف خير وجعلها في ميزان حسانتك يارب

شوفي جوابه لي في اسئلته حقت واثقه
جوابه ليش تزوجت عشان اتبع السنه واكمل نصف ديني
هذا من ناحيه الشرع من ناحيه العاطفيه ابي اشبع الفراغ العاطفي والحب وحنا وليس جنس فقط

خخخخخخخخخخخخ خلط بين الموضوعين بس حبيت اوضح لك اكثر

Senhorita

اختي هذا رأيي

مشكورة واااايد لإنج وضحتي لي
الحين بقدر اطلع براثن المرأة بس اول شئ بقرأ واااايد عن شخصيته

وبخصوص سؤالك عن نظافته هو بصراحه وااااااايد يهتم بنفسه وبشكله وبنظافته واذا بيطلع مع ربعه عادي نص ساعه بس يتلبس ويعدل شعره ويرتبه خاصة اذا كان بيلبس جينز
يعني باختصار من ناحية النظافة هو نظيف وانيق

ومن ناحية نظافة المكان بصراحه من يطلع من الحمام بعد ما يمسح وجهه بالكلينكس عادي احصل الكلينكس على الطاولة واذا قرأ الجريدة خلاها مكانها واذا شاف الكمبيوتر عقب ما يخلص منه يسكره ويخليه هو والمخدة الي كان مستند عليها مكان ماكان قاعد يعني ما يرتب واغراضه انا أرتبها له
وهو بس يآمرني عقب الفوضى الي سوااها يقول لي ليش ما ترتبين الغرفة واذا بغيت اشتري ملابس لبناتي يقول سوي جرد بالملابس الي ما تبينها وبعدين بشتري لهم رغم أني اكون مسوية لهم لأني شهريا أجرد ملابس بناتي
من هذه الناحية انا أعاني معاه
ودائما أحاول ارتب الغرفة وانظفها لأني ما احب الغرفة تكون معفوسة
بس الله يعيني عليه من هذه الناحية
وبخصوص المواعيد غالبا يكون على الموعد وعنده اذا هو قال نقوم الساعه كذا ونطلع في هذا الوقت يعني لازم اقوم والبس بناتي ولا يحرج ويتحرطم ويعكر مزاج الطلعة

ان شاء الله اكون جاوبت على السؤال باسلوب وضح لج اكثر شخصية زوجي

هذا رأيي

اسمعي بيئته لا عاش مع اب حنون بس صارم مع ابنائه ام شبه قاسيه
يعني تقولين يبونهم افضل الناس بس بطريقه قاسيه وفعلا زوجي طلع يعتمد على نفسه من بعد ماخلص ثانويته انتقل من عند امه وابوه وعاش بمدينه اخرى وعاش عزوبي لوحده
كان ابوه شوي شديد في الفلوس يعطي غصب
يعني يخلي الواحد ماياخذ الا من تعب نفسه طبعا عاش تقريبا في جو عايلي فيه مشاكل بحكم ان ابوم متزوج اكثر من وحده
وامه الزوجه الثانيه ودايم الخصام والمشاكل بينهم
ورفع الصوت
لكنه طلع متعلم هو ويضحك اللحين على مواقف ابوه وخصامه ومشاكلهم زمان بروح رياضيه بحيث انها ما اثرت عليه لا دراسيا ولا نفسيا
يعني عاش حياه قرويه
اش رايك هذي بيته واللحين هو ماشاءلله طلع يكمل تعليمه اكثر من اخوانه
يعني هم كلهم بنفس الوظيفه
بس هو اكمل الماستر ويريد وعنده اصرار على الدكتوراه والكبار على وظيفتهم لم يغيرو شئ
اللحين لمن شافور زوجي كمل تعليمه يريدون مثله
الحضن هذا من تزوجنا واحنا كذا ممكن عشان تعود

والله يجزاك الف خير وجعلها في ميزان حسانتك يارب

شوفي جوابه لي في اسئلته حقت واثقه
جوابه ليش تزوجت عشان اتبع السنه واكمل نصف ديني
هذا من ناحيه الشرع من ناحيه العاطفيه ابي اشبع الفراغ العاطفي والحب وحنا وليس جنس فقط

خخخخخخخخخخخخ خلط بين الموضوعين بس حبيت اوضح لك اكثر

أتوقع مثل ماقلت شمالي شرقي

لأن الظروف القاسيه ما أثرت عليه بالعكس زادته إصرارا لإكمال تعليمه

ولم تؤثر على شخصيته ..بل أنضجته وجعلته قوياً..

وهذا هو الشمالي

ملكة فؤاده

السلام عليكم..
انا من المعجبين كثير بمواضيع مملكة بلقيس واستفدت كثيير ولله الحمد
انا استفساري هون عن نمط زوجي او بالاصح خطيبي ..انا عرفت اني جنوبيه غربية بدون ادني شك بس هو عجزت احدد صفاته بما اني مملكه من كم شهر ومكالماتنا وزياراته قليلات ..فحبيت تعطوني طريقه او اي شيء استشف منها اثناء حديثي معه انه وش نمطه لاني توقعته حنوبي شرقي ولما ذكرت بعض صفاته قالت لي الاخت احساس ماينداس انه شمالي شرقي واستغربت فشلون اقدر اوصل صح لنمطه ..ياليت تنورني بطريقه اعرف فيها عن صفاته الي تحدد نمطه لانه بفترة الملكه تكون الامور مو واضحه وبالاصح يكون عسل ع الاخر ..وفديتكن يالغاليات..

السلام عليكم

هذا رأيي يعطيك الف عافيه علي مجهودك تشكرين عليه وجعله الله في موازين حسناتك

انا قريت كثير عن الانماط في هذا المنتدي وقرات كتاب انماط الشخصيه وفهمته
عرفت نمطي ( جنوبيه )

بس نمط زوجي حيرني ؟؟
الغالب عليه الجنوبي بس ماادري اذا هو غربي او شرقي

كل هذي الصفات بارزه جدا فيه
- مرح يحب التعليق والمزاح
- اجتماعي جدا يقدر اصدقائه
- خدوم للجميع علي حساب نفسه احيانا
- قليل الغضب ( باله طويل وصبور )
- روتيني نفس النظام كل يوم ( مايقترح ابدااا سفره او طلعه لمطعم بس اذا طلع كثير ينبسط ويقدر طبخ البيت )
- كسول كثير التأجيل والتسويف
- اذا غلط و زعلت يزعل ومستحييل يراضيني مهما طالت المده ومايحب يتناقش بالمشكله ويحلها
- يقدر امه واخواته ويهتم برايهم ويستمع منهم

اممممممممم وش رايك

يعطيج العافية اختي ياريت تساعديني في تحديد نمط شخصيتي انا وزوجي

زوجي
شمالي: 11

جنوبي:2
شرقي: 4
غربي:8

وانا
شمالي: 3
جنوبي:10
شرقي: 9

غربي:5

أنت شمالي أم جنوبي

1- تكره الإلتصاق والتلامس الجسدي مع أي أحد أنثى أوذكر..
ولاتحب الأحضان والقبل ..والجلوس بقرب أحد,,
حنون ورومانسي وتحب الإحتضان..وتحضن أولادك كثيرا..ودوما متعطش للحب..

يحب اني احضنه وابوسه ويحب يبوس عياله ويحضنهم حتى وهم نايمين

2- تشعر بالرضى عن نفسك ولايهمك كلام الناس عنك
دائم اللوم والتأنيب لنفسك ..ويهمك كلام الناس عنك

مايشعر بالرضى عن شغله ودوامه ويستضيق من كلام الناس لما يتلفظون عليه بشي او يعلقون على تصرفاته ينضايق كثير من هالشيء

3-واثق دوما من نفسك وصحة أقوالك ويصعب تغيير آرائك
غير واثق من نفسك..ويمكن للناس تغيير رأيك..والتشكيك بصحتها..

في اشياء مستحيل نغير رايه فيها مثل السفر احاول اقنعه بالسفر يقول مالنا حاجه بالسفر ويخاف من الطياره واهو مايسافر الا للضروره وطريق بر يروح

4-إذا غضبت تتلفظ بكلام جارح,
ولاتنتبه لنفسك إلا بعد الفوات ولكن
غالباً لا تعتذر.

لاتتكلم إلا بحساب وتراعي المشاعر ولا يمكن ان تجرحين أحد حتى لو أساء لك

اذا زعل او عصب يجرح في الكلام ومعاي انا يتاسف اذا هدا اما مع غيري مايستسمح او يعتذر

5- لاتسمح لأحد بجرحك وترد على من اساء في ساعتها؟

أنتِ رومانسي جدا وتنجرح بسهوله وتميل للبكاء كثيرا..وتكتب القصائد وتعبر عن ضيقك بكتابة الخواطر,

مايسمح لاي شخص يغلط عليه ويكون رده قاسي على اللي يسيء له

6-تحب خدمة الناس بس ليس على
حساب سعادتك وراحتك وشغلك؟
تحب خدمة الناس وتسعد بفرحتهم..حتى ولو على حساب نفسك وراحتك,

يحب يخدم الناس ومرات على حساب راحته

7-قيادي وشخصيتك قويه..وكلمتك وحده..
وتحب تثبت نفسك في مجتمعك وعملك
وتعشق المنافسه؟

لاتحب القياده بل العمل ضمن مجموعه..
وتتأثر آرائك بآراء الناس..

شخصيته مش قياديه ومايحب المنافسه ويكره المقارنه لما اقول له ليش ماتسوي لنا مثل مايسوي فلان لزوجته وعياله يهاوشني ويقول كم مره اقول لج مااحب المقارنات

8-صريح وواضح..وأي شي مايعجبك تعلق عليه في ساعتها..وتحب توجيه الأوامر

تجامل كثيرا..ولاتبدي رأيك خشية جرح الناس.

صريح في بعض الاشياء ومرات يجامل ويسكت على حسب الموقف اللي قدامه

9- سريع في أكلك ومشيك وكلامك أو في إحداها؟

بطيء في كل شيء أوفي إحداها ومسترخي؟

سريع في اكله ومشيه ومشيته تكون منحنيه للامام شوي

10- تكره الكسل وتحب العمل,ولاتطيق الجلوس طويلاً دون تحقيق إنجازات؟

كسول وتحب الراحه,وتعشق النوم,وتتهرب من العمل..وتحب الهدايا المجانيه؟

مايحب الجلوس او الكسل او النوم انسان نشيط ومايحب قعدة البيت

11- أعمالك منجزه..ووعودك منفذه دون تأخير..وتقوم بها بنفسك,وقلما اتكلت على أحد في إنجاز عملك ؟

تسوف كثييراً ,,وأمورك دوماً معلقه,وترمي مسؤوليتك على غيرك,وتتمنى أن ينجزوا أعمالك وترتاح أنت,وتماطل في وعودك أو لاتنفذها ؟

اعماله اللي تخصني وتخص البيت والعيال يتسوف فيها كثير اما اللي تخص شغله او الخيل يحب يسويها بنفسه ومايعتمد على احد فيها

12- تشعر بأنك في صراع مع الوقت ,فتفكر في أعمالك حتى وقت راحتك.
وتفضل الخروج لقضاء أعمالك أو البحث عما يحسن دخلك على الإسترخاء في المنزل,,

- تحب الراحة والدعة,وغالبا لاتبحث عن أعمال إضافيه لزيادة دخلك ,وكثييييير المكوث في المنزل وإن خرجت فغالبا للجلوس مع أصدقائك وقضاء الوقت في الحديث معهم..

زوجي يحس انه في صراع مع الوقت يفكر دايمن في الشغل وشلون يصرف علينا ومتى بتخلص الديون اللي عليه

هذا رأيي

اختي هذا رأيي

مشكورة واااايد لإنج وضحتي لي
الحين بقدر اطلع براثن المرأة بس اول شئ بقرأ واااايد عن شخصيته

وبخصوص سؤالك عن نظافته هو بصراحه وااااااايد يهتم بنفسه وبشكله وبنظافته واذا بيطلع مع ربعه عادي نص ساعه بس يتلبس ويعدل شعره ويرتبه خاصة اذا كان بيلبس جينز
يعني باختصار من ناحية النظافة هو نظيف وانيق

ومن ناحية نظافة المكان بصراحه من يطلع من الحمام بعد ما يمسح وجهه بالكلينكس عادي احصل الكلينكس على الطاولة واذا قرأ الجريدة خلاها مكانها واذا شاف الكمبيوتر عقب ما يخلص منه يسكره ويخليه هو والمخدة الي كان مستند عليها مكان ماكان قاعد يعني ما يرتب واغراضه انا أرتبها له
وهو بس يآمرني عقب الفوضى الي سوااها يقول لي ليش ما ترتبين الغرفة واذا بغيت اشتري ملابس لبناتي يقول سوي جرد بالملابس الي ما تبينها وبعدين بشتري لهم رغم أني اكون مسوية لهم لأني شهريا أجرد ملابس بناتي
من هذه الناحية انا أعاني معاه
ودائما أحاول ارتب الغرفة وانظفها لأني ما احب الغرفة تكون معفوسة
بس الله يعيني عليه من هذه الناحية
وبخصوص المواعيد غالبا يكون على الموعد وعنده اذا هو قال نقوم الساعه كذا ونطلع في هذا الوقت يعني لازم اقوم والبس بناتي ولا يحرج ويتحرطم ويعكر مزاج الطلعة

ان شاء الله اكون جاوبت على السؤال باسلوب وضح لج اكثر شخصية زوجي

نقول إن شاء الله شمالي شرقي

طيري لملف الشمالي وصفاته هناك بتأكد لك

هذا رأيي

:15:
السلام عليكم..
انا من المعجبين كثير بمواضيع مملكة بلقيس واستفدت كثيير ولله الحمد
انا استفساري هون عن نمط زوجي او بالاصح خطيبي ..انا عرفت اني جنوبيه غربية بدون ادني شك بس هو عجزت احدد صفاته بما اني مملكه من كم شهر ومكالماتنا وزياراته قليلات ..فحبيت تعطوني طريقه او اي شيء استشف منها اثناء حديثي معه انه وش نمطه لاني توقعته جنوبي شرقي ولما ذكرت بعض صفاته قالت لي الاخت احساس ماينداس انه شمالي شرقي واستغربت فشلون اقدر اوصل صح لنمطه ..ياليت تنورني بطريقه اعرف فيها عن صفاته الي تحدد نمطه لانه بفترة الملكه تكون الامور مو واضحه وبالاصح يكون عسل ع الاخر ..وفديتكن يالغاليات..

حبيبتي أنا المخوله بالأنماط بمملكة بلقيس..لذلك جيبي له صفاته بالتفصييييييييل الممل وبعض كلماته أو مواقفه معك بتساعدني كثييير

وممكن تسولفين معه مثلا عن الناس اللي تتأخر عن مواعيدها وتطلبين رأيه..

إذا قال أنا أتأخر معناها غربي

وإذا قال مواعيدي دقيييييييييقه معناها شرقي

وعليها قيسي

اللحين أنت جيبي لي اللي طلبت وأنا أعلمك إن شاء الله

هذا رأيي

السلام عليكم

هذا رأيي يعطيك الف عافيه علي مجهودك تشكرين عليه وجعله الله في موازين حسناتك

انا قريت كثير عن الانماط في هذا المنتدي وقرات كتاب انماط الشخصيه وفهمته
عرفت نمطي ( جنوبيه )

بس نمط زوجي حيرني ؟؟
الغالب عليه الجنوبي بس ماادري اذا هو غربي او شرقي

كل هذي الصفات بارزه جدا فيه
- مرح يحب التعليق والمزاح
- اجتماعي جدا يقدر اصدقائه
- خدوم للجميع علي حساب نفسه احيانا
- قليل الغضب ( باله طويل وصبور )
- روتيني نفس النظام كل يوم ( مايقترح ابدااا سفره او طلعه لمطعم بس اذا طلع كثير ينبسط ويقدر طبخ البيت )
- كسول كثير التأجيل والتسويف
- اذا غلط و زعلت يزعل ومستحييل يراضيني مهما طالت المده ومايحب يتناقش بالمشكله ويحلها
- يقدر امه واخواته ويهتم برايهم ويستمع منهم

اممممممممم وش رايك

ماذكرت إلا صفه شرقيه وحده!!!

والباقي صفات الجنوبي فكيف بعرف؟؟!!!!!!

شوفي غلاتي :سوي مثل اللي بعدك..

إنسخي أسئلتي الخاصه بالشرقي طيب؟؟

وكل سؤال علقي عليه باللي تشوفين من زوجك

يعني السؤال يقول هل هو دقيق بالمواعيد

وسؤال الغربي يقول غير دقيق بالمواعيد

إذا ماعرفت تختارين بينهم إكتبي اللي تشوفين في طبع زوجك

وبكذا أنا أعرف زوجك من كلامك ...

الحالة