مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مستشاره2010

طيب هل فحصت سونار للرحم
ممكن تكوني حامل لأنه في حالات نادرة تصير معها دورة في الحمل
لا ماسويت سونار لكني حللت دم قبل شهر ونص ولافيني شئ

مذركير

السلام عليكم
اختى ام حميده انا كتبت عن مشكلتي عن التكيس باليسار وحبوب تنزيل الدوره وإلا الان مانزل شي وبصراحه انا خايفه اروح للدكتوره لي اليوم اسبوع ويوم طيب التكيس يمنع الدوره وانا اخذ حبوب متفور للتكيس إذا هو حمل ماحس باي اعراض حمل ابد مدري شسوي
شوري علي الله يرضى عليك

اختي ام حميدة الله يجزاك بالف خير كنت بسالك اذا عندك خبرة واذا ماتعرفين تكفيني منك دعوة وصدقيني بكون لك ممنونة انا يختي افكر افك الولب والله يكتبلي والاخواتي المحرمات حمل يارب انا عندي ولدين الله يخليهم لي والمسلميين اجمعين وبصراحة ابي احمل بنت ادري كل شيء برادة رب العالمين بس الواحد يعمل السبب ابي اعرف هل فية طريقة او اتابع عند طبيبة بخصوص هاشيء اذا عندك فكرة الله يرحم والديك تفيديني
ادري طولت عليك بس مالي الا الله ثم انتوا

انتظر ردك

kook

ام حميدة الله يجزاك خير
انا اليوم كشفت بجهاااااااااااز النبض فقط ونبض الجنين خفيف بالقوه اسمعه وبعدين قالت الدكتوره اعملي سوناااار رباااااااااااعي فرفضت وعملت سوناااااار عااااادي والحمدلله فيه نبض بس سؤالي ليه النبض مابان بالجهاز تبع النبض وانا ايام باذن الله وادخل الخامس؟
\\\انا قبل كدا وقف نبض الجنين ونزل ولما شفت الدكتوره طولت على جهااااااز النبض مره خفت|||||

kook

ربي يسعدك
ايه افضل كريم لتشققات الحمل؟

الختام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاكي الله خير واسعدكي الله
انا حامل واستعملت المضاد الحيوي لان عندي التهاب المسالك البولية لمدة خمسة ايام واليوم طلعت النتيجة ولكن للاسف تقول الدكتورة ان التهاب كما هو ةعاطتني مضاد اخر اسمة زينات استعملة لمدة اسبوع
السؤال انا لا ارايد استعمال المضاد اريد ان استعمل العلاج الي وصفتية لي هل ينفع ان استعملةبعد ان استعملت المضاد الاول
وهل يضر الجنين المضاد زينات
ولكي الشكر

ديالا@@

هبوط الرحم

مشكورة ام حميدة وجعله الله في موازين حسناتك عندي سؤال عن انقلب الرحم للخلف وسقوط في المقعد هل يوثر على الحمل والحياة الزوجية:37:

نوووسه23

السلام عليكم انا ببداية حملي بالشهر الثالث ومعي التهاب هل ممكن يأثر على حملي كان يسبب اجهاض

أم حميدة

انا ام حميد نسيتي تجاوبيني مره تانيه هذي ثالث مره اسالك الله يعافيك جاوبي علي اذي تعرفين
أهي أهي أهي
سؤالي هو هل الإفرازات الي ليس لها رائحه تسبب تاخير حمل او لا!!!!!
ويارب احمل عاجلا غير اجل

أعتذرلك كثيرا كل مرة أنساك لأني أدخل وأريد أن أنهي الإجابات على الأسئلة فأنسى البعض
!!!!!!!!!!

قدر الله وما شاء الله فعل :5:

الافرازات هذه طبيعية فلا تؤثر في الحمل
لكن لو كان معها حكة أو تغير لون أو خمورة فهذا دليل التهابات والالتهابات لو أهملتيها واشتدت فإنها تؤثر في الإنجاب

وجن ~

السلام عليكم
اختي الغاليه ام حميده
حبيت استفسر انا اول مره احمل بكريه ماعرف شئ ولي الحين شهر تقريبا واحس بكسل فضيع والالام بالعضلات وبس اتسدح والم في اسفل البطن والظهر ودوخه وغثيان وضعف عام فالجسم هل هذي كل اعراض طبيعيه ??
والالام في اسفل البطن والظهر كانها الالام الدوره هل هذا عادي انا خايفه يطيح
وعندي حراره وصداع طمنيني الله يطمن قلبك ليته عالخاص جعل الجنه منزلك يارب ويسخر لك زوجك ويجعله خاتم باصبعك يااارب

أم حميدة

اممم نسيتيني ^^

هذا سؤالي

سلالالام

اممم عندي سؤاال

انااا استخدمت عشبه عبائه السيده والحين صار لي 14 يوووم

بس الي استغربت منه ان الدوره للحين ماجاتني ...

هل العشبه لها دخل في تاخيير الدووره ولا ؟؟

خااايفه واحااتي ...

والدوره في العاده تجيني في حدود 15 فما فوق والحيين نهاايه الشهررر ولا جاتني

بليييز هلب ميي واكوون لك شاكره
عشبة عباءة السيدة( من محل روح الطبيعية ) لا تؤخر الدورة ، هذا الذي أعرفه عنه وأنا استخدمته أيضا

أم حميدة

سلام عليكم ..

ما هو افضل اسبوع لعمل تصوير رباعي للجنين ؟ ويكون ملامحه واضحه ؟

شكرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،،
مممممم تريدين رؤية ماذا بالضبط ؟؟!!!،، فإن كنت تريدين رؤية شكله كاملا بعد تكونه فأفضل بعد الإنتهاء من الشهر الرابع

أم حميدة

السلام عليكم
اختى ام حميده انا كتبت عن مشكلتي عن التكيس باليسار وحبوب تنزيل الدوره وإلا الان مانزل شي وبصراحه انا خايفه اروح للدكتوره لي اليوم اسبوع ويوم طيب التكيس يمنع الدوره وانا اخذ حبوب متفور للتكيس إذا هو حمل ماحس باي اعراض حمل ابد مدري شسوي
شوري علي الله يرضى عليك
وعليكم السلام ورحمة الله
نعم التكيس يسوي تأخر في نزول الدورة
وحبوب ميتفور لتنظيم السكر لأن التكيس ترفع السكر عند البعض
وإن شاء الله تروح التكيس مع الدورة القادمة وبعد نزول الدورة ، افحصي عن وجود التكيس أو لا ؟فإن استمر فتحتاجين أدوية أخرى وإن ما فادت وكبرت فيحتاج استئصال جراحي

وعادة لو كان التكييس صغير فإنه يزول وممكن يحصل حمل وممكن يضعف التوبيض بسبب ارتفاع هرمون الحليب فيؤخر الحمل

أم حميدة

اختي ام حميدة الله يجزاك بالف خير كنت بسالك اذا عندك خبرة واذا ماتعرفين تكفيني منك دعوة وصدقيني بكون لك ممنونة انا يختي افكر افك الولب والله يكتبلي والاخواتي المحرمات حمل يارب انا عندي ولدين الله يخليهم لي والمسلميين اجمعين وبصراحة ابي احمل بنت ادري كل شيء برادة رب العالمين بس الواحد يعمل السبب ابي اعرف هل فية طريقة او اتابع عند طبيبة بخصوص هاشيء اذا عندك فكرة الله يرحم والديك تفيديني
ادري طولت عليك بس مالي الا الله ثم انتوا

انتظر ردك

وجزاك الله خيرا

لا أعرف شيء أكيد إلا الدعاء
أما ما يقال عن الأكل وغيرها نظريات فقط والله أعلم

أم حميدة

ام حميدة الله يجزاك خير
انا اليوم كشفت بجهاااااااااااز النبض فقط ونبض الجنين خفيف بالقوه اسمعه وبعدين قالت الدكتوره اعملي سوناااار رباااااااااااعي فرفضت وعملت سوناااااار عااااادي والحمدلله فيه نبض بس سؤالي ليه النبض مابان بالجهاز تبع النبض وانا ايام باذن الله وادخل الخامس؟
\\\انا قبل كدا وقف نبض الجنين ونزل ولما شفت الدكتوره طولت على جهااااااز النبض مره خفت|||||
وجزاك ربي خير
ما بان بالجهاز العادي فقد يكون وضعته على مكان بعيد عن الجنين أو تكوني سمينة من قبل فلذا ما وضح فالهم أنه فيه نبض ومعدله في المعدل الطبيعي وبالسونار يوضح أكثر
ادعي الله أن يحفظ جنينك من كل سوء

السلام عليكم.................
شكرآ لهذي المبادرة الطيبة أختي أم حميدة
عزيزتي عندي سؤال...ليش يصير كيس بالرحم..أنا حامل وعرفت أن في عندي كيس بالرحم غير كيس الجنين.
ممكن إزالته؟وكيف؟لأن الطبيبة اخبرتني انه احتمال يزول عالشهر الثالث من الحمل..

أم حميدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاكي الله خير واسعدكي الله
انا حامل واستعملت المضاد الحيوي لان عندي التهاب المسالك البولية لمدة خمسة ايام واليوم طلعت النتيجة ولكن للاسف تقول الدكتورة ان التهاب كما هو ةعاطتني مضاد اخر اسمة زينات استعملة لمدة اسبوع
السؤال انا لا ارايد استعمال المضاد اريد ان استعمل العلاج الي وصفتية لي هل ينفع ان استعملةبعد ان استعملت المضاد الاول
وهل يضر الجنين المضاد زينات
ولكي الشكر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفو ....
طيب استعملي وصفتي لك مع شرب عشر كاسات ماء مدة خمسة أيام ثم شوفي نفسك أو حللي بعدها وإن شاء الله تفيدك الوصفة ( جربته )
مع الاستمرار بعد خمسة أيام من الوصفة بشرب ماء لا يقل عن 8 كاسات ماء وتجنبي المشروبات الغازية
وإن ما زال باقي استعملي زينات فيكون للضرورة فيكون الحل الأخير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى