مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ام حميده
أنا نوع الكيس اللي شالوه طلع شوكليت
ونوعه بطانه هاجرة هل صحيح هذا يسبب العقم والحمل مو بالساهل بمثل حالتي ؟؟؟؟؟؟!!!!!!

أم حميدة

شكرا ياقلبي بس حبيت اقولك ان الدوره جاتني وماكان هناك حمل فقط الدوره تاخرت وهذا اعتقد طبيعي بعد الاجهاض ولكن سؤالي كيف ممكن استعمل البردقوش من اية يوم في الدوره ولمدة كم يوم استخدمه؟ وكم كاسه في اليوم وكم مره ارجوك ردي عليه.وهل فيه طريقه اخرى او عشبه افضل من البردقوش دليني عليها انا ابغى احمل تكفين يالغلا.

إن كنت أجهضت فانتظري شهرين أو ثلاث ثم احملي لتعطي فرصة لل{احام لتلتأم من الداخل
ولتكون قادرة على تحمل الحمل الجديد وما تصير مشاكل
وأنت اتركي الأمر فإن صار ستة أشهر وما حملت فراجعي الطبيبة لتتأكد من هرمون الليب لأنه في البعض يرتفع هرمون الحليب بعد الإجهاض فيمنع الحمل وإن حللت وطلع هرمون الحليب تمام فهنا ، خذي ملعقة مرمية مع ملعقة حلبة واغليها مع كاسة ماء واشربي هكذا صباح ومساء
أما البردقوش فقط يستخدم لتنظيم الدورة

جنون بيبي

ام حميده ابي اسالك انا وصلت لنص التاسع ومافيني اي بوادر ولاده وانا بكريه ..

لي 4 ايام امشي ساعه الا ربع باليوم..
ومداومه على اكل التمر :)

؟؟

بايش تنصحيني؟؟

أم حميدة

ام حميده
أنا نوع الكيس اللي شالوه طلع شوكليت
ونوعه بطانه هاجرة هل صحيح هذا يسبب العقم والحمل مو بالساهل بمثل حالتي ؟؟؟؟؟؟!!!!!!

اهاااااا
يعني عندك بطانة الرحم المهاجرة فهذا النوع من بطانة الرحم ممكن معالجته بهرمونات تقلل من كثافة البطانة بهرمونات أخرى تساعد على هذا وإن شاء الله يصير بعدها حمل إن تحسن بطانة الرحم وهو يطول في فترة علاجه ولكن ليس شيء صعب على الله ،، فادعي الله وفوضي أمرك له واسأليه من فضله وعليك باغتنام أوقات الاجابة وخاصة آخر الليل وفي السجود وبين الأذان والإقامة .... وربك على كل شيء قدير

الله يسعد قلبك ويرزقك بالذرية الصالحة

أم حميدة

ام حميده ابي اسالك انا وصلت لنص التاسع ومافيني اي بوادر ولاده وانا بكريه ..

لي 4 ايام امشي ساعه الا ربع باليوم..
ومداومه على اكل التمر :)

؟؟

بايش تنصحيني؟؟

كل مولود ينزل في الوقت الذي ربي محدد له
فاشربي مغلي الحلبة كاسة يوميا منه لتقوي الطلق لأن نقص الكالسيوم يضعف الطلق وأيضا لو كنت تشربين المشروبات الغازية فإنها تضعف الطلق أو تعدمه لأنها تذوب الكالسيوم من جسمك
فاستمري بالمشي كثير مدة نصف ساعة يوميا ثلاث مرات في اليوم
وفي آخر يوم من التاسع أوصيك بملعقة طعام مكن الخروع في كاسة عصير أوكاسة ماء كل ست ساعات بانتظام وربي ييسر

لا مو بطانه الرحم هذا بس بالمبايض تقول الدكتورة نفس البطانه الهاجرة اللي تكون بالرحم بس هذه تكون بالمبايض
رحمي سليم بس مبايضي او الكيس اللي تكون فيها

أم حميدة

لا مو بطانه الرحم هذا بس بالمبايض تقول الدكتورة نفس البطانه الهاجرة اللي تكون بالرحم بس هذه تكون بالمبايض
رحمي سليم بس مبايضي او الكيس اللي تكون فيها
ممكن تعطيني اسمه بالإنجليزي ؟؟ اسألي الطبية أو ابحثي في أوراقك واكتبي التشخيص

هي تقول لي ما اخفي عليك حملك صعب وهذا الكيس بطانه مهاجرة يسبب عقم وصعب الحمل حتى لو أنابيب نسبة نجاحه ضعيفة
بس تقول لما يرجع طبيبي لانه مسافر إجازة راح تكون معه بعلاج حملي وتقول ان شاء الله تحملي

يعني أنا الكيس مسوي لي أزمة مرتفعه هرمونات الغدة النخامية عندي والسبب الكيس وشلته على امل أني احمل خاصة ان التبويض بعد متأثر عندي الاباضة صفر بتحليل اخر دورة قبل العملية والدكتور يقول كله من تأثير الكيس نزيله وان شاء الله ترجع الامور بشكل طبيعي و تحملي. قال ارتاح شهرين بعدها يبدأ معاي كورس تنشيط للمبايض والحين صار لي أسبوعين فقط من العملية
خذ إجازة أسبوعين ودخلت عند الدكتورة وقالت لي الكلام اللي يضيق الخلق ان حملي مو سهل **

غلا مودي

يام حميده لولا الله ثم انتي كان رحت فيها نبهتيتني على اشيا كثيره
خلاص ان شاء الله بستعمل كبسولات امن
بس مغلي الحلبه اسوي ماء مغلي وفي كاس ملعقه صغيره حلبه مره في اليوم ؟؟؟؟
وابدا من التاسع مو الحين ؟؟
وشريت قبل شوي فيتامين جلوفيت كال وعندي فيتامين ixavit_n
وبعد اسبوع عندي موعد اقولها تعطيني حبوب كالسيوم وحديد اللي نصين ملون واخضر ولا لا؟؟
اكلهم مع بعض ولا وش الطريقه لان صراحه اذا كليت وجبه في اليوم زين والنوم العصر بس ؟؟
وطالع فيني تصبغات جلديه من السادس صغيره بقع بنيه شافتها الدكتوره وقالت عادي
بس الحين طالع فيني بقعتين كباااار ومحدده بنيه على ركبي تروع لها اسبوعين مادري شسوي ؟؟

مستشاره2010

يااختي انا جانتي الدورة في 3-شهر5 واستمرت 3ايام طبيعي ثم خفت بالمرررررررررررررةوهي عادتها 7اياااااام

سؤالي يااختي ان بطني كبرانة والي حولي ملاحظين ذا الشئ وانا قلقانة من كبر بطني
مع العلم ان لي اكثرمن 8سنوات متزوجة بدون اطفال

اختي الفاضله ما جاوبتي على سؤال بخصوص الحبوب المنع الحمل في بدايه الزواج علما بان الدكتور قال يصرفها لي بعد التحاليل لاني اعاني من الآلآم شديده مع الدوره... انتظر الاجابه يوم الاربعاء رايحه للدكتور مع زوجي

choklet

أم حميده
انتظرررررررررك
أول مشاركه في صفحة 335

غلا مودي

رايحه جايه سامحيني ازعجتك يام حميده
لقيت خلطه بعد اسبوعين من التاسع
انا حذفت مكتوب نونخه وسنوت
بسسس ابي استعمل حلبه وحبه بركه وكمون وشمر
ملعقه صغيره من كل شي مغليه في كاسين ماء
وش رايك؟؟؟؟؟؟؟

عاشقه قمر

انا يام حميد نسيتيني كان سوالي ص345
بس راح اعيده هل الافرزات العاديه الي بدون رايحه تسبب تاخر الحمل او لا؟؟؟

أم حميدة

يعني أنا الكيس مسوي لي أزمة مرتفعه هرمونات الغدة النخامية عندي والسبب الكيس وشلته على امل أني احمل خاصة ان التبويض بعد متأثر عندي الاباضة صفر بتحليل اخر دورة قبل العملية والدكتور يقول كله من تأثير الكيس نزيله وان شاء الله ترجع الامور بشكل طبيعي و تحملي. قال ارتاح شهرين بعدها يبدأ معاي كورس تنشيط للمبايض والحين صار لي أسبوعين فقط من العملية
خذ إجازة أسبوعين ودخلت عند الدكتورة وقالت لي الكلام اللي يضيق الخلق ان حملي مو سهل **
لو أعطييتني اسمه بالانجليزي !!!!!! الله ييسر امرك وما في شيء صعب على الله
إن أراد لك أن يتكون الجنين وأنه ناسب لك الآن ، فأمره أن يقول للشيء كن فيكون
فلا يضيق صدرك وارضي بأمر الله لان أمره كله خير للعبد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى