مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دماني 1

ان شاء الله الله يسر لي أموري ويسهل علي
وماقصرتي اختي احساس وشكرا جزيلا والله يوفقنا ويتقبل نوايانا الصالحه في سبيل وجه الكريم

الجنة2

اختي احساس انا عرفة اني ازعكتك معلش استحمليني انامش عرفة اتعامل مع زوجي ازي اعمل اية معاة علشان ميخنيش زوجي عايز ينزل مصر في شهر 8 هو وصحبة من المغرب وبعدين يروح معا صحبة المغرب علشان يمارس الجنس مع الحريم هناك علشان يكونو كتير انا عيزة اعرف نقط ضعف زوجي بيحب اية بيكرة اية علشان اقدر اتعامل معاة دليني علي الطريقة الصح اللة يخليكي الغربي الشمالي والغربي الجنوبي

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
اختي احساس انا عرفة اني ازعكتك معلش استحمليني انامش عرفة اتعامل مع زوجي ازي اعمل اية معاة علشان ميخنيش زوجي عايز ينزل مصر في شهر 8 هو وصحبة من المغرب وبعدين يروح معا صحبة المغرب علشان يمارس الجنس مع الحريم هناك علشان يكونو كتير انا عيزة اعرف نقط ضعف زوجي بيحب اية بيكرة اية علشان اقدر اتعامل معاة دليني علي الطريقة الصح اللة يخليكي الغربي الشمالي والغربي الجنوبي
حبيبتى هذا موضوع للشمالي

ولكن اكتبي سؤالك فى موضوع اخر وان شاء الله ارد عليك :7:

الجنة2

حضرتك قولتي اني محتاجة شغل كتير ممكن تعاميني ولكي الاجر والصواب عند اللةانا بجد تعبانة ومش عرفة اعمل اية

اااااااه من هالشمالي عذبني والله يااااااليت اخت احسااااس اتواصل معاكي ياااااليت تساعديني بليييييييييييييييز

[/
]اهللللن يااحلى بلقيسيات
شلوووونكم مع هالشمااااليييين الللي ماخذييين عقولنا
اذا راضي تحسين انك مالكه الدنيا من السعاده
واذا قلب الله لا يوريييكم نفس شينه وماكنك شي خخخخخ
عموما يااخت احساس ماينداس
انا جنوبيه غربييه متاكده هههههههه وزوجي من مشاركاتكم واضح انه شمالي شرقي
الحين ابسالك اذا دايم ينتقدني بالنظافه والترتيب والنظام والله اني احاول بس ماني ملحقه على عمري
ماشالله حنا بالبيت مع عيالي 8 جبتهم ورا بعض لظروف فات اوانها بس يقول الحرمه الشاطره واللي دمها حار بشغل البيت وتسوي كل شي اول باول تحمس زوجها يجيبلها شغاله ولت اكيد بتعتمد على الشغاله <<<يقهرني باحكامه
طيب صرت استحي اطلب شغاله مع انه الكل يقول انتي لازم لك شغاله عشان عيالك صغار على فكره اصغرهم سنتين واقول اول اثبت اني اقدر واصير استحق شغاله مع مرتبه الشرف لكن حسيت اني تعبت واهملت نفسي ماني قادره الحق على دلعه وطلباته وطلبات عياله ودراستهم واقول بنفسي ليه من حقي يكون عندي شغاله مع اني لو اصريت بيجيب انا عندي مشكله ما اعرف وش حقوقي عشان اطلبها دايم يقولي الشرع احطلك بيت واكل وكسوه وغيره تكرم مني...
صرت اذا ابي شي اطلب مره ولا مرتين واسكت وين الصح وين الغلط والله مدري ودي اعرف وش الاشياء المعقوله اللي من حقي ؟؟؟؟؟؟؟
الله يرضى عليك ردي على لاتهملي استشارتي بانتظارك حبيبتي . **

احلى صباح مع الذ واشهى شوكولاته لارق احساس موقف يتكررلي من الشمالي شرقي لما اطلبه المصروف يماطل فيه لدرجة اني احيانا ارده لتاخره بالاسبوعين واكون في حاجته جدا او يعطيني ربعه شالحل مع العلم انه يكذب وماخذها من ناحيه شرعيه الكذب بين الزوجين لاني متاكده انه مايكذب على غيري

احساس ماينداس

[/]اهللللن يااحلى بلقيسيات
شلوووونكم مع هالشمااااليييين الللي ماخذييين عقولنا
اذا راضي تحسين انك مالكه الدنيا من السعاده
واذا قلب الله لا يوريييكم نفس شينه وماكنك شي خخخخخ
عموما يااخت احساس ماينداس
انا جنوبيه غربييه متاكده هههههههه وزوجي من مشاركاتكم واضح انه شمالي شرقي
الحين ابسالك اذا دايم ينتقدني بالنظافه والترتيب والنظام والله اني احاول بس ماني ملحقه على عمري
ماشالله حنا بالبيت مع عيالي 8 جبتهم ورا بعض لظروف فات اوانها بس يقول الحرمه الشاطره واللي دمها حار بشغل البيت وتسوي كل شي اول باول تحمس زوجها يجيبلها شغاله ولت اكيد بتعتمد على الشغاله <<<يقهرني باحكامه
طيب صرت استحي اطلب شغاله مع انه الكل يقول انتي لازم لك شغاله عشان عيالك صغار على فكره اصغرهم سنتين واقول اول اثبت اني اقدر واصير استحق شغاله مع مرتبه الشرف لكن حسيت اني تعبت واهملت نفسي ماني قادره الحق على دلعه وطلباته وطلبات عياله ودراستهم واقول بنفسي ليه من حقي يكون عندي شغاله مع اني لو اصريت بيجيب انا عندي مشكله ما اعرف وش حقوقي عشان اطلبها دايم يقولي الشرع احطلك بيت واكل وكسوه وغيره تكرم مني...
صرت اذا ابي شي اطلب مره ولا مرتين واسكت وين الصح وين الغلط والله مدري ودي اعرف وش الاشياء المعقوله اللي من حقي ؟؟؟؟؟؟؟
الله يرضى عليك ردي على لاتهملي استشارتي بانتظارك حبيبتي . **

هههههههههههههه

حلوه شغاله مع مرتبة الشرف

انتى اكيد عارفه انك مخطئه بالانجاب المتكرر
وهو اكيد متضايق من هالموضوع

لاتتذمرين كثير ورتبي امورك وطالبي بغساله اتومتيك -وجيبي شغاله اللى تجي باليوم او الساعه

وخلك سنعه زي مايحب والبيت يلق ومرتب

والاطفال نظيفين ولهم مكان مخصص للعب بعيد عنه حتى لو انحاس مايكون قدامه

واهتمي اكثر فيه لا يطييير :7:

احساس ماينداس

احلى صباح مع الذ واشهى شوكولاته لارق احساس موقف يتكررلي من الشمالي شرقي لما اطلبه المصروف يماطل فيه لدرجة اني احيانا ارده لتاخره بالاسبوعين واكون في حاجته جدا او يعطيني ربعه شالحل مع العلم انه يكذب وماخذها من ناحيه شرعيه الكذب بين الزوجين لاني متاكده انه مايكذب على غيري
نزول الراتب مااحد يقدر يكذب فيه

اذا جاء يوم خمسه وعشرين ارسلي له رساله

قلبي لالالالالالاتنسى المصروف الله لايحرمني من هالوجهه :5:

احساس ماينداس

حضرتك قولتي اني محتاجة شغل كتير ممكن تعاميني ولكي الاجر والصواب عند اللةانا بجد تعبانة ومش عرفة اعمل اية
ارجعي اكتبي مشكلتك بالتفصيل
والمطلوب بالضبط
وانا في الخدمه

مشكووووره كثييير والله يجعلها في ميزان حسناتك **
ااااااه يااختيي يا احسااااس هذا اللي انا باحاول اسويه بس والله تعبت ودي ارتاح واتهنى بعمري مادام هو يقدر على مصروفها والله ماشالله راتبه زين بس دايم يحسسني انه صابر علي ومتحملني والكمال لله بس هو بعد صابره عليه وبقوه بعد اداريه غصب عني عشان تمشي الحياة بهدوء انا مثل ماقلتلك جنويبيه غربيه واحب الراحه والنوم ههههه نمطي عاد وش اسوي
طيب وبعد ما اسوي هذا كله وش النتيجه ؟؟معليش بغلبك معي

احساس ماينداس

مشكووووره كثييير والله يجعلها في ميزان حسناتك **
ااااااه يااختيي يا احسااااس هذا اللي انا باحاول اسويه بس والله تعبت ودي ارتاح واتهنى بعمري مادام هو يقدر على مصروفها والله ماشالله راتبه زين بس دايم يحسسني انه صابر علي ومتحملني والكمال لله بس هو بعد صابره عليه وبقوه بعد اداريه غصب عني عشان تمشي الحياة بهدوء انا مثل ماقلتلك جنويبيه غربيه واحب الراحه والنوم ههههه نمطي عاد وش اسوي
طيب وبعد ما اسوي هذا كله وش النتيجه ؟؟معليش بغلبك معي

اذا سويتي هذا كله بتكبرين فى عينه وبيرحمك ويجيب لك شغاله بس من نفسه بدون الحاح منك

واهم شئ جيبي راسه بالحركات الحلوه وطبقي عليه اللى قلته فى مواضيعي

كلامك حللو

الله يعطيك العافيه يا احساس ابحاول اغير نفسي واجيب راس ذا الشمالي اللي عجزت اقاوم عشقه امووووت عليه واذا زعل خلااااص اكره الدنيا ومافيها بس ابغاك الله يعافيك تسانديني برايك بما انك شماليه وتفهمي شلون ينظر للامور
اذا ما يضايقك ابرسلك عالخاص اسئله مختصره تفيدني ؟؟اذا اوكيه ردي الله يوفقك

شمعه تفائل

السلام عليكم انا عضوه جديده

احساس الله يسخر لك زوجك ويحفظ والديك وجعل الجنه منزلهم
انا زوجي شمالي غربي زوجي بيتزوج على تحت الحاح من ابوه بنت عمه وهو مايبي
نجح ابوه وزواجه الشهر الجاي انا تعبانه ما ادري ايش ازين مع انه يحبني ويقول انا ماابيها انا ما صدقته لانه يقدر يصر ويقول لبوه انا احب زوجتي وما ابي اتزوج بس ماسوها مع العلم ابوه يبيه يطلقني والفتره الي تمت فيها الخطبه كنت تركته وريحه لهلي الحين انا عنده بس احس زي النار في جسمي كل ماخطر على الموضوع ويقول باخذك انتي وعيالي معنا شهر العسل ما اقدر اترك وانا رفضت الله يرحم والديك ردي علي احس اني ضايعه مع العلم انا مو من العائله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى